بطلة الايجابية جيسيكا - الفصل الخامس والاخير - بقلم الاء | روايتك

اسم الرواية: بطلة الايجابية جيسيكا
المؤلف / الكاتب: الاء
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الخامس والاخير

الفصل الخامس والاخير

ميريدا :يا الاهي ماذا نفعل الان فجأة تتكلم ليلى انا بدي الحل ميريدا ماذا الم يغسل دماغك ?? ليلى : كلا تلك المديرة لم تلاحظ اني اضع سماعات واسمع الموسيقى ميريدا اذن الحل هو الموسيقى ليلى : اذن الحل هو الموسيقى !! ميريدا : اذن هيا بنا بس مع بعض الموسيقى وتشغل الفتيات الموسيقى على مكبر صوت في مكتب المديرة ميريدا :1..2..3 شغلي هيا تأخذ مايا نظرة من نافذة المكتب مايا مايا :عرفت الآن لماذا تمنع سماع الموسيقى وما هي الا ثواني قليلة وتخرج الطالبات من المدرسة فرحات لاكن فرحتهم لم تكتمل لأن المديرة تمسك مايا من الخلف و تقول المديرة اذا خرجت واحدة ممكن سوف احولها الى مصاصة دماء ميريدا : جيسيكا هيا استخدمي قوتك جيسيكا : ماذا ? ميريدا : هيا جيسيكا جيسيكا جيسيكا للطالبات :جيسيكا جيسيكا تتشجع جيسيكا وترفع المديرة في الهواء بحركة واحدة من اصبعها وتسلمها الى الشرطة المجرية فتتحرر الطالبات من أسر المديرة الشريرة وترجع جيسيكا ميريدا وليلى الى مدرستهن مع مايا ويعشن حياة سعيدة في هناء اما جيسيكا فأصبحت بطلة الشاعر والايجابية و المنقضة الجديدة 💞💞 اتمنى ان تعجبكم روايتي 😇😇لأنها اول رواية لي #خبر سيء# 💔 ___________ سوف اعتزل الروايات لأني سوف افتح قناة يوتيوب وطلب اخير 😔اذا ممكن تشتركوافي قناتي على اليوتيوب اسم قناتي : عازفة الامل صورة القناة عشان تلاقوها بسرعة بفتاة: شعرها طويل ولونو تدرج لون البنفسجي ملاحظة يمكن ماتلاقوها بسرعة لأني جديدة بس حاولوا وباي 😔😭