زهرة الجليد - الجزء الثاني - بقلم ASRAA@_2007 | روايتك

اسم الرواية: زهرة الجليد
المؤلف / الكاتب: ASRAA@_2007
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الجزء الثاني

الجزء الثاني

حور دخلت وسلمس على يدها و ويدتها مستانسين وياها يدها ابو عبدالله :زارتنا البركه يا حور العين كان يدها يناديها حور العين لان هي ازين بنت في الديره واحن بنت من البنت اللي في الصاله مع يدي ويدتي بنت جميلة الروح من برا ومن جوا ابي اعرف هل هي حور مستحيل اتذكر حور بنت جيكره وماهي ذا الجمال قطع تفكيره صوت يده وهو يقول ريان ريان :لبيه ابو عبدالله: تعال ودي عمتج للسوق تجيب اغراض الناقصه للمطبخ ريان : تآمور أمر حور : يدي جبت لك حلا من تحت ايدي وقهوه ابو عبدالله: يسلم هالايدان يا حور العين حور: تسلم يا غالي ام عبدالله:تعبتي نفسج يا حبيبتي شوفتك بس تسوا الدنيا وما فيها حور: تعبي لك راحه يا يدتي وقامت وضيفت يدها و ويدتها يدها اعجبه الحلا وقال من باب المزح من المحظوظ فيكي ام عبدالله: روحي شوفي عمتج و ريان يمكن وصلوا طلعت حور لعند الباب تطالع شافت السيارة يت دخلت تييب شالها وتساعد عمتها عمتها شافتها جايه دخلت وقالت ل حور جيبي الاغراض من السيارة ولا عليكي امر تعبت . حور بابتسامة مشرقة: تامرين انتي ارتاحي بس يا عمه نجاح وبتحس انها راح يغما عليها من التعب :يا بعد عمري اانتيييي مشت حور لعند السيارة وهي مرتبكه من ريان حست بشعور غريب بس تجاهلته ردت السلام على ريان وهو رد عليها السلام وما شال عينه عنها وهي بتشيل اغراض حسهن اثقال عليها نزل من السيارة وتجه عليها ريان: تبين مساعده ما انتضر لرد واخذ الغراض من ايدها الصغيره وهو يحس ان قلبه يدق ابرسعه ناضر في عيونها لثانيه ونتفض وراح بسرعه وخلى وراه حور اللي انصبغ ويهها بالون الاحمر من الحيا ريان : دخل المطبخ وأسأل عمته من اللي في الخارج عمته وهي منهاره من التعب في السوق: هذي حور ولا انسيت خطيبتك. ريان انصدم اللي راه اهي الحور وفجأة تغير لون ويهه وتذكر انو لو ما تزوج من حور راح يترك شركة العائله كانو يشتغلوا بتنسيق الاعراس والمناسبات وراح تفكيره وهو يقول زين اللي طلعت حلوه مو جيكره مثل ايام زمان ضحك على تفكيره هههههههه . معقوله احبها لا مستحيل حتى لو كانت اجمل الجميلات وهي فعلاً من اجمل الجميلات. طلع الحديحة وهو يقول الشعر : يا قلب شفت الزين والزين فيها ......! وعيون الغموض ماليها........! وانا قلبي مو مواليها " مش راغب فيها " قطعه صوت ابوه ريان اناديك شفيك ما تسمع ريان: لبيه يالغالي اشفي ابو ريان : شفت خطيبتك اليوم ؟! ريان : اي شفتها حلوه بس الظروف ما تسمح لي احبها او افكر فيها كزوجة . ابو ريان : وش ظروفه البنت حلوه ومربيه احسن تربايه و شتبي اكثر من جذي ريان بلا مبلاه :ابي اكون واحد من الشركه يا يباه