عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - الفصل 241 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 241

الفصل 241

كان يطالع بالرسمه....بسس تفكيره مشدوه لشيء ثاااني...قلبه وقف عن نبضه...وتصلبت الدمااء في عروقه...واختفت الحياه العاديه من حوله...وصااارت مجررد ظلام وبراكين واهوال مريعه... حسس ان شوفتهاا فوق طاقته... وكلامهاا اكبر من انه يتحمله...حاااول....حااااول....وحااااول... تمادى في ظلمه معهااا...وتمادى في ظلم نفسسه بسببها....بسسس اللي استفاده شيء واحد... انه صااارت تكرهه اكثرر واكثرر وتقررف منه اكثرر واكثررر وتمنى تموت على انها تنجب ولده!! "تركي" لاحظت انهاا واقفة على طرف الباااب... توقعتهاا نامت... ريحة عطرهاا الجديدة اللي تغيرت بعد وحامهاا القووي تغلغلت بخياشيمي... كانت ريحته مثل الورود والفواكه الممتزجه مع بعض... اووول كانت تحب ريحة الحلويااات والكب كيك... بسسس حاليا نضجت اكثر واكأنهاا تثبت انهاا انثى... وانوثتهاا لا تقهررر... حملهاا زادهاا جمااال.... خدودهاا صااارت تتألق مثل المشمش الناضج.... وشفاايفهاا مثل الوردة الصغيرة... وعيونهاا تلمع وشعرهااا زاد كثاافة وطوول... جمدت ملامحي وانا التفت لهاا : وش ذاا؟؟؟..." ورفعت الورقة ببرود ورميتهاا على الارض... قالت وهي تبتسم لي بتردد واضح : آه...هذي رسمة..." وضحكت ضحكة سخيفه غبية.... يااااااااااااه شلون كاانت هالضحكة تجذبني؟؟؟... اووووف...تبووون الصدق لأني طفششت من كثر ما اكذب على كل النااس واولهم انتم... ضحكتهاا تجنن ولسسسه حلوووة وفيهاا اغرااء فوق اي حدوود... رغم بلاهتهاا العجيبة... قلت ببرود وانا ارمي نفسي على الكرسي لأن جسمي يفضحني : عااارف انهاا رسمة... بسس وشهوووله؟؟؟..." قرربت مني وهي تحك شعرهااا بطرف اصبعهاا :ولا شيء...اسلي نفسسي... تعرف ملل..." ودارت عشان تقرب مني : انت طووول الوقت بعيد... واناا محتاجه ارسسم وابعد عني اييي افـ..." وهزت كتوفهاا وراحت المطبخ ومسكت كاسة لبن كبيرة وشربت منهاا شوووي : بتنوووم هنااا؟؟؟..." سألت ببروود غررريب وكنهاا ما تبيني انووم... ترددت رغم اني ودي انوم هناا... في بيتي... مع البنت اللي حبيتهاا بغباء.. واستمريت بغبائي كم شهر... البنت اللي كانت تغريني بغمزة بريئة... اوو بلفته حاانية مالهاا اي معنى.. .البنت اللي يوم اسمع منهاا يا حبيبي... ههه... وكانت تقولهاا مثل ماتكلم اي قطو مسكين... كنت احسس ان مستووى جريان دمي صاار اسرع والصخب ملى اذني ونبضااات قلبي تتسابق وكأنهاا تبي تخررج خاارج هالجسسد وتنتشر في الفضاء... حسمت امري اخيرا :لاااء...انا طاالع...ارجع لرسمااتك..." لاحظت خيبة امل وااضحه ارتسمت على وجهها.... انخفضت دقات قلبي تضاامناا مع خيبة املهاا بشعور غريب... احب آلمها رغم اني اتـالم في نفسس الوقت... شيء غريب...لااا؟؟؟... سحبت مفااتيحي واتجهت للباب... سمعت صوت مااارية يوم جيت اقفل الباب : انت عمرك سمعت بشيء اسمه مساواة؟؟؟..." قالتهاا وهي تنتفض... وكانت عيووونهااا ممتلية دمووع قهررر قهر من ايش؟؟؟... تحب ان الكل يهتم فيهاا عشان تقهرهم وتذلهم... مخلووووووقة شريرة.... : ارجوووك... خلك عاااقله ولا تتأثرين لأن هذا مووب زين للبيبي..." اسمعتهاا هالجمله بكل برووود نطق فيه لسااني... لكنكم تعرفون زين ان هذا موو اللي بقلبي... لأن اهي اهم بكثيــــر من المخلوق اللي داخلهاا... قااالت بعدائية وهي تأشر على بطنهاا بقرررف : هذاا اللي هااااااااااااااامك؟؟؟... والله لاذبحه بايدي عشااان اقهررررررررك مثل ما تقهررني.." وقااامت تضرب بطنهاا بقوووة... صررخت عليهاا وانا اسكر الباااب بقوووة وامسكهاا بقساااوة وضراااوة... كنت على وشك اني اعطيهاا كف يخلهاا تنسى اسمهاا... بسس ماحبيت الطخ نفسي بهالقذاااااااااارة... رميتهاا ببرود على الكنبة اللي وراهاا وطلعت.... في مصر الاستعدادات شاملة جميع الناس المسلمين والكل يحاول يجهز لرمضان...وانتشرت الفوانيس الملونة واناشيد رمضان وارتفعت اصوات الناس بالدعاء بسعادة وابتهال حقيقي انهم يكملون رمضان كلهم ويعيشونة لو بسس هالسنة كامل ويكونون من عتقائه هذا العام... فتحت الشباك وحطت يدهاا على ذقنهاا وهي تشوف الهدوء اللي يسكن الحي الراقي اللي شقتهاا مستقرة بوسطه بأبهة... ودهاا تسمع اغااني الاطفال الصغااار وتشوف الناس البسطاء وهم يبيعون الفوانيس الملونة... واستعدادات المطاعم المتوااضعه وهي تجهز لرمضان بحمااس خصوصا ان ما بقى عليه الا اسبوع وكم يوم.