ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 370 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 370

الفصل 370

هنادي} اووووف وبعدين راسي بينفجر من التفكير ...واخرتها مع اللي مايتسمى بسيلووه...لازم اسوي شي اخليه غصب عنه يتزوجني صدق "رد عليها صوت بداخلها" يعني كيف يتزوجك مو قال توثق بالمحكمه ..يارب يارب يارب استر علي ودبرني من عندك ...يارب يكفي الي صار مع شوق مابي احد يعرف بموضوعي ...يارب لاتنسى أمتك بنت عبدك هي بحاجتك اخذت جوالها وشافت 5 مكالمات 2 من باسل 2 من روان هنادي بتأفف:أوووف وبعدين معها ذي بسحب عليها ...دقت على رقم باسل دقايق وسمعت صوته باسل: هلا والله هنادي كشرت من سمعت صوته(الله ياخذك على هذا الصوت البشع):مساء الخير باسل:مساء النور ...اخيرا حنت هنادي هانم واتصلت على باسل هنادي نفسهآ تخنقه تشنجت كل عضلاتها:لقيت لك اتصال بغيت شي باسل:بشوف محتاجه شي هنادي عصبت: كم مره قلت لك ماني محتاجه شي باسل: طيب طيب لاتنفخين هنادي: أنت ماتفهم كلامي غصب تبيني اقولك محتاجه الحمدلله اذا انت فلوسك كثيره اتصدق فيهآ ترى خيرنآ مكفينآ وزود باسل يضحك:انتي دآيم متهوره بقراراتك وأحكآمك ..انتي زوجتي ووآجب علي نفقتك على العموم اذا جيت المدينه أعطيك بطاقة الصرآف حقت حسابك تصرفين منهآ بكيفك هنادي أنقهرت منه وزآدت عصبيتها: انت بأي لغة تفهم تراني اتكلم عربي باسل:وانتي ليه حمقانه ومنقهره بدل ماتفرحين اول مره تقابلني بنت زيك شرسه وعصبيه هنادي :والله هذي أنا عاجبتك اهلين وسهلين غير كذا يفتح الله باسل:زين زين ..واخبارك هنادي : تمام دآمني ماشو خشتك المنحوسه باسل أبتسم :حلو أهم شي انك بخير هنادي :يالله بنام مع السلامه باسل: باياتووو هنادي قفلت منه وحطت جوالهآ على الكمودينه وزفرت انفاسهآ اللي محبوسه بصدرها:غثيث ليش ماهو زي أخوه فهد بس حتى فيه لفه بسيطه ماتعجبني لكن باسل مو زيه لابالشخصيه ولا بالشكل يقهر حطت راسها على المخده وهي تتذكر ملامح باسل وتسبه بنفسهآ كأنهآ تطلع غلها وحرتها فيه عند شهد ورغد رغد : بس هذي الحكآيه شهد تسكت ولدهآ اللي يبكي :رغد حياتي انتبهي لنفسك هذآ الدكتور شكله يلف حولك رغد طلت بشهد وتذكرت موقفهآ مع عبدالله:مآ أتوقع المهم ..أنا رايحه أنأ واخليك مع ولدك اذا ارتفعت حرارته اعطيه خآفض حراره شهد: طيب تصبحي على خير رغد: وانتي من اهله مشت لغرفتها تأخرت هذي الليله بنومتها ودموآمهآ بكره طويل ..سمت بربهآ وهدأت انفاسها ونامت ::: ::: ::: فتحت عينها ماقدرت تنام والظلام شديد بالغرفه حاولت تسترق النظر وتشوف اذا صاحي أو نآيم لكن ماقدرت ..ماحبت تتحرك كثير عشان ما تخرب نومته ..بعدت الشرشف عنها بشويش ونزلت رجولها بتلبس الشبشب ..:وين رايحه شوق خافت لما سمعت صوته الثقيل:رايحه اشوف التلفزيون طفشت فتح الأبجوره اللي جنبه وجلس:ويش سبب طفشك المفاجئ شوق: بدون سبب فهد:اها قلتِ بدون سبب ...دايم توجد اسباب شوق لفت عليه وبنظره جامده: ايش فيك ؟!.. غصب بتخلق سالفه فهد ميل فمه بسخريه:ليه اخلق سالفه ..المهم حاولي تنامي لأن بكره الساعه 9 بوديك المستشفى شوق :فهد حكينا بذا الموضوع كثير قلت لك ماعاد أني رآيحه المستشفى فهد بحده: انا اللي اقولك تروحين والا لا ..انا زوجك غصب عنك تطيعين اوآمري والا اغضب عليك شوق تنهدت:ياحبيبي كل شي يجي بالتفاهم فهد رفع حاجبه: انتي قلتيها بالتفاهم ..بس انتي ماتبين نتفاهم شوق تربعت على السرير:طيب ايش تبيني أسوي شور علي يمكن القى عندك حل فهد بأصرار:تجهضين شوق بحده: مجنون انت ..فهد اذا اجهضت هذي مره ماعاد اني بحمل افهم ذا الشي فهد بعصبيه:شوق لاتجننيني الحين انا قلت لك ابي عيال لنا كم سنه متزوجين وراضي بنصيبي شوق :بس أنا أبي الحمل صار صدفه ليش تبيني اجهضه بعدين الأجهاض حرام فهد يحاصرها لانه عارف انها تجاكره: لأنه بيضرك حلال شوق بترجي: فهد الله يخليك انت ويش خسران خلني اسوي اللي ابيه ليش معترض الحين؟ فهد تنهد ببطئ سكت فتره يفكر بكلامها بعدها قال: شوفي ياشوق بكره نروح للمستشفى ونشوف الدكتور شيقول وقتها اعطيك ردي شوق ابتسمت:توعدني فهد: اوعدك بس بشرط شوق كشرت وقطبت تجاعيد جبينها:ويش شرطك يابو شروط فهد:مايكون فيه خطر كبير على حياتك شوق ابتسمت: خلاص صار فهد يمسك يدها وبنبره تهديد:شوفي بعدين ترى مافي نقاش بتسوين العمليه مره ثانيه يعني بتسوين اوكِ شوق ميلت فمها لأن كلامه ماعجبها وقررت انها تسايره عشان يسكت عنها:طيب فهد بدهاء:كأنك تقولين شي بنفسك شوق ضحكت: ابد ماقلت شي بسم الله علي فهد أرتسمت ابتسامه رضا: مشكلتي فاهمك وفاهم اللي تفكرين فيه شوق ترمي الخدآديه عليه: ويش اريك تنام مو أحسن