البارت السادس
بيرفع أركان الكيس عن وجه الشخص
رجب(وهو مربوط وقاعد على الكرسي بيطلع فيهم بنظرات غضب وتهديد)
اركان: رجب رجب رجب
شو اعمل فيك يا ترى...؟
(بصير يحكي بنبرة استهزاء)
بصراحة من لما تدخلت بخصوصياتي وحياتي وانا عم فكر كيف خلي نهايتك.…؟
في ببالي أكثر من فكرة وحابب استشيرك فيهم
(بفك أركان اللاصق الي على تم رجب)
رجب: انت قد التصرف المتباهي الي عم تعملو؟
بتعرف شو يعني تحط يدك على قص؟
انا ما عم اسألك اذا بتعرف عقاب التطاول واانك تجرأت .........
قبل ما يكمل كلامو بخبطو أركان بووووكس بنص وجهو
أركان: لا ما بعرف وما بدي اعرف
الي بعرفو هلق شو راح يصير فيك
مثلاً.............
هلق انت تحت يدي وما حدى بيعرف هاد الشي
وكل كلابك صفيت دمهم وبعتتهم بأسىرع طيارة على جهنم..... بس الفرق طيارتك راح تكون ابطىء.....!😉
ويؤسفني إبلاغك انو خدمة ضيافتنا اليوم خص نص سيئة كثييير وما راح تنال اعجابك🦇
بيمسك أركان سكين وبصير يحرقها على يدو روحة رجعة
رجب: الجواكر ما راح يسكتولك على هيك عملة
وبكون الكل عرف باختفائي وعم يدور علي
فكرك كم دقيقة بدهم ليحددو موقعي ويخترقو مكانك..... كم ثانية راح ياخذ منهم وقت ليعرفو انو أنت الي عملتها.... خاصة بعد الي صار الليلة
(بيبتسم أركان ابتسامة استهزاء)
أركان: ممكن صح وممكن........
الي بتحكي كان من الممكن يكون صح .... بس يا ترى مكتوب على وجهي غبي ..؟
لا تقلق كل الجواكر عرفو انو الخاين الي عم ندور عليه وقع بيد المافيا الروسية الي هلق بتكون عم بتصفي حسابها معو
(بيفتح رجب عيونو على اخر وسع وبيحكي وهو يضحك ضحكة صدمة)
رجب: يلاااا خاين .... أنت لكاااان الي عملت المذبحة مع الروسيين
أركان: عصفورين بحجر واحد🎭
بحب احكيلك جوكر رجب
شكراً بخدماته
ولهون بينتهي دورك معنا✈️✈️✈️✈️✈️
🃏🃏🃏🃏🃏
********
بالقصر عند كيان وأم أيسر
أم أيسر: شو يا بنتي ما راح تحكيلي شو صار معكم
ليش هيك حالتك....؟
والله عم خاف عليكي
(كيان ضامة مخدتها وما حكت اي اشي ولا تحركت)
أم أيسر: لكااان راح اتركك تهدي اليوم وبرجع بشوفك بعدين حبيبتي
(بتيجي بدها تطلع من الباب)
(بس بتوقف لما بترفع حالها كيان وبتتجلس)
كيان: خالتي...!
أم أيسر: اي يروحي؟....؟
كيان: أركان اي نوع من البشر....؟
أم أيسر: ما فهمت..؟!
كيان: يعني أنا بعرف انو حيوان وجهاز سفك دم
وبشتغل بالمافيا وكلشي سيء ممكن نسمعو
بس قصدي هو كشخصية حيوان بجسد بني آدم كيف...؟
أم أيسر: والله ما عم أفهم عليكي يا بنتي
يعني انتي شو بدك تعرفي ما فهمت..!
كيان: هفففففففف شكلي بلشت خرف بهالبيت وإذا بضل يوم كمان بضيع عقلي
(بتقوم بتشرب مي وبترجع تقعد)
كيان: احكيلي عنو... اي اشي بتعرفيه....
أم أيسر بتبتسم: اي احكي هيك من الأول
أركان يا بنتي شخص بجنن كثير وقلبو طيب
ما تطلعي عليه هيك أو تحكمي على موقف صار
كيان:😂😂😂😂😂😂💔💔
طيب قلتيلي وبجنن.... لا واضح خالتي
أم أيسر: يعني يا بنتي الي بقصدو انو هو ربي بهاد العالم مثلو مثل ابني أيسر دون اختيار
(بتبين علامات الانزعاج على وجها وبتاخذ نفس وبتطلعو لتكمل)
أم أيسر: ابو لكيان كان أكبر رجال المافيا...
كان شخص ما بيجي منو ثنين
طبعاً ما بمدح بشغلو ولا الي عم يعملوه
الي بقصدو كشخصية ما كان يرفع صوتو لا على طفل ولا على مرااا وكان حنون كثير مع زوجتو وابنو.... حتى أني كنت احسدهم كعيلة
(بتتنهد) كان يفضي وقت لعيلتو كل يوم حتى لو مشغول
على عكسي وانا بربي أيسر وهو ما كان يعرف شكل أبوه......
بقينا أنا وابني هون بسبب هجمات وظروف قلبت كل الموازين....
كيان: اي موازين...؟
أم أيسر: موازين حياتنا كلنا
أركان خسر أمو بهجوم مسلح وهو عمرو 8 سنين
كان أبوه بيعشقها لحد الجنون وعيونو ما تشوف غيرها.... كلمتها ما تصير ثنتين.... كانت ست الستات
كيان: ماتت!
أم أيسر: اي ماتت
ومن وقت مااتت اختلف كلشي وماتت طفولة أركان معها..... حتى ابوه صار شخص ثاني
صار شخص مهما حالو واكلو وصحتو
واهمل ابنوووو كمان😣
ليترك أركان بعمر ال14 سنة مع امبراطورية اجرام كبيرة يستلمها وحدو
طبعاً أركان أخذ مكان أبوه وين ما كان وبلش من قوتها حسب ما فهمت وسمعت .... بلش يعلي مراتبو ويقدم كل مرة للكرسي الأول والي بعدو حتى يوصل لأكبر واحد
(بتوقف أم أيسر)
انتي شو بدك بهاد الحكي هلق.... لازم تاكلي شي ما بصير هيك تضلي عالجوع
كيان: لا خالتو ماني جوعانة بس لو سمحتي قعدي وكمليلي عنو.... يعني مو من المعقول كون متجوزة واحد ما بعرف غير اسمو وانو اخطر من المافيا🙄
أم أيسر بصدمة: كيف متجوزة....
يعني انتي وأركان...؟؟ متجوزين
كيان: للأسف ومن سوء حظي
شكلي عم اتعاقب لأنو كنت قلد مرة عمي الحية من وراها وهلق ربنا عاقبني🥺☹️
بس والله انو هيا حية وبتستاهل
وانا ما بستاهل هيك عقاب😣
وووول يا مرة عمو .... ماذا بينك وبين الله
مااااذا... حتى أقع بين يدي المافيا
كيان: مو هون الي بقهر يا خالتي
الي بقهر اني وقعت مع وحش المافيا مو المافيا بس.....💔💔💔💔🥺
أرك
ان: لهلق ما شفتي شي من وحش المافيا
لشو عم تستبقي الأحداث
أركان وام أيسر بيلتفتو على الصوت وبشوفو أركان واقف عند الباب
أركان: خالتي نزلي شوفي أيسر واسهل
وانا شوي ولاحقم
كيان بتمسك يدها: لا لاا........ ما تنزلي خليكي معي هون
أم أيسر: ما بقدر يا روحي صار لازم انزل خلص
كيان بتمسكها وبتعمللها بوجها هيك🥺🥺
(أم أيسر بتيجي لتطلع بتلحقها كيان لعند الباب وبتحكي)
كيان: كنتي بدك تحطيلي اكل ما هيك
أم أيسر: اي بس انتي حكيتيلي مو جاي عبالك...
كيان: هلق صار جاي على بالي يلا نمشي....
اركان: اي ما في مشكلة امشي هلق مدام كيان .... لأنو عندي شغل ضروري تحت
وبس ارجع لهي الغرفة بدي لاقيكي موجودة ومزروعة هون...........فهمتي
(بينزل اراكان لتحت قبلهم وبضل طالع على حديقة القصر ...... وبعد بشوي بتنزل كيان مع ام ايسر وبتوجهو للمطبخ)
عند اركان
واقف قدام مجموعة من الحرس.... الي واقفين جنب بعض وروسهم بالارض
اركان بيمشي قداامهم رايح جاي وهو ماسك مسدس بيديه........... وبوقف
اركان: مجموعة حرس طول بعرض والمفروض يكونو نخبة من المجتمع... ومزودكم بأفضل انواع الاسلحة
ومع هيك...............!!! مجرد بنت وحدة.....بنت وحدة بس
مانها لا من المافيا ولا المخابرات .... ما عندها اي مهارات قتالية....قدرت تهرب من هون!!!
وقدرت توصل لسيارتي انا........عم استنى بكلمة وحدة..........كلمة وحدة مقنعة!!!!
(بصير يصرخ)
مع مييييييييين عم احكي انااااااااا
واحد من الحرس: بنعتذر منك معلم
اركان: بتعتذرو مني.......؟؟!!
بيسحب اركان مشط سلاحو وبقوص كل واحد منهم شي برجلو وشي بكتفو ليوقعو كلهم على الارض
(بيطلع اشهب وايسر على صوت القواص ومن بعدها بتيجي كيان ركض من وراهم وهي خايفة من الصوت)
بكون الحرس نصهم رايح والنص الثاني عم يتسحب شوي شوي ويهرب
اشهب: شو صاير.......؟؟
ايسر: مي الي كان يوقص...؟
اركان: اناااا ........... والكل يفوت لجوا......... يلاااااااااااااااااااا
(بيطلع لجهة كيان)
اركان: انتي ليش طلعتي لبرا...........؟؟
كيان : لما سمعت صوت القواص يعني..........
ما بتكمل كلامها
اركان: واااااااااااااااااااااو شو ذكية .......خفتي من صوت القواص وطلعتي لبرا على المصدر
فعلاً انك غبية وبعمري ما شفت هيك غباء موقوت
يعني هلا رسمياً انا نبليت بقنبلة غباء؟؟!! .....شو حلو!!
كيان: اي لكن ما كنت تتجوزني!!!
مين ضربك على يدك وطلب منك تيجي وتكتب كتابك علي!
اركان بقرب منها شوي شوي وبصير واقف قدامها وراسو براسها وبحكي
اركان: ما حدى ضربني ول بقدر حتى .....الشي الي ما بدي اياه ما بصير....هه
(بحمل حالو وبفوت للقصر)
كيان: شبو الحمار هاد؟؟!!!
بتفوت كيان لجوا وبقعد لكل على نفس الطاولة بعد ما بلغهم اركان انو الكل الكل بدون استثناء راح يكون موجود
بقعدو كلهم وما حدى ببلش اكل لحتى يحكي اركان خطابو
وبعد صمت دقيقتين
بمد ايسر يدو وببلش ياكل واركان بتزورو
ايسر: شبكم عم تطلعو فيني هيك؟...... ول مرة بتشوفو واحد بياكل
اشهب: قبل ما نبلش اكل
(بيلتفت لاركان وبيحكي)
اشهب: خلص رسمي هلق انت تزوجت؟؟
اركان بيحد يديه على الطاولة وبشبكهم مع بعض وبيحكي
اركان: ما فهمت يعني انت عم تستجوبني بحياتي؟؟
اشهب: مو هيك المقصود...... نحنا احخوة بس لاطمن
اركان: لانو خوة وبس بدك تطمن ما تسالني سؤال مثل العشيقة لكن!!
كيان بتزورو بعيونها وبتقلبهم وبتحكي مع حالها
(لكن عندو عشيقة الاستاذ ببرللها!!......... اي شو عليه)
ام ايسر: عفواً شو قلتي بنتي...؟ عم تحكي معي شي؟؟
كيان: لا خالتي ما قلت شي.... عم بقول يعني صحة وهنا انا طلعة لارتاح
بتوقف كيان لتطلع وبتوقف على صوت اركان
اركان: رجعي مكانك
كيان: واذا ما رجعت
(اشهب وايسر بزورو باللقمة وبضحكو على الساكت)
اركان بزورهم وبوجه كلامو لكيان
اركان: معك دقيقة اذا م كنتي مكانك راح يصير شي ما راح يعجبك!!!!!!!!!!!
كيان بتبلش تعد بالهمس: 1..2..3...4..5...6..7 ....
اركان: انتي عم تحولي تستفزيني لطالع اسوء شي عندي يعني ولا شو عم تعملي؟؟
كيان: استغفر الله العظيم
يعني مو انت قلت معك دقيقة لتقعدي مكانك
اركان: عم تخففي دم يعني وتنكتي؟؟
(بيطلع ضحكة صغيرة ايسر وبحط يدو على بطنو وهو بضحك)
اركان بيقوم بيمسك يدها وبسحب كيان معو عالغرفة لفوق
كيان: فلت يدي ليش هيك ماسكني.......... فلت .... فلت عم قلك
اركان: ماني قاتل حالي عليكي
وبفلت يدها بزتها بالغرفة
اركان: هي غرفتك من ليوم وطالع.... وبدك تعرفي مهرب من هون فش الك
وحياة قبل فش الك لانو من هي اللحظة.... انتي مرتو لاركان
بدك تنتبهي للبسك ... لأكلك..... لطريقة كلامك معي.....وللطريقة الي بتحكي فيها مع اهل البيت
كيان: ما بدك انتبه لنفسي كمان؟؟؟
(بيسحبها اركان من يدها بقوة وبتخبط بعضلات صدرو... بترفع عيونها بعيونو ولأول مرة بتنتبه للشهل الي بعيونو
بتصفن فيه ثواني وبعدين بيقطع صفنتها اركان وبحكي)
اركان: بدك تنتبهي!!
كيان: ايمت رح ارجع..؟
اركان: لوين؟
كيان بتعصب وبتحكي بنبرة عالية: لويييي
يييييين يعني
لك حاجة بقى حاااااااااااااااااااااااااج مسخرة
انتومن وين طلعتو بحياتي شو بدك مني يعني........
اركان: لزكرك مدام كيان
انتي الي دخلتي حياتي مو انا..............
كيان بتاخذ نفس وبتحاول تتحكم بأعصابها: ليك عم قلك حاول تفهمني
لك اناعندي ام واب .... انا عندي اخ... عندي عيلة بتكون قلقانة علي
بترجااااك رجعني لعندهم
اركان: هه ..... كان الحكي ممكن
بس هلق انتي مرتو لأركان
مرتي انااا
وطول ما اسمك على اسمي!!!
كلامي انا الي بمشي
(بتتحكم كيان بأعصابها وبتقرب راسها منو وبتحكي)
كيان: مرت مين والناس نايمين.............؟؟
هذيك الورقة بتبلها وبتشرب ميتها!!
انا ما راح كون زوجة لحدى