ديسمبر الممطر - الفصلُ26 - بقلم رغد نور الدين | روايتك

اسم الرواية: ديسمبر الممطر
المؤلف / الكاتب: رغد نور الدين
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصلُ26

الفصلُ26

شوق تتكلم بالموبايل بلهفههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما هي مصدقه تسمع صوت احد غايب عنها من سنين : حبيبي فهودي شلونك فهد يتكلم عاادي : هلا شوق انا بخير وانتي شلونك وشلون تركي شوق : بخير وانت وين هالغيبه اقلقتني عليك يا فهد فهد : والله ملتهي بالدراسه شوق : ايي حبيبي وانشاءالله طالع الأول فهد : اي اي إنشاءالله شوق : تدري كنت ادور اي شيء ابغى اوصلك بأي طريقه ليش اختفيت كذاا؟ فهد : ليش؟ شوق : لأن بعد ما انتقلت انت لمدينه ثانيه احنا بعد انتفلنا وكنت خايفه تزورنا وما تلقانا وافتقدتك فهد : اممم لا ما زرتكم اطمني شوق بحزن : بس شكلك انت هناك عجبك المكان وماعد تبانا فهد : تبين الصدق ذيك السنتين الي عشتها معاااكي انتي واخوي كانوا احلى سنتين شوق تنهدت بضيق : يا حبيبي يا فهد .. تبي الصدق؟ فهد : ايوا شوق : اشتقتلك فهد : امم ايواا شوق بقهر : فهد كلمت تركي؟ فهد : لا كنت بقولك اعطيني اتكلم معاه شوق : هو الحين مع عياله بس قاطعها فهد : تركي تزوووووج؟؟ شوق : ايوا فهد : مشاء الله اخذ مرام اللي كان يبجيي عليها باليل هههههههههههههههههه ؟ شوق وقفت ذاكرتها واختفت ابتسامتها تتذككككر مرااااااااااااام اللي تركيي تجوز و صار له ولدين وصااااااااار وياماااا صااار و هوو يحبهااا للحينن صحاها من اللي هي فيه : ووي شدعوه هذي وين راحت ها شوق انتي معاي شوق : ايه حبيبي معاااك معااك فهد : وشفيك؟ شوق : لا مو انت سألتني؟ فهد : ايوا شوق : لا تركي ما تجوز مرام فهد مصدووم : لا تكفين قولي غير كذااا شوق بزعل واااااااضح : اي احرمته منها بعد* فهد : لا حول الله شوق بتحذير : فهد إياك تتكلم معاه في هذا الموضوع فهد بعتب : لا شدعوه شوق : فهود ممكن أسألك فهد : ايوا اكيد شوق : شلون تتذكر مرام وانت كنت صغير؟؟ فهد بضحكه : عاد تصدقين حبيت سؤالك كثيير طيب يا ستي حعلمك شوق جلست على السرير بغرفتها : كلي اذن صاغيه فهد : ذيك الايام تركي وأم.. ءء وموضي كل يوم هوشه من الصبااح و تركي كان ما يرجع للبيت أبدا الا في اليل وانا ما كنت فاهم ليش كل يوم تسوون مشاكل معاها حتى انا اكرهها لكن ما ادري ليش انتوا كل يوم تهاوشونها ووتهاوش معاكم وقمت كل يوم بالليل اسمع تركي يصيح انا اقول معقول تركي الرجال يصيح هو بزر ؟ ما قمت استوعب كل يوم اسمعه وما ادري وش اسوي وفي يوم صحيت و لقيته جالس على فراشه و يصيح انا ما قدرت اتحمل وسألته : تركي انت ليش كل يوم تصيح؟ >> تركي غارق بدموعه : فهود نااام فهد قام من السرير : لا اخوي قلي؟ تركي : تعال حبيبي عندي تعال فهد قرب منه تركي : عادي احضنك فهد على طول قام وحضن تركي وتركي قام يصيح بصوت عالي تركي حاضن فهد بكل قوووته فهد : شفيك؟ تركي : تعبااان يا حبيبي تعباااااااااااان فهد : سلامتك احكي لي وشفيك ترا انا ما احكي السر لأحد تركي ابعد فهد عن حضنه وخلاه يجلس جنبه : انا عارف انك تحفظ السر اصلا انا محتاج حد افضفض له عادي اقولك؟ فهد : اكيد تركي : انا احب بنت اسمها مرام بس هي صغيره فهد : مثلي؟؟ تركي ابتسم : لا مو مثلك اكبر منك بسنتين فهد : اممم طيب تركي : فهودي ممكن أسألك سؤال فهد : همم تركي : لو أخذت منك عيونك تقدر تكون سعيد؟؟ فهد : لاء لأن ما اقدر اشوف الحياه واضحك تركي قام يصيح من جديد : أمي تبااا تاخذهم منييي فهد بخوف : يا ويلي لا تقوم تاخذ عيوني اانااا بعد تسويها هذي المجنونه تركي : يا فهد افهم ولا اقول انا غلطان جاي افضفضلك فهد : اي تقول بتاخذ عيونك وش ابغى افهم تركي : لا قصدي ان مرام اهي عيوني وانا اريد اتجوزها بس امي ما تبغااها وتقول لو خذيتها بتنتقم مني فهد : اههههههاااااااا الحين فهمت طيب وش بتسوي تركي : ما ادري احس نفسي ضايع انا احبهاااااا كثير ما اقدر اعيش بدونها وينزلو دموعه فهد وضع يده على ثمه تركي طالع فيه باستغراب : شفيك؟ فهد اطلق ضحكههه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه