ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 409 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 409

الفصل 409

بالسياره كآن مشغل الـ fm والجو هآدي وبآرد جدآ عشان التكييف شوق : يآآآلله من زمان عن الطلعات أحس الهوآء يتجدد فهد لف عليها ونزل نظارته بشويش: أمآ يتجدد عليك شوق ضربته على يده بشوش:ما أنت حآس فيني ..بعدين طف الرآديو تعرفني مآ أحب اسمع أغاني فهد احتدت ملامحه: ونجلس طفشانين طول الطريق شوق: خلنا نسولف والا السوآلف صارت مآتعجبك فهد يمد يده :خلاص اطفيه شوق بعدت يده عن الزر وطفته بنفسها:مابي ذنوب تزيد..وتوب أنت عن هالأشياء حتى رب يرضى عليك ويرزقك فهد: ويش دعوه ماله دآعي هالكلام شوق تهز كتوفها: تتوقع ماله دآعي؟ فهد: ايه ماله دآعي شوق بصوت بان فيه الزعل: يمكن ذنوبك غاليه عليك فهد : ماتوصل لهذي الدرجه شوق:الذنب ذنب مهمآ كآن ...استغفر الله العظيم قآطعهم صوت جوال فهد ...طلعه من جيبه وأستغرب من المتصل فهد بصدمه:أبوووي شوق : رد عليه يمكن في شي ضروري تردد قبل يرد على ابوه ..لكن قوى نفسه وبنبره جآفه : الـــو ابو رياض:السلآم عليكم فهد بنفس النبره:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ابو رياض بلين وحب: كيف حالك ياوليدي؟ فهد تملكه الأستغراب:الحمدلله بخير ابو رياض:وزوجتك كيف حالها فهد زآد أستغرابه:بخير ابو رياض: يبه فهد أنا عازمك انت وزوجتك على العشاء عندنا جآمع خوآتك وأخوآنك ما ناقص غيرك ابيك تجي وتجيب شوق معك فهد: بس انا مشغول ومآني فاضي ابو رياض بأصرار: ماراح أقبل ولا عذر من أعذارك ..تجي يعني تجي فهد: بــس.. ابورياض قاطعه:لا بس ولاشي ..تجي يعني تجي ..ننتظركم مع السلامه قفل الخط وهو في قمة أستغرابه شوق شكت من ملامحه: خير فهد ويش صاير؟ فهد:أبو متصل عزمنا الليله على العشاء قول لازم نجي شوق : غريبه فهد: انا مستغرب من نبرته واصراره عليه اني احضر مأكد علي شوق: يمكن عرف انه ظلمك وندمآن على اللي صار ..مهما كان هذا أب وقلبه يحن على اولاده فهد: ويش رايك نروح ؟ شوق بحيره: مايمدينا نرجع البيت انا ماني جاهزه فهد طالع لبسه كان لابس بنطلون جنز وبلوزة رسميه كاروهات رمادي وأبيض:ولا أنآ حول مسار السياره ورجعوآ لطريقهم شوق:تبينا نرجع البيت ؟ شوق: ايه اشوى ان المسافه قصيره نتجهز ونروح نشوف ابوي ويش عنده شوق : هم رجعوا بيتهم فهد :على حسب الاخبار اللي وصلتني ايه رجعوا شوق ضحكت: والله توقعي بمحله ابوك ندمان ويبي يكفر عن ذنبه فهد:يمكن ماهي بعيده عليه ..المهم حاولي تخلصي بدري لأن الطريق قدآمنآ طول شوق :ماراح اتأخر شعري ومزبطه بس ألبس واحط شوية ميك آب فهد :تصدقين انتي على الطبيعه احلى من لما تحطين ميك اب احس يشوهك مرره لما تحطينه شوق شهقت: يشوهني ؟!..هذا وانا بس احط ماسكار وروج وبلاشر تقول شوهني كيف لو أثقله فهد:ما يليق على ملامحك ...لان ملامحك صغيره ماتعطي انك بأخر العشرين شوق :يممممه منك حآسدني أني بأخر العشرين وماهو باين علي ...اعوذ بالله فهد يضحك:من زينك أحسدك شوق بحده:مزيونه غصب عنك رضيت وألا أنرضيت فهد : طيب بشويش لاتموتين بيطق فيك عرق من القهر شوق :شوف كلامك بالأول يالشايب فهد يضحك:الحين صرت شايب ياشوآقتي ...على العموم الكل عرف ان الشايب احسن من الشباب من كل النواحي شوق: وانا أشهد ..وأنت الدليل القاطع فهد مآفهم تلميحهآ: ويش قصدك ؟ شوق تضحك: أخبرك ذكي وفطن تفهمهآ على طول ..بس الظآهر العمر له دور وانت بديت تخرف فهد عقد حواجبه بحده وزآد السرعه يبي يخرشها: شكله كذآ شوق خآفت ومسك يده بحركه لآ أرآديه: أمزح معك ..تكفى فهد خفف سرعتك لايصير فينا شي فهد ضحك:ايوه خليك كذآ لآ ويصير شي مو طيب شوق أنقهرت:بجد انك سخيف