الفصل 79 والأخير
بالجناح الثاني..بنفس الفندق..!!
طولت بالحمام استغرب.
.وقف وراح لها.ودق الباب...
:ربى..انتي بخير.؟؟
ربى..جالسه..ع طرف البانيو.
.غمضت..وطاح قلبها..:ايوووه..!!
سامي..ابتسم..:هههههههههههه.
.ربى..افتحي الباب...؟؟
ربى..خلاص بتبكي.:مااابي..!!
سامي..:ههههههههههههههههههههه
..شنوو ماتبين..بتنامين بالحمام
..هههههههههههههههه...اطلعي بس.
.مو مسوي لك شيء..خخخخخ..!!!
ربى..تمنت تختفي..اللحين..ماردت
..سامي..مسك ضحكته...بس..مو راضيه
..تنمسك..بتطلع..:خلااص..
بروح أنام بالصاله..بس أطلعي.
.لاتطولين بالحمام..مو زين..!!!
مسك ضحكته..وطفى الانوار...
وفتح باب الغرفه..وقفله..ورجع داخل.
.ماطلع اصلاا..وتخبى..ورا
الدرج..!!
ربى..سمعت الباب..انفتح..
وانقفل..معقول طلع..ولا مقلب..ياربي..
فتحت بشويش..وطلت..هو بيموت..
من الضحك..ع شكلها..تنفست..الغرفه..
شبه مظلمه..مو موجود..ع السرير.
.طلعت..وقفت فوق السرير..وتناقز.
..بفرحه..اما هو جلس من الضحك.
.ربى طاحت..ع السرير..وقفعت ضحك.
.بس حطت يدها..ع فمها..ووقفت تشوفه
..راحت للباب..وفتحته
بشويش..وهو وراها..يده ع فمها.
.من الضحك..وقف..ومشى خطوتين.
..ووقف وراها..ربى تدور بعيونها..
:ويينه..هالخبل..وين ذلف..؟؟
سامي..بقق عيونه..وبنفس الوقت
..حط يده ع الباب..وانقفل..هي فزت..
وتصنمت..هو وراها..ويده اليمين.
.ع الباب..جت بتهرب..وحط يده الثانيه.
.ع الباب..صار ظهرها..بصدره..
.غمضت..هوو بيموت ضحك..
بس ماسكها..قرب من اذنها.
.:من الخبل..هاه.؟؟
ربى..برعب..وحرج..وتوتر.
.:أناااا..!!
سامي..ماقدر.
.:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..!!
ربى..بتبكي..هربت..مسك يدها..
وسحبها..وضمها..وباس كتفها..وخدها.
..وهمس بإذنها..:أحبك..وأموت فيك.
.ليش خايفه مني..هاه..؟؟؟
ربى..تبي تموت..ولا يغمى عليها.
.أهم شيء..يغمى عليها..ليش مايغمى
علي.ابي اطيح..شالها..وتعلقت فيه.
.وراح فيها..للسرير...!!!!!!!!!!!
مر اليوم..متعب..للجميع..
الكل..سكران نوم..!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
الساعه..4:00م...!!
ببيت أبوالوليد..الكل جاهز..
أم الوليد..والوليد..وسوسن..
طلعوا مع السواق..متجهين لبيت أبومحمد...!!
الوليد..مشاعره..ملخبطه.
.كثير..حب..وفرح.واشتياق..يدق..وماترد..
ويرسل..ولاترد..فعلا..تبي تحسسه.
.انها للأن..مو ملكه..وهو..بيموت..
يبيها..بسرعه له..ومايبيها تضيع..
من جديد..وتزوج كثير..بس ليش.
حاس..اللحين..وكأنه..أول مره يتزوج..
فرحه.وتوتر..وخوف..ومع مين
..مع ميس..اللي عاشت معه..نص سنه
..ذوقها فيها..كل شيء..ليش..
هالمشاعر..والله اني..غريب.
.مدري..ايش سويتي فيني...؟؟!!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ببيت أم محمد...الساعه..4:15م...!!
الهنوف..جهزت العصير..والقهوة
..راحت بالبخور..لمحمد..ابتسم..
وباس خدها..
:مشكوووره..يالبى قلبكك..!!
ابتسمت..ورجعت داخل..
ميس نزلت..الهنوف..بصوت عالي.
.:كلوووووووووووووووووووووووووووووووش..!!
ام محمد..وقفت..وابتسمت..ميس
..بحرج..وخرعه..وتوتر..:يمه..الهنوف
..كيف شكلي..احس فيني شيء..غلط.
.مدري..شنووو هووو...؟؟؟؟؟
مامداهم..دق الجرس..وانفتح الباب
..ميس مغصها بطنها..بس طالعوا..
باللي دخلت..وابتسمت..ميس كنها
..شافت امها..ركضت وضمتها...!!
ساره..بكرشتها..:وووي..وي
..النونو حقي..ابيه..!!
ميس..ماتبي تبكي..كالعاده.
.:ههههههههه..لبى قلبه هوو...!!
ساره كشرت..وبمزح
وأناا..ترا انا اللي..بجيبه...؟؟؟؟
الهنوف..بمزح..:بفضل عزوز
...ههههههههههههه..!.!
الكل.
.:هههههههههههههههههههههههههه..!!
ساره..ترمي العبايه..وتسلم..وتجلس
..:الف مبرووك..ياقلبي..عاد بكيت..
عشان يجيبني..عزوز..لازم اكون معاك..!!
الكل..:هههههههههههههههههه..!!
ميس..جلست بجنبها..:لبى قلبك.
.أحلى طله..بالدنيا..طلتكك..!!
ساره..تدفها..بكوعها..:ااءء..علينا
..هاه..وتحرك حواجبها..؟؟
ميس..تضربها..كلهم ضحكوا.
.فزت ع صوت الجرس..وطاح قلبها..
:يممممه..خايفه..ياربي..وكأني ماأعرفه..!!
الكل.
.:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..!!
دخلوا..وسلموا..ع بعض..
وباركوا لبعض..وميس..خايفه..وفعلا..جت
هاللحظه..صوت محمد..
:ميس..تعالي شوي..!!!؟
ميس..شدت إيديها..ساره..
مسكت يدها..تشجعها..أخذت نفس..ووقفت..
ام الوليد..وسوسن..فرحانات..
وبيطيرون من الوناسه..مشت..للباب..
الهنوف..طلعت من المطبخ..وعطتها..
صينية العصير..وعدلت شعرها..
وهزت رأسها..تحمسها.
.أخذت نفس..ودخلت..!!
اما هو..قلبه يدق..طالعها..أول مادخلت
..وكأنه أول..مره يشوفها..ابتسم
..أما هي..جتها رجفه..غبيه..مدري ايش تبي
..يعني شنو..مأعرفه..اوو
ووف..أخذت نفس..ومدت الصينيه.
.الاثنين..تذكروا..جمعهم..مثل هاللحظه
..صينيه..وعصير..او قهوه..مافي فرق
..ميس..صارت ترجف..
محمد..جالس..ويراقب..بهدوء.
.الوليد..وقف..ومسك ايديها.
.اللي ترتجف..ع الصينيه.وضغطها..
رفعت عيونها له..معقوله..فهمني..؟؟
الوليد..ابتسم..يهديها..
أبتسامته الذباحه..والغمازات..القاتله..!!
ميس..نست الخوف..صارت ترجف
..حب..وشوق..العيون..تترجم..
لغة القلوب..كل واحد..شاف..حبه..
بعيون الثاني..الوليد..ناسي نفسه..
باس شفايفها..محمد..بقق عيونه.
.:هيييييه..ذي شووفه..!!!؟؟
ميس..رجعت ع ورا..بصدمه
..واحراج..ولهفه..وشوق..وحب..اشتاقت
له..ولكل..شيء فيه..ماعدا..إنتقامه..!!
الوليد..نزل الصينيه..:أنططططم..!!
ميس..رجلست..بجنب محمد.
.الوليد..جلس مكانه..ويمسحها..مسح..!!
ميس لابسه كذا..!!
http://im43.gulfup.com/uxiN4d.jpg
بدون الشنطه..طبعا..شعرها..الطويل
..والكاكاوي..طايح..بس حاطه..ورده.
.ع اليمين..نفس الورده..اللي ع الفستان.
.الروج نفس
اللون..بس فاتح وهادي..عيونها..
البندقيه..داخلها..خط خفيف..كحل..
وماسكارا..وتحس..رجولها..ترجف..أخذت نفس..!!
محمد..كاتم الضحكه..:هاه..شفتوا بعض.
.عندك اسئله..او شروط لها.؟؟
الوليد..متنح فيها..هز رأسه..بس..!!
محمد..مازال..كاتم ضحكته.
.لف لميس..:وانتي..ميوس..عندك..شروط..
او اسئله له..؟؟؟
ميس..رفعت عيونها..وجت بعيونه.
.وتنحت فيه..وبهدوء..وهمس..وهي
تطالعه..:أيوه...عندي شرطين..
..رفعت حاجب..وابتسمت..!!
الوليد..وده..يقوم..يضمها.
.ويطير فيها..بلا حفله..بلاشيء.
.بس لازم..يحسسها..مثل أي وحده.
.تنخطب..وتمر..بمشوار..حياتها.
.مع شريك..عمرها..أبتسم.:كلي لك..!!
ميس توترت..:الشرط الاول.
.ماتتزوج علي..مسيار..ولاغيره..؟؟
الوليد..ابتسم..:عندي القمر.
.مالي.ومال النجوم..؟؟؟
ميس..ابتسمت..:شرطي الثاني..
ماينعاد الماضي..ولا حتى كلام...
أنا سامحتك..وأنت سامحتني..وأنتهى..!!
الوليد..سكت شوي..وابتسم..
:موافق..على الشرطين..!!
ميس..طالعته..ونزلت عيونها..
من عيونه الجريئه..حيل..!!
محمد..وقف..ومسك يدها..ووقفها..
:خلاص أجل..تمت النظره..!!
الوليد..وقف ..وأنقهر.
.:هيييه..وخر عنها..خليها تجلس..تكفى..!!؟؟
ميس..دقات قلبها..زادت..وتوترت
..بس فيها وناااسه..حتى هي..ماتبي
تروح..خخخخخخ.!!
.محمد..:ههههههههههه..بس.
.هي نظره..انتهينا..!!
الوليد..انقهر..رفع حاجب..ميس.
.مشت..ودخلت داخل..الوليد..فتح فمه
..وبعدها..لف لمحمد.
.:الله يأخذك..قل أمين..!؟؟
محمد..:ههههههههههههههههههههه
..أجلس..بس ..خلينا نتفق..ع العرس..؟؟؟
تمت الخطوووبه..وجلست ساره.
.مع ميس..الى الساعه..11الليل..
ورجعت للبيت..وأنتشرت
..خطوبة الوليد..وميسس..!!!
ஜღ.ஜღ.
بعد شهر.وعليه.من الاحداااااث.
.اليوم..ثالث يوم..من أيام..عيدالفطر..!!
الوليد..وميس..شهر..وعليها..ميس
..ماترد ع الوليد..وتتقطع..تبي ترد.
..بس ماراح ترد ابداا..الوليد..بيمووت
..عليها..ماينام..يحسب..متى يجي
العيد..رابع يوم..يووم زواااااااجه
..هو وميس..!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ساره..وعزوز..ساره خلاااص.
.بشهرها التاسع..وماتقدر تقوم..
ولاتتحرك..وباقي..تشتهي أشياء فضيعه
..ماخلص..وحمها..ومجننه بعزوز.
.وأهله..وحتى سلاف..اللي صارت معها..
جننتهم...!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
زياد..وسوزان..قصة حب..
رووعه بينهم..وألفه..وموده..زياد..سافر
معها..شهر عسل جديد..وعسل
من جد..وصاموا رمضان..برا السعوديه
..وتوهم راجعين..قبل اسبوع..
عشان العيد..وزواج الوليد..وميوس.
سوزان..حامل..بشهر...!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ريان..وسون..أجمل حب..
وأجمل أثنين..كمان..كانوا مسافرين.
.شهر عسل..ولنفس المكان..أختارته سوسن
..وغيروا..الاحداث..القديمه..
لأحداث..جديده..ورومنسيه.
ورجعوا..أخر يوم..من رمضان.سوسن
حامل..بشهرين...!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
سحر..وطلال..أجمل قصة حب.
.توهم رجعوا..من شهر عسلهم.
.من اسبوع..وميتين..ببعض..!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
فارس..ولينا..نفس الشيء..قصة حب.
.وجمال..ورمنسيه..أن شاء الله
للأبد..ورجعوا..من عسلهم.
.أخر يوم من رمضان...!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ماجد..ومريم..أحسن ثنائي..
هبال..وصرقعه..رومنسيه..وفجأه..تصير
مهاوشه..بس تنتهي..بضحك..وخبال.
.وميتين..ببعض..ومهبلين..
بمحمد..والهنوف..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
ريم..وبدر..توهم راجعين..أول يوم
..من العيد..وبدر..مصرقعه..فيه ريم..
وطاير..وميت فيها..ويخاف عليها
..حتى من الهوااا..ومهبله فيه..
هو..ومرام..بس معطيه البيت.
.حياااااااااااااه..!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
خالد..وسلاف..أجمل قصة حب..
عشناها معهم..لحد..ماتم الزواج..
وطايرين ببعض..وخالد..حالف..
ماتحمل اللحين..من كثر..ماهبلت فيهم
ساره..ههههههههههههه..!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ربى..وسامي..رجعوا..بعد 3 اسابيع.
.من رمضان..يموتون ببعض..
وطايرين..في بعض..وأم الوليد..
ماتنام..من الصداع..من هبلهم..
الاثنين..وأحيانا..يصحونها
من النوم..من إزعاجهم..خخخخخ..!!
.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
رامي..وريماس..ريماس..بدت.
.تميل لرامي..بس رامي..واقف بمكانه..
خايف..يأخذ..أي خطوه..ويندم..
وينفرها..منه..ومع ذلك..مبسوط..من تغير..ريماس..الملحوظ..معه..صحيح
..مو كثير..بس في فررق..!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
سلطان..ومرام..تمت ملكتهم..
وحضرت ميس..وباركت لها..كانت بسيطه
...مافيها أحد..غير أهل سلطان.
.وأهل محمد..وأهل رامي..وعم مرام
..وبدر..واهله..اللي جووو تحفه..
بس..مالهم أي دور..بحياتهم..
ويحبون بعض..يصحون..وينامون..
ع اصوات بعض..وسلطان..دايم
معها..وبدر..يطرده..بس مافي فايده
..هههههههه..زواجهم..بعد شهر!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ
مازن..وشذاا..ملكتهم..بعد أسبوع.
.وكل..واحد..يموت بالثاني..وبسرعه
متى..يرتبطون ببعض..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
محمد..والهنوف..أجمل أثنين.
.حياتهم جميله..وهاديه..وألطف مخلوقين
..الهنوف..أشتد الوحم عليها.
.وتعبت كثير برمضان..ونحفت..واللحين..
دخلت شهرها..الخامس..ومحمد
..يموت فيها..وخايف..عليها...!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
مشعل..وراوبي..مشعل..كل شوي
يطقطق عليها..وهي ماتعرفه..بس..
صارت..تنتظر متى يرسل.
.بس بسرعه ينرفزها..وهواشش..وسب..
ولعن فيه..وهو مبسووط..عليها..
مايسميها..غير المغروره..!!
يا حبيبي فيك ظني ما يخيب
لو حصل من بيننا صد وجفا
شمس حبك في عيوني ما تغيب
وفي حنانك يا بعد عمري وفاء
فيك معنى الحب يا روحي يطيب
صادق شوقك وشوقي صفا
لو تروح بعيد من قلبي قريب
في غرامك هام قلبي واكتفاء
في غيابك مشتعل مثل اللهيب
ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء
صدق إني وافي يا أغلى حبيب
صادق ما فيه مثلي بالوفاء
ليلة زواج..(ميــس..الولــيد)..!!
أكبر قاعات الشرقيه..مليانه..
من كل الطبقااات..الدعوه..كانت مفتوحه..
حتى كانت..من برنامج..تلفزيوني.
.كان الوليد..ضيفها..وجه الدعوه..
لكل..من يبي يحضر..القاعه..
مزحووومه..حتى الصحفيين..وبعض القنوات
..موجوده..ورجال..الاعمال.
.والتجار..وقفت السياره..القاعه..
مجهزه..بشاشاات..السياره..وصلت.
.البنتلي..السودا..ومزينه..بالورد..
والشرايط..الشاشه..اللي عند الحريم.
.كانت..تنقل الاحداث..اللي برااا..
الصحافيين..والاعلاميين..تزاحموا.
.بس الحرس..مسوين..مساحه..
عشان..يقدر ينزل..أشتغلت خلفيه.
.زفه..موسيقيه..حماسيه..بدت العدسات.
.المزعجه..تلتقط الصور..وتنقل الحدث
..لبعض القنوات...العايله
..أستقبلوه..نزل..بهيبته..ورزته..بعد
مافتح له الحارس الباب..ويحيي المصورين.
.بسرعه..مشى لهم..اول..من ضمه.
.سامي..ضمه..وطولوا..
والبخور..يمينه..ويساره..كل القاعه
..زحمه..وواقفين..حتى الجوالات..
الكل يصور..سلم..ع الشباب كلهم.
.والاباء..كلهم..فرحانين..له..!!
عند الحريم..يمكن أكثر..زحمه..
من قسم الرجال..الشاشات..تنقل الحدث..
أم الوليد..ماتبي تبكي..بس فرحة..
الام..ماتترجم..غير بالدموع..اللي..
صاروا..ينزلون..من عيونها..والبنات.
.حاسدين ميس..وانهبلوا..
من شافوه..الحريم..صاروا.
.يزغردووووون..ويباركون لأم الوليد..
ام طلال..بكت..معها..وام زياد كمان
..البنات..فرحانات..وانهبلوا..صاروا
يناقزون..ويرقصون..وارتفعت الزغاريد.
.الكل طبعا..برا..بالقاعه..!!
عند بطلتنا..واقفه عند المرايه.
.حتى هي عندها..شاشه..شافته..ابتسمت
..نجمي..وراح تظل نجمي..شدت ايديها.
.اللي يرتجفون..الكوافيره..
تضبط الفستان..وتقفله..ميس..تلف
..للمرايه..الطويله..تشوف..نفسها..
ركزت بعيونها..تشوف المكياج..ركبوا لها.
.التاااااج..صارت مثل الاميره
..ابتسمت..لفت للأمير..ع الشاشه
..اللي أكيد تعب..من كثر مايسلم..عاد
..هو مايحب..يسلم كثير..
كيف اللحين..هههههههههههه...!!
لفت لأصواتهم..اللي تغلبت.
.ع موسيقى الزفه..اللي بالشاشه
..بصوت واحد.
.:كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووش..!!
سوسن..
:كلووووووووووووووووووووووووووووووووش..!!
ساره..
:كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش.!
ريم..ومريم
..:كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووش..!
ميس..حطت ايديها..ع اذانها..!!
الهنوف..ومرام..
:كلوووووووووووووووووووووووووووووووووش.!
ساره..أول من ضمها..وتتف عليها.
.:تف..تف..لااله الا الله...!!
سوسن..ضمتها.
.:الف الف مبرووك..ماشاء الله..!!
الكل..ضمها..وبارك..ريم..ضمتها.
.وبكككت..ميس..ماتبي تبكي..!!
الهنوف..تفكهم..:هي..هي..بليز..
.مانبي دمووع..ريم..لاتخربين.
.ميك ابك..بسس..!!
ريم..فكتها..تمسح دموعها بشويش
..ميس..ابتسمت..بفرحه..الله..
ماأجمل هالشعور..كذا فرحة.
.كل بنت بعرسها..مسكت قلبها..!!
روابي..بصرقعه..:ماعليك..بتخافين.
.بعدين تصيرين..تتذكرين..هالخوف
وتضحكين.. عليه..!!
البنات
.:ههههههههههههههههههههههههههههه..!!
ميس..:هههههههههههههههههه.
.مافهمت شيء..؟؟؟؟
سوسن..:خخخخخخخخخخخخخ..
ماعليك..هذي تقلدنا..هههههههههه..!!
روابي..جلست..وحطت..رجل.
.ع رجل..:شسووي..لهم..كل عرس..
أسمع هالجمله..قلت أجرب
أقولها..ههههااااع..!!
البنات..
:هههههههههههههههههههههههههههههه..!!
لفوا للشاشه..سوسن.
.:وووه..يالبى أخوي..وربي ملك..وووه..!!
ريم..:خخخخخخخخخخخ..اي والله..
يالبى بدري..شوفيه بس..!!
سحر..:ووووع..طلولي وبس..!!
سلاف..تدور..خلوووودي..وبسسسس.
.شوفوا رزته بس..ااه..ياقلبي.!
الكل.
.:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..!!
روابي..مقهوره..كلن يمدحون
..الا هي..وقفت..:وبعدين يعني..!؟؟؟
كلن لفوا عليها..روابي..كشرت.
.:أصلااااا عااااادي..!!!
البنات..اللي تذكروا.
.:هههههههههههههههههههههههههههههه
روابي..جلست بقهر..شافت مشعل.
.وكشرت..:الله يأخذك..!!
البنات..:ميييييييييييين..؟؟؟؟؟
روابي..بغت تطيح..منن الخرعه.
.:بسم الله..يممه..ايش حاشركم..؟؟؟
الكل لف للشاشه..سحر .
.:ياحيوانه..من هووو..هاااه..؟؟؟
روابي..رفعت حاجب..:يمكن..واحد..
من ازواجكم..وتحرك..حواجبها..!!
البنات..فتحوا فمهم..ميس.
.:ههههههههههههههههههههههههه..!!!
عند الرجال..وع شاشة الحريم
..ينقل مباشر..!!
وصل..لمكانه..بعد معاناه..
من التبريكات..والتهاني..وقف..وأهله.
.بجنبه...والشباب..والكل يتصور.
.وحتى ناس..مايعرفهم..الكل..يبي يتصور..
معه..من كل الطبقات..أشتغلت..موسيقى..صاروا الشباب..
يرقصون..كلهم..صاروا يرقصون.
.محمد..وعزوز..كل واحد..
مسك..يده..وسحبوه يرقص.
.صار يرقص..بالنص..والشباب..يرقصون
معه..وبعض..اماكن بالقاعه..فيها
..مجموعات..يرقصون..والبعض..
مشغول بالتصوير..!!
عند الحريم..مامنعهم..صوت الشاشات.
.والسماعات..يحتفلون..قفلوا..
اصوات السماعات..اللي عند الرجال.
.وارتفعت..حفلة الحريم..الخاصة.
البنات..كلهم..صاروا..يرقصون..بفرحه.
.ويهززووون..بفرحه..!!
ميس..أخذت نفس..بعد شويات..
راح يدخل..طالعته..بالشاشه..متألق..
بينهم كلهم..مثل البدر..
وحوله النجوووم..لفت لها..ووقفت..!!
مرام..دخلت..ابتسمت..وضمتها.
.:مبروووك..ألف مبرووووك..!!
ميس..:الله يبارك فيكك..!!
مرام..طالعت بالشاشه..شافت الوليد
..اللي صار ذكرى..وابتسمت..!!
ميس..ابتسمت..معها..مرام..تأشر.
.:شوفي..اللي بجنب..رجل الاعمال..
بدر..زوج ريم..هذا أخوي..بدر.
.شوفي اللي بجنبه..هذا سلطان..!!
ميس..ابتسمت..حطت يدها.
.ورا كتف..مرام..وحطت خدها..ع خدها..
وطالعت معها..:الله يوفقكم حبيبتي..!!
مرام..اخذت نفس..:أمين.
.ومسكت ايديها..:وانتي..ربي يوفقك..يارب.!
ميس..ابتسمت..:تصدقين..
خاااايفه..ههههههههههه..!!
مرام.:ههههههههه..ايه..طبيعي.
.توك تتزوجين..هههههههههه..!!
ميس..مسكت بطنها..
:وربي رعب...ههههههههه..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
بمكان..جديد..بس في مره..زرناه..!!
حطت الكاميرا..ع الرف.
.اللي تحت..شاشة البلازما..وشغلتها..
وجهتها..
ع الكنب..وقدمت الكنبه..اللي بالنص.
.دق الجرس..أخذت نفس..راحت
وفتحت الباب..طالعته..دخل..قفل الباب.
.وراه..رجعت ع ورا..ابتسم..
راحت للكنبه..اللي موجهه..عليها.
.الكاميرا..وجلست..ورفعت رجولها..
ع الطاوله..قدامها..داخ عليها.
.كانت لابسه..بلوزه طويله..وبسس..لنص الفخذ
..ابيض..وضيقه..جلس..بجنبها.
.وباس خدها..رفعت عيونها..
للكاميرا..وبهدوء
..:أخبارك..جـــــــــــاسم..!؟؟؟
جاسم..عيونه..ع جسمها.
.وفخذوها..:انا بخير..بشوفتك..!!
نهى..أخذت نفس..وطالعت فيه.
.:ممكن أسألك...؟؟؟؟
جاسم..مد يده..لرجلها.
.:ايووه..تحت أمرك..!!!
نهى..متقرفه..:أبي أعرف.
.متى أنت مصاب بالايدز..؟؟؟؟
جاسم..انصدم..وطالعها..
نهى طالعت فيه..:متى..؟؟؟؟؟
جاسم..بلع ريقه..بعد ماأنسجنت.
.تعبت..ودوني..المستشفى..وطلع عندي
..إيدز..من شهر..قبل السجن بشهر..!!
نهى أخذت ..نفس..:وليش تنقله لي
..وأنت عارف..ان عندك..إيدز..؟؟؟
جاسم..ابتسم..:لاني أحبك..مستحيل.
.مأنقله لك..انتي نسيتي..تواعدنا..
نكون..بالحلوه..والمره..مع بعض.
.تبين..تتخلين عني..لاا طبعا..!!
نهى..أخذت نفس..وابتسمت.
.نزلت رجولها..:أنا تعبانه..بروح..اجيب
شيء..نروق عليه..غلطتك..
حاول تنسيني..وقفت..!!
ابتسم..وأخذ نفس..وحط ايديه.
.ورا راسه..وعيونه..ع جسمها..!!
راحت للمطبخ..أخذت كأسين..
وحطت فيهم..(خمر)..ومشت..ومدته له
..ابتسم..وغمض يشمه..:ياااااااااه.
.اشتقت له..رفع كأسه..رفعت كأسها
..وضرب ببعض..شربه..دفعه..وحده
..نزلت كأسها..ع الطاوله..!!
جاسم..نزل كأسه..وقرب منها..
:ليش ماتشربين..أنا راح انســ..!!,
حس بألم..ببطنه..وقلبه..فتح فمه.
.ويحاول يتنفس..مسك رقبته..وصار
يطلع..من فمه..زبد..ويختنق..كان بيقوم
..بس..نهى..دفته لمكانه..اخذت
الخداديه..وطلعت فوقه..وحطتها
ع وجهه..وتضغط عليها..بهستيريا..!!
..:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااءءء
..اااااااااااءءءءء..
مووووووووووت..مووووووووووت.
.أكرهههههههككك..اكرهككككك..
اكررررررررههههكككك.
.مووووووووووووووت..حقير...زباله...
زباله..ااااااااااااااااااااااااااااءءءءء..!!
جاسم..قاوم..بس السم..من جهه.
.ونهى من جهه.ماقدر..يقاوم أكثر..
حاول..التمسك بالحياه..بس كان هذا يومه
..ويوم..يحصد..فيه..
أفعاله..نهى..حست هدي..وصار.
.هااااااااااادي..انحنت..عليه..حطت..
وجهها..ع الخداديه..اللي ع وجهه.
.وبككككككت..وصااارخت..مثل المجنونه..اللي بالشقق
..طلعوااا..وصاروا..يدقون الباب..بس مقفل..
قامت..بسرعه..اخذت جوالها..ودقت..
وببكي..وخوف..:الوووو..
الشرطه..أنا ذبحت واحد..ذبحتتتته..
وبصراخ ذبحتهههههه...تعالوا..
اللحين..أأأأأه..في كاميرا..ع رف.
.البلازما..فيها كل شيء...عطتهم..
العنوان..قفلت..بسرعه..جلست بجنبه..
عند رجوله..طالعت..فيه..
الخداديه..ع وجهه..اخذت الكأس..
حقها..وشربته...دفعه..وحده..
حطت رأسها..ع فخذه..ومسكت..
يده البارده..:انا بكون معاك..حتى بالجحيم
..لأن هذا مكاننا..شدت يده..من الالم.
.وصارت..تحاول تتنفس..
بس ماقدرت..حتى طاحت..ع الطاولات
..والكأسات..أنكسرت..طاحت للأرض..وهدت حركتها
..وأنفااااسهااااااا..والكاميرا
..مازالت..شغاله..!!
أمَا واللَّهِ إنَّ الظُّلمَ لؤمٌ ***ولكن المسيءُ هو الظلوم
إلى ديَّانِ يومِ الدِّينِ نمضي***وعندَ اللهِ تجتمعُ الخصومُ
وما مِن يدٍ إلَّا يدُ اللهِ فوقها***وما ظالمٌ إلا سيبلَى بأظلمِ
اصبرْ على الظُّلمِ ولا تنتصرْ***فالظُّلمُ مردودٌ على الظَّالمِ
وكِلْ إلى اللهِ ظلومًا فما *** ربِّي عن الظَّالمِ بالنَّائمِ
ا أيُّها الظَّالمُ في فعلِه ***فالظُّلمُ مردودٌ على من ظلمْd
إلى متى أنت وحتَّى متى***تسلو المصيباتِ وتنسى النَّقمْ
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ
بقاعة آل...الساعه..10:00م..!!
صار.موعد زفة العريس..يدخل..لميس
..البنات.طلعوا للصاله..طبعا..
الشاشه..راح تطلع الزفه كامله.
.والتصوير..دخل ممر..صغير..و
والمصورات..قدامه..ارتفعت زفه.
.روووعه..الكل تحمس..يطالعه..
بهيبته..ورزته..داخل.والبشت
ع اكتافه..سوسن..وأم الوليد..أم زياد
..ام طلال..كلهم..
:كلوووووووووووووووووووووووووووووووووش..!
أم الوليد..أستقبلته بالبخوور.
.الصاله طويله..وبالنص..سجاد احمر...
وميس..وكوشتها..بعيده..واقفه.
.فتح الشماغ ..ع البخور..وضم أمه..
أم الوليد..بكت..مسح ع ظهرها.
.وقرب من اذنها..عشان تسمعه..ازعاج..!!
..:يممه..ترا اهون..لو تبكين..هههههههه..!!
ام الوليد..ابتسمت.وضربت كتفه..
بخفيف..ابتسم..سلم..ع عمته..وخالته.
..نفس الشيء دمووع..مشى شويات.
.سوسن..بالنص..ترقص..بفرح..
بس بخفيف..بس رقصت..أبتسم..
البنات من الصاله..وكأنها تسمعهم..
يشجعونهاااا..وصياح..وزغاريد..
هم يسمعون الصوت..بس عند ميس..
والوليد..مايسمعونهم..الصاله تسمع الزفه.
.طبعا استخفوا البنات..صاروا
..يرقصون..بحماس..ع المسرح.
.خخخخخخخخخ..!!
سوسن..ترقص..الوليد..ابتسم.
.وضمها..تعلقت فيه..وبكت..!!
الوليد..بمزح..:حتى أنتي
..وبعدين يعني..ههههههههههه..!!
سوسن..:مبرووووووك..
الف مبرووك..كلوووووووووووووووووووش..!!
رفع عيونه..لها..كانت أميره.
.أميره..أميره..بفستانها..ومكياجها..!!
فستانها..!!
http://im69.gulfup.com/bDdZqv.jpg
المكياج..ثقيل شوي..ومبينها عروس
..وعيونها البندقيه..يزينها..الكحل..
الاسود..الثقيل..والشادو..ألاسود.
.والوردي..والبيج..كلهم..مع بعض..
بإحترافيه..ورموشها الطويله.
.بالماسكارا..بلاشر..بلون الورد..وشفايفها
..بلوون الوووورد..النقشش..
مزين إيديها..والذهب الابيض..بيدها..
ماسكه..مسكتها..من الريش..والورد..!!
http://im69.gulfup.com/BRhoca.jpg
والتسريحه..المرفوعه..مزينه
..بكرستالات..أبيض..ومكتفيه..بتاج..بدون
..الطرحه..بس تاج..!!
http://im69.gulfup.com/cOseU4.jpg
مشى..وعيونه..بعيونها..اللي عذبته
..وعذبها..وسهرته..وسهرها..وبكته
..وبكتها..أبتسم..بحب..واللمعه.
.واضحه بعيونه..لمعة الحب..والجنون..!
توترت..وصلتها نظرته..خلتها
ترتجف..نزلت عيونها..!!
البنات من برا..انهبلوا..روابي..
تمسك قلبها..البنات..فاطسين ضححك..!!
باس رأسها..وصياااح..الصاله..
وهمس عند أذنها..من الازعاج..الزفه..
عاليه..:ألف مبروووك..ألف مبروووك
..أحبكككك..والله لأوريك..هين..!
ميس..انحرجت..وتوترت..وخافت
..وكل شيء..قلبها طاح..وعورها..
بطنها..حست بتعرق..الجووو حار.
.وقف بجنبها..بدأ التصوير..والبنات..
صياح..الوليد..تصور..وبكل جراءه.
.البنات صياح..واللي معه..زغاريد..!!
أم الوليد..مو راضيه..توقف بكي.
.تغيرت الموسيقى..صارت موسيقى..
واغنية رومنسيه..تغيرت الاضاءه.
.صارت بلون البحر..سوسن..دخلت
ووراه..4 عاملات الصاله..يمشون.
.بالكيكه..بالعربيه..بكفرات..
ميس..بلعت ريقها..كانت كبيره.
.7طبقات..من تحت كبيره..وتصغر لفوق.
..كل كيكه..حوله..ريششش..مثل فستانها
..ارتفعت الزغاريد..سوسن..
ترقص..بالسيف..مربوط..بشريطه.
.بيضااء..وورده..البنات..انهبلوا..
من برا..خخخخخخخخخ..مع نفوسهم.
.ههههههههههه..!!
الكل..ضحك..على الوليد..اللي يبي
..يأخذ السيف..وسوسن..ترقص..فيه
..كل مامد يده..رجعت ع ورا..صار يرقص
..معها..البنات..انهبلوووا...
ميس...رفعت يدها..بغنج..تضحك..
صار يرقص..هو وسوسن..مدتها له..
وهي ترقص..أخذها..وهو يرقص.
.رجع لورا..وسوسن..تقدمت وترقص.
.وصل لميس..
صار وراها..حطت يدها..فوق يده.
يدها البيضا
..والمنقشه..والذهب الابيض..يزينها.
.ضاعت..ع كفه..كانت مثللللجه..
عكس يده..داااااااافيه..ارتعشت.
.ظهرها..بصدره..طالعوا للكاميرا..
للتصوير..وارتفعت الزغاريد..
.والتشجيع..والبنات..من برا..جتهم..
عفاريت الارض..خخخخخخخخخخ..
.قصوا الكيكه..من اول طبقه..لأخر
طبقه..وبعدها..قطعه صغيره.
.سوسن..طلعتها..بصحن..ومدته..!!
الوليد..أخذه..وطالع بعيونها..
توترت..أخذ قطعه..ومدها..لفمها..!!
البنات..صيااح..وصراخ..ميس..
فتحت فمها..وأكلتها..حطت اصابعها..
بدلع..عشان تبلع..اما هو دايخ..عليها..
أخذت الصحن..من يده..وبنفس
الشوكه..أخذت قطعه..ومدتها له
..وابتسمت..بحرج..!!
ابتسم..وركز بعيونها..المشكله..
ميس..توترت..عيونه..جريئه..بقووة..
خلتها ترتجف..صارت يدها ترجف.
.مسك يدها..البارده..بيده الدافيه..
واكل القطعه..والبنات..صيااااح..
ومن عندهم..التصوير..والزغاريد..
والموسيقى المزعجه..كل واحد.
.مد يده..للكأسات الطويله..والمزينه..
بشرايط..وورد ..وريش..قرب منها..
الكل صياااااااااح..قربت..مدت الكأس
..ومد الكأس..وكل واحد..شرب
من يد الثاني..بنفس الوقت..مع
بعض..صياح..وصراخ..لدرجة زغاريد.
.بس مع نفووسهم..خخخخ..!
الوغاريد..عندهم..أزعجووه.
.هههههه...أم الوليد..دخلت..بعربيه..
صغيره..مليانه..علب..مفتوحه.
.كلها أطقم..ذهب..وألماس..ولؤلؤ..
ميس..تأثرت..الوليد..مليانه..العربيه.
.أطقم..جاب كل شيء..لها...
سوسن..قربت منها..وشالت.
.كل اللي ميس..لابسته..من الاكسسوار..
أم الوليد..مدت علبه..مد يده..أخذ..
عقد لؤلؤ..لف لها..وهو شايله..
وأبتسم..قربت منه..ركز بعيونها..
فيها دموع..هالدموع كسرت.قلبه..
أبتسم..بتوتر..وركبه..لها..قرب منها..
عشان..يركبه وراها..صار راسها
..قريب من صدره..البنات صياح..ميس
..ماتبي تبكي..أخذت نفس..!!
ركبه..أخذ الحلق..وركب..اليمين.
.وباس خدها..ميس توترت..وركب الثاني
..وباس خدها..توترت..أخذ سواره.
.ركبها..باليمين..وباس كفها..
ولبسها..سواره..ثانيه..باليسار.
.وباسها...أخذ..من يد أمه..الدبله..
مدت يدها..ترتجف..ومثلجه.
.مسكها..بحب..ودخلها..بهدوء..كانت ع
المقاااس..عارف مقاسها..طالعت بعيونه.
.أبتسم..وباس فوق الدبله..
أخذت الدبله..ومسكت يده..بحنانها..
اللي..عشقه الوليد..مهما كان ..يكابر
..طالعها..وقلبه يدق..توترت
..ودخلتها بهدوء..صياح..وزغاريد...!!
((الوليد..مقنع الكل..ان قبل عرسه.
.مملك..وكاتب كتابه..عشان..لأحد
يشك..بالمسيار..وحتى أهله..مشت عليهم
..راح لمحمد..وملك..وخلص..
بما انه كان مسافر..ورمضان..
مايحتاج حفله..الكل صدق..))...!!!
باس رأسها..جاء..وقت دخول .
.أهلها..ودعوه..أمه..وأخته..وخالاته..
دخلوا..للصاله..دخل محمد..وماجد..طبعا.
.ماجد..ع طول انهبل..وصار يرقص.
.ومريم..طايحه ضحك..هههههههههههه..!!
محمد..باس راسها..وضمته..وتعلقت فيه
..:مبرووك..الف مبرووك..!!
ميس ماتبي تبكي..:الله يبارك فيك.
.يأحلى أخ بالدنيا..!!
ماجد..يبوس..بين عيونها..:يالبييه.
.اخسسس..قسم انك مزززه..!!
الوليد..بقق عيونه..:شنووووو..؟؟؟؟؟
ميس..كاتمه الضحكه..محمد.
.:ههههههههههههههههه..!!
ماجد..:ايش فيك..ترا أختي.
.وربي مززه..!!
الوليد..منقهر..من قلب..
:موويجد..قسم لاأتوطاك..!!
ميس..ومحمد.
.:ههههههههههههههههههههههه..!!
البنات..يضحكوون..ريم..
:خخخخخخخخخخخ..مويجد..ايش فيه..؟؟
مريم..فاقعه ضحك..:أكيد خربهاااا.
.أعرفه..هههههههههههههه..!!
ساره..:ههههههههههههه..يكفي
وجه الوليد..انقهر..خخخخخخخ..!!
سوسن.
.:ههههههههههههههههههههههههههههه..!!
طاحوا تعليق..((فاضيات..خخخخخخخخ))...!!
ماجد..يسحب ميس..ويرقصها.
.الوليد..بقق عيونه..محمد..سحب الوليد..
يرقصه..وميت ضحك..ع غيرة الوليد..
الواااضحه..صاروا يرقصون...
كلهم..الوليد..مسك يدها..ويدورها.
.وماجد..ومحمد..يرقصون معهم..
البنات..انجنوا..خخخخخخخخخخخ..!!
محمد..وقف..والوليد..وميس..
وماجد..سلموا عليها..وودعوها..!!
الوليد..مسك ايديها..وباس رأسها.
.وبهمس..:مشتااق لك..لاتنسين..
الاذكار..ياأميرتي..وباس خدها..ومشى..!!
وطلعوا..مع بعض..تغيرت الشاشات
..صارت..عرض..ومبروك..و..و..!!
البنات..سوووووا..هجووووم.
.لميس..يضمونها..وصياح..وصراخ..!!
صارت تستعد للزفه..الكوافيره..
.تضبطها..وتصلح المكياج..وكل شيء..!
بالصاله..انطفت الانوار...ظلاااام
..بس شموع..ع الطاولات..الممر..كله..
بلون..الشتاء..الثلج..وزرقة السماء..
تداخل..اللونين..صار لون خيالي...
الممر..كل ريش..ومرتفع..يعطي مظهر.
.بالثلج المتجمد..ع الاسوار..
صووووت..هووواء..توجه الكشاف.
.للباب..اللي أنفتح..اصوات..هواء ثلجي.
.وبعدها..أمتلت..القاعه..بصوت الولـــــــيد
..(مسوي لها زفه بصوته)..كانت شعر.
..بصوت الوليد..ميس ..تفأجات
..بس ابتسمت..!!
هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
هلا بـميس ومثل مـيـس بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت
وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
وميس أذا رخت رموشها وسلت
تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
وميس مثل القمر عيونا منها ماملت
عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
والليله الليله كل الناس أحتفلت
ليله من العمر صارت ميس اللي تحليها
ارتفعت الزغاريد..تغيرت الموسيقى.
.وبدت..تقوى..مشت..بهدووء..
والمصوره..قدامها..كانت نجمه..
كل الشاشات..ميس..تزينها..وتتحرك..
بدلع..ناس..فرحانه.وناس غيرانه.
.وناس..حاسدتها...!!
بدت الموسيقه..بنص الممر..
صوت الوليد..يغني لها..بصوته العذب..!!
حاسديني ليه أحبه وحاسدينه
ليه محدن يملأ عيني اللي عينه
أنا عمري لو عطيته ماوفيته
مو لأجل عينه تكرم له مدينه
حاسديني ليه أحبه وحاسدينه
ليه محدن يملأ عيني اللي عينه
ارتفعت الموسيقى..ميس تمشي.
.ومبتسمه..وصوته يطمنها..بالرعب.
.اللي حاسته بهاللحظه..!!
حاسديني ليه أحبه وحاسدينه
مايغير حكيهم قمة غلانا
هم سحابة صيف تمطر في سمانا
ياحبيبي من وصل في مستوانا
الكلام اللي بقوله عارفينه
حاسديني ليه أحبه وحاسدينه
ليه محدن يملا عيني اللي عينه
ارتفعت الموسيقى..وصلت ميس
..ولفت للكل..والتصوير..مركز عليها..
والكشاف..والبخااار..صار المسرح.
.والكوشه..بخار..وتغيرت الانوار..
صار كل لالوان..تتلون القاعه فيها كلها
..الكوشه..مركز عليها..كشاف ابيض
..ابتسمت ع صوووته..اللي دخل لقلبها.
.ويطمنها بكل..حرف..وكأنه
يقول..لاتخافين..أنا معك..!!
حاسديني ليه أحبه وحاسديني
ماتمنى في حياتي الا قربه
يافديته كل مافيني يحبه
ماتمنى في حياتي الا قربه
يافديته كل مافيني يحبه
ليه مانسوي لنا من الحبه قبه
ليه مانسوي من الحبه قبه
أستريح ياعاذلي فرصه حزينه
أستريح ياعاذلي فرصه حزينه
حاسديني ليه أحبه وحاسدينه
ليه مايملأ عيني الا عينه
حاسديني ليه أحبه وحاسدينه
ليه مايملأ عيني الا عينه
ارتفعت الموسيقى..صارت.
.تتصور بدلع..البنات..تشجيع.
.وزغاريد..طلعوا
لها..صاروا..يباركون..ويحضنونها.
.ساره..بكت..ام الوليد..وسوسن..وريم
..وأم محمد...كلهم..فرحوا لهم.
.من قلب..ويهنونها من قلوبهم...!!
تغيرت الموسيقى..صارت حماس.
.الكل صار يرقص..ريم..وسوسن..
يرقصون..ميس..ساره..بكرشتها.
.حاولت..بس شيء بسيط..تشارك..
بهالفرحه..رقصت شوي..وشيء خفيف.
.أغلب شيء..تحرك ايديها..والكل
تحمس..صار يبارك..ويسلم..وفضول.
.يبون يشوفون..من اللي خلت الوليد..
يزفها..بصوته..وأختارها..بعد ساعتين.
.وقفت ميس..واشتغلت..
موسيقى..وزفه وداعيه...ودعوا ميس.
.الجميع..بدموع..والبعض..تصبر
..طلعت..استقبلها..محمد..وماجد.
.والبنتلي..والسجاد الاحمر..والحرس..
حارسين المكان..بس عاطينهم ظهروهم..
مافي أحد..المكان..جاهز..لها..
ودعوها بسرعه..الوليد فتح لها الباب
..ركبت..قفل الباب..!!
سلم محمد..:لاأوووصيك..
.بعيوووونك..تراااااا..!!
الوليد..ابتسم..ويأشر ع عيونه.
.:بعيووووووني..وبقلبي..!!
محمد ابتسم..وماجد ضمه.
.:الف مبروووووك..للمره الالف..!!
الوليد..:هههههههههههه..
الله يبارك فيك..للمره الالف..!!
ركب..من الجهه الثانيه..مشت السياره..!!
ميس متوتره..ياربي..كأني مأعرفه
..ايش فيني..وربي..أحس اعرفه..
ومأعرفه..ااه ياقلبي..مسك يدها.
.مثلللللللجه..ابتسم..وباس يدها..بخفيف
..ميس..ارتجفت..وانحرجت..وصلوا للفندق.
.ع طول انفتحت الابواب..
الفندق..جاهز..حتى انه اشتغلت زززفه.
.بالفندق..مسك يدها..ونزلها..
الحرس وراهم..ركبوا الاصنصير..
ميس الاكسجين انقطع..الوليد لف عليها
..وشال الشيله..بققت عيونها..وهو يشيل العبايه..!!
ابتسم..:الدووور كامل..حاجزه..لك..!!
ميس انصدمت..:ليششش..؟؟؟
الوليد..:هههههههههههه..عشان
..ازفك فيه..لوحدك..!!
ميس توترت..انفتح الباب..فعلا.
.الممر كله..مجهز..سجاده حمرا..وكله
ورد..جوري..ع الارض..وع الرخامات
..اللي بالممر..الدور..فيه..3اجنحه
..وفاااضيه..وكل الممر ورد.
.ومرايات..اشتغلت..زززفه بالممر.
.ميس تمشي..مسك يدها..وباسها.
.ومشى معها..للجناح..أخر جناح..طلع..
الكارت..وفتحه..وكان شيء ثاني.
.قمه بالجمال..ومليان..ووووووورد..
وشمووع..وفواحات..واللي بقق.
.عيون ميس..الهدايا..مليان علب..
هدايااااااااا..اخذ الريموت..وشغل.
.الموسيقى..أغنية..!!
مسك يدها..ودخلها..ميس..
ماتبي تبكي..بلعت ريقها..متأثررررره..!!
والوليد..أكثر منها..دخلت..
وتطالع بكل شيء..ضممته..بقووووووة..
الوليد..رجع لورا..خطوتين..وقلبه يدق.
.رجعت كل..الذكريات..للأثنين..
بس ذكريات..مؤلمه..تحاولوا..يتجاهلونها.
.بس انها..خطت حروفها..
بذاكرتهم..غصب عنهم..نفضت غبارها..
وطلعت اللحين..!!
ميس بككت..وصارت تشهق.
.:أحبك..وأعشقك..بس كمان..مرت أوقات
..كرهتك..وكرهتك..وكرهتك..!!
الوليد..غمض عيونه..وضمها بقوه.
.ونزلوا دموعه..دموع الأسف..والندم
..وكل شيء..شدها لصدره..
:حبيتك..وأنكرت..كنت كل ماحبيتك..أحاول..
أاذذيك..عشان..ادفن حبك..عشقتك.
.لحد الجنون..لما أكتشفت أنك..بريئه..
حلفت لأذبحك..عشان كذبك علي.
.بس للأسف..كنتي اسرع مني..وتعبتي.
وبعدها..قالوا لي..ماتت..مدري شسوي.
.جلست..بعد فتره..قالوا لي..ميته
..من 3 شهور..شدها أكثر..تصدقين..
حسيت..اني أنا اللي ميت..بس عايش
..اااااااااه..ياميس..شعور يقتل..يقتل.
.اللحين رجعتي..مستحيل..
أخلي شيء يأذيك..أنا روحك..وأنا قلبك.
.وأنا بشيل..حزنك..وهمك..
وكل شيء..يكدرك..فكها..وحضن وجهها
..وباس..عينها اليمين..
واليسار..وخشمها..وشفايفها..
:مافي شيء..راح ينزل دموعك..فهمتي
..ميس..تشهق..وتطالع بعيونه..
اللي فيها دموع..باست عيونه..وخشمه
..وشفايفه..:ولا أنت..ماأبيك تبكي.
.أبيك الوليد..اللي عرفته..القوي..
اللي مايهزه شيء..مسكت ايديه.
.حتى لو متت..!!
الوليد..بسرعه..ضمها..:اشششششش
..لا تقولين هالكلمه..بليزز..!!
ميس..تعلقت فيه..هدووووووء..!!
فجآه..انفجرت..وحده من البالونات
..فزوا..بالذات ميس..:يمممممه..!!
الوليد..:هههههههههههههههههههههههه..!!
ميس..انحرجت..وضربت يده.
.ومشت..لحقها..وحملها..ودار فيها..بقوه.
ميس شهقت..:اااه..ياوليد..نزلني..نزلني..!!
الوليد..:يهز راسه..:نووو..نووو.
.أول شيء..نصلي ركعتين..وبعدها..
العشاء..راح يوصل..اوكي..نزلها.
.وحط يده..ع جبهتها..ابتسمت..
وغمضت..وهي تسمعه..يردد الدعاء.
.شال يده..وباس راسها..!!
فزت..وفتحت..ابتسم..:أنا بروح.
.الحمام..اللي هنا..وانتي..روحي حمام..
الغرفه..ونشوف من الاسرع..لو ماخلصتي.
.راح أدخل الحمام..عليك..!
ميس..بققت عيونها..:شنوووووووو
..اقصد..انحرجت..واذا خلصت..قبلك
..ورفعت حاجب..!!
الوليد..خاق عليها..تغيرت
شخصيتها كثير..لا ماتغيرت..بس انت تغيرت
معها..وكنت ع طبيعتك..وهي الان.
.ع طبيعتها..ابتسم..وبنذاله..قرب منها.
.:أدخلي علي..بالحمام..مافيها ذكااءءء..!!
ميس..حطت اصبعها..بجبهته..
ودفته لورا..وركضت..بالفستان..!!
اما هو يضحك..وحاااس..بفرحه
لاتووووصف..راح للحمام..!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ببيت أبورامي..الساعه..3:00ص..!!
دخلت ريماس..قبل رامي..وفصخت
عبايتها..وشيلتها..رمتهم ..حاسه بتعب..
من كثر الرقص..لحظه..لحظه..صرت أرقص.
.ايه..صرت ارقص...
طالعت لنفسها بالمرايه..وبصوت عالي.
.:يعني انا بنت..وأرقص..مو مصدقه.
.حتى شعري..طووول..نسيت..
عقدت حواجبها..ايش صاير لي..؟
ابتسم..وهو يطالعها..وبحب..
:أجمل البنات..وحورية الارض..هي أنتي..
ريماس وبسس..مافي أحد..مثلك
..ولا راح..أحد يجي..بعدك..!!
لفت عليه..وقلبها يدق..ابتسمت
..غصب عنها..حتى اني..صرت انبسط..
لما يمدحني..مثل البنات..توترت.
.من نظراته..!
رامي..يمسحها..مسح..كانت أميرته.
.جمالها..اللي رامي يعشقه..!!
كانت لابسه..!!
http://im69.gulfup.com/dujJwV.jpg
شعرها..فوق تسريحه..
ومزين بكريستالات..مكياجها خفيف وحلووو..
مكياج السبعينات..ابتسم..وقرب منها.
.توقعها..بتصد..او..بتبتعد..بس
ماتحركت..ياترا..أضمها..ولا بتزعل..طالعها..!!
ريماس..طالعت عيونه..
:ضمـــــــــــــــــــني..!!
رامي..انصدم..وابتسم..قرب منها.
.واخذها بحضنه..بشويش..وضمها..
رفعت ايديها..وضمته..وحطت خدها.
.ع صدره..وغمضت..وقلبها يدق..!
رامي..مثلها قلبه..بيطلع..من مكانه
..اشتاق لها..ويعشقها بجنون...!!
ريماس..بكت..وضمته..:رامي..
أحس اني تعبانه..فيني شيء..مدري..
شنوو ..؟؟؟
رامي..بخوف..وخرها..ومسك ايديها
..وبخوف..:حبيبي..ريماسي..من شنووو.
.ايش يعورك..بسم الله عليك..الرحمن الرحيم..!!
ريماس..بدلع..عفووي..وهي تبكي..
:مدري..بس تعبانه..متضايقه..!!
رامي..مسك خدودها..:يالبييييه..
خفي علي..فديت هالدلع..وضمها..
تخسسي الضيقه.تقرب منك..
.ماباقي الاهي...!!؟؟؟
ريماس..ابتسمت بدلع.
.وتمسكت فيه..ليش تحس انها.ضايعه بحضنه..
وتحس..انها..أنثــــــــــــــــى..بكل
ماتعنيه الكلمه..ابتسمت..وغمضت..!
رامي..خاق عليها..وبهمس
.:ترااا كذا..أموت فيك..!!
ريماس..ابتسمت..
:أحبــــــــــــــــــــــــــــــــك..!!
رامي..اختفت ابتسامته..وانصدم..
حس قلبها بيطلع..فكها..وطالع فيها..
:شنووووو..شنووو قلتي..!!؟؟؟
ريماس..ابتسمت..وبدلع..
:أحبــــــــــــــــــــكك..!!
رامي..فاتح فمه..حس بيطير.
.من الوناسه..حس انه بحلم..وبيصحى..
غمض ..ورجع فتح..وبصدمه..
:أقرصيني..!!؟؟؟
ريماس..كشرت..قرصت كفه.
.بقوووووووووووة..!
رامي..فتح فمه.:اوووووووووووووه..!!
ريماس..:هههههههههههههه..
تستاهل..ولفت عنه...ومشت..!!
رامي..استوعب..مو حلم..حقيقه.
.لف عليها..وهي تمشي..ابتسم..
راح لها..وضمها..من وراها.
.وباس كتفها..وخدها..غمضت..وقلبها..يدق
..هالمره..ماراح أخاف..راح أستسلم.
.ماراح..أقاوم..هذا رامي..هذا رامي
..صارت ترتجف..رامي..لفها له.
.وبخوف..:خلاص حبيبتي..أهدي..
..ولا..تخـ..!!.!.
قاطعته ببوسه..فتح عيونه.
.يعني محتاجه تشجيع..موإجبار..مثله..
من قبل..رفع ايده..وحملها..حطها
ع السرير..صارت..ترتجف..ونزلوا
دموعها..رامي مو قادر..مستحيل
..بس هي..فاجأته..
:رامي..خلك معي
..لاترووح..لاترووح..!!
رامي ..ابتسم..بس قلبه.
.يتقطع عليها..بس لازم..العلاج
..شوي..شوي.!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
بفندق أل...الساعه..3:30..ص..!!
صلى..ورجع..ولهاااااااااان..تعشوووا
..وأذن ع طول..دخل..كانت..
بالصاله..جالسه..وقفت..وانحرجت.
.من لبسها..قميص..أسود..لنص الفخذ..من الجوبير..
وضيق..وقفت..ابتسمت.
.بحرج..وتوتر..رجولها..
منقشها..لفوق الركبه..بس نقش خفيف
..وأسود..وايديها..لذراعها..كمان
خفيف..شعرها..الكاكاوي..ع كتفها..اليمين
..وصل لعندها..عيونها..
اللي جننته..من أول لقاء بينهم.
.البندقيه..مافيها شيء..بس رموشها
..الطويله..والكثيفه..زينتها..وجهها.
.الصافي..شفايفها..الورديه..فيها
قلوس..بلون الورد..خفيف.
.رفعت يدها..ورجعت خصلها..من شعرها..
ورا اذنها..بتوتر..أبتسم..باس خدها
..:صباح الجوري..لأحلى..عروس
بالدنيا..!!
توترت..لبسها..مايصلح..
كله من تحت..راس الهنوف.
.:صباح الورد.!
جلسها..وجلس بجنبها
.:هاه..نطلب فطوور..؟؟؟
ميس..بسرعه..:لاااااااااا..وين.
.وبدلع عفوي..بطني ملياااان..!!
الوليد..ابتسم بحزن..:فديت بطنك..!!
ميس..فهمته..قصده..عشان المرض
..وقفت..وقف معها..توترت..ومشت
..:بروح أنام..تصبـ...!.!.!
الوليد..ضمها..من وراها.
.وباس كتفها..وخدها..لفها عليه.
.ابتسم..ع شكلها..منحرجه بقوووه
..رفع رأسها..وباس..شفايفها..!!
ميس..قلبها يدق..وخايفه..
رجعت ورا..وتقدم منها..ورجعت..وهي يتقدم
..حتى ضربت..باب الغرفه..فزت
..وطالعت فيه..!!
دايخ.وخاق..طالع بعيونها..وابتسم.
.مد يده..وفتح الباب..من عند جنبها..
بعدت شوي..رجعت ع ورا.
.عشان فتح الباب..للغرفه..تقدم منها..وهي
ترجع ورا..ابتسم..ودفها..ع ورا..
بققت عيونها..حست انها..ع السرير..
بلعت ريقها..انقلبت..بتهرب.
.مسك رجولها..وسحبها..صارت تحرك
رجولها..وهو ماسك الضحكه.
.بس كمان..أول مره..أنثى..تتمنع..
مو دلع..لا من قلب..وخايفه..سحبها
..وباس شفايفها.....!!!!!!!!!!!!!!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
يووووم جديد..مرهق..وصعب..ومتعب
..مر عادي..جدا...ع الجميع..
الا..بطلينااااا.(الوليد..وميس..))..!!
طلعوا..من العصر..ولارجعوا
الا..الساعه..12 الليل..ورجعوا ناموا..
برومنسيات..بكره..في جمعه بالمزرعه.
.وعششاء..للجميع..بيحضرون
...وبعدها بيوم..راح..يطلعون..لسويسرا.
.لشهر العسل..وبعدها..راح
يلف فيها..الوليد..كل العالم..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
أشرقت..شمس..يوم جديد.
.والكل..متحمس وصاحي..!!
أبوطلال..وأبوزياد..وأبوعبدالعزيز
..وأبورامي..طالعين..من الساعه..
8:الصباح..وراحوا للمزرعه.
.مافيهم صبر ههههههههههه..!!
الساعه..10..وصلوا العايلات كلهم...!!
أم طلال..وعيالها..وزوجاتهم.
.أم زياد..وعيالها..وزوجاتهم..أم الوليد..
وسامي..وربى..أجتمعوا..ونفس المكان
..تحاشروا بغرفه..خخخخخخ..!!
الغداا..كان عادي..ناس تغدت.
.وناس نامت..مافيهم حيل..ونوووم..!!
العصر..قبل الاذان..وصل عزوز
..واهله..كلهم..مع خالد..وزوجته..!!
أم رامي..وولدها..وزوجته..أم محمد
..وعيالها..وحريمهم..وبالطريق..
بدر..وأخته..وزوجته..وكمان..سلطان
..واهله..ومازن..!!
باقي بس..العرساااااااااااااااان.
.خلونا نروح نشووفهم..!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ
بفندق ال....!!
ميس..خلصت..وتطالع بالمرايه.
.بشكلها..تنهدت..طلع من الحمام.
.داخ عليها..اما هي انحرجت..وبتوتر
..:أحس..مو حلووه..صحح..؟؟؟
الوليد..ضمها..من ورا..:حرام عليك
..ايش خليتي..لبنات حووا..كلهم..
وتقولين..مو حلوه..والله..جمال الكون
انتي..وباس خدها..!!
ميس..توترت..بس كلامه..
خلاها ترجف..أبتسمت..وبدلع..:أنا حلووه..
من زمان..!!
الوليد..قرص خدها..ويطالعها بالمرايه
..:مادوك..نمشي أحسن..!؟؟؟
ميس..انحرجت..ونقزت..من حضنه.
.:الا..الا..نمشي..خلاص جاهزه..!!
الوليد..
:ههههههههههههههههههههههههههه
..راح يلبس..لبس..
بنطلون..جينز سماوي..وتي شرت.
.أسود..لبس شرابه..وجزمته..!!
ميس..كانت لابسه..بنطلون سكيني
..رمادي..وفستان..لنص الفخذ..
ليموني..وكت..شعرها..رفعته لفوق.
.وطاح بعض الخصل..حطت..كحل
..اسوود..وماسكارا..وروج..بلون
البرتقال..فاتح..بخت من عطرها..
أخذت شنطتها..لفت عليه..طلع
وابتسم..ودااااخ..عليها..قرب منها..!!
وبمزح.:خلاااص..هونت..
مانبي نروووح..تعالي..!!
ميس..نقزت ع ورا..:لاااااااااا.
.ابي اروووح..!!
الوليد..:هههههههههههههههه.
.طيب..طيب..يالله..ياقمر..!!
ميس ابتسمت..لبست..شيلتها..
وهو راح..اخذ كريم..وتعطر..وحط جواله.
.بجيبه..ولبس ساعته..والدبله.
.وابتسم..لف عليها..صارت جاهزه
..مد يده..مسكت يده..بدلع..وحطت راسها.
.ع ذراعه..طلعوا..للمزرعه.!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
بالمزرعه..وصلوا..كلهم..بس ينتظروونهم..!!
صلوا العصر..الرجال..بقسمهم براا.
.والحريم..بقسمهم..برااا..!!
وصلوا..نزل..وفتح لها الباب.
.ابتسمت..ونزلت..باس يدها..سحبت يدها..
وتتلفت..:ههههههههههه..مافي أحد
..بعدين كيفي..زوجتي..!!
هربت..لداخل..وهو يضحك..دخل.
.من قسم الرجال..الكل.وقف...
واستقبلوووه..مشعل بصرقعه.
.:وووينه.لايكون جبته..يرحم أمك..!!
الكل.
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..!!
الوليد.:هههههههههه..لالا..
هالمره..رحمتك..!!
مشعل..كشر..:كان من بدري.
.رحمتني..ياحيوان..!!
الوليد..بقق عيونه.
.:ترا أناديه..اللحين..؟؟؟
مشعل..بخوف..:قسسم بالله أسسف.
.وربي ماأعيدها..!!!
الكل..:ههههههههههههههههه..!!
عند البنات..نفس الشيء..
استقبلوها..بألاحضان..وصياح..وفرحه..
السفره
مليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااانه..!!
وكل وحده تصوور..خخخخخخخخخخخ...!!
عند الشباب..مشعل دخل.
.لقسم الشباب..الغرف..!!
روابي..قامت..:لااااا..جوالي بيطفى.
.ركضت..بروح اسوي له..انعاش..!
الكل
..:ههههههههههههههههههههههههههههه..!!
ركضت..دلخت..الغرفه..طاح الشاحن
..وطلع للممر حق الشباب..روابي
بتبكي..:ياربي..والله لأطلع
..وطلعت الخبله..ههههههههههه..!!
مدت يدها..بسرعه..هو طالع
..صدم فيها..وداس يدها..ع الشاحن..!
فتحت فمها..وغمضت..حست
الاكسجين أنقطع..من الالم..!!
هو انصدم..وطالعها..وخر رجله.
.رفعت راسها..وبققت عيونها..وهو
مثلها..وقفت.
.:الله يأخذ رووووحك..!!
مشعل..مفتح عيونه.
.:وووجع..بششكلك..!!
روابي..بتبكي
..:حيوووووووووووووووووان..!!
مشعل..اشتاق ..يشوفها كذا.
.دايم يرفع..ضغطها..بالواتس..بس مو مثل
لما..تكون قدامه..شيء ثاني..ابتسم..
:وانتي..كلبه..!!
روابي..رفعت الشاحن..تضربه.
.مد ايديه..بخوف..:تراااا..ابكيك..ياويلك..!!
روابي..انقهرت..:تدري اشلون..انت أحقر
..مخلوق..ع وجه الارض..؟؟
مشعل..مبسسوط..:وانتي.
.مغرررروووووووررره..ورفع حاجب..!!
روابي..وين سمعت هالكلمه..ايه.
.المجهول..مسميته المجهول..خخخخ
..بققت عيونها..مشعل رفع حاجب..
:فوق ماانتي مغروره..غبيه..
هههههههههه..ايه..انا..هووو..يالهبله..!!
روابي..انقهرت..كل رسايله
.استفزازيه..:والله انك..ملعووون..!!
مشعل.:ههههههههههههههه..طالعها.
.من فوق لتحت..وقرب منها..وبهمس
..:صحيح سنفوره..بس..لابأس فيك.
.هههههههههههههه..!!
روابي..قلبها يدق..دفته..
وقرصت جنبه..بقوووووه..ومشت..!!
مشعل..صار يناقز..:اوووووه
..اووووه..ياحيوانه..اااه..!!
دخلت..وهي مولعه..مسكت قلبها.
.:الحيوااااااااان..ااه ياقلبي..!!
مشعل..صلح ملابسه..ورتب شعره.
.وابتسم..يالبيييه..وطلع...!!
الشباب..كالعاده..مجهزين العده
..ومتجهزين..للرقص..!!
زياد العازف..وريان..وسامي..المغنين..!!
زياد..بدأ يعزف..
والشباب يرقصون..وسامي يغني..!!
البنات معهم..صاروا يرقصون.
.وهبال..وصياح..ومريم المحترفه..وسحر
..يرقصون..بإحتراف..اما الباقي.
.رقصهم عادي..خخخخخخخ..!!
ساره..مطنشه..ع السفره..وتأكل
..من كل شيء..موجود..!!
مشعل يأخذ المايك..الشباب.
.طاحوا..:لااااااااااااااااااااااااا..!!
مشعل..يهرب..فيه..:والله لأغني.
.غصب عنكم..!!
الشباب
..:هههههههههههههههههههههههههههههه..!!
الوليد..طايح.:ههههههههههههههههههه
..طيب أرجع..ههههههههههه
..يابطني..مشعلووووه.
.متى بتعقل..ههههههههههههه..!
فارس..:مافي أمل..هههههههههههههه..!
مشعل رجع..وكشر..:أدري.
.ماعندنا..أمل..عندنا..مشاعل..بس..هااااع.!
الكل..غسل يده..منه..هههههههههههه..!!
زياد..:طيب..قولي..ايش بتغني..؟؟؟
مشعل..يعدل صوته..:مغروووووره..!!
طلال..يصقع راسه.
.:وش تحسس فيه..؟؟؟
مشعل..فتح فمه..:موووو شغلك.
.تكفى زياد..أبي أغنيها..!!
زياد..:هههههههههههه..أبشر
..ماطلبت شيء..!!
مشعل..بصرقعه..هجم يبوس زياد.
.زياد..طاح..والاورغ تشقلب..ومشعل
..فوق زياد..الشباب..انسدحوا من الضحك..!!
عند البنات..!!
ساره..تأكل..والبنات..صياح.
.وسوالف..والحريم..وحدهم..بسفره ثانيه..
روابي..بصرقعه..:سارونه.
.مدت يدها..أخذت الايس كريم..ذاااا حقي..!!
ساره..مثل الاطفال..:لاااااااااا.
.أبييه..هااااات..!!
البنات.
.:هههههههههههههههههههههههههههه..!!
ريم..تمد::خذي ذاا...وخلاااص..؟؟
ساره..بقهر..لااااااااااا..ماأبيه.
.أبي نكهة الفراوله..!!
روابي..حذفتها..فيه..:هااااااااااااك.
.الله يأخذ إبليس..!!
البنات..طايحين ضحك..روابي.
.تمسك شعرها..:ااااه..وين أرووح..في
كل شيء مظلومه..بالعرس..وبالحياه..
حتى بشهر العسل..الكل..راح...
مابقي غيري..ااااااه..ياقلبي..!!
ميس..:هههههههههههه.
.أنا مارحت..كنت معك..ههههههههههه..!!
روابي..:ايووه..صح..نسيت..
هههههههههههههه..!!
البنات.:ههههههههههههههههه.!!
ريماس.:ههههههههههههه.
.أبدا...موبصاحيه...!!!
روابي..تطق أصبعها.:اوهووو.
.منذ مبطيء..هاااااااااع..!!
جلسوا يتصورون..ويحطون إيديهم
..و..و..غبااء خخخخخخخ..!!
ربى..وقفت..:بنات..خلونا.
.نلعب لعبه..بس الحوامل..ممنوع..!!
مريم..:يب..يب..وناسه..ساره.
.الهنوف..سوسن..سوزان..ممنوع..!!
الحوامل..كشرووووووووا..!!
وقفوا كلهم..بحماس..ربى.
.:ننط الحبل..!!
تحمسوا..جابوا الحبل..وقاموا يناقزون
..اللي..تطيح..واللي تضبطها..
شوي..بعدها..تتشقلب..
واللي ماتضبطها كلش..ههههههههههه..!!
عند الشباب..!!
جاهزين..عشان أغنية مشعل.
.الغبيه..خخخخخخخخخ..!!
مشعل..يطالعهم..هو واقف.
.قدامهم..:تصدقون .. أستحيت..!!؟؟؟
الشباب..طاحوا..من الصدمه..
وبصوت واحد..:شنووووووووووووووو..؟؟
مشعل بقق عيونه.:أحس أستحيت
..خخخخخخخخخخخخخخخ..!!
الوليد..:لا بالله..أحلللللللللللللللللللللللف..؟؟؟
مشعل..:والله...
هههههههههههههههههههه..طيب.
.طيب..أمزح..!!
خالد..:عارف..انت وجهك..
هذا الكلمه..مو موجوده..بقاموسك..
لايكثر بس..أخلص..علينا..!!؟؟
الشباب:هههههههههههههههههه..!!
مشعل..فاتح فمه.:اللحين تعال انت
..وراك..حاط دوبك ..دوبي..ليش
كارهني..وش مسوي لك..كافي.
.اني موافق..عليك..زوجاً ..لأختي..!
الشباب.انسدحوا..على زوجاً.
.خالد..بقق عيونه..:انت..؟؟؟؟؟؟
مشعل..:ايه..أنااا..!!!
خالد..:مع نفسسك..
.من طلب رأيك أصلااا..؟؟؟؟
مشعل بقهر..:الحيوانه..قالت لك..؟؟؟؟
الشباب..طاحوا ضحك..حتى خالد
..ماتحمل..مشعل كشر..!!
عند البنات...!!
تعبوا..من كثر مانطوا...الحبل.
.وجلسوا..ريم..:ااااه..تعبت..!!
شذا..:ااااي يارجولي..!!
ميس..ماسكه بطنها..:ااااااااه..!!
ساره..تهز راسها..:ماش أنتوا.
.مافي لياقه..لو مو حامل..كان علمتكم..
ايش يعني..نط الحبل...؟؟؟
روابي..رفعت حاجب..:أركدي..
أنتي وكرشتك..من زينك..بدينا..بالهياط.؟
البنات.:هههههههههههههههههههههه..!!
ساره..أخذت..كروسان..وسيانبون.
.بيديها الثنتين..أخذت..من هنا..قضمه
..ومن هنا قضمه..وفمها مليان..فجآه.
.حست..بسكين..بظهرها..وألم..
حااااااااااااااااد..صرخت..وايديها..فيها..
الاكل..وفمها..مليان..ومكتومه الصرخه.
.:ااااااااااااااااه..!!
البنات..طالعوا لها..وميلوا.
.رؤسهم بغباء..يطالعونها..وهي مبققه...
عيونها..وتطالع بكل وحده..بصدمه.
.وهم عارفين..ايش يعني..بس من
قوة..الصدمه..مايبون يصدقون..!!
ساره..فاتحه فمها..بعد مابلعت.
.وتتألم..بس..مقطعه..ماتكملها..بس..
تقولها..شوي..وتوقف..:أأه..آه..!!
البنات..باقي ..مميلات رؤسهم.
.ميس..بخرعه..:جتتتتتتتتتتت..؟؟؟؟
ساره..تهز راسها..بأيوه.
.ووفاتحه فمها..بألم..!!
البنات..بخرعه..اللي طاحت.
.فوق الثانيه..واللي تبي..تقوم..وطاحت..
واللي..درعمت..من فوق الاكل
..والسفره..وكلهم..:ااااااااااااااااااه..!!
الامهات..اخترعوا..وقفوا..
وصاروا معهم..خخخخخخخخخخخخ.
.ذي حالتي..اذا سمعت.
.في ولاده..خخخخخخخخخخخخ..!!
الشباب..سمعوا الصياح...أستغربوا.
.وخافوا..دق جوال عزوز..مغصه..
بطنه..فتح الخط..ويأشر للشباب.
.:ألوووووو..!!
سحر..بتبكي..:عزوز..تعال..بسرعه
..أ..أقصد..أطلع برا...ضربت راسها.
.أقصد...شغل السياره..ساره....ساره..!؟؟
عزوز..وقف..وطاح قلبه..
:ساره..أيش فيها..؟؟؟
الشباب..وقفوا..وخافوا..وباقي
..يسمعون الصياح..من عند البنات..!!
سحر..:لا..بس..بس..شكلها..بتووولد..!!
عزوز..فتح فمه..بخرعه.
.:هاااااااااااااه..!!!!!!!!!!!!!!
ساره..صار صياحها..يبين.
.:ااااااااااااااااااااااااااااه..!!
عزوز..قفل الجوال..ولف للشباب.
.كلهم يطالعونه..بخرعه..وينتظرونه..!
عزوز..بلع ريقه.
.:بـ..بــ..رووح..س..ساره..!!
كلهم..:بتووووووووووولد..!!
عزوز..يهز رأسه..الشباب..يدفونه.
.كلهم..بخرعه..خخخخخخخخخ..
يطلعونه..من الباب..للسياره..!!
البنات..لبسوها..عبايتها..ميس.
.بغت تروح...بس رفضت..ساره..وكانت
بتروح..ام عزوز..وكمان رفضت.
.:أنتوا..خلكم هنا..ااااه..بس أولد.
.راح..أبشركم..جيتكم..مامنها فايده
..دعواتكم..لي..ااااه...وطلعت.
عزوز..بخرعه..من عند الباب.
.مو قادر يلمسها..:س..س..اره..!!
ساره..مسكت يده..:ااااااااااااه..!!
عزوز..معها.:ااااااااااااه...!!
الشباب..طاحوا من الضحك.
.والبنات..من ورا الباب..!!
عزوز..بخرعه..لف عليهم.
.:أنتوا ليش..واقفين..هنا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشباب..طالعوا ببعض..وبعدها فيه
..:مدري..!!
عزوز..بقهر..
:داااااااااااااااااااااخل..يالله..!!
الشباب.
.:ههههههههههههههههههههههههههههههه..!!
ورجعوا داخل..عزوز..مسك يدها..
ساره..مو قادره..تمشي..عزوز..شالها
...بخرعه..ودخلها..السياره..وانطلللللق.
.بخررررررررعه..!!
الشباب..والبنات..صاروا يضحكووون
.بغباااااااااء..ههههههههههه..!!
عند الشباب..!!
جلسوا..مشعل طلع..جواله.
.وأرسل لها..(مغروره.)..وابتسم..!!
روابي..باقي فاغره..ضحك..
على أشكالهم..قرأت الرساله..واختفت
الابتسامه..وولعت..ارسلت له.
.(جعلك الساحق)..ورمت الجوال..!!
مشعل..قرأ الرساله..وفقع ضحك.
.الشباب يطالعونه..ويهزون رؤسهم..!!
زياد بملل.:انت بتغني..
ولا أشلووون..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريان..:من جد..بسرعه..بيأذن المغرب..!!
مشعل..دخل جواله..بجيبه..:ايه..ايه..يالله..!!
زياد..يهز راسه..بدأ يدق الاغنيه
..البنات تحمسووووا..!!
سوزان..:هههههه..تتوقعون.
.من بيغني..؟؟؟؟
كلهم..طالعوا لميس..ميس.
.كانت تشرب..وقفت..وبققت عيونها..
وتطالعهم..:ايش فيكم..يممممممه.
.وشرقت..كككح..!!
سلاف..:خلاص..تعودنا..أكيد.
.لوودها..هههههههههه..!!
شذذا..:يكفي زفهاااا..خلاااااااص
..ههههههههههه..!!
مرام..:هههههههههههههه..
هذي اغنية..ثاني يوم..هع..!!
ميس..ضربتها..البنات يضحكون.
.سمعوا صوته يغني..!!
سوزان..:خخخخخخخخخخخخ.
.مشعل..ههههههههههههههه..!!
روابي..شدت إيديها..بقهر.
.من الاغنيه..هي عارفه..يقصدها..!!
الشباب..أنصدموا..الوليد.
:ياحيوان..من متى صوته..خخخقه...؟؟؟
فارس..يهز راسه..:علمي .علمك..!!
الشباب..يضحكون..وتحمسوا..
وقفوا.وصاروا يرقصون..ويستهبلون..
ومشعل..يغني..وتفكيره..فيها.
.وعارف..اللحين مووولعه..!
مغروره
مغروره عليش انتي وخشمج صاير شعلوه
هم لو حلوه ميخالف همزين انتي موحلووووه
لاتنغرين ميحتاج خلف الله على المكياج
اصلا انتي وعيونج تروحيلي بعد فدوه
هم لو حلوووه ميخالف همزين
انتي مو حلووووووه
كلمه ومني سمعيها ولا طلعيها من بالج
بهاي الدنيه صدقيني اصلا محد بحالج
مجال انطيتج هواي لاتلعبين وياي
هاي شبيج مااريدج
قابل هيه بلقوووه
هم لو حلوووه ميخالف همزين انتي
موحلووووووووووووه
احبج وابقى افكر بيج اموت ومااسويها
كلمه حلوووه وتخبلين بقلبج حسره اخليها
بنات هواي رادني بكلبهن والله خليني
ترجعي منين ماجيتي غرورج
فلس مايسووووه
هم لو حلوووه ميخالف همزين انتي مو حلوه
روابي..من القهر..فغصت..الايس كريم
..بيدها..وانفجرت الكيسه..وطش
ع البنات..:اااااااااااااااءء..طاحوا.
.ع ورا..وبعدها..طالعوا فيها..!!
بققت..عيونها..وطالعت فيهم.
.وبالايس كريم..بيدها..ابتسمت..بغباء...
وترمش بدلع..كلهم..عيونهم..صارت شرر
..نزلته بشويش..ومدت يدها..
قدامهم.
.:بنات..لحظه..!!
البنات..بغباء..يطالعونها..وقفت.
.ودعسسست..ركض..!!
البنات..بسرعه..وقفوا..ويطاردونها..
حتى الحوامل..نسوا..خخخخخخ..!!
والامهات..صياحهم..على الحوامل.
.يجلسون..بس عندهم..هدف..
يموردغونها..وصياحهم..وصراخهم..!!
الشباب.يسمعونهم..ويضحكون.
.أكيد في هوشه..وواااااضح..خخخخ..!!
مشعل..بنذاله..تسحب بالشويش
..وراح..بعيد..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
بمستشفى ال...!!
ساره..خلاص..جاهزه.
.وع سرير الولاده..وصياحها..وعزوز..بالممر..
حاط ايديه..ع اذانه..خخخخخخخ.
.وخايف..رايح..وجاي..!!
بعد ربع ساعه..ماطولت..طلعت الدكتوره
..وبشرته..:ألف مبروك..جاك
.تؤام..بنت..و.ولد..!!
عزوز..فرحه..وخوف..مدري ..
ايش يحس فيه..نزلوا دموعه..خخخخ..!
نسى..ماسأل عنهم..ع طول دخل..كانت
..تعبانه..ومغطينها..والمغذي بيدها
..بس شافته..وبكت..بصووت عالي..
ههههههههههه..!!
عزوز..حضنها..وبكى معها..خخخخ...
جابوا البيبي..صغير..وأحمر..
ملفوف..بشرشف..عزوز..قلبه يدق..
:لالا..ماأقدر اشيله..!!
ضحكوا عليه..وعطوه ساره..
ساره حضنته..وبكت..وعزوز..يطالعهم..
اللحين..صار..اللي اهم من حياته.
.ثلاثه..ولده.وبنته..وزوجته..أبتسم..وأخذ نفس.
.جلس بجنب ساره..تحاول..يشيله..وهو رافض..!!
((سموهم..محمد..ووريف...متفقين من قبل..‘‘..)).
.إهداء خاص..هالاسم..
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ
بالمزرعه..الساعه..6:00م..!!
خلاص..باقي..نص ساعه.
.ع أذان المغرب..جاهم الخبر..من عزوز..
وأنتشر الخبر..ميس..بكت..فرحه.
.الكل..فرح..وأنهبلوا..!!
مشعل..قام..من شوي..بغى يسويها.
.بس تراجع..واللحين..جاء وقتها..
راح للرشاشات..وفتحها..رشاشات المويه.
.وطبعا..كلها..تشتغل..مع بعض
..ع المزرعه كلها..حريم..ورجال..
ومافي مجال..تهرب..الا تحت المظلات..
اللي بجلسة الطاولات..والكراسي.
.فتحها..وطششششششت,..!!
صارت..تشتغل..وترررررررش الموووويه.
.وهوووو ميت ضحك..!!
الحريم..تصارخوا..ووقفوا..
صاروا يناقزون..بصراااااااااااااااخ..!!
الرجال..مثلهم..صياح..الاباء..
ماقاموا..مثل ماهم..كل واحد..متمدد..
ههههههههه..مبسوطين..خخخخخخخخخ..!
الشباب..انهبلوا..صاروا..يطاردون
مشعل..وهو صياااااحه..!!
والبنات..استاااانسسو..صاروا.
.يناقزون..ويطيحون..من الضحك..وونااسه
..((أحس اني أشوفهم..بكاميرا.
.من فووووووق..هههههههههه))
الـــــــــــنــهايـــــــــــــه..‘‘