ديسمبر الممطر - الفصلُ10 - بقلم رغد نور الدين | روايتك

اسم الرواية: ديسمبر الممطر
المؤلف / الكاتب: رغد نور الدين
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصلُ10

الفصلُ10

عند لُجين .... راحت للمدرسه ودخلت للصف وكانت إبتساماتها تتوزع على هذي وهذي وتسلم على كل البنات وكالعاااده.. شافت فهد يطالع فيها بس كانت النظرات غريبههه تبغى تفهم ليش يطااالع فيها كذا تبغى تفهم تحس تبغى تنفجر من كل اللي يصير معااه معقول في احد يأذي بالنظرات بس يزرع ألف احساس واحساس ِ .. راحت لجين لمكانها وجلست وبدأت الحصص مريم زميلة لُجين في المدرسه والصف وبرضوا في الكرسي .. صاروا يتكلمون عن فلم نازل جديد .. وخلصت لُجين يومهااااا الدراسي ورجعت للبيت وبس . بعد مرور أسبوع# الإمتحانات النهائيه للطلبه ** للتذكير ..(وعد وجاسر في الثالث ثانوي يعني آخر سنه .. ولجين ثاني ثانوي) باجر أول إمتحان واليوم عطله لُجين على اعصابهاا من إمتحان باجر وماهي عارفه شلون تتصرف من التوتر في الصبااح # لُجين تصلي وتدعي لربهاا : يارب نجحني يالله ووفقني وساعدني ياربيي كان الجو فجر والسماء مغيمه .. كانت بداية دُخول الشتاء و الأجواء خُرافيهه.. خرجت لُجين للطاقه تشم الهواء و تأخذ شهيق وزفير .. شافت الغيوم وتذكرت أشياء تذكرها ببداية الشتااء .. لُجين : ليش ماني قادره اطلعه من بالي ليش؟ لازم يطلع لازم وش اسوي ياربي ونزلت دمعه على خدها الناعمههه بدون ما تحس فيهاا .. دخلت الغرفه و مسكت الدفتر وجلست على السرير عشان تكتب اي شيء يعبر عن مشاعرها وكتبت ... إني رآيت من العِيون عجائباً وأراك أعجَب من رآيتُ عيوناً ما كُنت أحْسِب أن طرفَا ناعساً قد يُورث العقل السليم جُنوناً؟؟؟ ... تتعجب لُجين من هذه الإقتباسات الذي تتحدث عن جمال أعينه وكأنها توصفه ... لُجين : لبيههه يا جمال عيونك البُنيه اللي مجننتني اخخ بس لو تعرف قد ايش احبك . ونزلت دمعتهاا على خدهاا " تباً لقلباً يشتاقُ لمن لا يستحق الإشتياااق " ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ابعدت لُجين الدموع عن خدها وأخذت الكتاب المدرسي وتبغى تتأكد من نفسها إذا حافظه أم لا؟ وتأكدت وكلشي تمام بس تذكرت الموقف اللي صار معها قبل سنين تأثرت لُجين بهذا الموقف والدموع مره ثانيه حاوطت عيونها - في بيت جدتها قبل خمس سنين من هذا اليوم في ليله هادئه بسماء مليئه بالنجُوم الخاليه من القمر سمعت لُجين جاسر يناديها جاسر : لُوجي لوجيي لجين : نعم شتبي جاسر : تعالي بوريك شي تحبيه قامت لجين جري لجاسر جاسر كان ماسك الجريده مال ابوه ومبتسم لجين : قول شتبغى؟ جاسر : شوفي قالوا أحتمال الأسبوع هذا تغيم وينزل مطر لجين : قول والله جاسر : اي شوفي السعاده غمرت لجين : ايههه وأخيرا جاسر : اي انتِ تحبين هذا الفصل كثير عشان كذا أنا احبه لجين ابتسمت له : ااايواا في ورد أحمر كان جنب من الكرسي جالس عليه جاسر قام و قطف ورده واقترب من لجين : اخذي لجين ابتسمت : هذي لي انااا؟ جاسر مبتسم : ااي اكيد لك لجين : ليشش؟ جاسر : عشان احبكك لجين اخذت الورده وراحت ركض لغرفتها و سعيده جدااااااا اخذت الورده ووضعتها في دفتر وقفلت عليه ووضعت الدفتر في صندوق تحفظ فيه كل أسرارها. وكانت الإبتسامه مصدر ذااك اليوم اللي حست بيه بإحساس غريب إحساس حب إحساس إهتمام إحساس حلو شعور سييء لكنه جميل بالنسبه لها فذاك الوقت !! صحيت ثاني يوم على ريحة المطر اللي ملت الأرض و المطر كان خفيف والجو غائم فتحت الشباك وابتسمت : اللللللله كعادتها تحب تلعب تحت المطر .. نزلت ركض من الدرج وبصوت عالي .. يديييييييده !! جدتها : تعالي بنيتي لجين : يديده بروح العب قبل لا توقف جدتها : مااااشي راحت لجين بكل سعاده و فرحانه وتضحك وتلف يمين وشمال وترقص تحت المطر وشعرها تبلل وملابسها وكلشي و المطر كان خفيف - جاسر نزل لجدته : صباح الخير جدتي الجده : صباح النور جاسر : المطر نزلل؟ الجده : ايوا لجين تلعب بالخارج جاسر : طيب بروح لها - خرج جاسر وشاف لجين تحت المطر : لجين تعاااالي لجين ماهي راضيه تروح له : لا انت تعاال جاسر : أمري للله لجين تضحك وفرحانه : شفت انت البارح قلت لييي ونزلت جاسر : ايوااا اعرف لجين : البارح احلى يوم بحياتي جاسر : ليش؟ لجين كانت صغيره يعنيييي وماهي عارفه شي : عشان انت قلتلي المطر بتنزل و قلتلي احبك جاسر : هههههههه احلى يوم عشان قلت لك احبك؟ لجين وقفت ضحك وقالت بشك : ايوااااا جاسر : خلاص من اليوم ورايح حقولك هيااا ههههههههههههههههههه شمقت لجين له وما فسرت هذي الحركه ما فهمت انه قال هذي الكلمه من باب الأخوه والصداقه ويعبر انه هي زي اخته او اكثرر بس للأسف لجين فهمتها غللطط وبدأت مشاعر لجين من دحين 3/> - - - قالت لجين وهي تتذكر هذي الذكرى : كان كل شيء واضح الحق عليا اناا !! اتجهت نحو الدولاب و أخرجت صندوق فتحت الصندوق واخرجت دفتر فتحت الدفتر و لقت الورده الورده الحمرااااء ذابله اي ذااابله؟ ميييتههههه ابتسمت بس إبتسامة انكسااااار - لجين حتسوي شيء ما توقعت فيوم انها تعمله حترمي الووورررردده . بس سمعت صوت دق الباب صحاها من اللي كانت شارده فيه مسحت دموعها بسرعه و ضمت كل شي و خلته في الدولاب فقلت الدولاب وتوجهت للباب ياترى من يدق علي في هالوقت؟؟ : تفضل فتحت الباب .. أنوار أنوار : صباح الخير حبيبتي لجين : صباح الخير ماما شفيك صاحيه؟ أنوار : اجيت اطمن عليك درستي منيح؟ لجين ابتسمت : ايه درست كثير منيح أنوار : ايه ابغاك ترفعيلي راسي يا يمه ابيك مثل اختك وصال لجين : حاضر الله يخليك اليي أنوار : كم عندي لُجين انا وضمتها وحسستها بالحنان وابعدت كل الحزن والتوتر والخوف اللي هي فيهه : اجيت اقولك البسي ترا خالك فيصل بيمرك وبياخذك معاه لجين مصدومه : وشوو ليشش ووين السووااق ؟؟ أنوار : السواق مرته تعبانه حيل الله يشفيها و قتله اليوم ما نبغاك خلك مع زوجتك لجين : الله يهداك يا يمه اقدر ارووح أنوار : شفيك انتِ حتروحين معاه يعني بتروحين معاه بس ما تأخريه الله يخليك عنده شغل لجين : حاضر يا ماما ابتسمت أنوار في وجه بنتهاا العابس وطلعت من الغرفه لجين جلست ع السرير بكل قواها : اووف وش هذا ما بغى يفكني كل شوي لاحقني ليش كل شيء يذكرني بيه لييييشششششش؟؟؟؟ حست لُجين بالتعب من التفكير وقامت اخذت شاور سريع وبدت تتجهز الملابس عباره عن >> مريول مدرسي و كويش أسود مع جاكيت أسود جلد ومع حقيبتها البنيه وشعرها ربطته بذيل حصان فوق وبس رشت عطر و لبست اكسسورات بسيطه خرجت من الغرفه وراحت للمطبخ سوت لها اندومي ع السريع واكلتها وجلست تدعي لربهاا : يارب وفقني يارب توكلت عليك يارب وسمعت صوت الزامور بالخارج خالها وصل طلعت من البيت وهي متوتره من اللي تبغى تشوفه بس فجأه فجأه شافت خالها بس بالسياره فتحت باب السياره من الخلف وهي كلها استغراب و..ين جاس..ر ؟