انا الشموخ وما رضيت البهاذيل كسرت خشم الناس من قو ذاتي - الفصل 225 - بقلم ضميانه عشقه - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: انا الشموخ وما رضيت البهاذيل كسرت خشم الناس من قو ذاتي
المؤلف / الكاتب: ضميانه عشقه
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 225

الفصل 225

تفخــت العلــك وسلطــآن ضحــك وهو يضربهـآ...وهي ضحكــت....وسفهــتني..وأنـآ أنـآظرهـآ بقهر..ودي أقووم وأجلدهـآ هي وأخووهـآ...وربي بـآطين جبدي...وصلني صووتهـآ الهــآدي:بشرووووط... قلت باستنكــآآر:شوووط وشوو بعد؟...أتووقع شرطـتي وأخذتي مطلبك من زمــآن.... قـآلت ببروود وهي تهز كتووفهـآآآ:ذآآك الشرط غير...والحيــن شروووط غيـــر...والحيــن شرووطي ملزووم تنفذهـآ..والآآآ كلــن بطريــقه...ومـآني مستعــده أتنــآزل عن أي شرط...وباستهزآآآء...هذآآ حقي من لووي ذرآآعي يــآولد حمد.... ضحـكت غصب عني...وأنـآ أفهم مقصده...طفيت زقـآرتي وأنـآ أصب لي شــآهي...طبعـآ عديمه الذووق مـآصبت لي..جزآآ الله خـآلهـآ خير..جـآبهن وقهوآآني...وطلع ينـآدي حرمي المصوون....قلت بهدووء وانآ أستطـعم الشـآهي:لووي ذرآآآع...لآآآ تشووهيــن اللي صـآآآر يــآبنت الحلآآآل.....وبخبث...ولآآآ تنكــريــن انك انتي اللي جيتي لي...وطلبتيني ثلآآآث مرآآآت.... كــنت أرآآقب انفعـآلآآت وجههــآ...وهي تنــآظرني باستهزآآء وتصغير...حـآولت أتجـآهلـهـآ كثر مـآآ أقــدر...وببروود: طبعـآآ مـآ أنكــر...ولعلمــك مـآنيــب ندمــآنــه..ولو ينعـآد الزمـن..كـآن سوويته وعجلـت فيــه بعــد..وقبلت خد سلطــآن بقووة....ليلة مـآتنعد وتـآفهه مقــآآآبل عمر كــآمل مع هالمزيووون...وبحقــآرة وهي تغمــز لي..من الربحـآن يـآولــد حمد... ضغطت على سبحتي بقهر....واحس اني بانفجر من الغيض....الحين الليلة اللي قضتهآآ معي تاافهه ومــآآآتنعد...لذي الدرجه انــآآآ ولآآآ شيء عندهــآآآ....قلت بجمووود وانا احس اني انزف من دآآخل:سلطـــآآآن رح دآآآخل.... قال بووقــآآآحه:لآآآ والله....والله مارووووح....وبفخر وتحدي...ترا ذا البيت بيتي انـآآآآ.... ضحــكت بقووة...وهي تحضنه:وووه فديت البيت ورآآآعيــه..عسى المخـآليــق يفدوونــه.... بلعت غيضي...بتلعبين يـآزفت طيب...جيت وانـآ فرحـآن...قلت ألقـآهـآ الحين منكــسره..بس أبــد..طيب يصير خير..انــآ أعرف ألووي ذرآآعك عدل....وبهدووء وانآ العب بسبحتي:طيب وش شرووطك يـآمدآآآآآم؟... قعدت تطقطق بعلكهـآ...يـآعل أسنـآنك يالكــسر يهالكلــبه.....وقعدت تلعب بعيوونهـآ...يقــآل تفكــر وحطت سـآق فووق الثـآنيه...وببروود:سلطـآن ذكــرني وش تبي أنــت؟... قلت بعصبيه:وذآآآ وش دخلــه بعد؟...لآآآ يكوون متزووجه بعد معك وأنــآ مدري.... ضحــكت بوقـــآآآآحه وجنووون ومبـآلغه:هههههه ضحكــتني يـآحليك...شكــلك من كــثر زوآآجـآتك نسيــت...يـآحليلك والله...قرصت عيووني فيهــآآآ..وهي مطنشه تكمل...بس لآآآ أبشـرك سلطـآن سلم على عمره...وهج برووحه...بس تدبست أنـآ للآآآآسف الشديــد جدآآ...وبمـآ ان أسمـــي مرتبــط بــآآآسمــك...فــآخووي له الآآولـووويـــه يشرط اللي يبي...وانت مــآآآعليك الآآآ تلبيــــه...وبدلآآآآآل....صح عزووووزي؟.... نــآآآظرتهــآآآآ ببروود....طيب بيووريــك عززوووزي وش يسووي فيك؟....قلت ببروود:ووش شرووطك سلطــآآآن؟... قـآل ببسـآطه:جووجو تبغى معــآي... قلت وأنـآ أزفر من القهر:ذآآ مـآيصير...أختك المصوون لآآزم تذلف لبيتي...علشـآن تتـآدب...اطلــب غير هالطــلب... قـآآل سلطــآن ببروود وهو يتعلق بذرآآعهـآآآ:أجــل انقلع...جووجوو مـآتبغــآك...صح؟... بلعت قهري انتظر اجـآبتهـآآآ..وهي تبووسم وعـآجبهـآ الووضع..وتطقطق بالعلك...وبسرعه:صحيــن بعــد..انت بس تـآآآمــر..تبغـآني أذلف معه هالسـآعه...أشرت على عيوونه..من عيووني...تبغـآني أتطلــق..غصب عنه يطــلق... قلت بقهـر:والله لوو تمووتيــن مـآتفرحيــن بالطلآآآق.. قـآل سلطـآن بدلع:شووفيــه؟....وشلوون ينــآظرني؟... كنت مكــشر بووجهي...وهي نـآظرتني وضحكــت..وبـآستهزآآآء وهي تلف وجهه لهـآآ:كيــفه هو موو حلــو...أنت نـآظرني وأنــآآ أنـآآآظرك....وبس صح....ولفت علي وهي تضحـك...والطلآآآق لآآآ تتحدى يـآولـد حمد..والله بعـآلي سمـآه..لو سلطآآآآن يطلب طلآآآقي...لأرووح لآآآقرب محكــمه...وخلــع بـآسرع وقت..والوجــه من الووجــه أبيض... هنــآ كـل مـآآآ فيني ثـآآآر...جريت لهـآ..وأنـآ أجرهـآ من يدهـآ بقووة...وسلطـآن تجمد من الخوووف...قلت بفحيــح:كرريهـآ...ورب هالبيت...لأدفنك بـآآآرضك... قـآلت ببروود:لآآ تطوورنــآآ..الحيــن صرت تدفن تبـآرك الرحمــن....وببروود أكــبر وهي تبعد يدي بعنف عنهـآ...وانآـ اضغط على يدهـآ بقووة...مد يدك علــي..وربي وربــك لتحلــم بلمحة زوولـــي طوول عمرك....وهذآآني حذرتــك...واذآآ أنــآآآ سترت على سوآآآلفك الووصخه لهاللحــظه....ترآآنــي مــآني بســآترة عليــك الحيــن...وبووجــع...كــنت أقوول عزيــز رغم كــل شيء...بــه خير...لو يتعدل شووي...بنقدر نعيـــش مع بعض...وبـآحتقـآآر..بس عقب اللي صــآآآر....للآآآآسف....أشرت بيدهــآآآ لمكــآآآن عــآآآلي....ونزلتـهــآ لتحت..... بعدت عنهــآآآآ وانـآ أرتجــف....معقوولــه كـآنت متقبلتني وانـآ بحركــتي خسرتهـآ...قلت بدفــآآآغ:أنتــي كنتي رآآآضــيه..أنـآ مآجبرتك على شيء.... قــآلت بهدوء وهي تبتسم لسلطــآآآن:أدري ومـآعــآآآش من يجــبرني على شيء مـآبغـآآه...والدلــيل كـل هالشهوور أنــآ قـآعده معك..مـآ قربت لي..لمـآ انــآ سمحت لك...مجبوورة بعد لعبتك أنت وجدك الوووصخه....وبضحـكه وهي تعدل شعر سلطــآن...بس تصــدق أنـآ فرحــآآآنه...لمـآآآ قربت مني وأنـآ نفرت وبعــدت عني انت بكــيفك...حسيت بالندم...احترمـتك رغم اني كـنت أحتقرك...كبرت بعيــني...بشكـل مــآ تتخيلــه....وبضحكه وهي تنـآظرني بطرف عينهـآ..بس للآآآســف مـآكملت طيبك يـآبوو حمــد....وبهمــس مسموع...أنت يعني بتربيني وتذلني بهالحركــه..يكوون بعلمــك ترآآني مـآنذليت ولآآ انكــسرت أبــد..أنت رجـآلي وحلآآلي..ولآآني مسوويــه العيــب...والحمدلــله...ومـآ آآينكـسر عزيز النفس يـآبوو حمد...ومـآعـآآآش من يكــسرني ولآآ يذلنــي....ومردووده نتـآيج أفعـآله علي... سكــت وأنـآ مـآني قـآدر أرفع عيــني...عزلله انذليت وانكــسرت...تووني وعيــت على حـآلي...توونــي....قلت بهدوووء:وشهي شرووطك؟... قـآلت بهدووء أكــبر:أولهـآآآ سلطـآآن مـآيفـآآرقني...المكـآن اللي أكون فيه...يكوون هو مووجوود فيه....وضربت رآآسهـآ...وعلى حسب مـآ أتذكــر...انت وعدتني مـآتمد يدك علي...وبتفكــير وهي تضرب اصبعهـآآآ على خدهــآ...ايه ونسووآآآن أدري فيــك تعرف وحده غيري حلآآل والآآ حرآآآم....واللــه يـآعزيــز أذبحــك وأنـآآآ أضحك... تنهدت بووجع:طيب..سلطـآن ومحلووله سـآلفته...تبينه يسكـن عندنــآآ..البيت وآآسع..ومـآعـآد فيه الآآ انـآ وامي وجدي وانتي...ومحنـآ عجزآآنين عن شذى وسلطــآن....تبغينه يتم هنـآ...ويووميـآآ يجيك من الصبح لليل...أو أنتي عنده...هم مـآعندي مـآنع... هزت رآآسهـآ بموآآآفقه:أول شيء نشووفه اذآآ يجلــس هنـآ...اذآآ تـآقلم كــآن بهـآ...مـآ تــآقلم...يجي عندنـآ...ينوور ببيتك.... سكت وكملت:والضرب انتي اثقلي ولآآآ تستفزيـني...وان شـآء الله مو صـآير الآآ الخيــر..وبضحكــه..والنسوآآ آن...حرمــتهم خلآآآآص تووبـــه...مـآعــآد أعرف غيرك لآآآ بالحلآآآل ولآآآ بالحرآآآم.... وبحنيــه...ويالله قوومي جيبي عبـآتك خـل نتووكــل لبيتنــآ... قـآلت بجموود:بقى شرط وآآآحــد...وهو أهم شيء.... زفرت بتعب:وشوو بعـــد؟.... قـآلت ببروود:أنـآ مـآبغى عيــآآآل... شهقت بصدمه:وشوووو؟... قـآلت باستغرآآآب وهي تنـآظر سلطــآن وترد تنـآظرني:علآآآآمك؟...وش فيك؟... صرخت فيهـآآآ بعصبيه:وشو اللي مـآتبغين عيـآل؟....متزووجــك زيـــنه انــآآآ والآآ ديــكوور.... قـآلت ببروود:اختــآر اللي تبغــآآآه....زينه تحفه مجسم...طب وتخيــر...وباستهزآآآء...مـآع ندنـآ أغلى منك....وبـآستخفـآف وهي تنـآظرني بنص عيــن...ولآآ تعمــل حــآلك متشووق على البزرآآن...نسوآآآنك كلهن حرمــت عليــهن البزرآآآن... قلت وانآ بنهبل منهـآ خلآآآص:أنتي انهبلتي...أنتي غير وهم غيــر...لآآ تقـآرنيــن حـآلك فيهم...وبرجـآآ... جازي عن الجنان...انا خلآآآآص كبرت وابغى لي ولد... هزت راسها بلآآآ...وببروود:سعري بسعرهن...اسمي مثل مآآرتبط باسمك...حتى هن بييووم ارتبط اسمك باسمهن...ومثل مـآآحرمتهن....وهن شفقآآآنــآآآت على الضنــآآآ...بحجة انك مــآآآتبي....حتى انــآآآ الحين مــآآآبي....وبمززح...وش رآآآيك يـآآآشــآآآيبي نتبنى سلطــآآآن وفيصل وفوووقهم شذى...وآآآآو... كنت انــآآآظرها وانــآآآ مووولع نيرآآآآن....عزلله اخذتي حقك ودبـــل....كنت اسمعهآآآ وهي تشوور علي بششورهــآآآآ....وردي عليهآآآآ....تفلـــت بووجههــــآآآآ وطلعت معصب....وهي جــآآآمده....