هل يمكن إعادة العشق المحطم كما كان💔 - البارت الثاني - بقلم دمع الورد | روايتك

اسم الرواية: هل يمكن إعادة العشق المحطم كما كان💔
المؤلف / الكاتب: دمع الورد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: البارت الثاني

البارت الثاني

نزلت رغد وسجى وخلودورقة البنات يستقبلو الضيوف شوي إلا قالو بيدخل سعد العريس دخل وبعدها راحو البنات ينادون ريم رغد....يالله ريمو العريس ينطرك ريم....والله خايفة رغد ...ومن ايش خايفه يالهبلا بتتزوجين اللي تحبينه من صغرك وفوق هذا يحبك بعد يخدم ريم.....هع قل اعوذ برب الفلق من الحاسدين انشاء الله تجتمعين مع اللي تحبي قولي امين رغد..... امين واهي تفكر بخالد اللي احرجها قدام البنات أم تركي.....يالله بنات وينها العروس رغد.....جايه جايه يمه بس خلي الخوف يروح بالاول أم تركي ....وش قاعدة تقولين رغد....ههههههه مااقول شي يمه سلامتك وتخز ريم قامت ريم ونزلت لعند سعد واهي خايفة ومرتبكة ناصر ....وش هالجمال ريم ريم.....خلاص ناصر قلبي بيوقف ناصر....ههههههه خلاص من بتدخل معك سجى .....بدخل أنا خلود......لأ طبعاً بدخل أنا رغد.....هي هي انتي وياها محد بيدخل غيري مع ريومة صح ريم ناصر......أقول انتي وياها بتدخل خلود رغد وسجى مرة واحدة.....وليش بالله ناصر.....شوفو لبسكم ولبسها داخل يالله لأ أصيح لاعمامي وابي راحين بدون آي نقاش بقيت خلود وناصر ناصر......وش هالحلاوة خلودتي خلود.....عيونك الحلوات..... طبعاً ناصر كان يحب خلود دخل ريم وخلود عشان الحرمة وكانت رغد وسجى يشوفين من مكان كان مفتوح واهو مرتفع شوي إلا يسمعين وراهن صوت يصارخ عليهن نهاية البارت توقعاتكم هل رغد بتحب خالد..؟.... ياترى من اللي صارخ على سجى ورغد..؟....