انا الشموخ وما رضيت البهاذيل كسرت خشم الناس من قو ذاتي - الفصل 300 - بقلم ضميانه عشقه - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: انا الشموخ وما رضيت البهاذيل كسرت خشم الناس من قو ذاتي
المؤلف / الكاتب: ضميانه عشقه
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 300

الفصل 300

تخلــف وجنووون النـــآآآصر....لآآزم أهج بعمري قبل أصير مثلـــهم....حــآآلهم غريـــب....ومووت نـآآيـــف كــآسر الكــل...بدآآيــه بعمي ونهــآيه بفــآيز....فـآيز اللي بيستخـــف...من احسـآس الذنب والخوووف والــرعب...ومنظر ذبح نـآيف مو مفـآرق عيوونه...أخذته غصب عن الكـل للدكتوور النفسـآني...نلحق على الولــد لآآ يستخف...وسط استنـكـآر النــآصر وغضبهم....خـآيفيــن على سمعتهم وسمـعة فـآيز...كـآن المرض النفسي عيب كبير...فكـلمت خـآلد وجـآء حـآول فيه ومـآقدر...فـآتصل على زميـله...وصـآر يجيـنـآ بالبيت...يعـآلج فــآيز...والنــآصر أبدى مـآعليــهم سمعتهم...أخذته غصب عنه لعمره...وعمي وأم وليـد وولــيد....وفـآيز يرجــف من الخووف من عمي...صـآير مـآيجتمع مع أحد...ولآآم اللـه اللي يلووم عمي...أدري انه من يشوووف فـآيز...تذكـر المرحووم...رغم انه يحـآول يخفي هالشيء....بس عجزآآآن عن هالشيء....لجنـآن الخلد يـآنــآيف...عمرنـآ له كلــنــآ...وعمي مـآنسـآآآآه يالتبرعــآآآت...عســآهــآ بميززآآآن أعمـآله...كفلــه أيتــآآآم...وتبرع عن عمر نـآيف....والله يكتبهـآ بميزآآآن أعمـآلهم...تنهدت بتعـــب...وأنـآ أدعي ربي يعجــل بمووت ذبـآحيــنه...أحسـن شيء عمي سوآآآه...انه رفض يتنـآزل...علشــآن يتفـآدى جنوون شبـآب النــآصر...وعلشـآآن مـآيضيعوون أروآآآحــهم....عمي كـآسر قلبي كثير....مووت نـآيف هزه كثير...عسـآهـآ آخر أحزآآننـآ يـآرب...ووليــد المسكـــين...ولآآآ كـآنه وليــد...انقلب حـآله مية وثمـآنيــن درجــه....أدور بين زوآآيـآه عن وليــد ومـآلقيــته...وليــد القديــم مــآت...واندفــن مع نـــآيف...ربي يثبته على التزآآمــه...ويبرد قلبه...حـآس بشعووره واللـه الشـآآهد...ونـآيف مو بس أخووه...نـآيف أخوونـآ وولـدنـآ...الوحيــد من النـآصر اللي مـآغث أحد...عـآيش بدنيــآآآه وعـآلمه برووحـــه....قليل كلآآآم....بس حضووره كـآن يكـــفي...نظرآآآت عيوونــه البــآرده...كلآآمه الهـآدي...ابتســآمته...شعره القصير...يــآآآه يـآكثر شوووقنــآ لك يـآنــآآآيف....لو تدري بـــس....الحـآل من رحــت مـآهووب حـآل...ورجــآآي ان بقص ذبـآحيـنك بنرد شوووي....مشتـــآآآآق أســـآآآآآفر...أطيــــــر بعيـــد...أحس اني مكتوووم هنــآآآ....بس مـآقدر أرووح وحـآل أهلي كذآآآ....أبي أروووح أتحرر من كــــل قيوووودي هنــآآآ...قيووود النــآآصر اللآآآهبـــه....ابتســمت بــآآسى...أمي لقــت لي عروووس مـآتطوووف....بس رفضت...أحس اني قرفــآآآن...من كــل شيء...مـآبي آخذ بنت النـآس وآآذيــهـآ...أحس اني بهالفتره حـآلتي النفسيــه متزعزه...أتظـآهر بالثبـــآآآت....وسط انهيــآر وتعب النــآآآصر...عمي نـآصر...جدي وحـآل عمي مضـآيق...ووضع عزيــز منرفزه....أبووي منهبل لووجــع فـآيز...اللي نحـــف كثير...وكـآنه بيمووت...وبس يصيـــح...ومـآتحسن الآآ هالآآسبووع...محمد وبنتــــه وعذآآبـــه اللي يحـآول يخفيــه...عمي أبوو مشــعل وهم دآآنه اللي كـآسره رغم انه يكـآبر...مشعل وخـآلد تقريبـآ هم اللي تجـآوزآآ كل شيء..أمـآ البـآقي المشـآكل غرقتهم....عزيز وعصبيه على حرمـته...أمووت واعرف وش سـآلفتهم؟...جدي اللي معصب عليهـآ...متشووق لليووم وش يصير؟...أكيـد بترجــع غصب عنهـآ...جدي لآآ نوآآ على شيء سوآآآه....وغصب عن خشمهـآ...ضحكت بقووة...يــآحليل عزيــز...عزللــه انهـآ جـآبت رآآآســـه....هههههههههه.... ## أحــس بغربــه...النــآآآس من حووولي....وأحس بغربــه تذبحني...أحس بووحشــه مكــآن...والدنيــآ ضيقه علي...من غيره...وربي مشتــآق لــه...ولولآآآ الخووف من ربي...كــآن ذبحــت حـآلي ولحـــقته.....مـآتنعــآآآش الدنيـآ من غيرك يـآقزيــمــآآآن....كسرت ظهري وظهر ابووي بفرآآقك يـآخوووي....تذكـرت لمـآ قـآلي أبووي على مرضـه...يحسب أن نيرآآني بتهوون...مـآيدري انهـآ اشتعلــت أكثــر...أخووي ينــآآآزع على نفس هالدنيــآآآ...وأنـآ كنت عـآيش حيـآتي...بشهر العــسل...أخر عمليته علشــآآن يشووفني بالبـــشت...وانـآ تجـآهلــته وهو بيموووت...أخووي كـآن به المرض الخبــيث....وأنـآ مستــآنس...كـآن تحت يديــن الدكـآتره وانــآآآ عـآيش حيـآتي...ومـآسـآلت بـآحد...وامي وابووي يمووتوون بالحيـآآآة...بـآي حـــق...بـآي حــق يحرمووني أعيش مع أخووي...ليتني دريــت بمرضك يـآنـآيف...كـنت حطــيتك بعيووني...ومـآخليتك تفــآرقني...لو أربطــك فيني....تذكــرت سمنته المفـآجــآآه...دمووعه لمـآ جــآآء من السفر...وأنـآ اضحك عليــه...قعدته عن الدرآآســه...تعلق أبووي الكــبير فيه...كنت أنغز فيــه...بالكلآآآم...مـآدريــ ت انه شـآف الموووت...ودلآآآل أبووي لـه مـآطلــع الآآ وهو طـآلع من مووت....آآآآه يــآخووي...يـآكبر حسرآآتي علي...زعلت وقلبت البيــت...ومـآآآ هدآآآني الآآ دموووع أبووي...كتمت غيضي...وبلعت قهري....وسكــت...علشــآآآنه... يــآخووفي فرآآق نــآيف يذبح أبووي وامي...أمي مآعــآدت أمي...ولآآ ابووي هو أبووي....كرهت كل شيء...كرهت الدنيـآ كلـهـآ...كرهت خلوود...أدري ان مـآلهـآ ذنب...بس صرت الوومهــآآ...أحس هي اللي بعدتني عن نـآيف..لو مـآكـآن زوآآجي...كنت مـآخذتهـآ...وجت سـآلفة الجـآزي وهووشتهن...ولقيتهـآ حجــه....قهرتني قهر...بـآي حــق تكــلم أختي وتكــشر بووجههـآ وهي ببيــت ابووي...أنـآ مآآآ نكـــر ان الــوود ودي الجـآزي ترجــع اليووم قبل بكره لعزيــز...وكلمتهـآ مره ومرتيــن....بس كلآآآمهـآ يووجعني...أحس عزيــز كـآسرهـآ...قلت لهـآ وحلــفتهـآ اذآآ ضـآربهـآ مسووي لهـآ شيء...أنـآ أكلــمه...بس رفضت...وتلتزم الصمت...وهي تمســح دمووعهــآ...كرهت عزيــز...بس مـآبيدي شيء...أتمنى تقوولي وش فيــهـآ؟...ووالــله أذبحه اذآآ مسووي لهـآ شيء....بس هي رآآفضه تكلــم...ومــآآآقدر أجبرهـآ...التزم الصمت...وكلمتهـآ ترن بـآذني:لو ذلني أحد وش تسووي فيه؟... قلت بسرعه:مووته أقرب له من نفسه... قـآلت بـآبتسـآمه وهي تضرب فخذي:أجــل أنت عوووني وسندني...لآآ تقفلت بيبــآن هالدنيـآ بووجهـآ...مآآآطقيت بــآب أحد غيرك.... وهذآآآني أتحرى طقتهـآ لبــآآآبي....وانـآ البيهــآآ لوايـــش مـآكـآن؟...حلفت حلــف على نفسي...مـآكسر أخوآآآني لو ايش؟...ولو كلفني الثمن عمري....حتى نوووف هذآآآني سـآكت عنهـآآآ....وفـآهم احسآسهـآ...بس هي ظـآلمه مسـآعد...الغلط غلطنــآ...وزعلهـآآآ بمكـآنه...مـآلنـآ حق نحرمهـآ من عزآآ الغـآآآلـــي لو أيــش؟....بس وجهته غلط...مســآعد كـآن بيجيبهـآ بس أبووي حلــف عليــه....عسى ربي يهديــهــآآآ...واليووم الجــآزي بتكلـمهـآآ...وعلى قوولتهـآ سـآلفة زعلهـآ مصخـــت....وتركنـآهـآ كل هالمده بكيفهــآآآ....ابتســمت بـآستهزآآآء..علمي حـآلك مدآآآم جــآزي....حركــت سيـآرتي وأنـآ ملآآآن عمري....أحـــس اني مثل الآآلـــه...مـآل حيـآتي طعــم ولآآ لووون...ومـآرتـآح الآآآ ببيــت سلطــآآآن....سلطـآن قبــآلي....والجـآزي جنبي...وفصوول ونــآآآيف بحــضني.....فديـــت فصووول ونـآيف...يـآرب تكــتب فيهم بركــتك....وتحطـهـآ فيــهم...وعسى نــآآآيــف يطلــع مثل سميــه...والآآ فصووول فمـآفيــه مثله...يـآكبر غلآآ هالصبي بقلبي...غلآآآه عندي غير...والآآ نـآيفه...هي وابتسـآمتهــآ...واللــه مـآحس بطــعم هالدنيـآ الآآآ معهم...والآآ ولــد الجآزي...عزيــز وهو بهالعمر...وجـه رجـآل....على جسـم بزر.....ودووم معصــب...مثل امه وأبووه...لآآ وعزيــز مستـآنس فيــه...ويقوول بذمتكم موو مزيــوون....لأنه يشبهه...ههههههه...نزلــت عندهم...أتغدى وأشبــع منهم...وبعدهـآ نصلي العصر...ونرووح لبيــت ابووي...أحس أني كـآره بيتنـآ كثير...تذكـرت نووف وكــشرت...يـآليتني جـآيبهـآ معي...نـآظرت لبسي الدوآآآآم...وضحكـــت...أخذ من ملآآآبس الدب سلطــآن....والآآآ صح عندي ملآآآبس بجنطــة السيـآرة....ودخلــت للمجلس...وثوآآآني وجووني الجـآزي وهي شـآيلــه نـآيفه ونـآيف...وفيصل يركــض قدآآمهـآ لي...هو وسلطـآن...ورموآآآ حـآلهم علي...وسلطـآن الخبل كـــسر عظــآمي...قعدت ابوووس فيــهم...طبعــآ صرت أعـآمل سلطـآـن كـآنه بزر...واحس انه مستــآنس...وصرت اللي أسوويــه لفيــصل أسوويــه له...لأنه يغــآر كـــثييـــر.....من ولده...سلمــت علي الجـآزي وهي تبووسني بخدي وأنـآ جـآلس...وحطــت عيـآل سلطـآن على طرف...ونبهتني عليــهم...ورآآآحــت تجيــب ولدهـآآ الشــآيب...وقعدنـآ نسوولــف شووي...وبعدهـآ جت الخدآآمه أخذتهم كلــهم...وتميـنـآ حنـآ وفصوول معنـآ....نتغدى...وفصوول لعب بالدنيــآ...وسلطـآن يعيــب عليــه....آآآه يــآآ سلطــآآآآن...كــل هم عند همك يهوون...ليتني مثلــك...مـآفقد غـآلي...ولآآ أولــه على حبيــب...تذكــرت طبـعه الجديــد...شـآف أمي من تنطري سيرة نـآيف تصيــح...وأبووي يمــسح دمووعه بشمـآغه...صـآر كـل مـآشـآفهم...يعـآند ويسـآل عن نـآيف...وامي تنهـبل بالصيـآآآح..ونوووف معـآهـآ...وابووي مـآيقل عنهـآ...وأنـآ حزني يملآآآنــي...وهو لقـآهـآ لعبــه لـــه...كـل مـآشـآفنـآ شوي انبسطـنـآ...ذكـر نــآآآيف...وتركنـآ نصيــحه من جديـــد...وهو مـآهووب دآآآري وشهوو مسووي بقلووبنــآ؟...وهوو زآآيــد نيرآآآن قلووبنــآ حطـب....