البارت الرابع
كانت رغد منتظرة ناصر يجيب لها الماء وكانت خايفة من الظلمه الاتشوفه جايي لعندها واهي تقول
رغد.........هي انت ساعةلما تجيب لي ماء
خالد.......وشفتيني خدام عندك ولا شنو
رغد ........خالد.... وكانت طالعه بدون ماتتكلكم الايقطع خالد عليها الطريق ويقعد قدام الباب وكذا ماتقدر رغد تخرج
رغد....وخر خلني اطلع
خالد .....وليش خايفة كانت غايته يستفزها
رغد.... لو سمحت خالد وخر...وكانت تقولها بكل هدوء
خالد أستغرب من هدوءها وقال
خالد...........وأن ما وخرت ايش بتسوي
رغد واهي تنزل ادموعها وماتدري ليش
رغد........الله يخليك خالد وخر خلني اطلع
خالد.........رغد وش فيك تبكين ترى والله ماكان قصدي أني أصيح فوقك
رغد .............خلاص خالد خلني امشي واهي مازالت تبكي خالد..........رغد سامحيني ماكان قصدي يصير كذا
رغد بعصبيه وتزيد بكي......عيل وش كان قصدك وتبكي بقوة
خالد.........أنا لما شفتكن كان واحد من الربع مسوي حادث وكنت معصب ولما شفتكن بمجلس الرجاجيل صيحت عليكن بس اعيد واقولها انه ماكان قصدي
رغد ساكته ولا تكلمت
خالد.......رغد انتي تكرهيني جد
رغد.......خلني امشي
خالد وخرمن الباب وعاد كلامه مرة ثانية
خالد ........رغد انتي تكرهيني جد
رغد بعصبيه........أي اكرهك وأكثر مما تتصور بعد وخرجت
أما عند ريم
ريم........سيدة سجى ممكن تروحي غرفتك
سجى......جب جب مارح اتحرك من مكاني ولا رح أرد عليك لأني في غرفتك
ريم.....خلاص بروح غرفتك
سجى.....خلاص روحي ونادي في وضي يجون
ريم.......تمام خلاص
راحت ريم غرفة سجى ودقت على سعد
ريم.....سلام
سعد.....وعليكم السلام ياهلا وغلا بالقلب
ريم......هلافيك
ريم.......سعد ممكن تقول لفي وضي يجون هنا
سعد........من اعيوني الحين أقول لهم
ريم......تسلم اعيونك
سعد......وش قلتي عيدي
ريم.......خلاص سعد تقولها واهي مستحية
سعد فديت اللي يستحون
ريم....يالله باااي
سعد..........بااايات ويسمى
طبعاً بيت سعد وبيت رغد والعايلات الأخرى في فله واحدة بس مقسمه سقق لأنهم أكبر التجار في السعودية يعني عائلة معروفه
نهاية البارت الرابع
توقعاتكم
هل بتتصلح علاقة رغد وخالد...؟...
هل رغد بتسامح خالد؟.....
هل حب وفرحة ريم وسعد بتكمل او لا