ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 521 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 521

الفصل 521

بعد يومين مرت روتينه عليهم وقفت عند الباب:يالله فهد يالله ركون ماصارت فهد ينزل مع الدرج: بالعاده احنآ نحتريك عند الباب مو أنتي شوق بفرح: بسافر للمدينه اكيد بتلاقيني اولكم راكان يمسك يد ابوه: يعني بنروح عند فرح وميشو ؟ شوق تضحك: ايوه يالله اركض عشان نلحق الطياره فهد ببرود: لسى باقي وقت واذا طارت الطياره رحنا بالسياره شوق تدفه: اقولك يالله انت تبيت موتني فهد يضحك: بسم الله عليك راكان يسحب ابوه بقوه: يالله يالله شآلت ميري شنطهم ووصلتهآ للسياره وودعتهم شوق تكت وتنهدت: ياربي متى أرجع اعيش هنآك فهد يبتسم: مافي أمل بالمدينه وتحديدآ ببيت أبو مهآ جلست هي ورغد بالصاله رغد: آآآه يالتعب مره ماينفع أشتغل واتحمل مسؤولية بيت بالله لو جبت أطفال ويش بيصير فيني هنآدي: هآتيهم عندي لاشغله ولامشغله رغد تضحك:خلآص أجل بحمل على مسؤليتك جآت فرح وبجنبهآ رنيم رنيم: خالتو بننزل نلعب بالحوش هنآدي : مو تطلعون برآ الحوش أوكِ رنيم:طيب ماراح نطلع هنادي تهدد فرح: فهمتي فروحه فرح تبوسها: فهمت يا ماما سحر تعدل نظآراتهآ: ايووه واخر أخباركم ؟ رغد تبتسم: أبد نتنظر زوآجك أنتِ وسمر سحر تتلفت: الآ وينهآ سمر مآ اشوفها هنادي: تلآقينهآ تكلم سامر ع الجوال سحر تعدل جلستهآ: عطيني فنجان قهوه " أسم سامر لا يذكر الا بسخافات وحماقات المراهقه التي ولت بحلوها ومرها ..وتأكدت ان راحتهآ وروعة حياتهآ مع معآذ اللي يكن لها ارق المشاعر " نزلوآ للحوش وبعد دقآيق طلعت رنيم تنزل سيكلهآ وأندق باب العمآره ..فتحته فرح وابتسمت فرح: أنت ؟ ..: كيفك يافروحه فرح تسلم عليه: الحمدلله ..:تبين نروح نتمشى ردت بفرحه : ايوه مد يده: يالله طيب نروح نست كلآم أمهآ ووعيدهآ لهآ وركبت معه بسيآرته الفخمه وأخذهآ لبعيد لينعم بوآفر الحنآن معهآ ..:فروحه كيف مآمآ فرح جآلسه بأدب :مآمآ كويسه ..:يعني مآصارت تبكي ؟ فرح تبعد شعرهآ الناعم: لآ مآتبكي إلآ في الليل بعد مآ أنام ..: ايوه مين عندهآ في البيت ؟ فرح تعدد على أصابعهآ: خالتو رغد وخالتو سمر وسحر اصلا خالتو سحر بتصير عروسه ..:ههههههههه بالله فرح: أيوه ومآمآ بتجيب لي فوستآن ابيض زيها ..:ماشاء الله كمان بتصيرين انتِ عروسه ؟ بعد صلاة المغرب تردد صدى بكآهآ في البيت .. منذ سآعآت وهي تنتظر عودتهآ غيابهآ المفاجئ أفقدهآ التركيز وأصابهآ بالجنون لا تتحمل غيات فكيف بسآعآت !! رغد برويه تخفي خلفه قلقها : أهدي ياهنادي مايصير كذآ هنآدي تلف البيت بضيآع وتبكي بحده: بنتي مدري وينهآ كيف تبيني اهدأ رغد مسكتهآ ولفت يدهآ على كتفهآ: ياحبيبتي شوفي بندر وجلالي رآحوآ يدورونهآ انتي تعوذي من الشيطآن وبترجع لك سمعوآ جرس الشقه أندق وركضوآ له ودخلت فرح بيدهآ أكياس كثيره ضمتهآ لصدرهآ وبكت بحرقه: وين رحتي خوفتيني عليك فرح تضحك: صديقي جاء أخذني وأشترى لي كل هذا " وترفع الأكياس " هنآدي تمسح دموعهآ بأستغراب:أي صديق فرح بعيون بريئه : هذآك اللي في الحديقه ياماما هنآدي ( معقول يكون باسل ؟) تركتهم وركضت لشباك غرفتهآ بعدت الستاره وشافته يركب سيارته حطت يدهآ على فمهآ ونزلت دموعهآ بأنسياب ..غمضت عيونها وبصدرهآ حرقه شوق ووله وحنين هنآدي( ليش تكسرني ياباسل ..ليييش ؟) رغد شالتهآ بحب: ليش يآ خالتو تروحين مع نآس غريبين ؟ فرح: هوآ ياخاله قال نروح مع بعض سحر بحده: مو كل الناس نروح معهم من اليوم مافي حوش فرح بزعل: والله هوآ قال حتى كآن يسألني عن مآمآ رغد جلست وجلستهآ جنبهآ ومسكتهآ بحنيه: شوفي فروحه مو كل شي تقولينه للناس بعدين مآمآ هنآدي تزعل عليكِ فرح كشرت: لا مابغى ماما تزعل رغد ابتسمت : طيب يالله روحي بوسيها وقولي انا اسفه دقت الباب بشويش وفتحته شآفت أمها وآقفه عند الشباك وتبكي ..ركضت لهآ وضمتها بقوه شآلتهآ والدموع على خدهآ تسللت يدهآ الصغيره لخد أمهآ لتمحي دموعهآوهمست: مآمآ انا أسفه ..خلاص لاتبكي هنآدي ابتسمت لهآ : مآراح ابكي بس المره الثانيه ماتروحين مع ناس ماتعرفينهم هزت راسهآ بالأيجآب وطلعوآ للصاله على صوت جرس الباب سحر بأستغراب: مين بيكون جآي ؟! رغد تهز أكتآفهآ بسلبيه : الله أعلم روحي أفتحي الباب فرح : لآ انا بروح ..سبقت سحر للباب وفتحته شوق شالتهآ وباستهآ: هلا ياحلوووه فرح بصوت عالي: خالتو شوق شوق : ياعيون خآلتك وروحهآ " باستهآ " وين امك ؟ فرح تبعدهآ وتركض لعمهآ الذي تعشقه جدآ لحنآنه وحبه لهآ وشعوره بالذنب لأبتعآد ابيهآ عنهآ : عمموووو فهد يترك يد رآكآن ويفتح يديه لهآ: ياروح عمك .. وحشتيني ياقمورتي شآلهآ وضمهآ لحضنه : شو عاملين الحلوين ؟