الفصل الخامس
بعد مرور ايام من خروج هاكان يقوم ذات يوم بالمرور الى المستشفى للاطمئنان عليها
بعد دخوله مبنى المستشفى يتجه الى مكتبها يطرق الباب لكن من دون اي رد فسأل الممرضة
هاكان: هل الطبيبة هولوفيرا هنا اليوم؟!
الممرضة: نعم انها في غرفة العمليات
هاكان: هل ستطول هذه العملية
الممرضة: نعم فربما ستكون لمدة 5 او 6 ساعات
هاكان: حسنا، شكرا لك
الممرضة: العفو، لكن هل تريدني ان اقول لها انك اتيت لزيارتها
هاكان: لا، سأمر لاحقا
الممرضة: حسنا، الى اللقاء
هاكان: الى اللقاء
يخرج هاكان من المستشفى بخيبة امل لانه لم يستطع رؤيتها
يعود هاكان الى المقر الخاص بعملياته الاجرامية فيجد سايمن هناك
هاكان: ماذا لدينا اليوم؟!
سايمن: اليوم ستصل شحنة من الاسلحة
هاكان: متى سيكون الاستلام؟!
سايمن: سيكون الساعة 02:00 بعد منتصف الليل
هاكان: حسنا، سأكون هناك لكن انت من ستقوم باستلامها انا ساراقب فقط
سايمن: كما تأمر ايها الزعيم.
-يذهب هاكان الى مكتبه ليتمم ى مخططاته و هي مراقبة مجموعة من الاطفال و ذلك لانه ينوي اختطافهم و تشغيلهم لديه
يدق الباب......
هاكان: من؟؟!
لا احد يجيب
هاكان للمرة الثانية : من؟!
يفتح الباب ليجد تلك الساقطة التي كانت معه من قبل لكن شائت الاقدار ان يجدها مع شخص اخر في منزله
هاكان: ماذا تفعلين هنا ايتها الساقطة؟!
انجيلينا: هاهاها (ضحكة استهزاء) : انا هنا لرؤيت حبيبي
هاكان: لست حبيبك و الان اغربي عن وجهي انا لا اريد رؤيتك
انجيلينا: حسنا سأغرب عن وجهك لكن قبل ذلك سأقول لك شيئا
هاكان: تكلمي بسرعة ماذا تريدين؟!
انجيلينا: اظن ان ما فعلته بك كان قليلا فأنت لا تصلح لشيئ
هاكان و هو ينادي سايمن( بصرخة غاضبة)
سايمن: نعم ايها الزعيم
هاكان: خذ هذه الساقطة الى القبو و عذبوها على طريقتي الخاصة
سايمن: حسنا
انجيلينا: لقد اخفتني بقولك هذا، انت حقا مضحك اتظنني خائفة من قبو صغير و تعذيب، اظن انك لم تعرفني كما ينبغي
هاكان: بضحكة جانبية: سنرى مدى قوة تحملك ايتها الساقطة
سايمن و هو يقوم بربط يدي انجيلينا..: تحركي امامي
......