طفلة تبحث عن الأمان - الفصل 12 - بقلم غلا وكلي غلا - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: طفلة تبحث عن الأمان
المؤلف / الكاتب: غلا وكلي غلا
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 12

الفصل 12

دخل الفلة ونادى وقال: ام مشاري ام مشاري سمعت صوته وطلعت وبكل لهفة قالت: بشر بو مشاري : تولين لقناها  سمعت ام فيصل اسم تولين طلعت وعليها عبايتها وقالت: فينها...؟ بو مشاري نزل راااسه وقال: هدي يا اختي ......هي اشوي تعبانه ونقلناها للمستشفى قالت بكل خوف : وشهو ...تعبانة ...؟ بو مشاري يهدأ ام مشعل وقول: تطمني هي بخيرر..... ام مشعل ببكاء : ارجوك ...خذني ابقى اشوفها..... بو مشاري: يا ام مشعل...هي لا زم ترتاح ...وباااكر ......تقدري تروحي تشوفيها...يله يا ام مشاري اخذيها وخليها ترتاح ... ام مشاري: يله يا اختي ...تعال يا ارتاحي....(ودخلوا) بو مشاري بعد ما ادخلوا قال: لا حول لله ولا قوة الا بالله العلي العظيم.... .................................................. ......................... جلس بعد الاغماء والتعب وقال: بنتي.....ولدي بو فيصل يحاااول يهديه: هدي يا خوي هدي.؟.......كلهم بخير وصحة وسلامة جلس على السرير وقال: ابقى اشووووفهم ... بو فيصل مسك يد اخوه وقال: استريح ...يا خوي هدي.....ارتاح نااام بو مشعل بكل معاني التعب: ما ا قدر اغمض عيوني ....واولادي بين الحياة والموت بو فيصل : اذكر ...ربك يا خوي وارتاح كان جاااالس في المرر القريب من غرفة تولين ....ومرت ساعات طويلة وهو كان جاااالس على الكرسي ....صحى على صوت الممرضة وهي تصارخ وتقول: نادي للدكتور ..بسرعة  ودخلت غرفة تولين ..وفيصل خااااايف ايش في تولين......... دخلت وكانت تصارخ ومغمضة عيونها والممرضات مسكينها وهي تقول : وخروا عني........وخروا عني(وتصارخ بكل قوة) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه دخل الدكتور وقال بكل صوت عالي: جيبي الابره المهدأ.... الممرضة عطتها اياه وهو حقنها ...وهي تحاول تبعد ايدينه وقول: وخر ...بعدوا( وحقنهاوحست الدنيا لفت ابها وانبطحت وقالت) وخروا....وخـــ(وانقطع صوتها ونااااااااااامت) الدكتور: ركبوا عليها المغذي الممرضة: حاااضر يا دكتووووووور... طلع وشاف في وجهه وقال له بكل خوف: طمني يا دكتور الدكتور منزل راااسه وقال: ما راح اكذب عليكـ....حالتها ما طمن ويمكن تطول...كل ما صحت من النوم يمكن تدخل في نفس الحالة وهي حالة الانهيار ....لكن ان شاء الله تتغلب على كل شيء وتساعد نفسها ... فيصل بخوف: يااااااااارب...ساعدنا....بليز دكتور خلني اشوفها... الدكتور: بصراحة ما اقدر ....لازم نخليها ترتاح ...عن اذنك( وراح عنه) مع ارق التحيات واجملها غلا وكلي غلا  اتمنى يعجبكم هذا البااااااااااااااارت وارى ردودكم وانتظروني ...في بارت يخبأ معه الكثير من الاحداااث والمفاجآآآآآت  سي يا الجزء التاااسع تهت في متاهات توجع....!!! ناديتك تعال انقفذني...!!! لكن للاسف المسافة تُبعد....!!!! لا شفتك ولا شفتني...!!!!!! في صباح يومنا التاااااااااالي......رن هاااتف احد منااااااااااازل ابطالنا ....كانت جااالسة مع بنت اخو زوجها وكااانت قريبة من الهاتف الارضي ...اخذة السماعة وردت وقالت: الو ...وعليكم السلام ورحمته وبركاته ......: هذا منزل ..تركي الوليد..... ردت بكل استغراب جودي: ايوه ... ....: موجود تركي.... جودي: لا ....بالشغل ...مين اقوله ... ....: معك النقيب جلال....خليه يجي مركز الشرررطة ضروري خاافت وقالت : وشهو... مركز الشرطة...ليه ..؟ وش صاااير...؟ النقيب جلال: لا تخافي اختي.....بس نبقاه ...ضروري...مع السلامة.... جودي: مع السلامة (سكرت وقالت بكل خوف) لحقي يا ليان......الشرطة يبقون عمك وقفت وقال بكل خوف: وشهو...ليه...؟ جودي: ما اعرف...راح اتصل عليه واشوف ايش السااالفة( جلست واخذة السماعة واتصلت عليه وقالت ) الو تركي باهمية: هلا جودي....خير في شيء متصله.......علي....!!!!!!!! جودي بكل خوف: يا تركي.... الشرطة متصلين يبقونك ضروري....؟ استغرب وقال: وشهو...؟؟\و ما قالوا لك ايش السبب جودي: لا ..... تركي: اوك.....راح اروح واشوف ايش صاااير... جودي بكل خوف واهمية: طمني ... تركي : حاااضر  &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& نزلت من غرفتها وقالت وهي لابسه عبايتها: انا راح اروح المستشفى مو قااادرة اتحمل....اكثر من كذا ...ابقى اشوف بنتي... ام مشاري: يا اختي ..اصبري ام مشعل:" لا ما راح اصبر...عن اذنكم طلعت وركبت مع السااائق ....وام مشاري وام فيصل لحقوها جمانة بكل خوف اتصلت على زوجها وقالت: الو طلال طلال باهمية: هلا جمانة ...فيكم شيء....؟؟؟؟؟؟ جمانة بتوتر: خالتي ام مشعل ...طلعت وراح تجي المستشفى ارجوك دير بالك .....عليها.... طلال يطمن جمانة: لا تحاتي ...لا شيلي هم ......يله مع السلامة جمانة : مع السلامة .................................................. . وصلت ونزلت وراحت الرسبشن وقالت: فين غرفة ....تولين عبدلله العالي الكاتبة: الدور الثاني رقم 213 ام مشعل بكل توتر ولهفه: يعطيك العافية راحت وصعدة اللفت .....وراحت ...للدووور الثاني وطلعت من اللفت واستغربت لم شاااافت فيصل وطلال لحالهم................,,,,,,,,, وراحت وهي تبكي : فين بنتي...؟ فيصل يحاول يهديها: تطمني يا خالة هي بخير وقالت بكل شك وخوف: فين بو مشعل ومشعل... اسكتوا ....وناظرتهم وقالت بكل خوف ولهفه: فينهم ....قلت لكم فينهم الا انفتح اللفت وطلعت ام فيصل وام مشاري منه وراحوا لا م مشعل ام مشعل وفي قمة الانهيار: قلت لكم فين مشعل .....وعبد لله زوجي طلال: هدي يا خالة ...بو مشعل بخير .؟....ومشعل كمااان بخير ام مشعل: ارجااكم لا تحرقون قلبي اكثر ما هو منحرق.................. فيصل بانكسار: الصراحة .....مشعل تصوب في كتفه بس والله بخير....... انصدمت وقالت بكل خوف: وشهو .....وش تقول ....لا ....ودوني لمشعل... طلال : هدي هدي...تعالي ...اوديك له بس انتي هدي... ام مشعل بعجلة: ودني له... طلال ناظر فيصل وناظرها وقال: تعالي يا خالة ام مشاري: حنا راح نجي معكم... فيصل : لا انتوا خلكم هنا .. استغربت ام مشعل ..لكن ما همها.؟......وقاالت : يله ودني له...,,,, اخذها وراح له ...........استغربت لم قرت اسم العناية المركزة وقالت : هذا ....الي تقول ما فيه شيء طلال بكل خوف وحنية: والله يا خالة بخير.....واليوم راح يطلعونه منها ام مشعل ببكاء: ابقى ادخل اشوفه............(والممرضة لبستها اللبس الخاااص حتى لا يتلوث المكان ودخلت وهي تبكي وراحت بااااست جبهت مشعل ونزلت دموعها وقالت: يمه وشفيك ...وش صار لك....؟ كان عليه جهاز التنفس الصناعي ..وتخطيط القلب وكتفه عليه شاش.......حس بامه فتح عينه بكل ثقل وبلع ريقه وقال : ...لا تـخافي يمه انا بخير....... ام مشعل ابتسمت ودموعها على خدها وقالت: الحمد لله انك بخير ... ابتسم لها وغمض عيونها..وهي اخذت يده وباستها ....................................... ام فيصل : يمه فيصل طمني على تولين ومشعل وش صاير عليه ...؟ فيصل وهو منزل راسه: بخير يا يمه مشعل...وتولين بعد بخير... ام مشاري: زين نبقى نشوف تولين............. فيصل نزل راسه وقال: ما نعينا انه نشوفها......يبقونها ترتاح............. ام مشاري..: ربي يكون في العون....