ودي أشتري شي غالي لقلبي ومن يدفع بدل قلبي ثمنها💔 - الفصل الاول - بقلم دمع الورد - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ودي أشتري شي غالي لقلبي ومن يدفع بدل قلبي ثمنها💔
المؤلف / الكاتب: دمع الورد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل الاول

الفصل الاول

بنت جميلة تعيش في حي فقير واسمها وعد.....وعد فتاة يتيمه الابوين تعيش مع اخوانها الخمسة حمد وناصر وخالد ولمار ويارا ....كانت وعد تعمل في محل للملابس لتعين اخوتها لأنها اكبرهم عمراً والتي تبلغ من العمر الواحد والعشرين وفي يوم كانت في طريقها إلى المنزل وقد تاخر الوقت وقفت وعد في تعب شديد لترتاح على أحد المقاعد التي في الشارع ولاكن رأت ابوين يتمشون في حديقة قريبه من المقعد التي تجلس عليه فكانت ترى خوف الابوين على ابنتهم وكيف يدللونها فتذكرت وعد ابويها التي كانوا يحبونها ويحبون اخوانها كثيرا ولاكن عند عودتهم من بيت الله من العمرة وقع حادث ليتسبب بوفاة والديها فكانت وعد تشهق وهي تبكي فمشت بسرعه وهي تبكي بمرارة ولا تنظر إلى امامها فصدمتها سيارة كانت مسرع فخرج صاحب السيارة ليرى من صدم فرأ وجه جميل وطفولي يبكي بلا توقف فأقترب منها وقال لهاعالولد....تعورتي كان يقولها بخوف وعد....قامت وما تكلمت معه بس ماقدرت تمشي بس شافت قدامها ولد جميل وكيوت بس مابينت له انه حلو الولد ......اساعدك تمشين... وعدبغضب....قلت مابي منك شي الولد.....طيب على راحتك وعد حاولت تمشي بس ماقدرت وقعدت تبكي والولد يشوفها وراح لها... الولد ......بتركبين وإلا كيف.... شوي لاحظ ان وعد تبكي فكان يقول لها وشفيك عورتك اوديك المستشفى وعد.....ساكته ولا تكلمت الولد .....طيب قومي وقيمها تجلس في المقعد وعدل غطا شعرها وكلمها الولد....وش اسمك وعد تبكي ولا تكلمت الولد....طيب براحتك أنا اسمي تركي وعد....اسمي وعد تركي ماصدق تكلمت وهو يقول في نفسه جمال وصوت وش هذي واهو يضحك ضحكه خفيفه هههه تركي .....يالله قومي اوصلك لبيتكم وعد استسلمت للأمر الواقع وقبلت تروح لأنها ماتقدر توصل البيت واهي معوره لما ركبت السيارة وعد في نفسها.....وش ذا العطر الماركه تركي......وعد ليش كنتي تبكين وعد.......ماكنت ابكي تركي.....جب كل ذا وما كنتي تبكي وعد.....خلاص سكر الموضوع تركي..... على راحتك لما وصلو البيت نزلت وعد وتركي يشوف المكان اللي عايشه فيه وعد باستغراب تركي.... وعد عايشه هنا وعد .....ايه ليش وش فيه تركي.....أبد بس سألت بتاكليني يعني وعد تضحك بشويش وعد.... يالله مع السلامة تركي....باااي.. وراحت وعد وتركي يناظر لها لما دخلت البيت دخلت وعد البيت مع إنها كانت حزينه ولكنها دخلت فرحانه وتقول في نفسها وعد ....وش ذا اقعد في السيارة مع ذا الجمال ....بس لالا مستحيل ذا شكله من عيله غنية ودلوع ويمكن يكون مغرور وتقاطع تفكيرها لمار لمار .....وعد وعد نحن هنا وعد...وعد وش فيك لمار ليش تصارخين لمار ......ساعه انده لش اللي ماخذ عقلك يتهنا به وعد...أقول اسكتي لأ اكفخك كف ...وين يارا والباقي لمار...يارا وناصر وحمد نايمين بس خالد قال بينام عند واحد من ربعه وعد.....هاااا يالله تصبحي على خير بروح أنام لمار...... وانتي من أهله وراحت تنام أما عند تركي اللي ضل صافن وشارد يفكر بالملاك اللي شافها ويتذكر جمالها وعنادها ويضحك توقعاتكم وعد وتركي بيصير بينهم شي..؟.. خالد صدق عند ربعه...؟....