عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - الفصل 71 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 71

الفصل 71

كاان بسيااارته الفخمه...اللي يحلموون فيهاا شبااب كثير... "بنتلي عودية" كاانت دمووعه تاارسة عيونه...لكن رجولته...راافضه تذعن لهالدمعاات.. الغبية...وراافضة انهاا تستلم لهاا... ...لأنه لو استسلم لهاا رااح يغرق الكوون كله... كاان حااس حااله بدووامه... ...وهو يشهد نهاااية حلمه اللي انتظر تحقيقه سنين... وسنين... ...وضيع من وقته الكثير والكثير وهو يصبر عشان هالحلم... ..الغبي...مثل ماايسميه اللحين... ..هالحلم بكل بسااطة.. ..اسمه.. "رند" " هيثم" يومي بسنة..اليوم الـ ماشوفك اناا...ماالي غنى عنك....عني...لا تغيب... اشتاق حظننا ضمت غيرك مالناا...تغير حاالناا من بعد غياابك يا حبيب... محروووووووووووووووووم ....من الدفاا محروم..والله مااتوب عيني والله...حبك سااكن قلبي..وماايغيب.... ريتك تعود...يا حبيبي...لي عوود...قلبي لك وجود...انت غير النااس غير.... ....وين الوعود...وين الضحكة والورود... ...كفااية وعود...اثبت لي الدنيا لسه بخير... ...محرووووووووووووووم... ...من الدفا محروم... ...واالله ماتوب عيني والله...حبك سااكن قلبي وماايغيب... كنت اردد هالكلماات.... ...واناا واقف بعيد شوي عن المحكمة... ....خلاص بطلق رند....بطلق اجمل احلامي... ...بطلق الحلم اللي من شدة جمااله ما تهنيت فيه غير فترة قصيرة... ...لكن رااح داايم اعتبرهاا اجمل واحلى واعذب فترة بعمري كله... بكااءهاا عذبني...صوتهاا النااعم... ....وتووسلهااا المجنون لي اني اطلقهاا..كاان فوق طااقتي.... ...كاانت تصرخ فيني بجنوون...وهي تردد على اذني... ....انهاا كاانت فااهمه غلط.... ....قاالت لي انهاا كانت تظن اني اتحرش بهيفااء.... ...ثمن اكتشفت ان...ي احب هيفاء.... وش هالغباااء اللي ناازل على الكل؟؟؟... ...معقووول ما يعرفون وش هيفاء تعني لي؟؟؟... ....حتى امي تظن اني احب هيفااء... ...امي تقول لي بكل بسااطة... ....ان اللي سويته ماا يسويه غير رجل محب... ...هه... ....سمعتوا الكلمه رجل محب.... واناا....هيثم..هو الرجل المحب لهيفاء... ...الحسناء الفااتنه...اللي كاانت تماايل بفستاانهاا الأحمر.. ...وهي تووزع ابتسامات برااقة مززيفة للكل... لا يمكن انسى شكلهاا يوم وصلت امي لعند الباااب... ...اللي كاان مفتووح...وكاانت وااقفة عاادي... ....عشاان الكل ينااظر بجسمهاا بدون توقف... وش هي هيفااء؟؟؟..هي الجاااذبية المجسده هناا في الأرض عشان تلهي الرجاال.. ...هي الشيطاان اللي بصورة امرأة... ...هي اللي ربي خلقهاا عشاان تغوي الرجااال بابتساامة نااعمه من شفايفهاا... ماا اقدر انكر انهااا جميله وجذابة وجماالهاا يحرك الانساان ويخليه يحس بمشااعر غرريبة.... ...لكن اناا... عمري ماالتفت لجماالهاا.... ....شلون التفت لجماالهاا واناا اعرف انهاا باايعته للكل... ....وانهااا آخذه الدنياا على كيفهاا... ....وانهاا كاانت حبيبة ثنين من اعز عيال عمي.... ....حبيبة خاالد..ثمن حبيبة نوااف... وانهااا كاانت رااح تخلي اخوي يطلق حب عمره..وزوجته الغاالية... مسكت جواالي...واناا انتفض... موو قاادر امسح رسااايل رند لي.... ....حتى رساايل عتاابهاا القاااسي كنت حاافظهاا عندي.. ...شلوون اقدر بكل بسااطة احذف آخر شيء يربطني فيهاا... كنت حاافظ رسااايلهاا باسم الحب الأول... وانتي فعلا يا رند الحب الأول والأخير وكل حب في حياااتي... ...فتحت الرسااايل بيد قوية وثاابته واناا اكبت الآمي... ..كاانت رسااايل معدودة لكن اثرهاا فضيع.. ..اول رساالة ارسلتهاا لي...ايام خطوبتناا القصيرة.. لمن زعلت منهاا لأنهاا رفضت تكلمني...وحسيت انهاا تجااهلتني... " لو تمطر الدنيا نسيان...صدقني ما انسااك...وكل قطرة من مطرهاا تجبرني...بذ****..." ثااني رساالة...ارسلتهاا لي...كاانت اعترااف مبطن راائع بحبهاا لي... ياااه لسه اذكر عيوني شلون طلعت يوم قرريت رساالتهاا.. اول مرة تبين لي مشااعرهاا...اعرف ان بعضكم ماايعترف بكلام الرساايل... لكن بالنسبة لمحب...فهالشيء اثمن هدية ممكن تجي له بيوم... "صاحبي...محتاج لك شعر وشعور...واحتياجي شيء ماكان اختياري..في غياب الشمس وش ذنب الزهور؟؟؟ والمطر لا شح وش ذنب الصحارى؟ اللقا لحظات والغيبة شهور...تقصر الخطوات ويطول انتظاري"