طفلة تبحث عن الأمان - الفصل 64 والأخير - بقلم غلا وكلي غلا - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: طفلة تبحث عن الأمان
المؤلف / الكاتب: غلا وكلي غلا
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 64 والأخير

الفصل 64 والأخير

صحت من النوم قامت تروشت ..وبدلت ..راحت جنب السرير وقالت: بسام ...بسام... حس ابها وفتح عيونه بكل كسل وقال: صباح النور يا عسل.. ابتسمت وقالت: صباح الخير .. بسام جلس وقال: وش هـ الزين وش هـ الحلاوة.. اخجلت ونزلت راسها بالارض وقالت: ترى الساعة ..7 ونصف.. بسام ضرب جبهته وقال: ما بقى على الطيارة الا نصف ساعة...(وقام وقال*)...جهزي نفسك حتى نلحق على السفرة.. ابتسمت له وقالت: اوك... وهو دخل دورة المياه وعلى السريع راح تروش ؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ كان غرقان في النوم حس بأنين وجلس وقال بكل خوف: تولين..تولين.. تولين بتعب وتبلع ريقها: آآآآآآه فيصل بخوف: اسم الله عليك من االاه... تولين وهي تهمس: فيصل ... فيصل : انا جنبك كانوا حاطين على عيونها شاش.. تولين بصوت منخفض: ابقى مويه.. فيصل راح كب في الكاس ورفع راسها بخفه وعطاها ..ورجعت نامت وهو جلس يناظر فيها بحزن ..الكل فرحان الا هو ..تعب يبقى يفرح ..ما يبقى هـ الحزن واالالم...لكن ايش يعمل هذا قضا ءوقدر ..ومكتوب عليه من رب العباد....وبعد مرور الايام ...ومرت ثلاث ايام ...هو معها لحالهم في امريكا كان الكل مستغرب من هـ الفتر الطويلة وخااافوا ويتصلون عليه وطمنهم بأن تولين بخير وقريب يرجع للسعودية....صار يوم السبت وهو اليوم اللي يحدد انه تولين تشوف ولا لا....!..!.!.!.!. دخل الطبيب ...والخوف يمشي بعروق فيصل..تقدم بخطواته لتولين اللي جاالسة على السرير وجهها اصفر فيصل بلع ريقه.......لم شاف الطبيب بدأ يفك الشاش....خاااف ....خاف تكون ماتشوف!....يحس قلبه بيتوقف عن النبض مل زهق ..واخيراً شال الشاش الطبيب....وتولين تحاول تفتح عيونها الا انها تلاقي صعوبه بهـ الشيء...واخيراً فتحتهم ...والطبيب بدأ يأشر باصابيعه قدام عيونها ..وهي تحس تشووووووف ضباب ...تحاول تركز تناظر...لكن ماهي قادرة كانت تغمض وتفتح..وفيصل قال لها: تولين تشوفيني.. ركزت كانت تشوف هيئته..وركزت اكثر واكثر...وقالت بعد زال عن عيونها الضباب وقامت تشوف الملامح تدريجياً وتحس راسها صدع: ايوه اشوووووووفك.. ابتسمت فيصل وراح جنبها ومسك يدها وقال: والله تشوفيني.. الطبيب ابتسم وقال: هل ترين يا تولين..؟ ناظرة الطبيب وركزة فيه وقالت: اجل.. الطبيب: الحمدلله...لقد زال الخطر.... تولين ابتسمت وقالت: الحمد لله... الطبيب طلع... وفيصل ما هو مصدق ... تولين ناظرته وقال بكل شووووووووق بكل فرح: فيصل ...مره ضعفان ...وش صار لك..؟؟ فيصل بفرح: ما يهم اهم شيء انتي... تولين ابتسمت له وقالت: تطمن بخير...بس احس بألم براسي فيصل باس يدها وقال: ياليته فيني ولا فيك..؟ مسكت يده ورصت عليها وقالت: اسم الله عليك..؟ فيصل : انا لازم اخبر الاهل.. تولين بملل: بليز...لا تخلينا نطول وخلنا نرجع للسعودية.. فيصل : من عيوني يا قلبي.. تولين: تسلم لي عيونك.. طلع جواله من مخبأ الجينز واتصل على بو مشعل وقال: بااااااااااااااااااااااااارك يا عم تولين ولله الحمد قامت تشوووووووووف...!!! بو مشعل وقف وحس بهـ اللحظة دمعت عيونه وقال: الف الحمد والشكر الف الحمد لله...ومتى راح ترجعون لنا...؟ فيصل ابتسم وقال: قريب ان شاء الله قريب. بومشعل: عطني اكلمها.. فيصل : حاااضر حطه اسبيكر وقالت تولين: هلا يبه.. بو مشعل/: هلا يا عيون ابوك ان شاء الله بخير.. تولين وهي فرحانه: مره بخير يا يبه.. بو مشعل:دوم يا رب دوم.. تولين وهي تناظر فيصل وقول: يبه ...ولهت عليكم وعلى اسعودية.. بو مشعل: هاانت يا يبه هانت.. تولين سكتت تحس غصت في بكائها وقال فيصل: يله يا عم...اكلمك بعدين ..ان شاء الله.. بو مشعل:/ على خير يا ولدي.. وسكر...وحضن زوجته قال: تنتن: لا عاد بلاش بكاء.. تولين ببكاء: ارجوك...خلنا نرجع للسعودية.. فيصل: خلص راح احجز اليوم على اقرب طيارة بس انتي امري...اهم شيء صحتك.. تولين ابتمست له وقالت: ربي يخليك..؟ .................................................. . بعد ما عاشوا في ضيق وهم وحزن وملاحق من قبل بو ساري وغيره....بعد ما الحزن دخل عليهم فجأة بعمى تولين ..وذبلت البسمة من على شفتهم وكانها وردة ميته بفصل الخريف ..رجع عليهم الربيع برجعة تولين وفيصل للسعودية...والفرحة ...بدأت تسري بدمهم....وما عرفت أي حزن لهم.....الكل فرح ....واستانس بخبر قدوم تولين للسعودية....والكل صار يبارك....والكل حمد الله وتشكره على كل حال.....وانهم صحوا من هـ الحلم ..اللي يوجع.. افنان كانت في قمة الونااااااااااسه من رجعت تولين...ووناستها كبيره بسبب رجعتها لغسان ...وزواجها تحدد وصار الاسبوع القادم...وكانت تعيش مع غسان احلى لحظات الحب والحنان...وكل يوم عن يوم يزيد حبها لغسان.. اما تمارا وبسام كانوا يعشون احلى لحظات العسل في سفرتهم من لندن الى النمسا ...وفي كل مكان...ما كان الزعل يدخل بينهم وفرقهم ولا يسمحون له بالدخول...! ومشاري وليان ....حبهم يزيد كل يوم...ومشاري نسى الدراسه برى السعودية وكمل دراسته بالسعودية ...وتعلقه بليان وحبه لها ..زايد وصار وااقع بين العشق والهيام... اما جمانة ..فحياتها مع طلال عسل في عسل ..وبنتها غزلان ....عملت حياتهم احلى من قبل. واما مشعل ملك على غزل....ولقى البنت اللي حلم ابها وتفهمه والحب ربط بينه وبينها..!.. وتركي وجودي حياتهم مره سعيده وينتظرون قدووووم الطفل اللي بغير حياتهم اكثر واكثر اما بطلتنا وبطلنا فحياتهم ..حب وحنان وعشق وهيام ..وصاروا بخير وفي امان!!!!!!!!! ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بمناسبة قدوم فيصل وتولين..الكل وافق راي بو فيصل انهم يتجمعون بالشاليه... والكل صار مجمع جمانة بتعب: اووووووووووووووووووووووووووووووف تولين بضحكة: وشفيك يا حظي,,, جمانة: هـ البنت اتعبتني.. ام مشاري: تحمليها...؟ تولين وقفت وقالت: فين افنان....؟ ام مشعل: على ما اظن ...بغرفتها تولين :عن اذنكم برووووووووووح اشوفها........ وقامت وصعدة جنب الغرف..وكانت قاروة المويه في يدها...وراحت جنب غرفة افنان وسمعت ضحكة افنان وباين عليها تكلم حبيب القلب غسان..طرقت الباب وراحت تركض بعيد..وافنان قالت: غسان...اكلمك بعدين. باي وسكرت وفتحت الباب وهي تقول: نعم. وما شافت احد..وطلعت وتولين راحت وراها وكبت عليها المويه وافنان شهقت وقالت: وجعوووووووووو ياحماره.. تولين ماتت ضحك وقالت افنان: تعالي يا كلبه تعالي.. تولين قامت تركض تركض...ونزلت تحت والكل التفت عليهم ويضحك على اهبالهم تولين ماتت ضحك وهي تقول: بس عااااااااااااااااد.. افنان وهي تنافخ: والله ما اتركك...كيفك..؟ تولين وقفت وحست بمغص في بطنها وتحس بلوعه وراحت جنبها افنان وقالت بخوف: وشفيك..؟ تولين مسكت يدها وقالت: ذبحتي ولد اخوك..!؟! افنان صرخت وقالت: حاااااااااااااااامل تولين مسكت فم افنان وقالت: جب جب...ابقى اعملها مفاجأة افنان غمزة لها :حركااااااااااااات............والله لو منك حاااااامل توطيت ببطنك.. تولين بضحكة: حتى لو ما تقدرين..! افنان بضحكة: لا اقدر.....! ام شاري وهي تنادي: يله بنات..تعالوا افطروا.. تولين مسكت افنان وقالت بتهديد: لا قولين اني حامل. افنان غمزة لها وقالت: افا عليك.. ابتسمت لها تولين وراحت معها.. .....................عند الرجال........................... مشعل: ياخوك تعال بسك قر بهـ الجوال تراها ما راح تطير.. مشاري بعد ما سكر قال: عدال يالخروف.ما كانك كل ساعة والثانية اتصلت عليها.. طلال مات ضحك وقال: هههههههههههه تبون الصدق انت وهو وغسانوه صايرين خرفاااااااااااااااان درجه اولى.. فيصل ضرب كفة بكف طلال وقال: والله جد مشاري: اقول وراء ما تنكتم انت وياه.. مشعل يناظرهم بنصف عين: نسوا الماضي ...وحتى الحاااضر...تبقون اذكركم..! طلال ابتسم وقال: والله ايام....! مشاري : يام كنت خروووووووووف تقصد..؟ طلال لاح عليه قباعته وقال: جب حمااار...ما الخروووووووووف الا انت.. فيصل مات ضحك وقال: هههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآ بطني بس... .................................................. ..... لم تجمعوا على السفرة قالت افنان : يا حلوين عندي لكم خبر حلو.. تولين بلعت ريقها. ام مشعل: وشهو..؟ افنان وهي تناظر تولين وتمد بالحكي: تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولــــــ ـــــــــــــــــــــــــــين حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامـــــ ــــــــــــــــــــــــــــل تولين ودها قامت تسطر هـ المخلوقه لكنها انكتمت جمانة: صدق مبروووووووووووووووووك؟ ام مشعل: مبروووووووووووووووووووك يا بنتي... ام فيصل: والله وبجيبي لي حفيد... تولين ابتسمت وهي تتوعد بافنان وقالت: ربي بااااااارك فيكم ام مشاري: عاد يا بنتي االان لازمتك تغذية كويسه وانتي طبيبه وفاهمه.. تو لين ابتسمت وقالت: لا توصي حريص خالتي.. رن جوالها وردت وقالت: هلا اوك حاااااااااااضر(وسكرت وقالت) ....عن اذنكم وطلعت ....وكانت حاطة الشيلة على راسها .....وماشافت احد وما حست الا باحد مسك يدها انتقزت وضحك وقال: وشفيك..؟ ابتسمت وقالت: خوفتني...! ابتسم لها وقال: شيلي الشيلة....الشباب جالسين يفطرون ما حد هنا غيري وغيرك..؟ تولين شالة الشيلة والهواء قام يلعب بشعرها الطويل الناعم.. ومسك يدها فيصل وقاموا يتمشون...وراحوا جلسوا قدام البحر على الشاطىء وتولين قامت تلعب بالرمل وفيصل يناظرها...وقول: تولين...! تولين ناظرته وقالت: نعم..! فيصل ابتسم لها وقال: تحبيني..؟ تولين وقفت وقامت تضحك وقالت: وش هـ السؤال..؟ وقف وقال: جاوبيني... تولين بتفكير وتبعد خصل شعرها عن وجهها: شوف سؤال يبقى له اجابه مفصلة.. تكتف وقال: قولي.. تولين مسكت يده وناظرت عيونه وقالت: احبك يا فيصل لدرجة.....انجنيب لم طلقتني...احبك ولجلك بعت الدنيا ..وخطفني بو ساري..احبك وحاولت قدر المستطاع ما افقدك...(وقالت ونبرة صوتها تغيرت)...اتمنى اموووت قبلك.. لم قالت كذا قال: اسم الله عليك لا قولين كذا...يا قلبي.. تولين ناظرة عيونه وابحرت بحبه وقالت: تخاف علي... فيصل ابتسم وقال: كيف ما اخاف على ...اللي تحملت كل الصعوبات من اجلي..كيف ما خاف على اللي ضواء دربي.. ابتسمت بخجل وقالت: فيصل .. فيصل بعد عن وجهها شعرها اللي يطاير مع الهواء وقال: عيونه.. تولين ابتسمت وقالت: تسلم عيونك...(وسكتت اشوي وقالت)...ماودك...بعيال....! فيصل ضحك على خفيف وقال: اكيييييييد ودي...بولد يحمل لي اسمي.. تولين نزلت راسها ورفعته ..وبعدت اشوي وخذة يده .وحطتها على بطنها وناظرة عيون فيصل وقالت: كلم ولدك..؟ فيصل انجن واستغرب وانصدم وقال: انتي حاااااااااااااااااااااااامل.. هزت راسها بالاجاب..وهو طااااااااار من الفرحة حضنها وحملها وقام يدور ابها وقول: لا فيصل بليز نزلني...لا...ههههههه..بس عااد.. نزلها...وقرب منها ..وصار وجهه قريب من وجهها ..وقطعت عليهم الرومنسية جية افنان وهي تقول: احم احم نحن هنا..! فيصل التفت عليها وقال: لا حوووووووووووووووووووووووول..جات العفريته.. افنان بقهر: عفريته بعينك..! تولين بعدت وقالت: ترى ما مشيتها لك..؟ افنان بضحكة: حقووووده.. فيصل بعجلة: اخلصي ايش تبين.. رفعت لهم الكاميرا وقالت: صورة وحدة....للذكرة...يله عاد.. تولين مسكت يد فيصل وقالت: اوك..؟ افنان ابتسمت وقالت: لا ابقى صورة محترمة يعني مثل (وغمزة لهم) ....مساعة..! تولين وجهها قلب احمر وفيصل بلق عيونه وقال: افنانوه.. افنان بجدية: يله عاد...يا غبي... تولين ..قابلت فيصل وحطت يدها على صدره ..وفيصل حط يده على خصرها وناظرة عيونه ..وهو ناظر عيونها وافنان قالت بصوت عالي: ايوه كذا واحد اثنين ثلاثة...!اكشن.....! لم قالت ثلاثة قالت تولين لفيصل: احبك.. وفيصل رد لها بابتسامة مرسووومة على شفته: وانا اموووووووووووت فيك وهـ الصورة راح تبقى ذكرة ...لعيالهم واعيال عيالهم هـ الصورة راح تمثل حبهم وودهم لبعض..وحنانهم ...وعدم خيانتهم للحب ..الي يسري بدمهم..كانت احلى اللحظات .....فيها...واجمل الاوقات...والاجواء..... وبهـ الصورة.. تمت