طفلة تبحث عن الأمان - الفصل 5 - بقلم غلا وكلي غلا - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: طفلة تبحث عن الأمان
المؤلف / الكاتب: غلا وكلي غلا
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

فيصل بدون خلق: هلا وغلا جمانة ناظرته قالت: اتمنى لك السعادة يا خوي.....وما تندم على قرارك..... فيصل ناظرها وقال: ما راح اندم...وعن اذنكم ام فيصل : يا بنتي لا عاد تجيبي طاريها له جمانة بعصبية: ترى هو كذاااب؟.؟؟.ويحب لحد الان تولين بس يكاااابر......لكن في زواجه هذا الدعوة كلها راح تتمشكل راح يظلم بنت الناس معه... ام فيصل عارفة كلام بنتها صح والتزمت بالصمت .................................................. ...... في المستشفى ............................................... تماارا بعصبية: اقولك نادي لنا الدكتور ماااااازن الممرضة: لو سمحتي............هو مشغول تمارا وهي عااضة على اسنانها: زين عطيه خبر حنا هنا....... الا ونفتح باب المكتب وقال: اخذي هذا الملف وخلي الدكتورة سامية توق عليه الممرضة: حاااااضر افنان بأدب: دكتور مازن...ممكن اشوي التفت عليها وقال: تفضلي..... تمارا تناظر الممرضة: حنا نبقى نكلمك عن موضوع ..تولين الدكتور ناظر فيهم وقال: تفضلوا المكتب..........(وناظر الممرضة) وانتي اعملي اللي قلت لك عليه ودخلوا وجلس على المكتب وقال: ايوه تكلموا افنان: بصراحة حنا نبقاك تساعدنا...انت الوحيد اللي راح تقدر تثبت براءتها الدكتور مازن بنفس عميق: انا حاولت اوضح الموضوع ...لفيصل وهوما يعطيني أي فرصة تمارا بصوت هادي: اذا عملت اللي قلت لك عليه......راح تقدر تظهر براءتها وتوقفه عن الزواااااج الدكتور انصدم وقال": هو بيزوج.!!!!!!!!!!!!!!!!! افنان بقهر: ايوه  الدكتور مسح على راسه وقال: اوك ...ايش اللي اعمل ...وانقذ به الطرفين انهم ما يخسرون بعض تمارا: اجل اسمعني زين........ونفذ اللي بقوله الدكتور مازن: تفضلي...... .................................................. .................... دخل على اخته وفي يده عصير وقال: تولين ..انتي نايمه؟؟ جلست من بعد وعدلت نفسها وقالت: لا مشعل ابتسم في وجهها وقال: تفضلي شربي هالعصير؟؟؟ ابتسمت في وجهه وقالت: مشكووووووووووووووووووووووووووور مشعل ابتسم وحب يغير جو وقال: عقبال ما جبين لي عصير زواجي.. ضحكة ضحكة خفيفة وقالت: انت عزم ...........بس  مشعل ابتسم وقال: قريب ..ان شاء الله تولين بصوت هادي: ان شا ءالله ............................... الدكتور مازن ابتسم وقال: خطتك حلوة ...وان شاء الله اقدر عليها وقفوا وقالت تمارا: يلا مع السلامة افنان: وان شاء الله اذا حدد ملكته خبرتك الدكنور مازن: حاااضر وطلعوا وركبوا السيارة  افنان بعصبية: يا هبله ليه قلتي ينفذ كل هذا في يوم الملكة.ليه؟؟ تمارا: يا غبية......حتى اخوك ينقرص...ويحس بالعذاب اللي تعيشة تولين...........ويندم انه خطب غيرها افنان بصوت عالي: بس يا فاهمه كذا بطلق زوجته الجديدة تمارا : لا يا حبيبتي...مار اح يقدر........بس بيندم............. وبحاول يرجع تولين باي طريقة. افنان: بس يا غبية ما اظن غزل تخون الصداقة ...وتوااافق عليه تمارا بضحكة خفيفة: يا مجنونة ..ما راح تعاف فيصل سعود العالي ..لا ما اظن افنان وهي تفكر: والله انك انتي خطيييييييييرة ......صح كلامك...ويمكن غزل تنسى الصداقة .....وتوافق على الاهبل اخوي تمارا بدلع: شفتي كيف؟؟؟؟اعجبك؟؟؟؟؟؟؟! افنان بتفكير: امممم...اها ..وان شاء الله .....حنا نقدر نجمعهم قولي آمين تمارا رافعه ايدينها: اللهم آمين مع تحياتي لكم غلا وكلي غلا اتمنى يعجبكم البارت وارى توقعاتكم وردودك المشجعة سي يا^_* الجزء الخامس (عندما اكون لوحدي......فالحقيقة لست بوحدي!!!!: فأنت دائماً تكون في عقلي,,,’’’’’’’ّّّّّ تكون دائماً,,, في فكري,,,,!! انفاسكـ ,,,,اسمعها ,,,واستشعر منها الحرارةِ,,,, واستمدها,,, منكـ يا حبي!!!!!!!! كم هو شوق قاتلٌ قد احتواني!!!! فهل تأتي وتنزع ذلكـ الشوقي’’’!!! فبرايتك ...ذلكـ ينجلي!!!,,,, لن اقف مغلولة الايدي,,,’’’!! وسوف احاارب من اجل ذلكـ الحبِ فهل انتظرت قدووومي!!!!!!!!! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في صباحٌ جديد.. .. .. ...مع حبٌ ليس بجديد ....في عالمٌ يشغل الانسان...بشغلتٍ تخدم كل عيان(مريض) ها هنا بطلة روايتي تقف فوق راس مريض وتقول: خلص جهزي غرفة العمليات بسرعه.... الممرضة" : حااااااضر تولين بابتسامة:" لا تخاف.. جراحة بسيطة ..وراح تقوم وما تشوف كل هالالأم المريض ابتسم لها وقال: ان شاء الله تولين:"عن اذنك(وطلعت ) راحت مكتبها...فتحت ملف وراجعته....وادخلت عليها الممرضة وقالت: دكتورة ....جمانة سعود العالي ...تبقى تقابلك اتركت قلمها وقالت بصوت هادي: اوك ...خليها تدخل الممرضة: حااااااضر طلعت وقالت: تفضلي وقفت وعدلت شيلتها ودخلت وقالت بكل ابتسامة: السلامة عليكم وقفت لها وصافحتها بيدها وقالت: وعليكم السلام......(وبابتسامة) الحمد لله على سلامتك ..متى جيتي ؟؟؟ السعودية ... ابتسمت في وجهها وجلست وجلست تولين معها وقالت: ربي يسلمك؟....والله صار لي يومين من جيت تولين باستغراب: غريبة ......المذيعة افنان ما وصلت لي الخبر,,,,,,,,,,,,, جمانة بضحكة خفيفة: اختي ....ما ادري ايش فيها هالليام دومات مشغوله... تولين بضحكة خفيفة: وايش اللي شاغلها........؟!!!!! جمانة تقول في نفسها: ان ما خاب ظني اللي شاغلها انتي وفيصل بس الله يستر من اللي بسويه تولين باستغراب : جمانه جمانه فين رحتي.....؟ ابتسمت وقالت: هااا معك..... تولين : المهم ...خبريني ...وش فيك ...جاية المستشفى ...فيك شيء؟؟؟ جمانة بتردد: بصراحة جيت ...اقولك خبر... تولين بعدم فهم : خبر ايش..؟؟؟؟! جمانة : خبر انه... قاطعتهم ودخلت الممرضة وقالت: دكتورة تولين ...غرفة العمليات..جاهزة تولين: اوك ...الان جاية(وقفت وقالت) آسفة جمانة نكمل حديثنا بعدين بقوم وراي عملية  جمانة بابتسامة: اوك... ربي يساعدك ابتسمت لها وطلعت من المكتب....جمانة اخذة نفس عميق وقامت...وطلعت وركبت سيارة زوجها  طلال: هااا قلتي لها.......؟ جمانة بحزن: والله ...ما قدرت ....اقول كلمة وحدة...ربي يهادي بس افصيل اللي بدمر نفسه طلال: هي راح تعرف منك او من غيرك... جمانة: عااارفة بس.....بصير عليها صدمة قوية.....خصوصا ً اللي بيزوجها صاحبتها.... والملكة الاسبوع القادم...وامي بدأت تعزم الناس............. طلال اخذ نفس عميق وناظرة زوجته وقال: اشهد انك حنونة ....يا قلبي انتي... ابتسمت وقالت: دعواتك ما يصير لها شيء.....ترى هي مثل اختي وربي....وسبب طلاقها من اخوي ...مو قانعني طلال: تطمني اللي ربك كاتبه راح يصير........... وناظر قدام وبدا يسوق مشعل وقف مصدوم وقال: وشهو...؟ خسرنا ....كيف ؟؟؟فهمني.... وائل: يطويل العمر......آخر صفقة نجحنا فيها ,,,,لكن لم والدك ربي يحفظه .... تشارك معه في الاسهم الخاصة و...بوساري نجح فيها وحنا حملنا الخسارة ....وبو ساري يبقى ....حلاله......... مشعل بعصبية: وشهو؟؟؟؟هو ما له شيء عندنا ....وانت قلتها بو ساري نجح فيها وخذ اللي بقاه...بس شكله طلع حرامي.... وائل: وهذا الشيء واااضح ...يا طويل العمر مشعل يحاول يهدي نفسه: والوالد درى ولا ...؟ وائل: للاسف درى وعصب....والان عامل اجتماع ...وطالبك مشعل: لا حول لله ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. اوك راح اروح له( وطلع من مكتبه) راح مكتب والده وكان موجود فيصل ......وقال: يبه ايش راح نعمل باللي صار...؟ بو مشعل يحاول يهدا نفسه: الخسارة انا ما تهمني.........لانه خسارتنا ما هي كثيرة ولله الحمد ونقدر نعوضها ....لكن بو ساري يبقى يكسر ظهري....طالب انه يا خذ مني ثمن الاسهم كلها ...وهو ما له حق فيها لانه نجح فيها وخذ الرباحة وزيادة...لكنه شكله طلع نصاااب...ويبقى ينصب علي