❴🔢❵☟الــبــــ❴ ألأخير ❵ــــــارت☟
_*البارت الرابع والأخير_
♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
هل مرة زوجني لرجال اكبر مني ب40 سنه متزوج 3 نسوان كلهم كبار بلعمر وعند شباب كبار وهل رجال بدو بنت لدلعو وابي طبعا لقها فرصة كتير كويسة ليخلص مني وتزوجت كان هل رجال حنون معي وطيب وحتى نسوانو كانت كل وحدة فيهم اكبر مني ب30 وب20 سنه انا كنت متل طفلة تايهة وعم دور على الحنان ولادو ونسوانهم كانو يحنو علي ويعطفو علي يمكن هاي احسن فترة عشتها بحياتي معهم عشت معو 5 سنين اعتني فيه واهتم فيه ويعاملني ك زوجتو وك بنتو يمكن انا ماحبيتو بس احترمتو لاانو اعطاني هوية ك انسانه واعيش حياتي بدون اذى حتى لما ولد من ولادو يحكي كلمة معي كان يصدهم ويبهدلهم اخر سنتين الي معو كان كتير يتعب وهو رجال معو مصاري وعندو ولاد كتير ولكل صارو متاهبين وكنت حس فيهم انهم عم يحاولو يخلصو مني لحتى لا شارك حدا بورثت ابوهم والي يسمع حكي والي مرتو تسالني ليش تزوجت ابوهم ماكانو يعرفو اني مجبورة ولو صحلي كانت موتت حالي وخلصت من هل حياة
بس توفى ابوهم وكانت سنة 2010 والبلد كانت ظروفها مكركبة كتير والحرب بلشت وناس عم تهرب
بعد موت ابوهم بيومين كنت في بيتي خايفة وعارفة انو هلا مابقي محل لروح عليه غير عند ابي بس انا مابدي ارجع لعندو فتحت باب البيت ونزلت لبيت ضرتي الي الكبيرة ودقيت الباب فتح الي ابنها كان شب عمرو بحدود 30 متزوج عند امو وعندو 4 ولاد دخلت لعند ضرتي الي اصلا بتعتبرني متل بنتها جلست جنبها وابنها جلس هو ومرتو قبالي كان كاتبلي بوصيتو شقتي هاي الي بس انا خبرت ابنو اني رح اتنازل الو بشقة اذا بطلعني برا البلد وخبرتهم كل حكايتي مع اهلي وانا ببكي وقهوره كتير حتى قامت امو حضنتني وصارت تبكي معي وهو وافق وبلفعل قالي بطلعك مع جماعة رفقات إلو عمصر ومن مصر رح يطلعو تهريب ع تركيا وبلفعل مافي اسبوع اجى المسى دق باب بيتي وقالي جهز حالي وانو لازم اطلع من البلد قبل لتنتهي العدة تبعتي ويجي ابي وياخدني طلعت معو وانا خايفة وصلنا المطار وسلمت جواز سفري لرفيقو ودعدتو وقبل مالف وجهي ناداني واعطني ظرف وقالي هدول المصاري الك خليهم معك اذا حتجتي شي طلعت بطيارا الي نزلت بمصر وصحابو الشباب كان معهم نسوانهم مابعرف لي حسيت حالي عم اتنفس هوا نظيف واني بلشت عيش وارجع حس ان انسان ماسالت لا ع اب ولا اخت ولا ع اخ مابدي ياهم ابدا ما بدي شوف ذل بعد اليوم بكفني الي فيني
طلعو ع فندق حاجزينو من قبل كانو ونزلت معهم وكنت كتير مرتاحة كانو ناس ظراف كتير واول مرة اخد وعطي بلحكي مع حدا وصبيا يضحكو وانا اضحك معهم وحس الفرحة بقلبي كبيرة كتير اني عم احكي واضحك متل كل هل ناس
بعد يومين طلعنا بلمركب الي رح تودينا ع تركيا كانت طريق سفر مرعبة وبتخوف بس ما بتخوف اكتر من الي شفتو ابدا ريحة البحر يا الله ما احلاها بطعطيك شعور بلحرية وانك عايش وانك انسان وصلنا تركيا وشرطة وناس اتجمعو والاسعاف وبلشو يفرزو بلناس الي وصلت ويدخلهم ويسالهم اسئلة وبعدها يحطوهم بمخيمات ليرتبواهم امورهم بقيت بلمخيم ست شهور لتعرفت ع شب اسمو سامر عندو محل البسة عرض علي اشتغل عنو وبراتب كويس وافقت وبلشت شغل عندو غير دورات الي بنظمولنا ياها بلمخيم لنتعلم اللغة تركية والانجلزية وكنت اتعلم بسرعة وقدرت اطلع من المخيم بعد سنتين واستاجر بيت الي والحياة الي وصلت الها حياة هادية بصحى الصبح بدري بسقي الوردات الي ع شباك بيتي وبشرب قهوتي وبطلع ع شغلي تعرفت ع بنات كتير وصار عندي رفقات وجيران بس الجروح الي بقلبي ماطابت ولا عرفت كيف طيب ابدا بسنه 2014 بتاريخ 1/3 كنت جالسة ع 10 عم رتب بضاعة دخل لعندي شب وماسك ايد ابنو الصغير لفيت وجهي لعندو وقلت ببتسامة اتف ........ سكت الكلام وهو يطلع فيني وانا اطلع فيه بيقت ع هل حالة لحظات وحسيتهم سنين طويلة رجعوني 10 سنين لورى الوراق والحجار السطوح صحيت ع ضحكة منو وهزت راس وقال
عمر :اسف ههه
رحمة :هزيت راسي انو مافي شي
عمر: بتشبهي واحدة غالية علي كتير الله يرحمها
سكتت ماحيكت شي وهو طلع بعيوني بلمحل وطال طقم لاابنو ودفع حقو وهو عم بطلع فيني وسلم ولف ليطلع من المحل ......
رحمة:عمر........
لما ناديتو بقي واقف ومعطني ضهرو وراسو للارض
رحمة:عم اشتاق لهداك الشب يلي علمني كيف حب من قلبي هداك الشب يلي قلي لاتخوني .. بس صوني
يلي حب حياتو صار ماضي بس عايش معو بحاضرو
حب حياتو يلي كان مشكلة بكل العلاقات بعدو
هالحب يلي صاني فيه وخباني بقلبو عنجد ..
لف لعندي وهو ببكي ودموع بعيوني غرقو وجهي حضني بقوة وانا بكيت كتير بحضنو وانا اسمع كلامو
عمر:بتعرفي شو يعني اشتقتلك : )
يعني بكون مشتاق
لصوتك .لشوفتك .لكلامك .لحنيتك . لضحكتك .لدلعلك .وتخويتك معي : )
بكون مشتاق انام وانتي تحكيلي قصةة مشتاق افيق على صوتك : )
ومشتاق افضفضلك كل إللى بقلبي ومشتاق أشم عطرك والعب بشعرك : )
أمسك ايدك واحكيلك قديش بحبك : )
اطلع بعيونك اللى ما فيني قاومهم وا
غرق فيكي وانسى كل اشي حولي وكل الدنيا
: )
#قصص1وروايات1وحكايات
عرفتي شو يعني اشتقتلك مروووو سنين كتيرة ماعرف انساكي حملت حالي خطيتك ولابيوم دقت طعم راحة ابدا غيرت حياتي 100 درجه وخبرتو عن حالي وعن كل اي صار فيني وخبرني انو من جديد انتقل هو اهلو هون بعد ما مرتو ماتت بلحرب وتركتلو هل صغير نزلت لعند ابنو الي كان بشبهو كان عمرو ب حدود 3 سنين ضميتو لصدري كان دموع عيونو لعمر ما عم يوقفو وهو يطلع فيني والفرح الي بعينو مابقدر اوصفو ب 2016 كان عرسي انا وعمر عملي عرس ولبسني الفستان الابيض الي ماعمري لبستو وخبرني اني ماعد شوف ظلم بحياتي ولا اعرف طعمو طول ما انا معو ......
عمر :بتعرفي وحياتك .. كل كلمة وحرف قلناهون بعدون براسي
كل وعد قطعتو علی حالي وخنتو بعدو جارحني
لما كنتي تضحكي واسمع صوتك وانتي خجلانه .. صوت ضحكتك محفور بزاكرتي
نظراتك وكلماتك حتی عنادك .. لهلئ هنن اول دقة كانو بقلبي ....
الوعد يلي وعدتك ياه قلبي وحياتي يكونو الك .. ماخنتو وانتي مرجعوك لالي .. لالي وحدي انتي كل شي انت الحب والحياة انتي نفس وانتي الامل وانتي دنيا كلها .....
=========༻👍🏻༺===========
◈◉ ༺༻ انتـهـت الروايــة ༺༻◉◈
=========༻👍🏻༺===========
📚 "فضلا وليس أمراً " ارجو منك أن
لا تبخل علينا بتعليقك واخبارنا كيف كان
رأيك عن هذه الرواية من أجل معرفة انتقاء
الروايات التي تعجبكم ونستمر في نشر المزيد
=========༻👍🏻༺===========
◈◉ ༺༻تذكر أن رأيك يهمنا༺༻◉◈
=========༻👍🏻༺===========
◈◉༻ ونراكم قريبا إن شاء الله༺◉◈
◉✹◉◈༻ في رواية جديه༺◈◉✹◉
==========༻👍🏻༺==========