عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - الفصل 40 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 40

الفصل 40

"نواف" كنت واقف تحت الماء البااارد....اتناافض مقهوور....احس اني في هاللحظة...ممكن اذبح...ممكن اسفك دماااء....ممكن اسووي اللي لا يمكن احد يتخيله.... هيثم...و هيفاء؟؟؟....شلوووووون؟؟؟....ومتى؟؟؟...وكيييييييف؟؟ ؟... شلون هيثم و هيفاااء يجتمعوون سوه؟؟؟...طول عمرهم يكرهوون بعض...طول عمرهم ضد بعض....طوول عمرهم...طوول عمرهم... غمضت عيوني بقوة...مارااح تنزل عبرتي على هالحقيررة....حقييييييرة....و رند المسكينه...وصدمتهاا بهيثم....اقلهاا موقفي اناا اهوون....اناا احب هيفااء...لكن اهي ماا تدري بمشااعري...بعكس رند اللي هيثم يدري بكل حبهاا اللي تحمله له....يدري انهاا ما تشوف في الدنياا احد غيره...ويدري انهاا يوم كاانت ترفضه السنين اللي فاتت....بسبب ثقتهاا انهاا لا يمكن تسعده... رند تحب هيثم بصورة مجنونة....هيثم بكل بسااطة هو شمس حيااتهاا....ومن كثر مااهو شمس حيااتهاا....حجب عنهاا حقيقة هيفاااء... حتى لمن شاافت هيفااء باحظاان هيثم...تووقعت ان هيفاء مسكينه...وتوقعت ان هيثم يتحرش بهيفااء...لكن اناا اعرف هيثم..واعرف انه لا يمكن يسوي هالشيء... فمعناة التفسير الوحيد المتبقي هو.... هــــــــــو... هــــــــــــــــــــــو... ضربت الجدار بقبضتي بقوة...ورجعت ضربته من جديد...وجديد...ليماا حسيت بالدم يصب من بين اصاابعي... هيفاء تحب هيثم....و هيثم يحب هيفااء...والله اعلم هالشيء من متى؟؟؟.. بس اتوقع ان له زمن طويل...لكن يمكن...ما كانوا قاادرين يجااهرون فيه... جبنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء صرخت بغصب....وبدون ما اهتم بأي شيء.....بأي شيء... يعني صدق هيفااء عقربة...مثل ما كلهم قاالوا.....هيفاء العقرب...اللي شكله غير مؤذي....لكن هو السم...والأذى كله... آآآآآآآآآآآآآخ....لتني اقدر اكرهك...لييييييييتني... حتى بهاللحظة...مشااعري جهتهاا كبيييرة...ما زلت احبهااا...ماازلت ابيهااا....ابيهااا تكون لي اناا....اناا وبسس.... لازم اذبح هيثم....لااازم اخليه يررحل... هيفااء لي اناا....وبتظل لي انااا...وبسس... طلعت من الحمام بعد ما خذيت منشفه...نشفت جسمي...ولفيتهاا على خصري...ورحت لجواالي....اخذته باصابع مرتجفه...واتصلت على هيثم.... طول الجوال...ما كان احد يرد علي...حقيييييييييييييير.... رميت الجوال بغضب على السرير...حسااابي معك يا هيثم بيكوون عسير..والله لطلعك من تحت الأرض...ولا رااح اخلييك... لبست ملابسي بسرعه...واحد من اصحابي عنده استلام....بآخذ مكاانه...ازين لي من الجلووس هناا...مثل الأسد المحبووس... ماابي احد يشووف الضعف بوجهي...ابيهم دووم يكونون متأكدين..ان نواف قوي...وبيظلل قوي طول عمره....ومووو مرة مثل هيفااء تهزه... طلعت من الغرفة...واناا ماسك كتااب مذكرات حرب اكتوبر...عندي دورة مهمة ومفروض اكون حافظ هالكتااب....بآخذه معي...مع اني متأكد اني ماراح احفظه... شفت رند بوجهي...كانت تطالعني وعيونهاا ملياانه دمووع... قالت بصوت مرتعش: لااا تذبح هيثم...ترااه ما يستااهل..." وكملت بضعف: انغر بالجمال الل يكان قداامــ.." حطيت ايدي بقوة وبدون اي لبااقة على فم رند...وش تقوولين يا رند؟؟؟...لا تذبحيني اكثر...لا تزيدين طعوني...انا اعرف ان هيفاء تغري حتى القديس...اناا عاارف هالشيء زين...لكن ماابي اسمعه...مااابي افهمه...ولااا ابيه يتكرر.. قلت لهاا بجمود بعد ما بعدت يدي: اناا طالع..و هيثم...رااح يرسلك ورقة طلاقك قرريب.." رند وهي ترتعش: طلاااقـــ....ي!!" قلت بعصبية : لسه تبينه؟؟؟..." رند بضعف كبير : لااا...." وبعدت عن طرريقي... رااقبتهاا وهي ترحل...وهزيت رااسي....ونزلت الدرج...وطلعت من القصر... اول ما ركبت سياارتي....اخذت نفس عميق..مووو قاادر اتحكم بمشااعري...مشااعري... مشــــــــــــــــااعري.... اللي استبااحهاا خالد...وكملت عليهاا هيفااء...وبالأخير هيثم قضى عليهاا.... هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه نواااااف اناا اطووول مـــــنك.. شوووووف...هههههههههههههههه" كاانت هذي هيفاء...الصغيرة...اللي عمرهاا سبع سنوات...اللي البراءة تشع منهااا... بشعرهاا الكثير المبعثر....وعيونهاا الحلوة البريئة...وشفايفهاا الملياانه... كان خاالد شايلهاا وحاطهاا فوق اكتاافه...وكانت تحب تغاايض نواف وتقهره... نواف الصغير بعد...المرااهق الخجول...اللي كان يحب هيفااء بجنون...حتى وهي بهالعمر الصغير.. كان دووم يداافع عنهاا...ودووم يلعب ويااهاا...ويحطهاا على كتوفه مثل ماا اهي تحب... هيفاء وهي تحط يدينهاا الصغار على خصرهاا وتغايض نواف بحواجبهاا وتصرخ على خالد اللي حركهاا فجأة وكانت بتطيح : خااااااااااااااالد!!....انتبه...اخااف اصير قصييرة!!" وكملت ببراءة فضيعه : ثمن نوااف بيضحك عليي..." خالد بصوته الاجش : يضحك عليك؟؟...ما عاش من يضحك عليك..." وهمس بكلمات بأذنهاا... فرفعت راسهاا لنواف وهي تضحك لحركاات خالد اللي يغايض فيهاا نواف مثل الأطفاال : هههههههههههههههههه...الحين اناا عندي سر مع خاالد..وبعد اذا كبرت....رااح اصير اطوول منك... صح يا خاالد؟؟" خالد بتأكيد: اكيييييييد....بتصيرين...طوووويله..مثل ناطحات السحاب..." هيفاء بغباء : مثل ناطحات السحااب...واطوول بعد...ومارااح تقدر تضحك علي يا نوااف.." نواف وهو يحط يدينه على كتوفه : حتى لو صرتي ناطحة سحااب...بكوون اناا اطوول منك...وبطقك بعد.." هيفاء وهي تبرطم وشوي وتصييح : خاالد؟؟...بيطقني اذا صرت ناطحه سحاب؟؟" خالد وهو يضحك : هههههههه...مارااح يقدر يوصل لك اصلاا.." هزهاا خالد وهي فوق اكتاافه فجاات اتطيح...وتعلقت بخوف عليه...بينماا اهو كان مبسووط... على حركااتهاا البريئة... نزلهاا بالأخير على الأرض...وطلع سيجارة من جيبه...و نوااف واقف يطالعه....يحسب ان نواف بريء... ويحسب انه ماايعرف وش اللي بيدينه... لكن نواف كان عاارف وش اخوه مااسك...كانت سيجاارة الموت...بكل اختصاار... خالد وهو يشعل السيجارة ويرميها بفمه : نوااف خذ هيفاا...ورووح.." صرخت هيفاء باعتراض : اسمي هيفااء....وبعدين ابي اكوون معك..." بس خالد تجاهلهاا ورااح...ومسكهاا نواف بالقوة وشالهاا... كانت على وشك تصيح...بس اول ما رفعهاا نواف فوق اكتاافه...رجعت تضحك من جديد وهي تلمس اوراق الاشجار اللي قدرت توصل لهاا... حركت سيارتي واناا ابعد هالذكرى عن رااسي.... ذكرى خاالد...الله يرحمك يا خاالد...غمضت عيوني لثوااني بس... ولكن....