ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 436 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 436

الفصل 436

شوق بتعب وآضح عليهآ: مايجيك الشر ندى: مبروك ركوني يتربي بأحضآنكم شوق وفهد بصوت وآحد:آآميين ام رياض:يمه شوق فهد يقول أنك مآ تأكلين شوق: مالي نفس فهد: هآوشيهآ ياخاله عجزت وانا احاول فيهآ شوفي كيف نحفانه ندى تتأمل شكل شوق ونظرآت فهد الكسيره اللي ماتفارقهآ( يالله ماتخيلتهآ كذآ اسبوع وصارت بهالشكل ..يارب شآفهآ وعآفهآ) ام رياض: لا يابنتي لازم تأكلين حتى الادويه يكون لها مفعول والا ماتبين تشفين ؟ شوق: ما أقدر أكل أي شي أحطه بفمي أرجعه قرفت عمري فهد: مشكلتك عنيده ام رياض: بتأكلين يعني بتأكلين أذا مو عشآننآ عشان ولدك اللي محتآجك شوق نزلت دمعتهآ: إن شاء الله فهد: ليه الدموع الحين طلعت شهقه من صدرهآ ماقدرت تكبتهآ وتحآربهآ اكثر طلعت من عندهم بسرعه وعيونهم متعلقه فيها فهد بعد عن شوق:بشوفهآ ورآجع لكم شوق مسحت دمعتهآ وتبسمت: تبكي على حالتي ؟ أم رياض اللي تتحكم بنفسهآ لأبعد حد: لا يمه بس ندى دمعتها قريبه شوق: ياحليلهآ ابيها ترجع عشان أسولف معها وتتأكد أني بخير ام رياض: يرجعها فهد الحين برى الغرفه فهد: ويش قلنا قبل ندخل ؟ ندى تبكي وبصوت متقطع:ماتوقعتها كذا ..لودريت ماجيت فهد جط يده على كتفها: هذآ أللي ربي كاتبه يالله مسحي دموعك وتعالي داخل ندى :لا ماراح ارجع فهد:وبعدين ؟! ندى:خلني اشوف راكان بالأول وبعدين نرجع فهد ابتسم لها: يالله طيب نروح نشوفه ندى عدلت طرحتها ومشت مع فهد وهي ماتدل أي مكآن بالمستشفى بعد مآوصلوآ للحضآنه وقربوآ من رآكآن ندى : ياناس عليه يجنن طالع على ابوه فهد يضحك:بالله طالع علي؟ ندى: اممم تبي الصدق ماهي باينه ملامحه فهد يقرصها بشويش:اجل لا تنصبين علي ::: ::: ::: بعد العصر رجعوآ لبيت أبو مهآ ..كآنت تعبانه جدآ ونفسيتهآ مُتعب أكثر سيف:لاأوصيكم عليها أي شي تحتآجه كلموني رغد: إن شاء الله دلخت أغراض ريم ولحقتهم للغرفه ..لقت سحر تلحفهآ وتشربهآ مويه سحر:لاتزعلين ريومتي خيره لكم ريم:كنت متعلقه بحملي كثير رغد: ربي يعوضكم بأحسن منه لاتحزنين سمر تقفل كتابها: يالله عاد ريومه ابتسمي ماتسوى علينا نزعل ربنا كريم وبيرزقكم درزن عيال ودرزن بنات توك صغيره بتحملين وتولدين لين تقولين بس رغد تضحك:ههههههههه خذوآ الحكمه من افوآه السفهآء سمر كشرت :انا من السفهاء يالشينه رغد: لا حشآك ..يالله سحر انتي ومها اهتموآ بريومه انا ميته تعب بكره وراي كرف ماهو طبيعي بنام عشان اصحى اذاكر واشوف ويش ينتظرني سحر: خلاص اعتمدي علينا سمر وقفت:انا بتصل على شهد أقولها عن اللي صار سحر: بدري..كلمتهآ يمكن تجي المغرب سمر رجعت جلست: الله يريحك كنت بأخذ لي مشوار على الفاضي دخل ابو مهآ الغرفه بعد ما تنحنح مهآ:حياك يبه تفضل ابو مهآ:زآد فضلك يابنتي ..بشريني عنك ياريم ريم وملامح الأرهاق والتعب مرتسمه على وجهها البريئ:الحمدلله بخير ابو مهآ:يالله شدي حيلك هذا اللي ربي كاتبه لك ريم:الحمدلله على كل حال مها: على قول سمر العمر قدآمك سحر وقفت وابتسمت: انا وسمر بنروح المطبخ عشان نجهز العشاء بدري مهآ: خذوآ حسآب شهد معنآ سمر: أنا بتصل عليهآ عشآن اتأكد أذا بتجي وألا لا ؟ أبو مها: يكون أحسن بعد مآطلعوآ سمر وسحر بقى لحاله مع مها وريم ابو مهآ:ما كلمتوا هنادي ؟ مهآ ابتسمت: الا كلمنآهآ مبسوطه مع باسل الله يتمم عليهم ابو مهآ:إن شاء الله ...الا وين رغد ؟ ريم بصوت مُتعب:راحت تنام تعبت معي اليوم ابو مها يطالع الساعه: يمديهآ نآمت وألا باقي ؟ مها: والله مدري يبه تبي اروح اشوفها اذا صآحيه؟ ابو مهآ وقف: لالا انا بروح اشوفهآ ..تركهم وأتجه لغرفة رغد مهآ بشك: تتوقعين أبوي ويش عنده ؟..وجهه ماهو عاجبني احس ورآه سالفه ريم تنهدت بتعب:كل خير بس انتي اتركي اللقافه عنك مهآ ترفع حآجبهآ:والله غريبه ..اقول بروح اتصل على زوجي سفهته من يوم جيتكم وبكره بغييب عن الدوام بسبتك ريم ابتسمت لها:أخلي سيف يجيب لك أجآزه ؟ دق باب غرفتهآ ووصله ردهآ رغد:تفضل فتح الباب وعلى شفايفه ابتسامه حنونه وبعيونه نظرة أبوه ...نزلت نظارتهآ وقفلت الكتآب بعد ماعدلت جلستهآ رغد:نورت الغرفه يالغالي أتسعت بسمته: الله لايحرمني منك يابنتي رغد:تفضل يبه أجلس ابو مهآ جلس ونظره جديه:رغد يبه انا بكلمك بموضوع المفروض أكلمك فيه من مده بس أنتي أدرى بالظروف اللي صارت لنآ رغد استغربت نبرة ابوهآ ونظراته الجديه لها:خير يبه ويش هذآ الموضوع ؟ ابو مها: انتي أنخطبتي رغد أنصدمت وشهقت بصوت عالي:شنوووووو؟! ابو مهآ:أسمعي اللي بقوله زين وأنتي حره بالأختيار انا مآغصبت خوآتك اللي قبلك ولا راح أغصبك المهم عندي رضآك وموآفقتك رغد بتنهي الموضوع :يبه انا رافضه الحين همي الوحيده دراستي ؟ ابو مها: يابنتي خليني أكمل كلامي الولد كلمني بنفسه وكلمتني أمه وحتى يوسف توسط له عندي رغد فتحت عيونهآ على الأخير ماهي مستوعبه كلام أبوهآ: ويش دخل يوسف ؟