عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - الفصل 92 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 92

الفصل 92

قالتهاا هيفاء وهي تحك شعرهاا شوي وتحط يدينهاا تحت ذقنهاا وتطالع بعيون مارية على طول :توقعتك...تكونين افضل من كذا.." وكملت بابتسامة اشمئزاز : الصرااحه ذووق اخوي انضرب...بزياادة.." اعطت لمارية فرصه عشان تتأمل بمعنى كل كلمة...تطلع من فم هيفاء المصبوغ بالأحمر...واعطتهاا وقت علشاان تحس بكل رصاصة تخترقهاا عن طريق فم هيفاء اللي يتمايل بقرف... : بس عاارفة...الرجاال...مصيرهم يتعلمون ويعرفون اخطاءهم..." وسعت عيون مارية اللي قلبهاا ينبض بقوة...وينك سعود؟؟؟..هذا كل اللي فكرت فيه...وينك عني؟؟؟...انت وعدتني تجي ومعك امك وابوك واختك؟؟؟...بس وينك؟؟؟..ليش متخبي؟؟؟...وليش مرسل هالحيه الرقطه عشان تقوم عنك بالحكي؟؟... جلست مارية بانهزام وهي تحاول تستوعب كلمات هيفاء المبطنة : وش غلطت سعود؟؟؟...اعتقد...انه ما غلط...ولا انا غلطت..." هيفاء وهي ترجع تغير جلستهاا وتستعد للهجوم واطلاق اكبر عدد من القذائف : غلطت سعود انه قلل من مستواه....معليش...ابي اكون معك صريحه؟؟...سعود وصل ثلاث وثلاثين بدون ما يفكر انه يتزوج...لسبب واحد..." وكملت وهي تلحس شفايفهاا وتطالع بمارية بحنان مصطنع : نقول سبب وحيد افضل...سعود يحب...يحب.." وتظاهرت بالضيق : انتي شكلك بنت ضعيفه...وطيبة بزياادة...وللأسف مقااامك اقل مناا بكثير...اناا ما ادري شلون اشرح لك ان سعوود...كاان يمثل عليك..." تحركت مارية بضيق...ووقفت...ومسحت عيونهاا بإعياء...ثمن رجعت تجلس...وقامت تحرك يدينهاا بتوتر...وبالأخير قدرت تنطق : استحااااااااااااااااااااله...." وكملت بدفاع عن حبيبهاا الغايب : سعود...يحبني...سعود...جنتي وهلي...سعود ما يمثل..." وغمضت عيونهاا بضعف وهي تحاول تقوي من ثقتهاا بسعود... : صحيح انه كان لعاب...لكن مصير كل لعاب يعقل...وسعود...سعود حبيبي اناا...عقل على ايدي اناا..." قالت هيفاء اللي كانت تحاول تكتم ضحكااتهاا لأنهاا تستمتع بتمثيل القوة والحنان بنفس الوقت قامت من مكانها وجلست جنب مارية وحطيت يدينهاا على اكتاافهاا :مارية...خليناا نكون صريحين....انتي...وش فيك زود عن غيرك؟؟.." ارتعشت شفايف مارية...الا هالسؤال...دوووم تسأله لنفسهاا...اهي تعرف زين انهاا ميب حلوووة...انهاا عادية بالأصح...ولا فيهاا اي زود...حتى نحولهاا الشديد سبب عزوف كثير من الشبااب عنهاا سواء بالسعودية او هناا!!... قالت وهي تجاهد تكون ثابتة : الشكل مووو مهم.." وقفت هيفاء وهي تهز كتوفهاا : حبيبتي...الا عند سعووود...سعود بالذات مهتم بجنووون بالشكل...سعود رساام يعشق الجمااال...لا يمكن يحب القبح ولا يمكن القبح يلهمه!!" الكلمات كانت تهطل على راسهاا بقوة...اناا موو قبيحه...كان ودهاا تقول هالشيء...بس هي تعرف زززين هي مين؟؟؟...طالعت بوجه هيفاء اللي كل مافيه يصرخ انوثة وجماال... قالت هيفاء وهي تبتسم بأسى : كل بنات عيلتناا كذا...سعود لمن رجع السعودية...طلب مننا نخطب له...ومرة...سمعته يحكي مع وحده...ويقولهاا عنك وهو يضحك.." وكملت وهي تدور وتمثل الحزن : صحيح اول ماشفتك تكلمت عليك بأسلوب غلط...يمكن لأني كرهت غباءك...ما احب ان سعود يضحك على بنت....مثلك..!!" وقفت مارية وهي ترتعش : مثلي؟؟؟.." قالتهاا وعيونهاا غرقانه دموووع...قالتهاا وقلبهاا يرتعش تعب...مثلي؟؟؟...وش يقصدون بكلمة مثلي؟؟؟..يا بشر اسمعوهاا...تقول مثلي؟؟؟...واناا وشفيني؟؟؟...اناا موو شينة...اناا عادية...يعني كل بنت عادية مالهاا امل برجال كويس!! حطت هيفاء يدينهاا على كتوفهاا وهي تقمص دور الصديقة : لا تخلين سعود يكمل ضحكته....اطعنيه...علميه...اجرحيه...ردي كراامتك...سعود ما يستااهلك...ماارية...يعني معقووولة سعود اخوي بن عبدالعزيز الســـ يتزوج بنت..بنت...انت فااهمه قصدي زين...لا يضحك عليك...لا يكمل ضحكته يا مارية.." وكملت واهي ترتعش : اناا وماما فكرناا بكل طريقة عشاان نخفف عليك الموضوع...لأننا ما نبيك تدعين على سعود...لأنه ما يستااهل...يعني شاااب...ولقى بنت بسهولـ.." قاطعتهاا مارية بصرخة : بسسسس...انت شنووو؟؟....شلوون تكلمين عني كذاا؟؟.." هيفاء وهي ما عجبهاا ابد انهاا تصرخ..فصرخت باشمئزاز... : اعررفي قدرك.." وكملت وهي تروح تشيل شنطتهاا عشان تطلع : اعررفي قدرررك ززززين يا بنت الكلـــ..اووه...سووري...مارااح اقلل من قيمتي اكثر....اناا حذرتك من سعود...وانتي بكيفك يا آنسه...بس ترى زواجه قريب...ورااح ارسل لك دعوة خاصه بك...مع تذاكر السفر للسعودية...وقامة بفندق..." وابتسمت بنعوومة شرسة وتركتهاا حايرة لوحدهاا تنتفض من قوة الكلماات اللي سمعتهاا...انهاارت مارية على الكرسي وضمت نفسهاا بقوة...عاادي ياما دورت الأمان بين احضان حالهاا...وحطت راسهاا على ركبهاا وقامت تصيح بصوت متألم...صوت يحمل غدر وخيانة وصدمه كبيرة...ما يتحملهاا قلب بريء ونظيف مثل قلب مارية.... ********* هزيت راسي بكآبة وانا ارمي اللوحة الورقية بقسوة على الجدار...ورحت شلت شنطتي وقررت اطلع من الشقه...اصلا طولت...ولازم ارجع لشقتي...كاافي ان تركي ماا يطول هالأيام...وبس لازق بحلقي....لازم ارجع قبل لا يلاقيني وبعدين وش بيفكني منه!! شلت الشال حقي اللي كنت راميته على الكنبة البيج اللي بالصاله..لفيت بعيوووني...على المكان...من جديد...مارااح ارجع هناا مرة ثانية..عشان كذا بحاول اشبع حنيني...لضحكات الغادر سعود!! ...ارتميت بكآبة على الكنبه وعيووني ملياانه دمووع....