الفصلُ20
عند لجين حصل في الغرفه "
لجين مستغربه من رسالة جاسر الحين وش يبغى منها
اكيد بيعتذر مننيييي
ملاحظه } * يتكلمون دردشه *
جاسر _ لُجين
لجين _ نعم
جاسر _ شلونك؟
لجين ..( شفيه هذا مو طبيعييييي) _ الحمدلله
جاسر _ فاضيه الحين؟
لجين _ قول اللي عندك
جاسر _ ابغى اتكلم لك عن برنامج اباك تدخلي له وتشوفينه لي عادي؟؟
لجين انكتمتتتت ما عرفت ايش تقول
جاسر استغرب من سكوتها فكر انها زعلانه من بعد ذاك الموقف _ لجين لساتك زعلانه على ذاك الموقف يا اختيي
الا لجين بصدمه ارسلت _ ناادي الفضفضه؟؟؟
جاسر ممصدوووووم _ اايوا شلون عرفتي
لجين انصدمت _ وعدي وووعد
جاسر مصدووووم اكثر _ لجين شلوووون عرفتي ؟؟
لجين خانتها دموعها في هذه اللحظه
جاسر _ لجين رددي علي أرجوك
لجين تبكي
اتصلت عليه عشان تهزأهههه
جاسر اول ما شاف لجين تتصل ارتاح انه بيتفاهم معاها و يعرف شلون عرفت أنه وعدي وعد ..
رد عليها لكن ما أعطت له فرصهه على طول بدأت
بصوت دمووع ويترعرع فيه الحزن و بعصبيه
: ايووااااااا أنا ويبي وانت وعدي وعد يعني انت ما تحبنييي ادري بيك
لكنن ما قد توقعتك كذا تشتكيني للغريب
انا لجين يا جاااسر هي نفسها ويبي اللي كنت تكلمها قبل شوي ما تدررري ان ويبي هذي تحببككك مو تحبك بعد تعشقك من الطفوله لكن شتسوي وقلبك معلق بغيرها خلاص جاسر كل اللي بيننا انتهى كل شي كان واضحح اصلا انا الغلطانه الحبيتك
وقفلت الخطط
جاسر كان بيتكلم بس مصدوم قفلت الخط بوجهه
لجين ماقدرت تتمالك نفسها رمت الموبايل ع الحيط واطلقت صرخهههههههه : لااااااااااااااااااااااااااااالاء
و انهارت ع الأرض ببكاء
وصال في الغرفه انصدمت من الصوت والصراخ ركضت تبغى تشوف اختها وش فيها تصرخ
بس وقفتها أمها اللي كانت واقعه ع الارض : يمااااااااااااااااااا
أنوار بخوف وهي واقعه ع الارض : روحي لاختك
وصال : يما شفيك وااااقعه؟؟
أنوار بعصبيه : كنت بركض لأختك بس وقعت روحي شوفيهاااااااااا !!
وصال واقعه بين نارين ما تدري تروح لأختها او تساعد امهاااا ، اخيرا قررت انها تساعد امهاااااااا
وصال نزلت ركض للدور الأرضي تساعد أمها الواقعه ع الأرض: قومي قومي بسرعه يماا
و شعرها يتمايل معها يمين وشمال
أنوار والدموع تنزل منها : ظهرريي .. رح شوفي اختككك بسرعه
وصال ركضت للغرفه و فتحت باب غرفة لجين وفجأه صرخت بكل قوتها : يماا لجين واقعه ع الأرض
أنوار قامت ، حطت يدها على صدرهاااا : وش ذا اللي قاعده تقولينه .. وركضت للغرفه
دخلوا الغرفه وشافوا لجين متمدده على الأرض
أنوار نزلت لتحت و مسكت راس لجين اللي واقع ع الأرض وبخوووووووووف متحكم فيهاا : اسم الله عليك يا بنتي شصار لك اصححيي
وصارت تضربها على وجهها
أما وصال مصدومه ترفع شعرها اللي ضايقها
وهي تتصل بالموبايل
تتصل بالاسعاف
وصلوا الإسعاف و نقلوا لجين ع المستشفى
وصال إتصلت ب ابوها وهي تعيط وتصارخ : يبااا الحق علينا لجين نقلناها للمستشفى
محمد بدهشه : وشووو؟؟ طيب طيب ثواني واكون عندكم
فيصل كان جالس مع محمد : اشفيك وش اللي صار
محمد : لجين انقلوها للمشفى
فيصل بصدمه : وشوو ليش؟؟
محمد بسرعه وهو ياخذ الأوراق المهمه عشان ينزل يعطيهم للسكرتير يحتفظ بهم عنده : ماا ادري
فيصل : انتظرني جاي معاك
_
_
ذنبك عظيم وحالف اليوم لأنساك
-
وش لي بحبً دوم يجرح ضميري
~
شرعت لك باب عن الكل يهواك
-
واثرك مشرع باب قلبك لغيري
~
خنت اللذي ياما و ياما تمناك
-
كسرت قلبي ليه تخلف مسيري؟؟
~
وفيت انا لك رغم قسوة سواياك
-
واليوم انا بكفيك شري وخيري
~
صدقني قلبي ماهو لايق لشرواك
-
قلبي ثمين وانتَ غلطة مصيري !!
~
Wabe-