عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - الفصل 95 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 95

الفصل 95

سمعت صوت مضااوي واستغربت انهاا تتكلم...فالتفت عليهاا شفتهاا تطالعني وتحرك فمهاا...لكني ما قدرت افهم حررف منهاا...قصرت على الصووت... : خيررر؟؟؟.." كاان هذا سؤاالي ببرود وانا امط شفتي بقرف...والهواء يحرك شعري بكل اتجااه ويجي على عيوووني كثير...فشلت النظارة الشمسية من الدرج...وحطيتهاا فوق راسي عشان تبعد الشعر عن عيووني... فتحت فمهاا مضااوي شووي...ثمن سكرته...ثم رجعت تكلم واهي توريني ايدهاا : كنت اقووول...اني ابي منديل..." طاالعت بيدينهاا البيضاء الصغيرة...وانصدمت يوم لاحظت الدم اللي عليهاا...وقفت بسرعه وبدوون ما احااسب..فطاارت مضااوي بقوة على قداام...وصررخت بألم... ضربت جبيني بقوووة...نسيت اقووولهاا تحط الحزاام...والله انييييي...غبــ...الا ذكي...هذا اني عوورتهاا وبدون قصد... ابتسمت بشرر...واناا اشوفهاا تحط ايدينهاا على ضلوعهاا وتكتم صرخااتهاا...غطاهاا طااح عن وجهها وشعرهاا قاام يتطااير بسبب الهواء القووي..كانت الشعرات السوداء الغجرية وهي تطااير حول وجهها ...صوورة غرريبة...وعيوونهاا تلمع وكأن فيهاا دموع مكبوتة... صدت عني بقووة...وقاامت تعدل شيلتهاا...كنت بقوول لاااء...بس مسكت لسااني بالقوة...ورجعت على ورى...ومسحت وجهي بعصبية... بعد ما غطت وجهها التفتت وقالت بصعوبة : منــ....ديل.." رميت عليهاا الكرتون...وطاالعت فيهاا بطرف عيني وهي ترفعه...وتمسح يدينهاا النااعمه بالمنديل المعطر...قطرات الدم لوثت المنديل الابيض النااصع...رمته برى...ورجعت المنااديل مكاانه... قلت وانا اتذكر : وش ذاا؟؟؟..." بس ما ردت علي...كاان واضح انهاا سرحاانه...حسيت بفضوول...غريبة والله ان البدوو يسرحون!!...احس ان عقولهم فااضية مافي مجاال انهم يعيدون التفكير بأي شيء!! : هييييييييييي....مضااوي.." التفتت بسررعه...مضااوي...كم مرة ناديتهاا باسمهاا؟؟؟...قليل صح؟؟؟... قلت وانا ارجع احرك السياارة : وش ذا الدم؟؟؟....انجرحتي؟؟؟.." تكلمت مضااوي بعد ثواني صمت : لاااء..." واكتفت بهالشيء...واناا من زود قهرري...ما حبيت اكثر اسأله...والله بتمنن علي بالاجوبة... من زينهاا عشاان اشحد منهاا الاجوبة...خلهاا تنفلق... تذكرت الحزاام...فرجعت التفت عليهاا وبدون ما اقوول شيء..ربطت لهاا الحزاام...صرخت مضااوي اول ما نزلت رااسي عندهاا...ولاحظت انهاا توترت مرة...بس مع هذاا ما بعدتني...اكتفت بأنهاا دخلت بطنهاا جووه جسمهاا بطريقة غريبة...وكأنهاا تتجنب اني المسهاا بأي شكل...حسيت بتوتر غريب..ريحة عطرهاا...عباايتهاا الضيقة...يدينهاا البيضاء الناعمه المعطرة....شيء غرريب... بعدت عنهاا وزدت من سرعه السياارة عشاان اوصل الشقة وانثبر انااام...واخلي مضاااوي لووحدهاا بعالم جديد غريب عليهاا... طول الطريق للقرية واللي ما أخذ مني اي وقت...اصلا اهو نص سااعه ومع سرعتي وصلناا بربع سااعه...كانت مضااوي ساكته تماما....حتى صرت اشك انهاا كاتمه انفااسهاا عني..بس لاحظت انهاا تطالع بالطريق بتعجب...وتعجبت اناا على غباائهاا واكيد تعجبت على الافكار الغبيه اللي اكيد تدور براسهاا في هاللحظة... اول ماا دخلت القرية...حسيت بقلبي تقبضه ريااح باردة...تعوذت من ابليس...واناا احااول اتحرر من هالأحااسيس...يا ربي...هووون علي كل ذا...مستقبلي بكاامله هناا...مقدر اطلع من هالمكاان...حتى لوو عذاابي سااكن على بعد خطووات مني... بس الشعور زاد علي..وقمت اضرب صدري بيدي بقووة....أحس ان دقات قلبي شوووي وتوقف..والكتمه غاامرتني بطريقة غريبة.. بديت ابطء من السررعه...وانا آخذ لفاات متعود عليهاا...عشاان اوصل لشقتي...شفت بعض النااس اللي يعرفووني يأشرون لي...فابتسمت لهم ببرود...ورفعت لهم يدي.... الحركه الهادية بالقرية من اجمل مميزاتهاا...كل شيء يتحرك بهدوء وانسيابيه...النااس واضح على وجيهم السلام والأمان اللي يحسون فيه بين هالجبال...حتى هالشيء منعكس على ابتسامتهم اللي تملا وجيههم...وعلى حركاتهم الهادية وهم يمشون... رغم ان القرية بدت تزدحم بالسياح...بس لسه هالشيء ما فقدهاا الرتم الحلووو...اللي تعونا عليه اناا ومعظم سكان القرية...ولا نبيه يتغير... سمعت حركة خفيفة جنبي...فالتفت على مضااوي...كاانت متربعه على الكرسي وحااطه يدينهاا تحت ذقنهاا...وفمهاا مفتوح وعيونهاا الواسعه صاايرة اوسع بكثيييييير وكاانت ترمش بكثرة...اعطااهاا هالشيء برااءة غرريبة...خفف علي شكل مضااوي الحلوو ولأول مرة بالتااريخ من الشعوور القوي اللي مسيطر علي...نقدر نقول لطفه شوووي...شعور غريب قبض قلبي..خلااني احس بضيق من نوع ثااني..بس اخف بكثير من الضيق الأول... لاحظت ان مضااوي تحااول تكبت حركاات جسمهاا علشاااني...وهالشيء حسسني بشيء شيييين...حسيت اني وحشش....وحش غاادر ...سبحاان مغير الأحواال...اناا اللي كنت نااوي استفرد فيهاا واوريهاا الويل...اناا اللي متقررف منهاا...ومحسستني بالغثياان...ينقلب حاالي...بلحظاات بس...واحس بشعور سيء دااخلي علشاان وحده مثل مضااوي... غلب طيبي القديم على شري المستحدث...فلفيت عنهاا عشاان تآخذ رااحتهاا...وفعلا لاحظت ان الحركاات زاادت...خصوصا لمن نمر من عند محلات او اطفال صغااار...شكلهاا تحب الاطفااال...لمحتهاا بعيني ثمن رجعت ركزت على الطريق...كاانت اهي اكبر طفله شفتهاا بحياااتي...وهالشيء خلاااني اقررف من نفسي..على اللي سويته فيهاا ليلة العمر الكريمه!!... عصبت ووقفت بقوة عن العماارة...نااقص انا تأنيب ضمير؟؟؟...هه...ليش احس بتأنيب الضمير....هالبدوو ما يستااهلون اي ذرة شعوور واحااسيس...وبعدين اكيد اني افضل من مية بدوي كاانت رااح تآخذه....ويا له كلهاا فترة ورااح تآخذ وااحد من حقينهم!! فكيت حزاامي وطلعت من السياارة...شفت البوااب يجي جهتي..اعطيته المفتااح...وكنت بدخل العماارة...بس سمعت صرخة مضااوي المكتومة!! رجعت ورااي...ورحت لهاا بقلة صبر...بسبب مشاعر العطف اللي حسيتهاا اتجاهها لاازم امحي هالمشاعر الكذابة نهائي...هالناس ربي خلقهم عشان انا نعذبهم...فتحت لهاا الحزاام...وجريتهاا بقوة من السياارة...والمصيبه انهاا مافتحت البااب...فتألمت بقوة وهالشيء باان على تقطيبة حواجبهاا...فتحت البااب بنفوذ صبر...ورحت لجهة البوااب... قلت له يشيل الشنط...ويدخل السياارة بالمواقف ويطلع يجيب لي المفتااح... يوووووووووووه..خبطت رااسي بقلة صبر واناا ارجع للسيارة واشيل اكيااس الساندويشاات... لقيت مضااوي ميب بمكاانهاا..شفت الشيااطين الحمر تنط قداام عيوووني...لوو حصل اني ما لقيتهاا داخل...فوالله ثم والله مارااح ادورهاا لو راح يأنبني ضميري طول عمري!!