ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 473 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 473

الفصل 473

كآنت بتقوم وتخليهم لحآلهم لكن أنفتآح البوآبه الحديديه ودخول سيآرة البآنورآما البيضآء أستوقفتهآ ... نزلت من السياره ومعهآ ولد عمره قرآبة الـ 15 عآم أنتبهت لهم من بعيد ومشت بأتجآه الجلسه الخشبيه وقفت أم فهد وابتسمت بفرح: أهلين صوفي صفاء ضمتهآ بقوه: وحشتيني خالتووو ام فهد: وانتي اكثر صفاء مدت يدها لفهد: مساء الخير فهد: مساء النور سلمت على شوق ووقفت جنبهآ لفت على الولد: تعال ما وحشتك المـآمآ مشت له وحضنته بقوه: كيفك حبيبي ..:كويس بس زعلان ام فهد كشرت: زعلان من أيش ..:منك تركتيني لوحدي عند حآزم ام فهد باسته وضمته بقوه: حقك علي حبيبي ..تعالي معي شوق همست لفهد: انا بدخل مايجوز يشوفني صفاء اللي سمعتهآ:عادي حبيبتي ترى يصيرلك يعني لا تستحين ام فهد: مرآد سلم على فهد مرآد رفع عيونه وطالع فهد بتفحص وأعجآب ..صفر وميل فمه : ياحركتآت يامامي دحين هدآ هوآ فهد صفاء بحده: مرآد أتكلم زي الخلق ام فهد ضحكت: ايوه هذا فهد مد يده لفهد اللي يطالعه بتعجب من ستايله الكول والسلاسل اللي على صدره وشعره المكدش: مرحبآآ فهووود فهد صافحه: مرحبتين مرآد لف على أم فهد: شكلوه جنتل مآآن فهد بصوت حازم: امي مين هذآ ؟ ام فهد: أخوك فهد وعيونه بتطلع من مكآنهآ..أشر عليه:هذآ يصير أخوي أنــآ مرآد بغرور: قصدك أنت تصير أخويآ أنآ صفاء بحده: مرآآآآآد مرآد:دحين جايبيني عند هدآ اللي تقولوآ أنو أخويآ عشآن يتكلم معي كدآ فهد مسكه مع اذنه بقوه: احترم نفسك ياولد لآ أعلمك الأحترام ام فهد تبعده: لا توجعه بشويش على أخوك شوق ماسكه نفسهآ لآ تضحك ودخلت تدور لهآ طرحه تستر فيهآ شعرهآ عن مرآد فهد انقهر: خليه يتعور عشآن يعرف يكلمني بأحترآم مرآد جلس وحط رجل على رجل: مآمي متى نرجع جده ترى طفشت هنآ فهد يطالع أمه بعيون فاقده الأمل ( ياليل هذآ اخوي وينك ياباسل تشوف اخر الأحدآث ) جلس بعد ماجلسوآ كلهم وسأل مرآد:كم عمرك ؟ مرآد: 15 سنه فهد: اي صف؟ مرآد: تالت متوسط فهد ابتسم : تآآآلــت ...الحين يا أمي هذآ أخوي أخوي يعني ولدك ام فهد: أيش شايف أنت صفاء تضحك: مفأجئه صح ؟..ماتوقعت فهد حط رجل على رجل:من ناحية ماتوقعت فهو مآتوقعت ابدآ يكون عندي أخ بهذا العمر مرآد همس لصفاء:أووف شآيف نفسو على أيش مآ أدري خسآره انو أخويآ صفاء بتهديد: أمسك لسآنك هدآ لآ يصير شي مو طيب مرآد كشر: اوكي ..مآمي مين البنت اللي كآنت وآقفه هنآ فهد طير عيونه فيه اللي خوفته: وليش تسأل حضرتك ؟ مرآد ارتبك: مجرد سؤال ..خلاص بطلت اعرف مين صفاء مآسكه ضحكتهآ وشآفت ام فهد تتبسم على مرآد اللي لأول مره يخآف أم فهد: تصير زوجة أخوك فهد مرآد: يالله اخيرآ صار عندي أخ متزوج فهد : ويش رايك تبيني أعنس مثلآ ؟ مرآد عصب:امي انتي جايبه وآحد ثقيل طينه فهد بحده: هيه أحترم نفسك ولآ تسب لا أطلع لك عيونك فآآآهم مرآد سكت لأنه خآيف من ومن نظرآته اللي ترعبه ام فهد وقفت: رآيحه شوي وجآيه مرآد وقفت: خذوني معآكِ فهد بنظره قويه: وين وين ؟..زوجتي جوآ اقعد هنآ ام فهد: ماعليش حبيبي خليك مع أخوآنك مشت وخلتهم لحآلهم مرآد جلس بتحطم (أيش دآ الأخو ..فينك ياحآزم وربي أنت أحسن أخ بالدنيآ ) صفاء كتمت ضحكتهآ وطالعة فهد اللي يبتسم ويغمز لهآ ::: ::: بعد أسبوع مر هآدي وثقيل على أبطآلنآ { فهد} كل يوم يكتشف سر جديد من أسرآر أمه اللي كآن يجهلهآ { شوق} مبسوطه بوجود أم فهد معهم بنفس البيت ومنسجمه معهآ { نسرين } كآن فضولهآ كبير حتى تعرف عن فهد أشياء كثيره أول فرحتهآ بالدنيآ وتحآول تعوضه عن كل الأيام اللي عآشهآ بدونهآ { بنآت أبو مهآ} روتين حيآتهم تغير بعد فقد أبوهم طلبآتهم وأمور حيآتهم تغيرت برحيله .. كل وحده فيهم تحآول تعتمد على نفسهآ وتتخذ قرآرآتهآ بنفسهآ { هنآدي } تغيرت كثير رجعت لشقتهم اللي كآنوآ فيهآ قبل ينقلون لجده ..طلعت من الحمام وانتم بكرامه أثار التعب والأرهاق باينه عليها باسل: هنادي فيك شي هنادي تمسكت فيه: احس بتعب باسل: طيب يالله بوديك المستشفى هنادي : لا مايحتآج باسل بأصرار : اقولك بتروحين يعني بتروحين يالله هنآدي: مافيني حيل احسب دوخه وكسل باسل سحب يدهآ وأعطآهآ العبايه: يالله عاد ألا صحتك لا تتهآونين فيهآ هنادي لبست: طيب امري لله نص سآعه وكآنوآ بالمستشفى الممرضه : لآزم نسحب لك دم عشان التحليل هنادي ارتجفت : لا ويش دمه ..خلاص باسل مافيني الا العافيه شوفني طبت باسل ميت ضحك: تخافين من الدم " جلسها بقوه" يالله مو جايين عشان نرجع بدون مانسوي تحليل هنادي تمسكت فيه: تكفى قولهم مو لازم دم أخآآآف الممرضه تسحب يدهآ:أنتي غمضي عيونك ومآراح تحسين بشي هنادي ضغطت على يد باسل وغمضت عيونهآ حست بيد الممرضه وصرخت: آآآآآآه الممرضه:ههههههه لسى مآ سحبنآ تفشلت وسكتت وغمضت عيونهآ بقوه ... بعد نص ساعه هنادي ماسكه يدهآ: أووف تأخروآ ماصارت باسل: ليش مستعجله شوي ويجون هنآدي شآفت الممرضه: جآء الفرج قوم شوف النتيجه جآت بأتجآههم الممرضه هنآدي همست: يله كلمهآ شوف ويش النتيجه انا داريه بتقول سليمه بس ساحبين دمي على الفاضي باسل : بشرينآ الممرضه:تفضل ...