قلب طفلة - الفصل 6 - بقلم Bryan - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: قلب طفلة
المؤلف / الكاتب: Bryan
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

بهمسـآت حقيرة مـآ احترمت مشـآعر إنسـآنة .... مـآ أذت ولا جرحـت .,.,.,.,,.,.....,,... : ويي طلعت بنت حرآآم : ومسويه نفسهـآ بريئة مالت عليهـآ : إيه آنا سمعت آنها رآعيه شباب كل خميس ويمعه استغفر الله استغفر الله : شنو اتروح شقق !! : ويه ! وليش مو مصدقة حبيبتي هذي سوآبق امها قبلهـآ : آنا سمعت ان امها تطلقت : لا يبـآ ما تطلقت زوجهـآ ذبحهـآ : امبيه اشفيكم انفأل تقوول حــادث : إيه عقابها من ربي ! مـآ كتفوآ بهالهمسـآت غير هالشي كـآنوآ يخزونهـآ من بعيــد ........ وإهيـآ ...؟! يـآ قلبي عليج يا الآء !! بروحج انتي هنـآك مبعده عنهم تبين اتصدين ما تبين تسمعين اكثر كـآفي صدمـآت وعوآر قلب بس بس كافي كافي حرآآم عليكم هذا مو شوويه والله لأ لو وحده فيكم ! آآآه بس لو حده فيكم عـآشت ربع الموقف يمكن تنتحر ....! .,.,.,.,.,.,.,.,.,. النـآظرة : بو شوق ؟ بو شوق : إيه نعـم ؟ النـآظرة : آنـآ نـآظره مدرسة بنتك و بو شوق : شمسويه بعد ! النـآظرة : اتمنى تحضر ! بو شوق : يايكم يايكم .,.,.,.,.,.,.,. الوكيله : ليش ما قلتي له ؟؟؟ النـآظرة : شقوله الله يهدآج ! آنا بيمعهم كلهم عندي واقولهم .........ما ينفع بالتلفون !! الوكيلة : اوكيه بندق عليهم .,.,.,.,..,.,..,.,. الحجية صـآلحة بينها وبين نفسهـآ : " الله يستر !! اول مره يدقون علي عشان الآء !! ما تحجوآ بعد ربي يستر ربي يستر " رفعـت سمـآعه التلفون ودقت على جارتهم ام رغد وأهيا مستحية : الحجية صـآلحة : السلام عليكم ام رغد : وعليكم السلام هلا بإم الآء الحجية صـآلحة : هلا فيج ..... والله آنا مستحية منج ام رغد : هو شدعوآ احنـآ اهل .... الحجية صـآلحة : يام رغد المدرسة دقت علي عشان الآء وآنا رويلاتي >> حريم اول :p تعورني وماقدر اورح مشي والله آنا مـآذيتكم آنا وبنتي بس والله ضروري تكفين ام رغد : غريبه همن انتي ؟! همن دآقين علينـآ عشان انفـآل ؟؟؟ ملاحظة : انفـآل مو بنتهـآ تصير ام رغد مرت ابوهـآ الحجية صـآلحة : قالولج شنووو؟؟ ام رغد : مـآ كلموني كلموآ ابوهـآ ولأ ما قالوآ شي ؟ الحجية صألحة : الله يستر والله آنا حاسه في شي ! ام رغد: لا ان شاء الله ماكو شي الحين بدزلج السـآيق إتروحين وتشوفين الحجية صـآلحة : الله يعطيج العافية مشكوورة ما تقصرين والله ام رغد : ما سوينـآ شي حق و واجب .,.,.,.,.,.,.,.؟,.,. إهنـآآك بعيد .... اتشـوفون إنكسـآر بنيه ضـآمهـآ نفسهـآ بنفسهـآ منزلة رآسهـآ ..... تحـآول مـآ تسمع ششي إتصـد عنهم مبتعده عنهم لأن حتى وإهيـآ بعيدة متـآذيه ...!! كـآنت تشآهق بعد مـآ ملت من البجي عيونهـآ إنتفخت إهيـآ تعبت تعبـت تعبـت تعبـت من كل شششي نفسيـآ وجسديـآ محد يخفف عنهـآ أو على الأقل لا تيونهـآ خلـوهـآ تلم جرآحهـآ بروحهـآ لأ تخففون بسسس لا تزيدوووون ......!! \\\\\\ بهل المنظر اللي يبجي حجررر كـآن بالنسبــه لهـآ قممه في السعـآدة والفررح يا الله شنو إهيـآ مستانسة لمـآ تشوفهـآ متـآلمة !! انفـآل: بعدج يـآ الآء مـآ شفتي ششي بعددج بعدج , إن ما خليتج تنتحرين تستخفين تنحرفين مااكون انفـآل ! بنشووف ليمتى بتصمدين ! .,.,.,.,.,., بغرفة النـآظرة والآبـآء والامهـآت متيمعين وخـآيفين حـآسين إنه في ششي ؟! كلهم عند النـآظرة والنـآظره شكلهـآ متوترة وماتدري من وين تبدي !!! اووول مره تعجز تنطق ! تنرفزوآ خـآفوآ وقـآل وآحد منهم : \\ : اووووه ! ترى طيحتوآ قلوبنا تحجوآ بنـآتنا ويين ؟؟؟ : النآظرة :اتمنى انك تهدى اخوي : اهدى ؟ّ! لا ما اهدى ليما تقولين شسالفة ترى طيحتوآ قلوبنا خلصونـآآآ الحجية صـآلحة : يا بنيتي قوليلنا وينهم الله يخليج قولي فيهم شي تحجي ! النـآظرة : تبون اتعرفون ؟! آنا مادري وينهم !! بخير مو بخير همن مادري !! ثـآر و عصب وآحد من الآباء : نعمممممم !! خير ماتعرفين وانتي شنو وظيفتج !! اطلعين بناتنا اطليعينهم يبناهم لي باب المدرسة ما فيهم ششي عبالنا في ناظره سنعة تدري وتشوف بس شكلج ماتدرين وين الله قاطج ! الحجية صـآلحة وماسكها نفسهـآ : شلون يا بنيتي ما تعرفين شلون إحنا يبناهم وعطيناج ياهم هذيل بناتنا رجعيهم رجعيهم حست انهـآ تعب فتنفست بطئ و قعدت بالأرض والدمعه بعيونها وإهيـآ اتقوول والترجى بكل حزن: ابيها ابي بنيتي ابيها طلعيها اهيـآ اليوم زعلانة طلعيها مابي اموت قبل ما اقولها واطيب خاطرها محد رآح يحبها كثري ابيها وتشدهـآ وتير قميص النـآظرة !! النـآظرة ماستحملت إهيـآ الغلطانة بس شكلهم شكل الام الحزينة والابو المعصب اللي يبي بنته ترجع !! حسسها بالذنب وإهيا بعد ضـآيعة مـآتدري شتقووول ! بهاللحظة شـآفتها الوكيلة وشـآفت منظر الكـآبة والحزن وقـآلت : لا تخـآفون إحنا بديرة صغيرة والمكان إنعرفه إندق عالشرطة ونتحرك إحنـآ وبنلاقيهم إن شاء الله ! .,.,.,.,.,.,.,.,. وبالسيـآرة : عبدالعزيز : يا الله فيني نووووم موو طبيعي !! حسبي الله على ابليسك يا خويلد مودينا آخر الدنيـآ ابي طريج مختصرة مـآكو إلا هذآك الطريج ...... .,,,,,.,.,.,.,.,..,. كـآنت هـآجر مستنده على البـآص و كـآنت إطـآلع البنـآت وقـآلت بينها وبين نفسها : سبحان الله قبل شوي بجي و خوف ! والحين تولوآ الآء سب وحش ولا جنه متوهقين إحنـآ بهالموقف ! بس معقولة صج الكلام اللي قالته انفـآل ؟؟؟ امم ..... ايه اكيد لأن الآء ما تكلمت وبجت و بعدت ! بس ليش جذي حرآم اللي يسوونه فيهـآ ! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنفـآل .... انفـآل ..... تعـآلي بنحاجيج انفال : هلا آمروآ البنـآت : انفالوه الكلام اللي قلتيه قووي وآآيد ليش ما اتقولين السالفة كلها لنا انفـآل: ههههههه والله حالة صاحبة السالفة مناك ليش ما تسآلونها ؟ البنات : من صجج ! شلووون ؟ انفال : الحمدالله والشكر بلسانكم يعني شلون ! البنات : لأ فششلة ؟ انفال : هذي وين و السنع والأدب وين وسالفتها مفضوحة روحي سـألوآ اللي تبون بس هـآآ .... لا تخربكم البنات : لا حبيبتي إحنا بنات ناااس متربين عدل انفال : بس اهيـآ لأ ههههههههههه البنات: ههههههههههههههه ورآحو لهـآ وانفـآل معـآهم أكييد تبي اتشوووف بعد للحين ما شبعت !! .,.,.,.,.,.,.,.,. عدلــت قعـدتهـآ مسحت دمعتهـآ رفعت رآسهـآ فوووق لرب السموآت والآرض وقـآلت : " يـآ رب خلاصي بإيدك .... آنا ما قمت اتحمل بس بحـآول أعيش لأني حلمي أعيش ..... إن كـآنت الدنيـآ بتعبس فيني أكثر إخذ روحي وفكني من هالدنيـآ اللي مـآ ترحـم ... عـآقبوني على ذنب مارتكبته !! ولاأدري صحته .... مـآ عشت مع أمي الصجية ..... بس الأم اهي اللي ربت .... وامي إهي صـآلحة بس ابي اعيش بس بس ابي اضحك .... إن كنت بعـآني بس ورآهآ بـآب فرج وسرور فـآنا رآح اعيش لمن اشوفه وإن كان مو مكتوب فالله يصبرني !!!! " .............................. لمحـت الشـر كـله ! شـآفت انفـآل بإبتسـآمة شـآقة الويه أكيد تبي تجرح زيـآدة !! ............................... انفـآل : هـآ الآء ليش مبعدة عنـآ الآء : مـآردت عليهـآ وقعدت تلعب بـآظـآفرهـآ انفــأل : وصمخ ان شاء الله بدوون رد انفـآل : اقووووول الآء البنات ودهم يعرفون قصتج كلها يعني تعرفين بنات نااس مو متعودين على اشكالج قوليلهم قصتج الآء لفـت عليها بكل هدوء وقـآلت : ليش مـآ تقوليلهم أنتي ...؟ نـآقصج لسـآن ؟! ولا أدب واستئذآن !! اسمحيلي بس ما تعودته منج !! انفـآل بفشلة وكل عصبية : انتي هيييي يا بنت الحرآم احترمي نفسسسج مو نـآقص إلا الزبـآيل اتعلمنا احنا يا بنات النااااس الأدب ! الآء : .............. انفـآل : شنو ما عندج رد الآء: إذا كان بيسكتج إي ما عندي رد طرررراق على خد الآء وبكل صرآآآخ جب ! يا الخايسة يا الحقيييرة يا الرخيصة يا بنت الرخيصة موو باقي الا انتي انتي مكاانج بالزبااايل مثل مالقوووج لابووو هالمستوى المنحطط على شنو انتي شايفه نفسج على شنوووووووو لو آنا منج استغفر الله استغفر الله جان انتحررررررررررت مسكت اصـآبعهـآ حيييل وسكرتهم بكل قووة وعضت شفـآيفهـآ وتبي تمسك بجيتها إذأ كنت ببجي مـآ رآح ابجي جدأمج يـآ انفـآل الا انتي مستححييل البناات : انفال لقوها بالزبالة ؟ انفال : اطالع الآء واهيا مستانسة اي باكبر زبالة بعد اقولكم لولا الحجية صالحة جان هذي علني بشقق دعاارة بس بعد جم سنه بتصير مثل امها الحب على بذره صح لولو ؟ مـآ استحملت !! منو يقدر يستحمل قـآمت وبصرآخ ووبجي هستيري : بسسسسسسسسس ! بسسسسسسسس ! خلاص ارحموني كااافي !! اشتبوون فيني روحووا عني روحوااا ليش تلحقوني آنا مبعدة روحوآ حشوآ فيني بعييييييد مابي اسمع مابييي ورجعت تبجي وتشوش شعرها انفـآل : ههههههههههههههههه استخفت مينونة كاااااااااااااااك البنات : هههههههههههههه لا يحوشك .,,,,,.,.,.,.,.,,.,.,.,. الشرطة إستلموآ البلاآغ وقـآموآ يدورون شبـر شبـر بالكوويت بس هل رآح يلقوونهم ؟ الآء شنو ؟ بتضعف ؟ ولا بتستخف ولا شنووو ؟ هل يمكن ايكون هذا بدآية العذآب ؟؟ وفي آحدآث اكثر