طفلة تبحث عن الأمان - الفصل 36 - بقلم غلا وكلي غلا - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: طفلة تبحث عن الأمان
المؤلف / الكاتب: غلا وكلي غلا
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 36

الفصل 36

قال بكل لهفة وحنان يصطنعه من نفسه: هلا ابنتي ليان....اخبااارك يبه ؟؟؟!!!ايش عاامله... على اللي سمعت عنه ردت بكل احترام: هلا يبه..اخبارك....؟؟!..! رد وهو يعاتب وفي راسه الشر: افا يا يبه ولا تسالين عني... سكت وقالت بكل خجل: سامحني يا يبه...! ابتسم بكل خبث وقال:/ اسمعي يا يبه.......انا ابقى اخذك معي ... ابتسمت وقالت: انت طلعت من السجن...؟؟؟ رد بكل خبث: ايوه وانا ابوك.... ردت بكل خوووف وتردد: بس انا ابقى اعيش مع عمي....!! انصدم لم قالت كذا وحس انه بنته ما تثق فيه وقال: افا...!!!افا بس.... اسكتت هي وقالت: يبه لا تفهمني غلط..........!!...بس قاطعها وقال :لا بس ولا شيء ..للاسف انتي بنتي...مع ليش .....ربي يسامحك واتمنى انك تنسيني...ولا تجيبي طاريي لاحد باي وسكر اما هو عصب ولا ح جواله وقال: والله لا احرق قلبك يا تريك اجل تغير بنتي علي......!! اما هي تحس انها في دوامة... وتحس قست على والدها ....بس اطردت االافكار من عقلها وراحت نزلت تحت الصالة...... <<<<<<<<<<<<<<<<<<< كان مره معصب ...ورافع صوته وهو مو عااارف سبب اعتراضه انه يملك ...خصوصا ما بقى شيء على سفرته لامريكا..احتار مع ولده وقال: نعنبو شرك.....ما عندك كلامن زين...اقنعني ..انك ما تملك الان ليه...؟؟ليه؟؟؟ترى بنت النااس مو لعبه يا مشاري؟؟؟ قام من على الكرسي وهو متنرفز" : يا يبه ابقى؟....املك عليها بعد ما ارجع.. قال وبصوته العالي: لا انت اسمعني...وربي وهذا انا حلفت راح تملك وتزوجها قبل لا تطس لامريكا فااااهم ما يعرف كيف جاته الجرأة وقال بكل صوته العالي: لا ما نيب فاااهم.....وزواج ما راح ازوج خلص ....! ناظره والده بحده وقال: ولا بعد ترفع صوتك علي....يا قليل الادب...واسمع(وبنبرة تهديد) والله وبعالي سماه...ان ما تزوجتها....قبل لا تسافر....لنت بولدي ولا انا اعرفك فااااااهم... نزل راسه ولا تكلم...ووالده طلع من الغرفة....وهو عفس وجهه...ورمى نفسه على السرير ......اما بو مشاري راح غرفته وهو يكلم نفسه وقول: قليل ادب... قالت زوجته وهي تعرف السالفة: يا بو مشاري لا تضغط عليه..؟ بو مشاري بعصبية: لا راح اضغط عليه...الا انه يلعب بذيله مستحييييييل...وبنت الآوادم مو لعبه عنده ..من متى وحنا خاطبينها له...؟! اسكتت وقالت بعد سكوت لمدة ثوان: هد ي هدي يا بو مشاري... بو مشاري وهو ماسك رااسه وقول: ولدك ما خلى فيني هدوء...(اخذ نفس وقال) الف لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...’’’,.,,...بس...!! ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ كان خااايف ومو عااارف ايش يعمل من بعد ما عرف هي حااااااااامل منه ......لكنه راح لصديق عمره واللي مثله حقير ونذل وقال: اسمع ..يا خوي .... رد عليه وقال بكل اهتمام: تكلم هذا اذاني تسمعك.. سطام بكل خوف: يا ماجد انا في ورطة... قال بكل خوف واهتمام: ليكون....؟؟؟...وش صاير... سطام وهو يعض اصابيع الندم: الحقيرة...دارين... ماجدانصدم وقال": وشفيها....تهددك بشيء مثلاً... سطام بانفعال: تخسى...لومى تساعدني في شيء ولا وربي سفرتها ....!!.. ضحك على خفيف وقال: ايش صاير ....؟..!..قول.؟..لا تفر راسي... سطام بتردد:" حااااااامل.... ماجد باستغراب: يعني انت ..كنت(مو قادر يقولها من الصدمة).....وخانتك......!!! سطام بموت من بقارة ماجد وقال: ايش خانتني ما خنتني ....لا...!...حااااااااامل مني.... انصدم وسكت اشوي وقال: وليه؟...خااايف...؟؟.. سطام وهو يسمح على راسه: لانها تساعدني في الانتقام من غسان...وخايف تقدر فيني....اذا ما تزوجتها وتخبر غسان... ماجد سكت وبعد سكوت لثوان قال: اسمع...خلها علي..(وغمز له وقال) ولا تاكل هم... سطام بتنبيه قال: شوف...لا تعمل شيء لها الان الا لمن اعطيك الاشارة.... ماجد بابتسامة خبث: انت اشر وانا انفذ...!! ابتسم له بكل خبث وقال: كفووو...هذي الصداقة...ولا بلاش... ضحكة وضرب كفه بكف سطام وقال: ونس قلبك يا خويي...وقوم اخذ لك كاااس بارد وبرد على قلبك ابتسم له وقال : قوم... ابتسم له بكل خباااثة وقال: يله..... وقاموا ..وكالعادة تقاسموا الشراب....وهم لا يعلمون ....ما عقوبة ذلك يوم القيامة....ولا يبالون بذلك.... كانت تحلق بين النجوم والغيوم والسماء بأكملها وكانت الساعة ثلاث ليلا....كانت واضعه راسها على نافذة الطائرة وتذكرت الدفتر وفتحته وقرأت بقلبها تلك الكلمات التي جعلت احد دمعات عيونها تخونها وتنهمل على خديها الا وهي الكلمات التالية: اذا كنتِ انتِ طفلة تبحث عن الامان .. فأنا موطن ويعيش بلا استقرار.... لَمْ تعلمين عندما اصبحت وحدي وكان ذلك الحال... وكانني ارض بلا عنوان... كيف اشرح؟؟؟كيف اشرح!!!والقلب في ذلك اليوم قد مات.. فأشكر الرحمن....بأنني عدت لك.على الدوام...! ربي يوفقكـ يا اجمل تولين في الحياة ديري بالك على نفسك فيصصصل زوجك وحياتك وموطنك وبيتك وفلتك ودنيتك^_^ لم قرت هالكلمات نزلت دموعها ومسحتها ....وابتسمت لم قرت اخر شيء وقامت تتبسم ....وغمضت عيونها وارخت راااسها تحاول تنام ..بس ما اقدرت.......!! اما فيصل دخل الغرفة...حس بالوحدة تذكر لم طلقها وكيف كان شوقه لها...بعد عن كل الاحزان وحط راسه على المخده وحاول ينام....بس ابد ما قدر..وظل يقلب على السرير...! وهي ما قدرت تنام......ابد ........وناظرة الي على يسارها وركزت في ملامحها عدل وهي تقرا الكتاب ...والبنت حست عليها وناظرتها وابتسمت اكثر ودققت النظر وقالت بكل رحب وسعة: تولين.. ابتسمت لها خصوصا اعرفتها وقالت: بشحمها ولحمها... ضحكة على خفيف وسلمت عليها وقالت: شحوالج...تغيرتي وااايد صايره حلوه ... ضحكة على خفيف وقالت: وانتي كمااااااان....ضعفانه ...وصاااير بيضه مره.....! ابتسمت لها وقالت: مشكوورة حبيتي.....وااااااااي ولهت عليج صار لنا سنواااات كثيرة من درست معج في هولندا في جامعة الطب وافترقنا حتى اتصالات ماكو...بس سبحان الله ربج جمعنا... تولين ابتسمت اكثر وقالت: شفتي كيف.؟...المهم طمنيني عنك......وطمنيني عن اهلك والامارات كلها...!! اضحكت على خفيف وقال: بشويش علي.....اطمنج الحمدلله وبخير.... تولين بابتسامة: الف الحمد لله(غمزة لها وقالت) تزوجتي...؟؟؟. اضحكت وقالت: لا ...على انه الخطاب يا كثرهم لكني ما ابي الحين... ضربت كتفها وقالت: وجع ...ما برحتي....ترفضين ميساء شكلك بتعنسين...!! غمزة لها وقالت: لا تخافين علي.....,,,’’’’ ناظرتها بنص عين وقالت: هااا شكلك تحبين احد..!. اضحكت على خفيف وقالت: اخبرج بعدين...ابي ارمسج...اخبارك مع الحب....؟؟؟ ابتسمت لها وقالت: تزوجنا....,,’’’’ شهقت وقالت: حلفي..!!!!!!!!!!!! تولين وهي تعدل حجابها: وربي...!؟!؟!؟!؟ ميساء ترفع حااجب وتنزل حاجب: حركات...والله..ربي يسعدج.. تولين عملت نفس حركاتها وقالت: عقبال ما تزوجين ....حبيب قلبك.. ضحكة على خفيف وقالت: الا صدق..انتي جايه هنا...عن الندوة العالمية....صح؟؟ تولين ابتسمت وقالت: ايوه ...وانتي بعد..؟ ميساء ...: هيه( أي...,,,نعم) تولين : اجل خلص من الان ......نكون بالشقة؟....مع بعض...!! ميساء بابتسامة: اكييييييييييد ...وراح اعرفج على رفيجتي..افطيم...’’’,,, ابتسمت لها ........وظلوووا يسالفوا مع بعض....الين طلع الصباح ...عليهم..,,,,’’’’.....وعند الساعة الثاني عشر ظهراً ...وصلوا لامريكا.......مدينة(واشنطن)..نزلوا وكااااااااانوا مره متعبين ...وركبوا التاكسي..ووصلوا الشقة...ونزوا ..ودخلوا الغرفة ...هي وتولين وفاطمة.....اللي توها تتعرف على تولين...!. ميساء رمت نفسها على السرير وقالت: واااااااااي مره متكسر بدنيّ... فاطمة وهي تفصخ الحجاب الاماراتي: تعبت... تولين ابتسمت لهم وقالت: توكم هذا بالبداية.. فاطمة وهي تفصخ الجوتي (ربي يعزكم): آآآآه ظهري قام يوجعني..... ميساء وهي على السرير: ارمسج انتي وياها طفوا ...الانوار بسرعة.. فاطمة لاحت عليها عباتها وقالت: ما أروم( ما اقدر) رجولي انا منتفخة’’,, تولين راحت دورة المياه وهي تضحك على اشكالهم الهبل وقالت ميساء متذمر: افطيم ....اها عاد قومي...وربي ما اروم ايلس(ما اقدر اجلس) قامت وهي تتذمر وقالت: مالت عليج.... ميساء وهي تدفن راسها تحت الوسادة: ولا تنسين عمرج ...وياي .. كانت بتطلع فامة وقالت بصوت عالي: ارمسج تعالي.. وقفت وقالت: رمسيني ..وش تبين..؟.مني.. رفعت راسها وغمزة لها وقالت: بترمسين.....حبج...وقلبج... راحت وضرتها بالمخده وقالت: انتي ....اليوم مينونه ابد عقلج طار....! طلعت تولين وهي تقول : وش فيكم......؟ فاطمة بعصبية: هذي الخبله....طلعت قروني.؟.. ميساء باستهبال: سيري...رمسيه....وما راح يطلعون لج قرون... شدت على اعصابها وقالت: والله بسير قبل ما اذبحج هنيه... وطلعت من الغرفة؟... تولين : وانا بعد بروح الصالة وبجي.. ميساء باستغراب: أشعنه؟؟.... استغربت تولين من الكلمة هذي وقالت بكل استغراب: وش قلتي..؟؟ ميساء بهبل وكانها تذكر: واااي...نسيت انك سعودية..اقصد ليش..؟؟؟ ضحكة على خفيف وقالت: بروح اتصل على زوجي.. ميساء...ابتسمت وقالت:/ اوك...زين سيري....وسكري الباب وراج.. تولين ابتسمت وطلعت ..من الغرفة... كانت جااالسة لوحدها في الشقة ....وتاكل...وتابع التلفاز؟؟...سمعت باب الشقة انفتح وقامت تشوف من وانصدمت  تحياتي غلا وكلي غلا الجزء الثالث والعشرون تاهت كل الكلمات من اجل تلك العيون تاهت كل الكلمات عندما رأتك يا محبوب تاهت كل الكلمات وتلاشت تلك العيوب تاهت كل الكلمات وتاهت معها العيون  تاهت كل الكلمات وتبقى ذكرة خالدة في القلوب !!!!!!!!!!!!!!!!!!