عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - الفصل 218 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 218

الفصل 218

"مارية" ضررربت بطني بحققد واناا اشووفهاا كيف تتكور وتكبر اسبووع بعد اسبوووع.... يمكن هالحين انا ببداية الشهر الخامس.... وبطني قاااعد ينموو فيه مخلووووق... وعععععع... يااا ربييي ماابي هالمخلووووق القذر يجي... مخلووووق تجررري فيه دمااء قذررة.... دماااء تركي اللي اكرررررررههه لأنه كذاااب... مخاااادع... نذذذذذذذذذذل.... تذكررت كل اللي سواااااه فيني.... وجاااااتني غصصه..... والله لمووووت لوو ما صااار شيء وتغيررت هاللعبة لصاالحي... مووو ترركي اللي يهيني... ويلعب فيني.... ويعاااملني مثل الخادمااات.... راااقبت بتقزز الـ stretch mark اللي بدت تتشكل من الأعلى للأسفل حول بطني... بلووونهاا الاحمر الغااامق اللي يشوووه كل معااني الجمااال في بشررتك... بشررتي الاوربية اللي ماا تووقعت في يوووم تتحووول لهالبشااعة... تجمعت الدمووع في بطنيييي... اكرررررررررررره نفسسسي... وش هالقذااارة اللي قااعده اربيهاا في بطني.... لييييييييييييه يا ررربي؟؟... ليه يا ربي اجبررتني على كذا... ليش مقدرر اسقطه... ليش مقدر اتخلص منه.... ليش هالشيء على اي اناا بسس من ملايين الحرريم حول العاالم صاار خطر... سمعت صوووت الباااب ينفتح.... باب الشقة... استغررربت انه ررجع.... ما توووقعته يررجع اليوووم... ضنيته بيجلس اسبوووع ع الاقل... فتحت الباااب ببطء.... وشفته في الصااالة الفخمه يجلسس ويحط رجوله فوووق الطاولة الخشبية القصيرة.... طالعت بجسمه وهوو مغمض عيوونه... وسكرت الباااب ببطء.... حسيييت بخووووووف.... واحتقااااار.... وكرررره... لذااااتي اللي اشوفهاا في المرااية تطالعني ببشاااعة... هالبطن الكبييرة المدوووورة.... كأنهاا كرررش!! ووجهي اللي النمش صااار فيه غااامق وكثررر بشكل مقرررف.... رحت يم الدولاب.... لاازم البس شيء يخفي هالبطن.... لازم ابين له جاذبيتي.... اقلهااا ممكن اخليه يصدق اني فعلا اسففه على كل شيء سوويته فيه في البدااية... وبعد ما يرردني هناااك... رااح ارووح على طووول للسفااارة واتخلص من جنسيتي السعودية... للأبد.... لبست فستااان بيج وااسع... يخفي بطني بشكل حلووووو.... وسررحت شعرري الاشقررر... وحطيت مكيااج ناااعم برونز يخفي المعااالم اللي اكرهها بوجهي... حطيت سبررراي ريحته حلووة ومنعشة... وطلعت من الغرررفة... شفته يفتح التلفزيون ويتفرررج.... طاالعني من فوووق لتحت... وقاال ببروود : سوووي شاااي..." حسيت بدووخة خفيفة.... وقهررر كبيــــــــر... قلت واناا ابتسسم : سمعا وطااعة!!" ورحت المطبخ عشاان اسوووي شاااي... بيتناا اللي بنظام استوديو منعني من اني اقدر اخذ رااحتي بكل الطرق... تصوروا رغم ان الاثاث خرااااااااااافي... لكن البيت بكبره عبااارة عن صالة مفتوحه على مطبخ وغرفة نوم وحمامين... حمام صغير وحمام ببانيوو وبسس!! الله يرررحم بيتناا اللي اووول وكنت راافضته.... هالبيت المخيسس.... وفمكاان اخيسس... يعني اناا صرااحه ما اطيق الرياااض... مووو عااد اعيش باربع جدراان فيهااا!! لاحظت في قناة العربية.... لقاااء مع..... مع سعووووود.... سعود الـ..... كان ترركي واضح انه لسسه موو مستووعب... كتمت انفااااسي.... ابيييه يررفع الصوووت اكثررر مووب قاادرة اسمع صوت سعود الحلووو والداافي... غمضت عيووووني.... سعووووووود!! سمعت صوووت هازء : هه..... قااااااالك انه بيفتتح المعرررض الخاااص فيه بعد كم شهرر... لأنه يمرر بظروف صعععبه هالاياام!!..." قلت واناا احط الفنااجيل والبسكوت الماالح واجيبه لترركي واجلسس بعد ما شاالوا الفقرة القصيرة : ليش مقااابلينه اجل؟؟؟..." ترركي وهو يصب شاااي لنفسسه وبسس : ليش؟؟؟... يهمممك؟؟؟..." سكت... كمممل وهو يتلذذ بقهرررري :حبيبي انتي بترربين ولدي... وتهتمين بصحته وبسس... لا يشغل باالك هالشبااب من امثاال سعود!!... ترررى لهم نااااسهم.." واضااف وهو يبتسم ابتساامة جانبية : اضنك تعررفين ان زوجته جميــــلة... حتى المووووت.... وتناااااسبه لأنه محتااج الهااام..." وتااابع وهو يضحك لي ببرووود : ما اظنك تمثلين الهاااام يا مااارية لأي احد!!..." صاافح بعض العااملين بالاستديووو.... وهوو يطلع من المبنى الأنيق... حسس بهفة هوااا....الشتااا بداا يطرررق الابوااب بقوووة....وماافيه ابرررد واقووى من شتاا الريااض...يدخل بالعظااام ويتعبهااا.... اتجه لسيااارتهاا اللي فتح ابوابهاا من بعد..ركبهااا بهدوء....ووقف لثوااني مكاانه...دخل المفتااح ولا كلف نفسسه حتى يديره...غمض عيووونه وهو متطمن ان محد يقدر يشووفه بسبب التضليل اللي على سيااارته... مرت احداث واحداث... تغيرت حياااته.... وحسس بثغررة ضخمه تتتسع تدريجيااا عشاان تبلع عيلته اللي تشتت وكل واحد فيهم اختار له طريق مجهووول غير واضح المعالم يسلكه... طاالع بوجهه في المراااية الصغيرة...لاحظ الخطووط اللي زاادت حول عينه وفمه... كبر؟؟؟...ولاا الهم كبره؟؟؟...ما يدررري ولا يبي يدري....كل اللي يبيه شيء وااحد وبسس... شيء...ما رااح يرتااح ليماا يرجع بين احضاانه من جديد....شيء...حيااته بدووونه صععبة... حياااته بدووونه مستحيلة...حاااول يستغني عنهاا...لكن ضلت مشاااعره تصاارعه بقسوووة... تطلبهااا....تطلب قربهاا...تطلب شوفة عيونهاا الوااسعة...تطلب لمسة من يدهاا النااعمه اللي ما خشنتهاا الحيااه البرية...يبي يسمع ذااك الصوووت الغريب الطفوولي... يدفع ما ورااه وقدااامه عشااان يعيد الوووقت...ويرجعه ورى....ويمحي كل اللي حصل!!...آآآآآآه...ليت كل اللي حصل يمنحي!!