عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - الفصل 69 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 69

الفصل 69

ثوااني والله يا عرب ثواااني ثمن آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه صررخت بعاالي الصوووت يووم حسيت بيدين سعوود تمسكني بووحشية..وتسحبني من على الدررج.. كاانت يدينه شووووية وتقطع لحم ذرعاااني صررخت بقوووة... .وحااولت اني اوصله واطقه...لكنه مااهتم...ولا كانه حسس بشين من ضرباااتي اللي تركزت على يدينه... تقلعت اظاافري الطووويلة...وتالمت الم مجنووووون...وسعوود...يددخلني البيت...ويجرررني مثل اي حيواان مااله قيمه.. قسم باالله اني تذكررت ابوووي وحسيت بكررره فضيع لسعوود وش يبي الخبببل ذااا؟؟؟..قمت اصررخ عليه بكلماات من اللي بقلبي... ورددت كلمه يا حرمه وياا مره....عليه كثير...وماادريت اني بكذاا.. قاااعده احرضه علي... طحت وتدربيت على الدرج اكثر من مرة...بس سعود اللي مااكان يتكلم... مااهتم جررني بقوووة...ومع شعرري... لين وصلناا فوووق....ويوووم وصلناا فوووق... كاانت نهاايتي انكتبت... شفته يفتح باااب غررفته..ويدخلني جوااتهاا بقوة... قلت واناا الملم عبااايتي اللي تقطعت...وفيه اثار دمعاات خفيفه على عيوني... : هيييييييييي...انت..وش تبييييييي؟؟؟..هاااا....اترررركتني...اناا مااا انوووم هنيااا....انووم عند عمتي..." حسيت اني عاارية..مع عبااايتي وفستاااني اللي الله اعلم بحاالتهم...شفت سعوود يقفل الباااب...ولا كني مووجووده معه...بمكان واحد...!! بلعت ريقي..وترااجعت وره...وش يبي مني ذاا؟؟.. وش يبي؟؟؟... " نورس" كنت مرهقة بشكل فضيع....خصوصا اول مااوصلت القصر... دخلت غرفتي بسرعه..مابي اسمع نقاش هيفاء ماماا... العقيــــــــــــــــــــم سكرت باب غرفتي بسرعه...وقفلتهاا زين... ورحت الحمام...على طول...طاالعت بشكلي في المراية.. وابتسمت ببطء... ما اقول غير خسارة هالشكل....محد شاافه غير الحريم... ياااليتني متزوجـــــة!! غمضت عيوني ببطء....شلون اتزوج بعد ما حبيت خاالد.. وطعني!! هذا اصعب بكثير من اي شيء ثااني بدنيتي... بديت افك تسريحتي الناااعمه..وارمي البنس والورد في المغسله... ويوم قضيت شطفت وجهي بخفة...وتوضيت للفجر... طلعت من الحمام...ورحت وانا اعرج من التعب...وفصخت كعبي ورميته باهماال.... فصخت فستااني بهدوء...ولبست روب نااعم حريري لامس جسمي وحسسني بانتعاااش بسبب برودته... لفيت شرشف الصلااة...وصليت الفجر بخشوع...وبعد مااقضيت...وسبحت وخلصت...سمعت دق على باااب غرفتي...كانت ماما... ابتسمت بوجهي...وكاانت لسه في ملابسهاا الانيقة اللي هي ذوقي اناا وهيفاء... يا خساااارة يا ماما ليتك زوجة لرجل يقدرك لأنك جوهرة... موو لأنهاا ماما بس لأنهاا فعلا شيء راائع... ...انتم لو تشوفونهاا ما تصدقون انهاا عدت الأربعين... ...شكلهاا صغيرة حيل... خصوصا مع شعرهاا الكاريه البني العسلي..وعيونهاا العسلية على ذهبي... ابتسمت بوجهي وهي تدخل وجلست على سريري بتعب...ورمت كعبهاا على الأرض... وقالت بتعب : خسااارة ان مضااوي ما انززفت.." رديت عليهاا وانااا اشيل فستااني وادخل غرفة الملااابس : حظهاا مقرووود...اصلاا كاافي انهاا متزوجة سعود.." ماما بضيق : نورس!!...وش فيه اخوك؟؟؟" قلت لماما وانا اطلع من الغرفة : وش فيه سعود؟؟؟...فيه كل عيوب الدنياا...شخص بااارد... عاااشق غبي...رجل يبحث عن رجولته..." ماما وهي تمسح دمعه نزلت من عينهاا : لا تقولين هالحكي....عن...ولدي..." قلت لماما بتعب : ماما ضرب مضااوي...ضرب بنت صغيرة...غريبة عنا... اوكيه...صحيح مضاوي لامهاا قوي...لكن...هذي انثى... انثى مجروحة..." وكملت وانا ارفع راسي بشموخ : لووو عندي نص جمال مضاوي ومزوجه وااحد مثل سعود... والله لهرب واتقااابل صدق مع رجل احلامي واتزووجه.." ماما وهي تهز كتوفهاا وتطالعني بتريقة : على بااالك الدنيا فلم هندي؟؟؟...لااا يا نورس...ماااعرفتي البدوية اجل.. البدوية اللي مثل مضاااوي..عندهاا القبول بالقدر بشكل كبير... يعني تعتقدين مضااوي ساكته على سعود...اهي ان سكتت فهذا بمزااجهااا... لكن وااضح انهاا ناوية عليه نية قشرة..." قلت لماما بنعومة وانا اجلس جنبهااا : اخااف يصير سعود مثل بابا.." طالعتني ثم غمضت عيونهاا بقوة : حراام عليك...الله لا يقوووله...اناا موو مثل جدتك.."