ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 406 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 406

الفصل 406

طلعت من البيت مآشيه بأتجآه المستشفى ..غمضت عيونها المنتفخه من بكائها طول الليل ..لفت تتأمل الشارع والزحمه تنهدت وهي تحس بثقل على صدرها ...انفاسها قصيره ضيقه ( يارررب أبدل حزني وهمي ..فرح وسعاده تملئ قلبي ) اتصلت على شهد حتى تنسيها أي شي يغمها أو يتعبها ..ثواني وجائها صوت شهد شهد: ياحلو صباحي اذا فيك أتصبح رغد ابتسمت غصب عنها على كلامها:الله الله غزل من الصبح ..ويش الطاري شهد زمت شفايفها بهدها ضحكة:حرام أتغزل فيك رغد: لا ماهو حرام بس وين زوجك ماتتغزلين فيه شهد تخفض صوتها:بيني وبينك مليت من شوفته وكلامي المعسول معه ودي اسبه واتضارب معه كنوع من الأكشن ...رغد انفجرت ضحك على تفكيرها شهد تبعد جوالها عن اذنها:اعوذ بالله فجرتي أذني بضحكتك ..طول عمرك دفشه رغد :ياويلي على تفكيرك يا شهد شهد كشرت:الحق علي اللي اعترفلك باللي في قلبي رغد:أمحق اعتراف والله شهد لفت الموضوع على طول: انتِ رايحه المستشفى رغد بطفش:أيوه بس الطريق زحمه يبيلنا نص ساعه عشان نوصل شهد: الله يعينك..تصدقين من يوم جبت ميشو وانا ما افضى حتى دراستي ناسيتها ولاعند نية اكملها رغد: انتي تفكيرك أهبل السنه الجايه غصب عنك تكملين دراستك أقل شي تكون معك شهادة الجامعه شهد :ويش ابي فيها يعني اعلقها بالمطبخ ..انا تزوجت وصرت أم وراي مسؤلية بيت وزوج وولد ..كلهم بذمتي رغد:الله يأم ذمه...انتي صايره تقهريني بتفكيرك المتخلف هذا ..واذا تزوجت يعني تعتكفين ببيتك شهد تضحك:الله يرزقك بزوج ياشيخه عشان اشوف كلامك وقتها رغد: والله لو اجيب درزن بزران بكمل دراستي ..حبيبتي محد بينفعني الا شهادتي شهد بصوت ساخر: ماشاء الله على تفكيرك يا دكتوره رغد ..اهنيك صراحه رغد عبست: تتريقين انتي وجهك شهد:هههههههه ايش تبيني اقول ..ياحياتي على يوسف ماهو مخليني محتاجه شي حاطني بعيونه اروح اتعب نفسي بنفسي لييييييييييه؟ رغد: كش عليك وعلى غبائك شهد: أملي وطموحي فيك أنتي يابعد عمري رغد: صدعتي راسي بكثرة هرجك ..الحين ما أستوعب شي شهد: طيب لاعاد تتصلين علي ..حتى لو تحكك يديك رغد أخذت نفس طويل:تدرين عاد شايله هم دكتور وليد شهد :يوووه هذا ماخلصتي منه لسى رغد شوي وتبكي:ياهو قارفني بعيشتي تخيلي ياشهد الطلاب صاروا يحكون علي يقولون اني اركض وراها خصوصا بعد ما طلعت بنفس القروب اللي هو راح له ..جاب لي الأكتئاب وفوق هذا كله حاطني زيرو على الشمال ..وبكل برود يجي يسالني ليه مستواكِ نزل شهد انقهرت: آآخ لو أنا مكآنك يارغد قسم بالله اتوطى فيه رغد: ياما فكرت اقتله واخلص منه حتى غطى تغطيت وبرضوا معه ماينفع شهد تصبرها: ويش تسوين خلاص اصبري عليه درجاتك بيده وانتي محتاجته لانه يعرف بهذا المجال اكثر منك واولا واخير بيفيدك رغم تعكيساته معك رغد: الله كريم ..يالله حبي بوسيلي ميشو ونفسك شهد بتفرفش عليها:مايصير أخلي يوسف يبوسني رغد :ههههههههههههه لعيونك يصير فجأه دخل يوسف وبآسها بقوه على خدهآ وطلع صوت ...رغد صارت تضحك بهستريا شهد: شفتي كيف وصلت بوستكِ بسرعة البرق رغد: اهم شي وصلت بالسلامه يوسف يرفع صوته:مآنبوس إلآ الحلوين رغد تضحك:قولي له القرد بعينه أمه غزآل شهد صرخت عليها:أورررريك يآ لئيمه يالله أنقلعي لدوامك ..أكرهك رغد:ههههههههه وأنـــــــآ أحببببك مووت شهد: يابعد دنيتي أنتي ...الله يحفظ ويخليك لي "لفت بعيونها على يوسف اللي يميل فمه بغيره وآضحه" في نآس ماهو عاجبهم الوضع رغد: ياويلك منه ..روحي له لآ يدعي علي ..مع السلامه شهد تطالع يوسف بنظرآت خبيثه : مع السلامه يانبضي "قالتهآ بمده " رغد:هههههههههههه خبيثه "قفلت الخط وهي تدعي لها بقلبها " يوسف يقلد نبرة شهد: مع السلامه يانبضي شهد:أيه نبضي وقلبي وروحي وكل شي فيني يوسف كشر: مآبقى لي حته شهد :كلها تفدآك يانظر عيني :: :: :: بعد أنتهى دوآمهآ لبست عبايتها وتغطت بعد ماودعت البنات ..دخلت السياره هنادي: جلالي وين ريم ؟ جلالي: من زمان في روح بيت هنادي: أهآآآ..وسمر رجعت والا نمرها؟ جلالي: لا في رجع مع بابا انا في يجي هنا عشان انتي هنادي: طيب وقف عند أي مطعم خذي غداء لنفرين عشان بروح بيت صديقتي جلالي لف علها بأستغراب:انتي كثير روح هناك هنادي اول مره تنفخ عليه: ويش دخلك انت ؟ جلالي: خلاص خلاص الحين جيب غداء رن جوال هنادي وردت: هلا باسل: سلام هنادي بنبره رايقه وهاديه:وعليكم السلام؟ باسل:كأنك بالسياره هنادي بصوت اقرب للهمس: ايوه جايه عندك ..بس بجيب غداء معاي باسل: لا..لاتجبين هنادي :ليه؟ باسل: توي اكلت نواشف هنادي: زين اجل حتى انا شبعانه شوي واوصل باي "رجعت جوالها بالشنطه "جلالي روح على طول للبيت لاتمر المطعم جلالي: طيب ربع ساعه ووصلت لشقتهم ..رمت نفسها جنبها على الكنب بتعب