عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - الفصل 297 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 297

الفصل 297

عيـــد الاضحى... طالعت بنفسهااا في الجلابية اللي شرتهاا لهاا هيلة....كان لونهاا احمرر شيفووون مغرربية ورايقة..بس ما حست بالراحة وهي تطالع بنفسهاا...تحس كنهاا عـــروس....وشعرهاا متناثر حول وجهها وواصل لاسفل خصرهاا....كانت جميـــلة بطبيعتهاا ولا حاولت تضيف اي الوان وتبهرج نفسهاا خطت كحل ناعمة حول عينهاا....يمكن لأنهاا تبي تشيل هالاحساس من شكلهاا ومن قلبهاا...احساس انهاا بتكون عروس قريــــب...الكل يتهامس واول ما تدخل يسكتوووون...تأكدت من كلام هيلة لكن مووو عارفه وش تسوووي....خـــايفه تعترض ويعرفون انهااا لسه تكن مشااااعر خفية للي قتل معاني الكرامة فيهااا.....والله يذبحووونهاا على غير قبلة!! "مضاوي" سمعت اخواني يدقون الباب... فتحته بضيق : خيــــــــــر؟؟؟.." شفتهم يمدووون يدهم لي ومووو بس هم معاااهم عيال جيرانا الصغااار... اوووووووف... رحت بسرررعة وطلعت من الدرج ريالات جديدة صرررفهااا صقر مع سعد.... عطيت كل واحد ريال بس عبســـوا بوجيههم... عطيت كل واحد من جديد ريال ثاااني بس ما عجبهم بعد.... رجعت وعطيتهم مرررتين بعد بس لسه مادين يدينهم... يا مـــــال الكسررر!! : اقوووووول مانتم وجه عطايااا...هاتوووو...يا مااال الماااحي.." وجيت اسحب ريالاتهم على طووول شردوووا من قدااامي...وهم يضحكون... والله يا ورعااان هالزمن... وانا ورعة ماكنت اعررف ملمس الرياااال!! طلعت من غرفتي وانا ماسكة المبخـــرة ... بخرت غررف اخواني كلهااا.... اليـــوم عيدية ابووووي وسعد... وبكرة عيدية ذياب اللي جاا من سفره قبل يومين...وبعد عيدية سطام... اففففف سطااام وسطااام.... مدري وش احس به ناحية هالادمي... بس الاكيـــد انهاا ميب مشاااعر طيبة.. صحيح انه رجاال مايعيبه شيء... وصحيح انه كريـــــم... بس بعـــد اذا سمعت طاريه يعورني قلبي... مرات اقوووول لو مارد حلال ابوووووي... يمكن كان سعووود فكر يرده بنفسه!! بس معرررفتي بسعووود وانا اخبره زين ما تأكد لي هالأفكار... نزلت الدور اللي تحت....البيت كبيــــر.... غرفنا كلهاا كبيــــرة ولااا بعد ثلاثة ادوااار.... بخرت بااااقي الغررررف...ونزلت تحت عند ميمتي وخالتي وهيلة.... لقيتهم جالسين يتقهووون... طالعت بهيلة....مدري ليش حسيتهاا متغيـــرة... كانت لابسه جلابية خضراااء مطرزة بالذهب... وين راحت صراحتهاا....نقاااوتها....اسلوبهاا القوووي... ليش تبتسم كذا!! ليش قاصة شعرهاا بهالطريقة...ليش حتى كلماتهاا تغيرت!! سرحت وانا اشووفها تمسح وجه قمر بحنااان.... معقــــول سعد غيرهاا؟؟؟.... كان العيـــد...بس بالنسبة لهم موووب عيد...كان صياح هيلة يقطع القلب...ما كانت تبي تزوج...ما كانت تبي تودع حلمهاا اللي حسسها انها انثى... ما كانت تبي يصير فيهاا اللي صار بأختهاا....كانت تبي تلعب بفكرهااا...وتوصل لأفكار وآمـــال ثانية....ليش صدموهاا بالواقع؟؟؟....بيزوجونهاا غصب....واحد اصغر منهاا...واحد مايـــع من اهل المدن...بدووووي بالأسم بس....حتى شكله!!...شكله موو مثل اللي بغته...وين الملامح الرجولية الصااارمة...والابتسامة اللي تتناقض مع قسوة الصحراء...هذا تحس انه متقررف من كل شيء حولهااا!! مووو هووو حلمهااا!! هذي هي كل الحكاية يا هيلة...موو حلمك اهووو...!! لبسوهاا ملابس العرس....فلوا شعرررهااا ولبسوهاا البرقع المتوارث...نفسه...طالعت فيهاا مضاوي وهي تلبسها البرقع اللي تلمع فيه الجنيهات الذهبيـــة...كانت عيونهاا ممتلية بالدموووع....ذايب الكحل في دموعهاا الحارة...بس اهم مايقدرون يسووون لهاا شيء.... دهنووهاا بالعوود...ورافقوهاا للسيـــارة...طالعت حولهاا بأختهاا...بأمهاا...بمرة ابوهاا...يمكن اووول مرة تحس انهاا بتفقدهاا...ضمتهم من جديد وهي قلبهاا يتقطع...كان ودهاا تشـــوفه....عيونهاا تعانق عيووونه...لحظة اخيــــرة...يمكن ماتكرر ابد...بس للأسف ما كان فيه...ما كان واقف بسيجارته يناظرهاا بعيونه الساهية!! فتح لهاا باب سيارته...كانت عيووونه تآكلهاا وابتسم بسمااحة يوم صدت عنه...ركبت وتعلقت يدينهاا بالشباااك...ما التفتت وطالعت به لين ما غابوا عن عيووونهاا!! صدت وشافتني واقفة اناظرهاا... وقفت وجات يمي... : مشاء الله مشاء الله....عــــروس!!" رديت واناا اروح المطبخ : هيلة!! اسكتي الله يعافيــك..." طالعتني بنظرات قاســـية : انتي متى بتعلمين!!....انتي عااارفة من زمـــان ان مالنا كلمة...ماتغير شيء بهالدنيا... صحيح تجوووزتي...وصحيح تطلقتي....صحيح ابووووي انتكس واخوي ماااات ونظر عيني فضة رحلت.. بس الحياااة مستمرررة...وانا وانتي مالناا كلمة فيهااا..." كملت وهي تبعد شعرهاا عن وجهها : تحسبيني مبسووووطة!! اناا ادعي السعااادة...ايه نعم سعد طيب وحبيب....بس مووو هوو اللي ابيه... لكن خلااااص...وش اقدر اقوووول...اعاند القدر؟؟؟...اعاند النصيب؟؟؟...هذا اللي مكتوووب لي.... لازم ارضى فيه..." تنهدت وهي تحط يدهاا على كتفي وانا معطيتهاا ظهري :اعررف ان سعوود...كان جوووزك لفترررة...بس بعد خلااااص.... اكيد اهوو التفت لحياااته وانتي بعد لازم تلفتين لحياااتك... مااااتبين عيـــال؟؟...تبين تضلين مثل الووووقف في هالبيت؟؟؟....كلهم بكررة بيتجوزون ويروحون... وانــــت؟؟؟...بتضلين عند ابووووي...." امتلت عيووووني بالدموووع قلت لها وانا التفت : ابووووي له حق علينااا..." هيلة وهي تهز راسهاا : لاااا يا مضااااوي....ابوووووي يبينا نطس عن وجهه...مايبي يشوووفني ويشوووفك يمه.... اهم ماعنده نرووووح ونذلف ونشوووف حياتنااا.... صدقني ان سطاام بيشيلك فووووق راسه...وبيعوووضك عن سعود والضيم اللي شفتيه..." جيت اعااارض....اتكلم....اطلع صووووتي....بس ماقدرت... سمعت صوووت سطااام وهو يضحك مع سعد وصقر وذياب.... قربت هيلة من باب المطبخ... : تعااالي شووووفيـــه...كله هيبة وزين!!" شفت هيلة تسرررح وهي تطالع لبررره.... تنهدت لثواااني....وتركت المطبخ وطلعت!! رحت اطالع شفت ذياب واقف ومعه سعد.... غصب علي امتلت عيني بالدمع...ياربي مالنا اعترااااض على المكتوب!! وقف يطالعهاا وهي تمشي بجلابيتهاا الحمراء وتبخر المكـــان....شعرهاا يهفهف حولهااا...والشيفووون الاحمر يتحرك مع حركتهاا الهادية...سمح لنفسهاا يطالعهاا بدون خجـــل...نسى نفسه وهوو يتأملهاا ويتوووه بأبعاد جمالهااا....شعر اسووود ليلي...عيون واسعه ناعسة...تنهد وهو يلف يطالع يشوووف اذا احد وراه او لا....شافهاا تبعد عن الشبااك وترووح بعيــد...يله يا قلبي هااانت...كلهاا ايــــام... "سطام" تنهدت بضيق واناا امشي مبعد قبل لا يجي واحد ويشوفني اقـز... طلع بوجهي صقر ومعه سعد... طالعني سعد بنظرات عرفت وش قصده فيهااا.... قمناا نسولف ونضحك وجاا ذياب بعد شوووي وقام يسووولف... طالعت بسعد بفخر وهوو يسولف مع صقر وذياب... كبـــــر...كبر حيــل.... معقوووولة الزواج يغير؟؟؟...هالبزر اللي كان في يوووم مااايع نااعم كلمتين مايعرف يقووولهم!! صحيح ان في نااااس بتشوووفه مثل ماهووو بس بالنسبة لي لااااء... اشووووفه تغيـــر كثيـــر وكل يوووم يتغير اكثرر... زواجه من هيلة....يمكن بسبب عمرهاا او تربيتهاا...غيــره.... واليوم بيضحي مع عمـــه...اووول مرررة بيضحي... مدرري شلون بيتصرررف...بس اشوووفه مرتااح ومريح.... رجعت اطالع في البيت وكتمت تنهيدة بتطلع من صدري.... حلت لحظة سكوووت عليناا كلنا.... كان صقر يطااالع بالسبحة اللي بيده وعيووونه غرقااانة في تفكير عميق... اماا سعــد كان ماسك جواله يقلبه ويبتسم... ذياب جالس يدخن براحـــة....وعيووونه تناظر اصص الزرع اللي في كل مكااان.... تذكرت المطـــر وذكريااات المطر....كل موووقف...كل حركة....كل شيء... شلوون كانت خايفه ومرعوبــــة... الغابة...والجبل...وعيووونهاا المبتسمة وابتسامتهاا الهاادية....وصوتهاا الناعم... شلووون كان سعود يقدر يخليهاا تجلس بيننا بدووون مايحس بالغيـــرة... اناا قلبي يووولع وكنه جمرر يوووم اشوووف احد يطالعهااا.... ما انسى يوووم جلسناا كلنا في صالة وحده... كيف كانت عيوووني تآكلهااا....غصب علي ما كنت احترم صديقي... انا قلت لهيلة تجس نبضهااا...بس هيلة ماردت علي... اناا حاس انهاا بتوافـــــق...مستحيل ترفضني واناا اللي بيعت اللي وراي واللي قدامي لجل ارد حلالهم.... انا اللي كنت اطلع لهاا بكل مووووقف...مفروووض تكون ممنونة لي... سمعناا اصووات رجـــال...التفتناا كلنا الاربعة جهة البااب... وشفناا اووول الضيوووف داخلين...وقفناا بسرررعة وسبقوووني كلهم وهم يقلطون الرجال على بيت الشعر... طالعت في الشباااك .... حسيت روحي مقبوووضة... بس تحركت مجبـــور... طالع في الخدم وهم يحطون قدامه كراتين من الملابس.... نقل كل عفشه اللي بايطاليا لهناا....طلب منهم يطلعووون بره...قرب من الكراتين....تردد يفتحهاا او لا....صناديق الذكريات...ماعمررره فكر يرمي كل اغراضهاا...مع انه رمى بعضهااا....بس كل بعد فتررة كان يلاقي شيء سوووواء في غرررفته في القصر او في غرفة احد ثاني....يلاقي شيء يخصهااا ...يذكره فيهاا...وتطلع في ذاكرته مثل الشريط القديـــم...رغم ان الفترة قصيـــرة قصيرة حيل...بس مدري ليش يحسهاا من فترة بعيدة....!!!