رواية الأبطال - الفصل الثالث | روايتك

اسم الرواية: رواية الأبطال
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الثالث

الفصل الثالث

وبعد كل هاذا سالت عائشه ابوها وقال بابتسامة واضحة عليه نعم يا فراشتي يا قمري يا كل ما املك بعد امك يا ابنتي قالت عائشة الله يجعلها من اهل الجنة والله ينتقم لفراقها عنا ومن كان سبب قال ابوها امين قالت عائشة استاذن يا بابا قال ابوها الى اين يا فراشتي قالت عائشة،ساذهب الى اطعام الحيوانات وان اخذهم الى مكانهم. قال الاب الله لا يحرمني منك وقالت عائشة يا ابي حبيبي قوم الستحم ولقد جهزت لك تيابك وعطورك قال ابوها حاضر يا ابنتي ابتسمت عائشة وذهبت الى الحيونات واخذتهم الى مكانهم وودعتهم مثل كل مرة وحطت لهم اكل وخلصت. ذهبت عائشة الى المنزل ونادت ابوها وكان في غرفته وقال لها تفضلي يا روح ابوكي يافراشتي وذهبت عائشة عند ابوها وحطت له العطور وجهزت البخور وقال ابوها اجهزي يا ابنتي لكي لا نتأخر قالت عائشة حاضر يا ابي وذهبت عائشة الى غرفتها التي كانت قريبة من غرفة ابيها لاسباب عديدة ومنها اذا تعب ابوها تكون غرفتها قريبا من غرفت ابوها وتحممت عائشة وارتدت ثياب جميلة وحطت القليل من المكياج كان هادء كثيرا وحطة حجابها وتبخرت مع ابوها الذي كان كل غرفة وثانية يقول لها هيا يا ابنتي سنتاخر وعندما انتهيت ذهبا بسيارت ابوها التي كانت على سيارت الموضة وذهبت الى مزرعة ابو صديقتها وهوا نفسه صديق ابوها عندما وصلت حضنتها ام صديقتها بفرح واشتياق. المنزل قريب ولاكن ماذا تفعل عمتها التي هيا ام صديقتها المقربة كل يوم نفس الروتين الاكل وتنضيف والحيونات والاعتناء في المنزل ..... فقالت عائشة بفرحة وابتسامة هادئة اشتقت لكم كيفكم قالت عمتها وهيا فرحانة الان صرت بخير تحسنت عندما رايتك قالت زينب ماذا تقولين يا ماما انا ابنتك وليس هيا قالت عائشة وانا ابنتها وهيا تحبني اكثر منك وقالت الام انا احبكم يا مجنوناتي وذهبوا الى الاكل وبعدها كانوا يتحدثون وقال ابوها زينب وماذا نفعل في هذه المشكلة واذا اتيا الى هنا ونحن عندنا بنات اذا عرفا بهيما لن يحدث شيء خير وعندها قالت عائشة وزينب والام بصدمة عن عن ماذا تتحدثان ت تحدثوا بسرعة اي على اي مشكلة تتحدثوا قال ابوها زينب ولا شي مشاكل في العمل لا تقلا ولاكن عائشة وزينب والام لن يصدقوا لان كان واضح التوتر على الاباء ولاكن قالوا اها مشاكل في العمل تمام ليس مشكلة قالت الام ساخد البنات معي للمطبخ من اجل المساعدة قال الاباء تمام واخذتهم وعند وصولهم للمطبخ قالت عائشة انا لم اصدق من منكم صدقت قالوا نعم هاذا شئ لا يصدق مشاكل في العمل لا يوجد اي رابط في الكلام فهنا ادركت الام الموضوع وقالت لا لا هاذا ليس صحيح انا متأكدة ان يحصل مرة ثانية قالت كل من عائشة وزينب ماذا هناك يا امي قالت لا ليس هناك شيء عندما اتاكد ساخبركم بنفسي تما يا بنات قالوا عن ماذا ستخبيرينا يا امي قالت الام.