الفصل 41
الدكتور: هي محتاجة لدم ....!!..واذا ظلت تنزف اكثر من كذا راح تموووووت؟؟؟؟!!
سطام مسح على راسه وقال: وش السوات.؟؟
ماجد بتفكير : امممم؟.....خلص ننقلها للمستشفى...وانا راح اطلع ورقة ...عقد زواج...؟
سطما باسغراب: زواجها من منو؟.؟
ماجد بياس: مني.؟..
الدكتور مصدوم: يعني ورقة مزوّره..!!
ماجد بتهديد: اسمع...انت عملك هنا...تعالج وبس..وان فتحت فمك لاحد ..وربي ما تعين خير.
خااف من كلام ماجد وقال: حااضر
ماجد : عن اذنكم...بروح اعمل اللي قلت عليه..وانتوا ان قلوها للمستشفى؟....وان شاء الله دقايق معدودة واجي لكم..
بسام بتوتر: اوك...
وراح وانحنى على دارين وحملها...وكانها ميته وجههها اصفر ومثل الورد الذبلان ..وتنزف...وما كانها دارين ..الحقيرة..صارت ذليله مكسوورة..مهزومة ..,,,ونقلوها لاقرب مستشفى.........!!.
××××××××××××××××××××××
كان مثل المجنون هو وزوجته ...وراح لمركز الشرطة ...وقال تركي بكل خوف: هي طلعت السوق ...وما رجعت ..؟؟؟
النقيب جلال:" هدي اخ تركي...هد....
تركي وهو متوتر: كيف اهدا...وهي من البارح ...ما هي موجودة...
انطرق الباب وقال النقيب: اتفضل
دخل احد الضباط وقال: طال عمرك...وصلت الصورة
اخذها ....والضابط طلع..والنقيب قال: شوف..حنا بالامس....تقدم لنا بلاغ ,.,,,..عن عملية حادث بالقرب من السوق اللي ذكرت اسمه ولكن الفاصل بين السوق والحادث شارع وللاسف السائق الموجود في السيارة مات ...ووبعد ما تحققنا وحاولنا نتوصل لشيء خصوصا بعد ما اتصلت انت البارح علينا...!!..شفنا في السيارة حلق لكن معدوم ومقطع بس اثبت الشيء هذا انه مع السائق امرأة..
تركي بلع ريقه وقال: يعني..
النقيب جلال يحاول يهدأ تركي: هدي ...حنا راح نتحقق...ونشوف..ولحد االان ما اثبت لنا شيء..
تركي بلع ريقه وقال: معنى كلامك ...قد تكون....ليان ماتت مع السائق..
النقيب جلال نزل راسه ورفعه وقال: هو السائق مو اسمه...كومار جلاجقين<<<اخترعت عائلته من عندي^_^هههههههه
تركي زاد توتره اكثر واكثر: ايوه...
النقيب جلال: انا ..ما اقولك ...هي ماتت...لانه ما فيه شيء يدل..خصوصا ما لقينا اثر لها غير الحلق اللي قلت لك..اما السائق كانت اجزائه مقطعه ومفحمه من االانفجار!!!
تركي يحس انخنق من الكلام ..وتفكيرة وقف وقام وقال: معقولة تكون..ميته..لالا مستحيل
النقيب وقف وحط يده على كتف تركي وقال: اتكل على ربك...وان شاء الله نلقاها..
تركي كانت بتخونه دمعه من دموعها لكن حاااول يتقلب عليها وقال بكلام مقطع ملعثم: ان شـا اللهـ عن اذنك
وطلع ويجر وراء هم على صدره وضيق..وما هو قادر يمشي وخايف ايش يقول لزوجته اللي تعلقت فيها وكانها بنت لها...
............................
صحت ..من المخدر وناظرت حوالينها ....شافت نفسها ما بين ؟....اربع جدران ....خاافت !...اختنقت بعبرتها....راحت جنب..الباب وقامت تضرب بكل قواها وهي تبكي...وتقول: افتحوا الباب...افتحوا الباب اهىء اهىء....
وطاحت على الارض تبكي......كان هو جاالس في الصالة الرئيسة ..اتى له البودقارد وقال له: يطويل العمر...كل شيء جاهز...والطيارة على الساعة اربع الظهر...راح تقلع..
بو ساري: اوك...طلعت الورقة الطبية لليان ....
البودقارد: نعم طال عمرك..
بو ساري:" اوك روح..شوف شغلك.
وقام وصعد ..وسمع صوتها تبكي وصارخ ...راح وفتح الباب هي وقفت واندهشت وخاافت وقالت: يبه..
اما هو راح حضنها وقال: ايوه
هي بعدت عنه وقالت بكل صراخ وبكاء: يبه ..بليز اتركني..ابقى اروح لعمي...؟
هو حافظ على هدوئه وحضنها من جديد وحمس باذنها: لا راح اخليك عندي..لاني والدك..
حاوت تتفلت منه ..الا هو اغرس ابره في كتفها ..وخانتها رجولها بعد خمس دقايق من الحقنه وهو غمض عيونه وبلع ريقه وقال: سامحيني اني عملت فيك كذا..
وطلع وقال للبودقارد: الان نفس ما قلت لك...تنقلوها على سيارة الاسعاف ..للمطار وكانها تعبانه راح نعالجها بالخارج
البود قارد: تم طال عمرك
اتوقف الى هنا
مع اجمل التحيات وارقها
غلا وكلي غلا
الجزء الخامس والعشرون
آآه من حبٍ قد قسى على قلبي..
آآه من أي كلمةٍ ألمت لي عقلي..
آآه من كل شيءٍ قد زعجني..
,,,,,,,.......,,,,,,
,,الملــــــــــــــــــــكـــــــــــــــة’’
صار الليل والكل صار ببيت بو فيصل ....والكل فرحان وقول بعالي صوته مبروك ..منك العيال ومنه المال....ربي يسعدكم..ألخ..واما هي توتر,خوف,ارتجاف,تحس انها راح تبكي, شعور غريب يواردها ما تعرف ليه.؟ولكن كل اللي تعمله تبتسم لهم وقول ربي يبارك فيكم ...وكانت جاالسة مثل الأميرة ...بفستانها الاصفر اللي باااااارز بياضها وجمالها ..والميكـ آب الخفيف ...والاكثر من الروعه......انتبهت لتوترها؟..وراحت جلست جنبها وقالتـ لها: وش فيكـ.؟يا عروس
ابتسمت لها وقالت بصوتها الهاددي: ولا شيء سلامتكـ.
تمارا ابتسمت وقالت: عاارفة ايش هي شعورك.؟؟..بس بعد ما شوفيه تعدي كل شعور التوتر..صحيح لم تشوفيه تزيد ..بس بعدين لا ..؟!!!
افنان مسكت يد تمارا وقالت: تموروه...!
تمارا باستغراب: وجع يدك مره ترجف.
افنان تغير الموضوع: ما علينا.....!ابقاك تتصلِ على تولين ابقى اكلمها..
تمارا بتفكير: اممم.اوك ..بس فين تبقين تكلمينها..!؟؟
افنان بحيرة: اقوم معك..
تمارا رفعت حاجب ومنزله حاجب: هبله انتي....اجلسي اقولك..وبعدين اتصل عليها لك.؟
افنان بملل: اوك...
×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷ ×
لم وصل المستشفى وعطاهم ورقة العقد المزوّرة مشت لهم وماحد شك ابهم ....وهي دخلوها للطوارىء على طول ووخرج الدكتور لهم بعد ما كان معها بغرفة العماليات لمدة ساعات..
الدكتور: تطمنوا...حالتها مستقرة...لكن محتاجين لمتبرعين لها خصوصا بعد ما سقطت الجنين نزفت دم كثير...!
ماجد بخوف: اوك...انا راح اتبرع...!
الدكتور: توجه للغرفة اللي على يدك اليسرى حتى نعمل الاجراءات...!
سطام بتفكير: وانا كمان...ابقى اتبرع..!
الدكتور : خلص روح معه...
وراحوا....