الفصل 409
بالسياره
كآن مشغل الـ fm والجو هآدي وبآرد جدآ عشان التكييف
شوق : يآآآلله من زمان عن الطلعات أحس الهوآء يتجدد
فهد لف عليها ونزل نظارته بشويش: أمآ يتجدد عليك
شوق ضربته على يده بشوش:ما أنت حآس فيني ..بعدين طف الرآديو تعرفني مآ أحب اسمع أغاني
فهد احتدت ملامحه: ونجلس طفشانين طول الطريق
شوق: خلنا نسولف والا السوآلف صارت مآتعجبك
فهد يمد يده :خلاص اطفيه
شوق بعدت يده عن الزر وطفته بنفسها:مابي ذنوب تزيد..وتوب أنت عن هالأشياء حتى رب يرضى عليك ويرزقك
فهد: ويش دعوه ماله دآعي هالكلام
شوق تهز كتوفها: تتوقع ماله دآعي؟
فهد: ايه ماله دآعي
شوق بصوت بان فيه الزعل: يمكن ذنوبك غاليه عليك
فهد : ماتوصل لهذي الدرجه
شوق:الذنب ذنب مهمآ كآن ...استغفر الله العظيم
قآطعهم صوت جوال فهد ...طلعه من جيبه وأستغرب من المتصل
فهد بصدمه:أبوووي
شوق : رد عليه يمكن في شي ضروري
تردد قبل يرد على ابوه ..لكن قوى نفسه وبنبره جآفه : الـــو
ابو رياض:السلآم عليكم
فهد بنفس النبره:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابو رياض بلين وحب: كيف حالك ياوليدي؟
فهد تملكه الأستغراب:الحمدلله بخير
ابو رياض:وزوجتك كيف حالها
فهد زآد أستغرابه:بخير
ابو رياض: يبه فهد أنا عازمك انت وزوجتك على العشاء عندنا جآمع خوآتك وأخوآنك ما ناقص غيرك ابيك تجي وتجيب شوق معك
فهد: بس انا مشغول ومآني فاضي
ابو رياض بأصرار: ماراح أقبل ولا عذر من أعذارك ..تجي يعني تجي
فهد: بــس..
ابورياض قاطعه:لا بس ولاشي ..تجي يعني تجي ..ننتظركم مع السلامه
قفل الخط وهو في قمة أستغرابه
شوق شكت من ملامحه: خير فهد ويش صاير؟
فهد:أبو متصل عزمنا الليله على العشاء قول لازم نجي
شوق : غريبه
فهد: انا مستغرب من نبرته واصراره عليه اني احضر مأكد علي
شوق: يمكن عرف انه ظلمك وندمآن على اللي صار ..مهما كان هذا أب وقلبه يحن على اولاده
فهد: ويش رايك نروح ؟
شوق بحيره: مايمدينا نرجع البيت انا ماني جاهزه
فهد طالع لبسه كان لابس بنطلون جنز وبلوزة رسميه كاروهات رمادي وأبيض:ولا أنآ
حول مسار السياره ورجعوآ لطريقهم
شوق:تبينا نرجع البيت ؟
شوق: ايه اشوى ان المسافه قصيره نتجهز ونروح نشوف ابوي ويش عنده
شوق : هم رجعوا بيتهم
فهد :على حسب الاخبار اللي وصلتني ايه رجعوا
شوق ضحكت: والله توقعي بمحله ابوك ندمان ويبي يكفر عن ذنبه
فهد:يمكن ماهي بعيده عليه ..المهم حاولي تخلصي بدري لأن الطريق قدآمنآ طول
شوق :ماراح اتأخر شعري ومزبطه بس ألبس واحط شوية ميك آب
فهد :تصدقين انتي على الطبيعه احلى من لما تحطين ميك اب احس يشوهك مرره لما تحطينه
شوق شهقت: يشوهني ؟!..هذا وانا بس احط ماسكار وروج وبلاشر تقول شوهني كيف لو أثقله
فهد:ما يليق على ملامحك ...لان ملامحك صغيره ماتعطي انك بأخر العشرين
شوق :يممممه منك حآسدني أني بأخر العشرين وماهو باين علي ...اعوذ بالله
فهد يضحك:من زينك أحسدك
شوق بحده:مزيونه غصب عنك رضيت وألا أنرضيت
فهد : طيب بشويش لاتموتين بيطق فيك عرق من القهر
شوق :شوف كلامك بالأول يالشايب
فهد يضحك:الحين صرت شايب ياشوآقتي ...على العموم الكل عرف ان الشايب احسن من الشباب من كل النواحي
شوق: وانا أشهد ..وأنت الدليل القاطع
فهد مآفهم تلميحهآ: ويش قصدك ؟
شوق تضحك: أخبرك ذكي وفطن تفهمهآ على طول ..بس الظآهر العمر له دور وانت بديت تخرف
فهد عقد حواجبه بحده وزآد السرعه يبي يخرشها: شكله كذآ
شوق خآفت ومسك يده بحركه لآ أرآديه: أمزح معك ..تكفى فهد خفف سرعتك لايصير فينا شي
فهد ضحك:ايوه خليك كذآ لآ ويصير شي مو طيب
شوق أنقهرت:بجد انك سخيف