الفصل 486
صباح اليوم التالي
فتحت عيونها بكسل وتعب كل جزء بجسمهآ يألمهآ مدت يدها للجوال وأستغربت مر وقت طويل وهي نايمه بدون ماتحس أقترب أذآن الظهر وتأخرت بأخذ دوآهآ لفت على الجهه الأخرى ومالقت رآكآن .. قامت وغسلت وجههآ وتوضت ..صلت الضحى كالعاده وقبل تنزل تفطر بدلت ملابسهآ ونزلت ..البيت هآدي لآ ذكر لتوآجد أي أنفآس غير أنفآسهآ التي تستنشقهآ بحريه وهدوء ..دخلت غرفة الأكل ونآدت ليزآ
شوق : وين فهد وماما نسرين ؟
ليزآ: بابا فهد في روح شغل وماما في يجي رجال كبير يأخذ
شوق عقدت حوآجبهآ بحده :رجال ؟
ليزآ:ايوه مدام هذا يصير بابا مرآد
شوق تذكرت: اهآآ خلاص فهمت . اوك ليزآ الله يعافيك جهزيلي الفطور وجيبي رآكآن
ليزآت ابتسمت: ميري في سوي شور لركونآ
شوق ضحكت على طرقة نطقها لدلعه ووقفت:طيب انتي جهزي الفطور وانا بشوفهم
طلعت من غرفة الأكل ونزلت للبدروم مشت بمرر غرف الخدم وسمعت صوت بكآء رآكآن اسرعت بخطوآتهآ ودخلت غرفة ميري وابتسمت على شكله وسط البانيو الصغير وهو عآري وجسمه مغطى برغوه صابونيه
شوق قربت وبنبرة حنونه مليئه بالأمل: ياناس على الأنتعاش
ميري تمسح من الرغوه اللي على وجه راكان: كذا كويس مدام
شوق هزت راسها بالأيجآب سحبت المنشفه اللي على الطرف وفردتها على يديها: هاتيه يالله بنشفه
ميري بأصرار:نو مدام بابا فهد قول انا سوي شور
شوق رفعت حاجبها بتعجب:يعني الشور بأمر من فهد ؟
ميري: يس
شوق: طيب يالله لا يبرد هاتيه
أستسلمت لشوق وعنآدها...نشفت جسمه المبلول وباسته على بطنه
شوق بحب أم صآدق وأحسآس لآ يعرف الكذب ..بمشآعر أموميه يملكهآ الصدق :الله لآيحرمني من بسمتك يانور عيني
أخذت ملابسه ولبسته وكشخته على الأخير ووقفت وألمهآ يزيد : ميري ألحقيني فيه وسوي له رضآعه شكلك مآرضعتيه زين
ميري: أوكِ
طلعت لغرفة ألكل وبدأت تأكل وعينه على راكان اللي يحرك يديه بعشوآئيه وهو بأحضآن ليزا اللي جلست قدآمهآ عشآن يكون قدآم عيونهآ وماتسهى عنه ..أخذت دوآهآ وجلست بالصاله تنتظر رجوع فهد أو امه ... مر الوقت بطيء عليهآ دومآ ماتكون لحظات الأنتظار هي اطول اللحظات في اقتصاص مرورهآ لأن مآ بعدها مجهول
بعد ساعتين من الوقت
طلعت غرفتها نومت رآكآن غفت جنبه بدون ماتحس ... رجع بعد يوم شاق ومتعب رمى الملفات اللي بيده على المكتب وأسند نفسه على الكرسي أزعجه رنين جواله رد بصوت مبحوح
فهد: هـلآ
أمه: فينك يافهد أبو حآزم يبغى يشوفك
فهد بآنت تجآعيد جبينه بضيق: الحين مشغول قولي له بيشوفني بالزواج الليله
أم فهد: يعني مآرآح تجي ؟
فهد: لآ أنتي أعتذري منه وإن شاء الله خير
أمه بزعل: طيب بس الزواج بتحضره مآ أقبل أي عذر
فهد:أذا رجعتي البيت نتفاهم
أمه:مآ راح أرجع بكون مع صفآء طول اليوم
فهد تنهد: أوك على راحتك أمي
أمه:مع السلامه
فهد: مع السلامه ...قفل الجوآل وتركه على المكتب عشآن مآيزعجه وطلع للغرفه حتى يبدل ملآبسه فتح الباب بهدوء دخل وحس بسكون الغرفه مشى بخطوآت متسارعه قليلا وطآحت عينه على السرير أبتسم على أشكآلهم ودخل بدل ملابسه بسرعه ومشى للسرير
فهد بهمس: شوق ..شووق
فتحت عيونهآ وقآمت بحركه سريعه: كم الساعه ؟
فهد يطالع ساعته:الساعه 2
شوق شهقت: يؤؤؤ راحت علي صلآة الظهر ..وقفت بسرعه وقبل تمشي حست بدوخه تمسكت بيده القريبه منه وتمآيلت شدة على يده بقوه وغمضت عيونهآ حتى تتمآلك توآزنهآ
فهد:ويش فيك ؟
شوق: عادي دوخه تجي وتروح
فهد: تبين أوديك للمستشفى ؟
شوق :لالا ماله دآعي يمكن عشآن تأخرت بالدوآء اليوم الحين خلاص صرت أحسن بروح أصلي وأرجع
تركته وأتجهت لدورة المياه حتى تتوضى ..أمآ هو أنسدح جنب رآكآن وغمض عيونه جسمه محتآج لرآحه طويله ..ألم قلبه يهآجمه من فتره لفتره أهمل نفسه وصحته على حسآب أهله وشغله وقف ومشى لثلآجه الصغيره وأخذ علبة ماء بارده وأرتشف منهآ الشي الكثير
رجعت وشآفته وآقف سألأته: فهد مآتبي تتغداء؟
فهد لف عليهآ :انتي صلي وننزل سواء نتغداء
شوق هزت راسهآ بالأيجآب .. بعد ربع سآعه نزلوآ يتغدون
شوق بأستغراب: وين أمك ؟
فهد رفع عينه عن صحنه وبقسوه: أيش أمك ؟.. قولي خالتي عمتي أي شي
شوق استحت منه:سوري طلعت مني عفويه
فهد: مع بنت زوجها مو لازم توقف معها بليلتها عشان خاطر عيون شايبهم
شوق: هههههههههههههههههههه
فهد بنص عين: قلت شي يضحك ؟
شوق: كأنك غيران منه عشانه زوج أمك
فهد أبتسم: لالا ماتوصل لهذي الدرجه بس مآأتخيل انه طول السنين اللي فاتت يعاملني بحنيه وأنا مصدق انه صديق جدي الصدوق وغلآي من غلا جدي أثاري الموضوع ورآه سالفه
شوق كابته ضحكتها:الا على طاري خالتي متى بتخبر باسل ؟
فهد: لاتستعجلين كل شي بوقته حلو بس نخلص من زواج صفاء اللي
شوق تلعب بصحنها:فهد
فهد: نعم
شوق بتردد: متى بتوديني المدينه والله مشتآقه لأهلي
فهد رفع عينه بأرتباك ضبط نفسه قبل مآ تحس بشي: قريب قريب إن شاء الله
شوق: يعني مطولين والا بنروح قريب ؟
فهد: لآ قريب إن شاء الله
شوق: توعدني ؟
فهد: أوعدك بنروح قريب لا تخافين
شوق بأرتياح: إن شاء الله