ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 507 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 507

الفصل 507

في المدينه وقفت جنب الشبآك تسمع كلام اخوآتهآ وضحكهم وتخيلآتهم عن خجل لينآ اللي كآنت تنتظر زوآجهآ بفارغ الصبر ..تأملت الشارع الشبه خالي من الحركه والنآس ريم أنتبهت لشرودهآ وبعدهآ عنهم:هنوده ليش واقفه عند الشباك تعالي اجلسي هنادي لفت وعلى شفاتهآ ابتسآمه ذابله: شوفيني جايه رغد ميلت فمهآ: خساره لو صار العرس هنآ ونآآسه سحر تطالع الجوال :شوفوآ معآذ ويش راسل لي شكله بيحسر فيني من صدق اجتمعوآ جنب سحر اللي توريهم صور القاعه اللي راسلهآ معآذ وسائط ريم كشرت: من جد خطيبك هذا نذل سمر :انتي ريم المفروض طلبتي زوجك تسافرون للرياض تحضرين عرس لينا ومنها تزورين شوق ريم ميلت فمهآ: ياربي منك ياسمر زوجي لو طلبته بيرفض سمر تتخصر:أجل اسمه زوج على أيش رغد تمد لسآنهآ: على الفاضي الكل:هههههههههههههههههههههههه سحر لفت على هنآدي اللي باين عليهآ الضيق: هنوده ويش فيك اليوم ؟! هنادي : والله مافيني شي ريم حطت يدهآ على كف هنآدي: زعلآنه علشان باسل مآ أعتذر أو حآول يرجعك ؟ هنادي تمالك دموعها التي على وشك الآنهيار..ردت بتضجر:خلاص لاتجيبون سيرته رغد: هنادي ليش كارهه سيرته مهما صار بينكم يضل زوجك وابو الطفل اللي قرب يجي للدنيآ قبل تنطق بكلمه دق جوال رغد ورفعت راسهآ بأستغراب: يوسف متصل ؟ سحر بشك: ردي لايكون صاير شي ردت :اهلين يوسف يوسف : هلا فيك رغد .. كيفكم رغد: الحمدلله بخير ... انت كيفك وكيف شهد من امس ماكلمتني يوسف يضحك: متصل أبشركم صارتم خالات للمره الثانيه رغد نقزت بفرح: صـــــــدق ؟!! قووول والله يوسف: والله شوفيني أنا وميشو بالمستشفى ننتظر يطلعونهآ رغد بربكه: لآ ميشو .. هآآآه .. يوسف جيبه عندنآ ريم تدقهآ بخوف: ويش في يوسف: طيب بجيبه لكم بس ماكملت لك الخبر رغد استغربت: باقي شي مآ اعرفه ؟ يوسف :ههههههههههههههه ايه رغد بتوتر: يوسف طيحت قلبي قول يوسف: شهد جآبت توآئم أولاد رغد صرخــت: لآآآآآ ريم وعيونهآ مدمعه: ويـــش ؟ هنادي بتوتر: رغد قولي ويش صار؟ رغد تبعد الجوال بفرحه: شهد جآبت تؤآئم سحر بلعت ريقهآ: شنوو؟!! توآئم ؟! رغد: يوسف خلآص جيب ميشو عندنآ عشآن أروح معك اتطمن عليهآ يوسف: طيب ربع ساعه واجي لكم تبون شي اجيبه ؟ رغد : لا بس لا تنسى اغراض ميشو يوسف : اوكِ قفلت الخط والكل مو مستوعب حتى هي سمر تبكي: تؤآئم ؟.. حرام والله رغد بفرح: وجع ليش تبكين افرحي وزغرطي يختي سحر بعصبيه: شلون تفرح يامجنونه وهم مو كآملين نآسيه انو باقي شهر على موعد ولادتهآ ؟ رغد سكتت وردت : أي صح نسيت .. عآد اهم شي ولدت بالسلامه هنآدي وقفت: سلمي عليهآ واتصلي طمنينآ رغد وقفت بعد: أوكِ بس انتبهوا لميشو عآد اوك ريم: لآتشيلين هم ..الآ تعالي بكره عندك جآمعه رغد: شبعآنه نوم بروح موآصله وبكره وحده فيكم يانتي يا هنادي تروح لهآ هنآدي: طيب ماعندي مانع بروح أنآم الحين تصبحون على خير سحر: هنوده بدري أجلسي معنآ هنآدي ابتسمت بذبول:تعبانه شوي بروح ارتاح ريم: على راحتك حبيبتي بعد سآعتين وصلت المستشفى .. ووقفوآ برى القسم رغد بقلق: غريبه مآ طلعوهآ للغرفه بعد العمليه يوسف بخوف: أنــآ خآيف عليهآ من العمليه رغد تهديه: لآ هي أسهل عمليه وبسيطه مره لاتخآف يوسف: الله يسمع منك رغد تبي تغير جو القلق اللي هم فيه: مآ قلت لي ويش بتسمونهم ؟ يوسف : محمد وتركي رغد طالعته بتعجب : محمد !!! يوسف ابتسم: ايوه حآب اسمي وآحد فيهم محمد على أسم العم محمد الله يرحمه ويسكنه الجنه رغد : الله يرحمه يارب ... اكيد بيطلع يجنن زي جده يوسف يضحك: ليش مآيطلع يجنن زي ابوه ؟! رغد تأشر بسخريه: أنت وشهد مدري على ويش شايفين نفسكم الله يرئف بكم ياشيخ يوسف انطلقت ضحكآته وطلوآ فيه الممرضآت مستغربين وحآول يكتم ضحكته: يالله على الحقد رغد: مآني حآقده ولآشي بس تقهروني قبل يرد عليهآ دق جواله رد بترحيب:هــلآ ابو عآبد .. كيفك عبدالله: بخير كيفك أنت يوسف: الحمدلله بخير عبدالله: مبروك التوائم يوسف ابتسم: الله يبارك فيك عقبالك عبدالله: وينك الحين ؟ يوسف: والله بالمستشفى ابي اشوف عيالي عبدالله يسخريه: ياناس على الحنان الزايد ..ارحمنا يوسف:هههههههههههههه الله يقع شرك ياعبدالله ويش فيكم اليوم علي انت ورغد ماخذيني مهزله طالعته بنظره غريبه مافهمها لكن ادرك معناها متاخر وحاول يرقع اللي قال:أي خلاص عبدالله استغرب: خلاص ويش .. انت معك رغد ؟! يوسف: طيب يمكن اجيكم مو اكيد ...يالله سلام قفل الخط وطالع رغد ونزل عيونه رغد بتردد: كيفه عبدالله يوسف استغرب سؤالها رفع راسه ورد: بخير رغد تطالع الناس: اكيد مبسوط بحياته يوسف ميل فمه: الله يوفقه بحياته رغد : امين ...شوف الدكتور واسئله بديت اقلق يوسف: طيب بروح اشوفه خليك هنا رغد هزت راسها: طيب اختفى من عندهآ وأتصلت على اورى رغد: اهلين اروى كيفك اروى: بخير .. فينك مآشوفتك اليوم ؟ رغد: طلعت بدري اروى: بكره لازم اشوفك اوكِ رغد : اصلا انا بالمستشفى شكلي مطوله هنا اروى: سلآمآت رغد: الله يسلمك بس شهد ولدت وجايه اشوفها اروى: على البركه يختي على بالي في حاجه رغد:اوك اشوفك بكره توصين على شي ؟! اروى: لا سلامتك .. سيو رغد :سيو ... شافت يوسف رجع وقامت له ..بشر ويش صار يوسف: يقولون ممنوع احد يشوفها اليوم بكره الصباح عادي رغد ميلت فمهآ:يعني جلستنا مالها داعي يوسف بتافف: خلوني اوقع على فحوصات للاطفال رغد بلهفه: مانقدر نشوفهم يوسف كشر: لا رغد بقهر: اجل جلستنا بدون فايده بتصل على جلالي يرجع ياخذني يوسف: تبين اوصلك؟ رغد: لالا خلك هنا وانا بتصل على جلالي يوسف: على راحتك