انا الشموخ وما رضيت البهاذيل كسرت خشم الناس من قو ذاتي - الفصل 233 - بقلم ضميانه عشقه - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: انا الشموخ وما رضيت البهاذيل كسرت خشم الناس من قو ذاتي
المؤلف / الكاتب: ضميانه عشقه
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 233

الفصل 233

فــآآآيز ووجــع يوووجــع العدوو ان شــآآآء اللــه...اترك أخووك كـــسرته... وبخبــآآل وهو يخــشن صووته غصب وهذآآ طبعه الجديــد:يمــه علآآآمك؟...أعلمــه المرجــله...أبغــآه ذيــب مــثل أخووه... قلت بـآستهزآآآء:امحـــق...أقووو ل أترك أخووك يـآعســآآ عدووك للكــسر....كسرت عظــآمه... طــنشني وهو يشيـل أخووه ويرمــيه من فوووق الكــنب على الآآآرض....والخبــل الثــآني يضحــك...قمــت عليــهم وأنــآ أبغى أتووطــى ببطــنه...وهو هرب....مســكت هالمهبوول المجنوون وأنــآ أصــآآرخ فيه...انه مطــآوع فــآآآيز بهبـآآله...وأتحلف بفوويز الحمــآر...أكــيد انحــآآآش لعمتي...أصلآآآ مـآحد خرب طبــعه غيرهـآ وغير عمي...كـل مـآقلت شيء...زعلت عمتي علي...ليه تخـآنقينه؟...وعمي يعصــب يقووول هذي حشيمــتك لي يـآبنت حمد...تبغين تضربينه وأنـآ جــآلس...احشــمي اسمــه ترآآ من مـآحشــمه مـآحشمــني أنــآ...ندمت اني وآآفقت أسمــيه فــآآيز....كــل مـآبقوول شيء...صرخوآآ فيني...أحشميه وهو حــآمل اسم أبووي...ولآآآ غلطت عليــه قــآمت الدنيــآآ....أأووووف بـــس....مســكت جوآآلي وأنـآ اتصــل على تركــي...ورمــيت الجوآآل بملل...أووووف مغلــق....طيب يــآتركــي...قلت خمــس أيــآآم...والحيــن أسبووع ....وتــآركني مع عيــآلك المهبــل....لبست عبــآتي...وطلعت لبيت أهلــي...أشووف المهبــل خوآآتي...وش سووون لزوآآجهن؟...دخــلت البيت سلمـت على أمي...وشووي ونزلــت الجــآزي وهي تعبــآنه..سلمــت وقلت وأنـآ اشووفه تشرب من القهووه:جـآزي أنتي حــآمل.... تهلل وجه أمي بفرح:حتى أنتي تقووليـن هالقوول...يـآآرب انك تتم فرحتنــآآ وتطلــعين صدق..وبرجـآ...قوومي يـآمك خــل نرووح للمستشــفى ونحـــلل....ونفرح قلب عزيز... قــآلت بخجل:لآآ يمــه...أصلآآ مـآرآآح يبين حتى لو حـآمل...ننتظــر أسبووع ونص...واذآآ طـآفتني العاده..والله أنتي أول وحده تدرين...واخذك بيدي ونرووح.... تنهدت أمي بشووق:يــآآرب انهـآآ مـآتجيك الآآ عقب تســع شهوور....يــآآرب ترآآني شفقــآآنه على بزرآآن وحيــدي...يـآآرب انك مـآتخيب رجــآي...وتفرحــني بشووفــة ضنــآآآه...قبل لآآيطوويــني الترآآب... انتفضت الجــآزي بجزع...وهي تقبل رآآسها...وبـآلم:بســم لله علــيك يمـه...عمرك طوويــل بطــآعته ان شـآآء الله...لآآ تقووليــن هالكلآآآم.... سكـتنـآ وحنـآ نتقهووى...قلت لأمــي بـآستنكـآر:الآآ يمه..وولـدك مهووب تــآآيب من هبــآله..مـآخذ شـبـآآب العــآيله كلــهـآآ...ورآآيح للقنص...وحتى العرســآن مـآسلمووآآ منه... شفت الصدمه بعيوون الجـآزي بس بسرعه نزلــت رآآسهـآ...وضحكــت أمي بخفه:ههههه والله مـآكـآآن يبغى يـآخذ أحد معه...طــق برآآسه القنص...وبفخر أمي المعتـآد بعزيز...وتعرفيــن أخووك بسم لله عليــه...خوووته كــلٍ يشريهـآ...وحلفوآآ العيــآل الآآ يرووحوون معه....والآآ هو مـآطلب خوووة أحد..... سكــتنــآآآ وقطــع عليــنــآآآ دخوول نجد وخلوود...وطبعــآآ خلوود تنكــت ونجد تضــحك...وبس شــآفنـآآ ضحكـت خلوود:هلآآ وغلآآآ بـآم عززووزي...اللي قــآره بالبيت اليووم على غير عــآده...وزووجــه تريــكــآآن....اللي صــآرله أيــآم غــآآآيب...وحرم مسيوو عزوووز....اللي أمــس رووعنــي وقطــع بزري من الخوووف....يعني خلآآآص...احلمي بعيــآآل أخووو اسمــه ولــيد...لآنه لوو يمووت مـآتركــته يعرس علي.... ضحكــت نجد والجــآزي بقووة...وأمي ضربتهـآ بالكوووشيــه وهي تصــآآآرخ:نعنبوو درآآآرك انتي مـآتعرفين الحيـآ...مـآتحشمــين أحد...ولآآ تقدريــن أحد..بس يصير خيــر...اتركــي عزيز بس يرجــع بسلآآآمه...والله اللي تركــته يربيــك عدل...مـآحد يعرف دوآآك غيره....... ركــضت بهبـآل وهي تقبل رآآس أمي:آآسفه يالغلآآ...والله اني حيـآويه وخجوولــه...بس مــآبي أفضحكــم بكــره عند الرجــآل....ويقعد يسوولــف فيك...ويسبك..ويقووول صيته أم عزيز على سن ورمــح...ورغم كــل هالبزرآآن اللي طوولهم طوول الجدآآر...ونصهم طوآآآهم الترآآب...مـآعندهـآ ثقــآفه ومـآآآسنعت بنتهــآ العجووز...وعطتهــآ من ثقـآفتهــآ....وبغمزه...هذآآ جزآآآي..يــآحرم حمد...أبغى أبيض وجــهك عند رجـآآلي.... ضربتهـآ امي كف وهي تصــآآرخ فيهــآ...وطلعت وهي معصبه...وخلوود مـآسكــه خدهـآ...ونجد حـآطه يدهــآ على فمهـآآ وتضحك....والجــآزي بصووت عــآلي تضحك...وأنـآ نـآظرتهـآ بعصبيه:أحــسن تستــآهلين ياقليلة الحيــآ...ذآآ كلآآآم تقووله بنت لأمهــآ....قلة ادب.... وطلعت لبيتي وأنـآ منقهرة من خلوودووه...واللـه مـآتستحي...مدري من ويــن تجيــب هالكلآآآم؟...أنـآ أم عيــآآآل...وعيـآلي أطوول مني...أستحي أتكــلم مع تركــي كذآآ...وشعــآد أمي...أووووف يــآرب...طلعت لجنـآحي وانـآ منقهره من تركــي...وتــآخره اللي موو طبيعي...مدري ليــه قلبي مووجعني؟..موووجعني كـــثير...يــآآرب انه خير...لقيت خـآلتي بترووح لجيرآآنـآآآ...وطلبتني أرووح معهـآ...يـآحبني لخـآلتي..تعرف اني أستــآنس بجمعـآت النسوآآن...رحت لبست...ورحنـآ انـآ وخــآلتي....وانبســـطت كالعــآده كثير..... كنـت قــآعده أنــآ وأمي...خــآلد رآآح للبــر...مدري وش عندهم؟..استغفر الله...وقلت له يووديــني لأمــي...وعمــتي رآآحــت لبيت ابووي...لأن حتى نوآآآف رآآح...وحتى معرسنـآ وليــد رآآح.....وهو اللي متحمــس...يقــآل يبغى يسووي حفله تووديــع عززوبيــه بالبر...ومن الدوآآآم سيده للبر.... مر علي وقـآآلي انه مر على الجــآزي...وتبعهم بعد مــآترجــى أبووي...يسمح لنــآآآيف....اللي عند أبوووي انه مــآيرروووح....بس الكــل ترجــآآآه...وووآآآفق وهو معصب...ورآآحوآآآ جميــع....دخــل سلطــآآن نص الليل جــآي من الجــآزي...سلمت عليه وهو مكــشر...وغصب عنه..انجرحــت من هالشيء...بس أنـآ أستــآهل...أنـآ اللي خسرت أخوآآنــي....من يديــني كـل اللي صـآآر....طـلع لفووق وهوو نعســآآآن....جلــست جنب أمي وحنـآ نسوولــف عن كــل شيء...قـآمت أمي ترووح تشووف جدتي ببيت خـآلي فيصل....قبل لآآ ننــآم...وشووي وجــت...صعدنـآ...فووق,,,قلت بخجــل:يمــه عــآدي أنـآم أنـآ ولموورة عندك.... ضحكــت أمي وهي تلمــني بحضنهـآآ:أكـــيد...أصلآآ انــآ كنت بطلـبك تنـآمين عندي...نـآظرت البيت الكــئيب....البيت صــآآير يرووعنــي...أظــل طوول الليــل أفكــر فيكــم.....قبل سنــتين...كنت أقضي ليــلي...أدوور على غرفكـم...أشوووفك نــآآيمه بهدووء...أو سهرآآآنه على التلفزيوون...وأرووح لغرفة أخوآآآنك...القــآهم نــآيميــن..والجــآآآزي امـآ تعصب على سلطـآن اللي قــآم من سريره ورآآح لصق فيهــآ بسريرهــآ...وهي تتحلــطم...أو القــآآ صووت ضحكــآآآتهم وغرفتهم محيوووســه فووق تحــت...وهم مشغليــن بالبلأآآآآي ستيــشن ويلعبووون....والجــآزي تفووز....وتقوول لسلطـآن انت اللي فزت علي...وسلطــآن يرقص..والجـآزي ترقص معــآه....دمعت عيووونهــآآآ وحضنتهــآآآ بقووة وانـآ أصيح معهـآآ.....وهي تقوول بووجع:سنتيــن وقلبن حيــآتنــآ...أنتي تزووجتي وعندك بنت...وسلطـآآآن أبوو وعنده ولــد...والجــآآآزي متزووجــه ورزقهــآ بعوون الله بيجيــهـآآ... مشتــآآآقه لبيتنــآ بالدمــآم...وحيــآتنــآ قبل...حنــآآآ وبس.... صحــت بووجــع بحضنهــآآ....وغصب تمـآآلكــنــآآ أروآآحنــآ...شفت المربيه لآآحقتني بلمــآر.....أخذتهــآ بحضني...بشوويــش...علشــآآن مــآتصحــى...حطيتهــآ بنص السرير بيني وبين أمي...لأني مستحيل أترك بنتي تنــآم عند المربيه....أخــآف عليهــآ....رغم اني مشتــآقه لأحضــآن أمي كــثير...كــثير....تذكــرت أيــآمنــآ بالدمــآآم...كــل شيء كــآن وآآآضح وحلوو...صحيــح كــنت دآآيمــآ أدعي ربي يرزقني بالزووج الصـآلح ...وأمنيه حيــآتي أصير أم...وكــل هالثنتيــن تحققوآآ...بس يظــل بي حنيــن موووجــع وغريب...لذيــك الآآآيــآآآم...كنــآآآ نعيــش يوومنــآ بيوومنــآ...كلنــآآآ تغيرنــآآآ من جيـنــآآ للريــآآآض...خــآلي صــآآر مو صــآحب الكلمه الآآولــى علينــآ...وأصلآآ مـآله كلــمه علينـآ...صــآر عندنــآآآ أبوو واخوآآن وعمــآن وريـآجيــل.....صحيــح أحبهم...وخــآلد مـآبدلــه بريــآجيــل الدنيـآآ كلهــآ....بس لآآآ حيــآتي قبل غير....استهبــآلنــآ المعروووف....جنوون الجــآزي اللي بـدآآآ يخـــف كــثير...رغم وجوود نووبــآت للحيــن تجيهــآ...بس زوآآجهــآآ بعزيز غيرهــآآ كثير....وبعدهــآ عني يوووجعنــي كــثير....عمرهــآ مـآكـآنت قــآآآسيه علــي كذآآ...غمضت عيووني وأنـآ أتذكـر قبل أمــس..لمـآ رحــت أهدي خلوود ونجد بمنــآآآسبة زوآآجهم...وهي جـآلسه بووجههــآ الحلوو رغم الذبلآآآن...وعيوونهــآ بنظرتهـآآآ الغريبه اللي أوجــعت قلبي كــثير....وفصوول اللي بحضنهــآآآ يلعب باسوآآرتهــآآآ....ونووف كالعــآآده لآآصقه فيهــآ.... وشووي وتقعد بحضنهــآ...وهي تهمــس لهــآآآ...والجــآزي تبتسم بهدووء....غرررت وغررررت كــثير....هي أختي أنــآ...بنت أمي وأبووي أنــآآآ يـآنوووف..عشــنـآآآ عمرنــآ كلــه مع بعض...أنــآآآ أقرب لهـآ منك بكــثير...يكــفي أن أمنــآ وحده....رغم انهـآ تتكلــم معي عـآدي وتسوولــف....بس حسيت فيه حـآجز أرعبني أنبنى بيني وبيــن الجـآآآزي...أكــره حــآلآآآت الجــآزي لمـآ تصير كذآآ....أحــسهــآآ تخنقني وتحسسني بالذنب اكــبر...مـآتحملــت القعده..أستـآذنــت واطلــعت لخـآلد..بعد مـأ أصريت عليــه يجيــني لأني مصدعه..وبس دخلـنـآ بيتنـآ...رمــيت علــيه لمـآر بحجــة اني بنـآم...ودخلــت سريري وأنـآ اصيح بصمــت..مـآبقـآه يدري بشيء....مستحيــل يدري بـآي شيء بيني وبين أخوآآني......ونمت وأمي تلعب بشعري....وهي تسووولف لي عن طفوولتنــآ....بحنيـــن موووجـــــــع....ومووووجع كـــثيرر.....