عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - الفصل 68 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 68

الفصل 68

"مضاوي" اييييييييييييييييييييييييي حسيت بيد سعوود شوي وتقطع لحمي...جووود (مسك)ذرااعي بقوووة... ..وفررني(لفني) يمه... قااال وهو مفتح عيونه وشكله يخلع : انتي... ...انتي... ووووش قصدك بحركتك اول؟؟...هااااااااااااا؟؟؟" كاان صوته عاالي وحسيته يخرررق اذني قلت واناا موو فااهمه وش يبي؟؟؟...ولاااني مهتمه... ولااا لي خلق له... : انت وش عندك؟؟...هااا؟؟...فكني...فكني بسرررعه..." سعود وكأنه مااهوب مصدق وش قااعده اهذرري به... رمى شمااغه على الأرض..وقاام يمسح على شعرره... وصررخ فيني...بصوت اول مرة يخووفني... : انت خبلة ولا تستخبلين...اكيد خبله....اكيييييييد... مضاااوي...مضاااوي.. .اقصررري الشررر... ترى قسم بالله....ان قلبي مووولع ....ومنحرررق.." رديت واناا ابحلق فيه بجرأة... رغم اني تذكرت ابوي بهاللحظة... وكنت صدق خاايفه مع ان عمري مااخفت من هالررخمه... : هه...وش يعني بتسوووي.؟؟؟..يا رجااال...ايه يا رجااال... .تراااني خاايفه حيييل.." وجه سعوود صفر...وباان عليه..انه محروووق... وقاام يهزززني بقووة...حسيت ان اسناااني بتكسر... : انتي من وشوو مخلوووقة؟؟..انتي بشررر؟؟؟..انتي انسااان؟؟؟...صدق انك خبله...خبله..." صررخت فيه...واناا مذبوووحة منه.. "خبله....ليش يا سعووود؟؟؟.. ليييييييييييش؟؟؟ ايه اناا خبله لأني صبررت عليك يا الرخمه..." حسيت بقلبي يووولع ويشب ناار...وضلووعي التهبت.. وخلاااص مارااح اخليه يزوودهاا....قاام يستهين فيني الحظري...الحرمه...الرخمه.. : خلاااااااااااااااص..." صررخت فيه بقوووة...ومااكاان منه الا ويكفخني بقوووة على وجهي... بعدته عني بقوووة...ولقيت نفسي....ارجع اصرررخ فيه... بجنووووون..ونسيت ان هذاا رجلي....جوووزي... اللي مفرووض احترمه.. .ترااك ذبحتتتتننني...طوووول وقتك ما غير تكفخ فيني...خلااااااص...يا سعوود...انت ماانتب رجاال...فلااا تحااول تثبت هالشي...لا لي ولا لغيري..." قاال وهو موو مصدق : انتي من وش مخلووووقة؟؟؟...انتي تحسين باللي يصير لك؟؟؟..اكيد انك حيوااان...ايه لأن الحيواان هو اللي كذاا...ماايحس.." وكمل وهو ينفض يدينه وكأنه متقررف ويغير الساالفه :اه....ياالمحتشمه العااقلة...المتسترة..."البدويـــــــــــة"...اللي مثاال للعفه والشررف.." صرخت فيه بقرف واناا حااسه انه يقصد اهاانه بكلااامه.. :بدووية....اشررف منك..." نااظر فيني من فووق لتحت..وابتسم ببرود... وهو يحط يده على صدره.... : هااا....هذاا وانتي مطلعه لحمك للجاااي والراايح..." صررخت فيه وانا ابعد عنه...وش قصده؟؟؟.. يبي يشككني بعمررري....يبيني..اطووول معه بهالساالفه... حلت له رفعة ضغطي...ماااالت علييييييييييييه... لكن اناا هاالحين لارمي عليك اللي يسكتك وبنقلع لغرفتي... : لا تخرربط علي..اناا محشمه عمري...ومثمنه لحمي من قبل لا اعرررفك.." قال وهو يصرخ وعيونه نيراان شااابه...ورجع يقرب مني... وهو يشر بيدينه بكل اتجااه.. : والسياااارة..السيااااارة يا آآآآنسه... ..يووومك فاااتشه قبااال الرجاال كلهم...ولاااا....من زوود الحياا اللي تتظااهررين فيه يووم اقررب منك... عيني..عينك..تقزززين فيهم..تقزززين بخويي...يالـــ." وسكت شوي ثمن كمل باحتقااار : ياالبدويـــــــــــــــــــة" مااقوقعت كلمته....يعني شلووون؟؟...السياااارة...مااعليهااا ذااك الشي....واحترررت شوووية بس... ولقيت نفسي بخباااله نزلت علي ذيك اللحظة : اصلا...حتى لووو فتشت عند الرجااال اللي وااقف معك...عااادي مثل مااتقولون.." عيون سعوود وسعت..وقاام يضحك بهستيريااا..وهوو يضررب يدينه ببعض.. : ههههههههههههههàX'e5ههcـــــة" مااقوقعت1بدوو انتم..تحللون وتحرمووون على كيف ابوووكم..وش شااايفين انفسكم عليه؟؟؟....." قلت واناا اكتف يديني قباااله واطاالعه بشمووخ : مااحناا بعجب..ويحق لناا نشووف انفسناا..داامناا على حق....بس تعاال..وش هوووله اتغطى عن صديقك؟؟.." وكملت يوم شفت عيوونه تووسع بقوووة وكأنه عاارف وش بكمل بكل خباااالة...يانااااااااااااااااااس اناا اعتررف اني خبيييييله... :لأنه.... اكيييييييييد مره.... مثلك" سكووووت...ولااا كلمه..ولا شين طلع من سعوود.. شفتوا اللي انصبت عليه الماا وهوو موب دااري ذاا سعوود..عاااد اناا صرااحه مانيب جااالسه يمه... ماابيه يكفخني زووود... كاافي اللي صاااب وجهي منه... ...جعل يده الكسر.. ... اكرررررررهههه يا عررب.. اكررههههههههه كملت واناا اطلع الدرج.. عشان اغيضه اكثر... وكأن سكووته مااعجبني... ادرري...اني مووب وجه نعمه... : والشرريعه... حلل اني افتش عند...الحرريم.."