عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - الفصل 152 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 152

الفصل 152

لاحظت انهاا اذا تكلم سعود تنتبه لكل كلمة يقولهاا.. وتهز براسهاا بحمااس عشان تأكد عليه... ابو وسيم بلؤم : شووو سطاام...كل من شااكرية ورد...بتوكل صواابعك.." قلت واناا احرك الرز بصحني واطالع بمضااوي اللي طالعت فيني وابتسمت برااحه : تسلم يدك يا مداام ورد.." ورد ما ردت علي... لكن اكتفت بنظرة احتقااار وجهتهاا لي... استغربت منهاا...لكني ما اهتميت.. قالت مضااوي لورد : ياازينه والله...ههههه...تصدقين يا ورد... كناا نسوووي شي شبيه به اووول بالبر.." قالت ورد باهتماام : كيف؟؟؟.." ردت مضااوي وهي تطاالع فيناا كلناا : ابد...نذوب المضير.." ثم قاالت وهي تبتسم لابوو وسيم و ورد : المضير... هووو لبن نجففه... نذوبه بماء... ثمن نطبخ به الرز واللحم.. يعني شين يشبه هالشااكريه... بس موو نفسهاا.." قلت بتقدير : طبعاا... لأن ظروف البدوو في البر... تختلف عن ظرووف الحظر هناا..." قالت ورد بحمااس : يا الله نفسي... عيش متلك.. .بروووح هوونيك ع الجبل... بشووف السما الصاافيه... واسهر اناا وجووزي ع النااار.." قال ابو وسيم بصوت عالي : له له(لا لا)... اناا ماابدي... فيكي ترووحي لوحدك.." ضحكناا كلناا وضربت ورد ابو وسيم على كتفه... قالت مضاااوي ببراءه : لا صدق... حيااك ابو وسيم..." وكملت وهي تآكل شوووي : اناا اووول... كنت دووم اهج واتسلق الضلعاان اللي حولناا.." وشرحت لابو وسيم و ورد : الضلعاان يعني الجبل... كنت احب اصعدهن... واجلس فوووووووووق..." واشرت بيدهااا مثل الطفل لمن يفهم ابوه وامه..وكملت برااحه : يعني تقدروون تقولون... تلاااقون عاالمن غريب هنااك... كل شين سااكن... وفيه هدوووء... وياااله تشووف لك شبة نااار.. اوو بدوين ضيع دربه... اووو حظر جاااين يتعلمون القنص..." قلت واناا ابتسم برااحه واطاالع بسعود اللي كاان متكتم : صح... وهالمراااقبة جااابت فاايده.." طاالعت فيني بمضااوي بخووف... وورد بلعت ريقهاا وهي تبتسم بتوتر... يوم كملت وانا ابتسم لسعود : مثل اول ما قاابلت مضااوي!!" لمست ذرااع سعود لا شعوريا...وهي تسمع تفااصيل لقاءهاا بسطاام تحكى على لساانهاا...ليش يا سطااام؟؟؟..كان ودهاا تسأل...ليش يضيف هالكلماات الغريبة؟؟؟...ليش يحااول يفهم الساامعين ان فيه شيء بينهم؟؟... حست بحقد طفيف مرة على سطااام...وخووف من سعود اللي بدا يتسنع معهااا والحيااه صاارت تجنن...ليش يا سعوود تنااظرني كذاا؟؟؟...لااا تغير علي... اناا ما صدقت انك تعااملني كأني آدمية...مااصدقت اتدلل واتدلع عليك...واسفهك واكلمك بكيفي...لااا تحرمني من هاللحظاات يا سطااام!!.. كاان ودهاا تصرخ فيه وتقول له وقف...لكن لاااء...موو مضااوي اللي تنهز من شيء...اكلت وكملت له بعض الجمل النااقصه وضحكت مع ابو وسيم و ورد المرعوبة من سعود... وسألت سعود عن رايه بالموضوع...!! "مضاوي" ههههههههههههه...صدق حتى انتم يا البدوو تعرفون الرومانسية!!" سنعت حجااابي... واناا ابلع ريقي... وشفت ورد و ابو وسيم وحتى سطاام نفسه يضحكون... وش هي الروماانسية؟؟؟... كاان ودي اسأل ورد؟؟... لكن حسيت اني بتفشل.... اخااف انهاا سبه... لااااء... يمكن طنااازة... لووو هي سبه ما ضحكوا كلهم.... رااح اسال عنهاا استااذ تركي.. ما رااح يضحك علي... رااح يكون صاادقن وياااي... ماا يباالغ علي... ولا يعااملني كني خبله!! احررقتني دمووع... بس صمدت... لاحظت ان سطاام يطالعني... بس مااعطيته وجه... خلصوا الكل من اكلهم... ورجعناا للصاله... سوت ايمي الشاااهي... وصبيته لهم ووزعته عليهم... مر الوقت بطييييييييييء وحسيت بروووحي شوووي وتطلع واناا اتحرك بملل بس احاااول ان محد يلمحني.. قاال سطاام وهو يوقف فجأة بعد ما خلص كلامه لابو وسيم و سعود : اناا رااايح هاالحين... وراناا رحلة بكره..."