عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - الفصل 100 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 100

الفصل 100

" هيفاء" تأملت الغرفة الكئيبة الرماادية بضيق...كانت جدرانهاا رمادية فااتحه...والسرير الابيض كبير...والكنب كحلي قااتم... قلت للنيرس بعصبية وانا انفخ : افتحي ستاااير...بسرررعه..." مشت النيرس بسرعه وهي تنتفض...ورااحت فتحت الستااير الرماادية الطويلة....وتسسلت اشعة خجوولة من الغروب المتبقي...والظلام طبعاا سااد المكاان..ضميت نفسي بكآبة...ورفعت عيووني للتيلفزيون...واشرت للنيرس ترفع لي الصووت...حطيت على فيلم روماانسي...ورميت برااسي بتعب على المخداات... تعبت بشكل كبير...احس ان حيااتي قرربت تنتهي....انا متأكده من هالشيء...واللي قااهرني..اني بديت اتردد بموضوع هيثم...بديت اتردد اذا اغريه ولا اخليه.... بعد مااشفت نوااف...وهو بغرفتي ذااك اليوم...بديت اشك بتقديري للأمور...نوااف...نسخه من خاالد الله يرحمه....نسخه حية له...حتى يوم تعلقت فيه بجنون بغرفتي...وقمت اتحسس وجه...كنت متأكده ان خاالد رجع لي...ريحته...صوته...حركااته...وطريقة كلامه ولفظه لمخاارج الحرووف!! مسكت رااسي بقوة وقمت اصيح بانهياار...يا ربي الهمني...موو عااارفة وش اسووي...لااازم اكمل انتقاامي من رند...رند الحقيييييرة...اللي قضت على اخوهاا بسبب جنونهاا وغيرتهاا مني...ارسلته لمصيره مع صديقتهاا السااقطه...عجلت بموته وحرمتني منه...وليته ماات عاادي..خاالد ماات محترق...محترق...شوفوا وش حجم هالكلمه؟؟؟...وتبووني ما انتقم منهاا...هي سبب كل اللي امر فيه... قمت من على سريري بتعب...ورحت يم الشبااك...شفت ملعب فوق سطح المبنى اللي مقابل غرفتي...كانوا فيه شباااب يلعبون..كانت اشكاالهم مرتااحه واضح انهم مبسووطين حيل.. خالد كان يحب الكورة....كاان دايم يلعبهاا...حتى مراات مع اطفال صغاار ما يعرفهم...اصلا..خالد كان يحب الأطفاال...يحبهم لدرجة انه كاان يقوولي...انه يبي خمس بناات وخمس عياال...عشاان اذا جلسناا حول السفرة نحس انفسناا جالسين حول مأدبه...هه...خمس بناات وخمس عياال...كنت اقوله لو اني ارنب ما قدرت اجيب هالعدد!! مسحت دمعه حزينه قاامت تنسااب بنعومة على خدي....سمعت صوت البااب ورااي...فالتفت بسررعه...وانصدمت يوم شفت اللي واقف فمكاانه مختاال!! كانت ترتجف بغرفتهاا بضيق....تشد اللحاف لجسمهاا...موو مصدقة اللي صااار...موو مصدقة انهاا رجع من جديد عشاان يعذبهاا بوجوده الاسر....يا ربي استر...ياربي الطف...شلوون رااح اقااوم حبي له؟؟؟...شلوون رااح اقدر ابعد عنه؟؟؟... عضت على شفااايفهاا بخووف...وهي تتذكر مضااوي...زوجته كاانت مخيفه...جريئة...جميلة...قوية....عكس ماارية تماما... وهالشيء حطمهاا وشتتهاا بقووة....كأنهاا كاسة زجاجه هشة قبيحة الشكل...مقاابل كااسة زجاج جميلة وفي نفس الوقت غير قابله للكسر!!! هل فيه مقاارنه؟؟؟...الزبون مين رااح يآخذ؟؟؟...وش رااح يشتري؟؟؟...اكيد اللي مثل مرة سعود بتكون هي الكسباانه بأي مجاال...وماافيه اي مجال تكون بينهم مناافسة... لأن المناافسه محسومة لصاالح زوجته الصغيرة...النااعمه...اللي كل ماافيهاا يصرخ بالجماال الشرقي الاثيري السااحر... وش يبي الوااحد بحبيبة تدخل الثلاثين بعد كم سنة قليلة...ولا فيهاا ذاك الجماال اللي يذكر...مجرد دمية مصنوعه من القمح...لونهاا شاحب...اشقر...ماافيه اي نوع من الحياه او الحيوية والشباب والآسر اللي بوجه زوجة سعود.... " مارية" كنت ابلع حبوبي حبة ورى الثاانية....كنت احس بضيق شديد...كاارهة نفسي...وكاارهة كل ماافيني...حااسه بخووف غريب...وحااسه بتشتت وضيااع... احااسيس كثيرة مالهاا اول وتاالي...لقااءه ضيعني...لقااءه جمعني...لقاءه رجع وضيعني...لقااءه كاان القشه التي قصمت ظهر البعير!! قمت من على سريري وانا ارتعش...ورحت لحمام غرفتي...قفلت البااب...وجلست دااخل الباانيو بضيق...انعكس شكلي على المرااية اللي مقاابله الباانيو... طاالعت بوجهي...واانصدمت من اللي شفته....شبح والله شبح...رجعت غطيت رااسي بين يديني...ماابي احط نفسي بمقاارنة ظاالمه...ربي خلق النااس مختلفين... موو كلناا جميلين...ولا كلناا كاملين مثلـــ...مثلهاا!! بسس...محد يدري عن اخلاااقهاا ولااا؟؟؟... وقفت وفصخت ملااابسي...وفتحت المووية الحااره اللي قاامت تنزل من بين رجوولي...دخلت نفسي تحت الموية وانا احااول امحي ملااامح سعود وزوجته اللي كاانت متنااسقه معه بشكل غريب...كانو احلى couple...ممكن تطيح عليه عيوونك...كأن ربي خلقهم لبعض... تذكرت ملامح تركي اللي ماافيهاا زود...وحسيت باختنااق دااخل صدري..يعني انا دايم لي الاقل..لييييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟...ضربت الجدار بقوووة...وقمت ارفس كل شيء حووولي بثورة جنونية...اناا مابي ترركي...اناا ابيك انت يا سعوود... لااازم اروح المكتبه هاالحين...لااازم انقذ نفسي...لااازم الانساان يوصل للي يبغااه بأي طرريقة...سعود كاان لي مرة...وانا كنت متأكده من مشااعره لين مالتقيت بالعقرب اخته....لااازم ارجع ذيك المشااعر المشتعله اللي كاانت بيناا... طلعت من تحت الدش...ونشفت جسمي بسرعه...ولفيت المنشفه عليه...اول مااطلعت...صررخت بألم يوم حسيت بيد تركي تجرني بقوة له!! : وش عندك في بيت الرساام؟؟؟!!!" فتحت فمي....موو مستوعبة الجملة اللي وقعت على مسامعي بقوة غريبة!!