الفصل 2
يـآ خـآلتي مـآ يصير جذي حرآآم !
الحجية صـآلحة : شنو اللي حرآم ! حرآم عليج تبين تقطعين قلب بنيتي
من زين السـآلفة اقولها توهـآ صغيرة على هالكلاآم !
ام بدر : لا مو صغيرة البنيه سنة وحده وتتخرج لاآزم تعرف الصج
ليمتى بتخشين الموضوع ليمتى ؟!
الحجية صـآلحة : لمـآ تكبر
ام بدر : لا حول ولا قوة الا بالله ! يا خالتي انتي مره كبيرة و عـآقـلة بذمتج انتي مقتنعة باللي اتقولينه ؟!
الحجية صـآلحة : بنرفزة و دموع طـآحت غصبن عنهـآ .,.,.,
افهميني يا مريم انتي عندج عيال و تفهمين الآء مـآ اشوفهـآ الا بنتي ما يبتهـآ بس
احساس الامومة موجود فيني ان تـآخرت ضعت و انين وان مرضت احـآتي ان تضـآيقت اعرف وان خبت شي هم
اعرف آنـآ احس اني مقصرة بحقهـآ مـآ وفرت لهـآ كل اللي تبي كبنت حالها حال البنـآت تطلب اشيـآء بسيطة
بس اعيز : أعجز : احققها لهـآ لا من صحتي اللي ازعجتـهـآ بقومتي و قعدتي ولا من فلوس وطلعـآت حـآلها حـآل
البنآت وهـآلدور تبيني اقولهـآ اني آنـآ مو أمج وامج الصجية شـآكين فيهـآ !
شهالحجي مـآ ينقـآل حق بنت بعمرهـآ
الريـآل وهوآ ريـآل ما يتحمل يسمع هالشي الحين تبينها تتحمل !
وبعدين اهيـآ بنت مدرسة لا تنكدين عليهـآ تكفين يا مريم لا تقوليلها من ورآي احلفج بالله وآنا خالتج حسبة امج
ام بدر : سكتت !الحجية صـآلحة : مسكت ريولهـآ بقوووة اوعديني يا مريم اوعديني
ام بدر: ان شاء الله ان شـآء الله "" وقـآمت من المكان بسرعة .
منور مريم ام بدر ؟!اهيـآ بنت اخت الحجية صـآلحة بنت عـآقـلة وآآيد و وأقعيه ما تتهم بالاحاسيس ولا بمشاعر احد
مو كره او نذالة اهيـآ جذي ما تحب ادخل العوآطف بـآي شي وتموت على الحجية صـآلحة خصوصـآ انها من ريحة
امهـآ الله يرحمهـآ ومن كثر حبهـآ لخـآلتهـآ سمت بنتهـآ عليهـآ
عمرهـآ 36 متزوجة عنـدهـآ ولـد و بنت
بدر و صـآلحة على اسم خـآلتهـآ
بدر : 16 سنة
صـآلحـة : 10 سنين
.,.,.,.,.,.
يبـآ مـآ يصير جذي !
انجعم مالك شغل هذي بنتي وآنا ابوهأآ
يعني اتهيت بالشوآرع عـآدي ! شنو محد يحس غيري !
سعووود ! لا تنرفزني اكثر من جذي قتلك آنا ابوهـآ !
سعود : ان ضـآعت البنت بسبتك انت يا ابوهـآ !
طرآآآآآآق على خد سعود من ابوه
ابو سعود : احترم نفسك آنا ابوك مو رفيجك اتحاجيني بهالاسلوب !
قوم اذلف عن ويهي اذذذذذذذلف !سعود بغضب و عصبية مو طبيعية طلع من البيت بسرررعه !
بو سعود : هـآآآآآجر !
هـآجر : نعم يبـآ
بو سعود : وين ذلفتي
هـآجر : يبـآ تدري آنا اوصل زينب بيتهـآ واليوم آمنـة ابوهـآ ماقدر يـآخذهـآ ووصلتهم
بوسعود : اتجذبين علي : تكذبين : شنو آنا يـآهل خبل مو صـآحي ؟
هـآجر : لا يبـآ محشوم بس هذا الصج
بوسعود : للحين معلقة على الجذبة ! اوكي يا هاجر يصير خير اعلمج شلون تجذبين علي
المدرسة اتهد 2 وانتي ترجعين 4 !
هـآجر : قلبهـآ يدق بسرررعه من الخووف ابوهـآ لأ عصب قصصة !
بوسعود : مـآلي !
مـآلي : نعم بابا
بوسعود : روحي نادري رآجو
مـآلي : اوكيه بابا
هـآجر : لاآ خلاص بقول بقول !
رحنأ الجمعية وقعدنا نفتر ونشتري شـآرت علي آمنـة بهالفكرة وفشلة اردهـآ || صـآرووخ !
بوسعود : انتي بقرة ؟! مافي تلفون ادقين علي ولا على امج اتهيتين وشكو جمعية
شهالخبأل ذبحتيني يا هاجر ذبحتيني !
هـآجر : آسفـة يبـآ خلاآص مـآ اعيدهـآ لا تعصب علي آسفة آسفة آسفة وآآيد
امانة يبـآ لا تزعل
بوسعود : لا اله الا الله ! الله يصبرني عليج لا تعيدنهـآ مع ان السـآلفة يبيلها كف يسنعج
لأن مو أول مره لج
هـآجر : لا يبـآ مـآ يحتـآج خلاص فهمت كفك وآصل
بوسعود : ذلفي مالي خلقج
هـآجر : ولا يهمك بذلف
:: وطيرآآآآآآن على غرفتهـآ ومن كثر مـآ طـآح قلبهـآ قـآمت تضحك جنهـآ المينونة
وسيـدآ على آمنـة و زينب شبكوآ على تليفون عشـآن اتعلمهم شيقولون لا تليقف اخوهـآ سعود
هـآجر : آلو
محمد : آلو
هـآجر : عطني آمنووه خلصني
محمد : لا حوووول ! ابتلشنا بهالهيلق يبـآ سلمي السلام لله
هـآجر : اي خير ان شاء الله قوم نـآد آمنه خلصني مو فـآضيتلك
محمد : متـآكده
هـآجر : ايييييييييييييييييييه
طووط طوووط
هـآجر : ويعلك ما توفق يا الخـآيس
وتدق مره ثـآنية
هـآجر : الله يـآخذ بليسك يـآ حمـ ....
طوووط طوووط
استخفت هـآجر
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
هـآجر : محمد ترآ ورب الكعبة مو فـآضيتلك
محمد : قولي آسفــة
هـآجر : محمـدددددددددد بصرآخ
محمد : بنذآلة : ترآ بصكه
هـآجر : آسفة ارتحت !
محمد : هههههههههههه لآ
هأجر : محمد الله يخليك ترى وربي تنرفزت
محمد : لو فـآضي جـآن غثيتج بس مشكلتي ما اتحمل صوتج الخـآيس الحين بنـآديهـآ
هـآجر : الحمدالله ان شاء عمرك ما تحبه
محمد : هـآجر احترمي نفسج ترآ والله اقعد على قلبج
هـآجر : يوووه انت للحين مني خلاص بنطم روح نـآدهـآ تكفـآ شقيت قلبي
محمد : الحمدالله
ويصـآرخ محمد على السمـآعه
آآآآآآمنه هـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجر تبييييييييييييييييييييج
هـآجر : انفجرت اذنها: وثووول ان شاء الله !يعلك ما توفق يا الخايس عليت قلبي ليش تصـآرخ قوم نادهـآ
محمد : ليش اقوم اهيـآ موجوده بنفس الصـآلة
هـآجر : منقهرة بس ما تبي اتفج حلجهـآ وتوهق
آمنـة : هـآت التليفون هآآت
هـآجر : الله يـآخذ اخوج
آمنـة : اففف وآنا كل ما اكلم وحده تدعي على اخوي
هـآجر : من ثوآلته هالخبل ما عنده احد يعطيه كف على برآطمه || عنيفة
آمنـة : شهالارهـآب
هـآجر : اقووول سعود الخبل فتن علي
آمنـة : على شنو فتن ؟
هـآجر : انتي نسيتي الجمعية مـآ رجعنـآ منهـآ الا اربع !
آمنـة : بصرآحة مـآ الومه نرجع اربع شي يشكك !
هـآجر : مو مشكلتي ما احس بالوقت
آمنـة : اكيد بالهده توقفين رآجو المسكين غصبن على اهله ايي مبجر و مـآ تهدين باب المدرسة
الا ثلاث من القرقه والهذره مع خلق الله
هـآجر : آمنة انتي شلون صرتي رفيجتي
آمنه : همن آنا اسـآل نفسي هالسؤال خخخ
هـآجر : المهم اقوولج خله ابووي يعصب علي زين ونعمة من الله مـآ حـآشني كف
آمنـة : خخخخ
هـآجر : وانتي مصيبة صـآبتج اهلج ما يتحجون
آمنـة : عورهـآ هالشي لأن مو شي يونس : بلى سـآلوا !
هـآجر : ههههههههههههه ايه منو ابوج المتزوج ام 20 سنة ولا امج اللي تناقز من طيارة لي طيارة
|| هـآجر عليهـآ حركات ولسان ولقافة ما تقدر اتحكم فيهم بكل ثوآله قـآلت هالكلأم
آمنـة : سكتت
هأجر حست بعمرهأ : امبيه امون آسفة اذا ضايقتج ولا مو قصدي اصلاً وناسة !
آمنـة : ايه وناسة !
هـآجر : ايه صج الله يقطع سوآلفي نسيت اشبك مع بنت طهرآن عشان احفظكم النص
آمنـة : منو زينب ؟
هـآجر : آمنـة اشفيج اكو غيرهـآ
آمنـة : خخخ اوكيه
هـآجر : سلام چگونه حالك | الترجمة : سلام شلونج ؟
زينب : خوش آمديد به خوب | هلا فيج آنا بخير
آمنـة : اففف جبوآ ما افهم
هـآجر : خخخخ صـآرلي اسبوعين وتعلمت اللغة
زينب : هههههه اي
وقعدوآ يقرقون وحفظتهم هويجر الكلام في حال لو سـآل اي احد من افرآد اسرتها الكريمة .
.,.,.,.,.عـآيلــة هـأجر :
بو سعود : اسمه رآشد عصبي وما يطيق منـآجر هـآجر وسعود
لأنهم اكثر اثنين مـآّذينه عمره : 45 موظف عـآدي
سعود : غيوور جدآ على اخته هـآجر لأنه يعرف اخته عدل
هـآيته و فـآصلة ومـآخذه الدنيا لعب , ابيض حلو طويل عمره 21
روآن : اخت هـآجر وفتينيه درجه اولى تحب تحرش على هآجر الا اذا في مقابل
عمرهـآ 14 مملوحة بس مو احلى من هاجر وسعود
دلال : ام هاجر طيبه وآآيد وسوآلف المهـاوش مخليته حق ريلها
عمرهـآ 42 سنة
.,.,.,.,.,
عـآيلة آمنـة :
بو محمد :ابو آمنه اسمه صالح غني وعنده خيير طلق ام آمنة وتزوج عليها
بنت صغيره لاهي بدنيته وشغله ومرته اليديده يحب عياله وعلباله الحب
بالفلوس اللي يعطيهم لهم عمره 44 سنة
.,.,.,
ام محمد : ام آمنه اسمهـآ حصة اتموووت على السفر و طلعـآت واللبس والكشخة
ومهملة عيآلها وكانت مهملة زوجهـآ السـآبق ليمـآ مل منهـآ ومن عدم اهتمامها وطلقهـآ
عمرهـآ 40 سنة
.,.,.,.,
محمد : اخو آمنه الوحيد اتموووووت عليه مع انه مـآذيهـآ بس تحس ان الله حرمها من اهتمام ام وابو
لكن عطـآهـآ اخو مثل محمد عمره 13 سنة مينوون وجيكرر ما ينبلع