عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - الفصل 52 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 52

الفصل 52

ضربت صدري بقوة...الله يلعنك!!...ذليتني...واناا هيثم بن خاالد...مووو اناا اللي انذل...مووو اناا... سمعت صوت الباب يدق...باب الشقه...ترددت...كنت عاارف انه وااحد من اهلي....لكن شلوون عرفوا اني رجعت... الأياام اللي فاتت كنت ناايم باسترااحة واحد من الشبااااب... جمدت قلبي...ورحت افتح البااب... واناا متوقعه ابوي...او الغاالية امي... بس اللي صدمني...ان اللي كاان واقف عند الباااب هو نوااف... كاانت عيونه حمرر...وازرير لبسه العسكري مفتووحة....وشكله نااوي على شر... عااد نوااف...وهيفاااء؟؟؟... هه...قصة الحب العظيمه العذررية...!! حسيت بحقد على كل من يحب هيفااء....وعلى نوااف بالذاات...ليش مدري...اصلا ما امدااني افكر كثير... لأن نوااف انهاال علي بالضرب والركل... واناا رديت له بالمثل...وحسيت اني فيني طااقة مجنونة.. محتااجة تفرريغ....صحوا على صوتناا الجيراان.... واحناا قااعدين نسب بعضناا بأرذل الالفاااظ... واسم هيفااء يتكرر على السنتناا.... حسيت بيد نوااف تخنقني بقوة... قمت مسكت تحفه جنبي وضربتهاا على رااسه.. صرخ بقوة...بسبة الضرب اللي كاانت قوية... بينماا اناا ضليت الهث بجنوون...وابلع ريقي...وكأني قااعد استعد للجولة الثاانية من المصارعه!! ضل نوااف ثوااني..موو مصدق الضربه اللي جاات على رااسه...ورجع من جديد يلكمني على وجهي بقوة....حسيت بخشمي ينكسر...وسن من اسنااني تحرك من مكاانه...واهووو سويت فيه نفس الشيء...قمت اضربه بقوة على بطنه وظهره....ورااسه...حسيت وكأن فيني اعصااار...مارااح ينتهي الا بعد ماايموت نوااف بين يديني...واعتقد ان نوااف في ذيك اللحظة كاان حااس بنفس الشعوور... مااوقفناا الضرب اللي بيناا...الا بعد ماادخلت الشرطة لشقتي وكتفتناا واخذوناا على القسم.....!!! ****************************** في مكتبه الفخم الأنيق.... وبين اوراقه الكثيرة....المبعثرة بكل مكاان... كان يحس نفسه بينفجر من الصدااع اللي يلعب برااسه... يبي ينسق اعتذار معقووول...بدون ما يسيء لنفسه...وبدون ما يبين نفسه اقل منهاا... من النورس...الكااتبه اللي جمهوورهاا يبيهاا من جديد... في البدااية ما كان مصدق ان فيه جمهوور يتاابعهاا بالاساس..وخصوصا وهو يرجع يقرا كتابتها اللي يشوفهاا بعيونه شخاابيط مرااهقة... لكن الرساايل الكثيرة اللي كانت توصله..وتطلب منه يرجع زااويتهاا الحبيبه...خلته يضطر يعيد التفكير... خصوصا ان معدل بيع المجله نزل بشكل بسيط لكن ملحووظ...لأن النااس تحب كتابتهاا الروماانسية والنصاايح البسيطة اللي مرات تكتبهاا بتريقة وبشكل حلوو في نهاية مقالاتهاا.... " شجاع" قطعت الورقة العااشرة اللي قداامي... موو دااري شلون انسق عذر محترم بدون ما يسيء لـ" اضواء" مررررة صعب... والاصعب اني اناا رئيس التحرير اعتذر... يعني مو اي موظف عاادي في المجله... ماالك المجله ورئيس تحريرهاا... اناا غبي...ولا وش خلااني اتكلم عليهاا بذاك الاسلوب... واطردهاا من مكتبي...طبعاا ذكائي الزاائد هو اللي خلااني كذا...لأني مراات ما افكر بالنااس يوم اتكلم عليهم...احس كأن شيطان يتلبسني... يمكن قهري من هالكااتبه...ولباسهاا...وجماال وجهها اللي كنت حااس انهاا تعتمد عليه...هو اللي خلاني اتلفظ عليهاا بدون اي تفكير... ماافكرت ان النااس تختلف...وموو كل من كشفت وجهها صااايعه...ولا كل من غطت بنت بنووت!! غمضت عيوني بارهاااق...واناا ارمي راسي لورااء...وافكر بكلماات منطقية.... تررررررررررن..ترررررررن.... طاالعت بالتيلفون حق مكتبي بتردد..مين يدق علي هاالحين؟؟؟...اففف...ان شاااء الله مااتكون امي؟؟؟!! رديت ببطء....وآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...ابتسمت يوم سمعت صوت عبير بنت خاالتي... : الووووو...كيفك شجووع؟؟؟" رديت بكسل : اهلين...انتي وش اخباارك؟؟؟" عبير ببساطة : اناا؟؟؟... اناا دوووم مبسوووطة...انت قوولي وش مسووي مع اضواء؟؟" رديت وانا احك جبيني : ابد...عاايش معاهاا...اشوف الارقاام تنزل...واناا موو قااادر اسوي شيء.." عبير وهي تسكت شوي ثم تتكلم : طيب...لووو سااعدتك...وش تعطيني؟؟" آآآخ يا استغلالية يا عبييييييير ما دريت اني قلت افكااري بصوت عاالي الا يوم ضحكت عبير بنعوومة : هههههههههه...لااازم نستغلك يا آخي... ماافي خدماات مجاانية... عن نفسي ماا اعترف فيهاا..." قلت وانا امسك القلم الذهبي بأيدي اليساار : طيب...آمري وتدللي...بس بعد ما تقولين لي وش عندك؟؟" قالت عبير بسرعه وانا متأكد انهاا تتشمت فيني من دااخلهاا : تعرف الكااتبه اللي انت طردتهاا من مكتبك؟؟" سكت شوي...وش عرف عبير عن هالموضوع؟؟؟..شكل....صارت سيرتي على كل لسااان داام عبير عرفت... قلت بتردد : وش فيهاا؟؟.." قالت عبير وهي تتشمت : يااحبيبي...هالكااتبه صديقتي المقرربة...وانا اقدر اخليهاا ترجعلك بسهووولة...بس اووول..ابي منك اي شيء عليه قيمه.." قلت واناا مووو مصدق : من جدك عبييييير؟؟؟..نورس الســـ...؟؟؟...تصير صديقتك القرريبة؟؟" عبير بفرح : ايييييييه...وعلمتني عن كل اللي صاار يوم شاافت صور زوااجي...حراام عليك يا شجااعوه...فيه احد يعاامل نورس كذا...هذا ارق ماافي الوجوود..."