ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 340 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 340

الفصل 340

بالصاله سمر اللي تنتظر هنادي وسحر: يالله خلصوني كمان اليوم اكتب تعهد بسببكم سحر: المدرسه ماهي طايره وكلها حذفت حصاه اصبري سمر:يؤؤ بقت اللي ماراح تخلص هنادي تسحب شنطتهآ وقفت قبال سحر:ويش رآيك كول صح سمر عصبت: بالسياره خذي رايهآ بدت الحصه الأولى واحنا ماتحركنا من البيت سحر لبست نظآرآتهآ الشمسيه وتلثمت :يالله ننزل تلثمت هنآدي ونزلت وسمر تغطت بحكم روحتهآ للمدرسه ولابسه عبايه على الراس وغطآء كآمل ونزلت ورآهم سحر عند شهد كلمت يوسف يجي يوديهآ المستشفى عشآن يعطونهآ مسكن ..وصل بوقت قيآسي شهد: شوق انتبهي له شوق: بنومه عندي في الغرفه اذا جيتي نامي وارتاحي شهد تلبس عبايتهآ لمآ سمعت صوت جرس الباب:هذآ أكيد يوسف وصل شوق شالت مشاري:بروح للغرفه خليه يساعدك بالنزول وأمشي بشويش ترى مو كويس لك شهد تهز رآسهآ ..ومشت للباب بعدهآ ساعدهآ يوسف وأتجهوآ للمستشفى ::: ::: ::: بمكآن أخر من الكره الأرضيه طلعت من غرفتهآ بعد نوم عميق في هذآ الجو شديد البروده شآفتهآ جالسه جنب المدفئه الخشبيه حتى تحس بالدفاء قربت منهآ بهدوء وشافتهآ زي كل يوم مآسكه الصوره تتأملهآ صفاء: مامليتي من هذي الصوره ..:لآ ولآرآح أمل منهآ ...نفسي أعرف أي شي عنه ويحس بوجودي لكن مستحيل مستحيل صفاء باستهآ على جبينهآ:خلاص أنسي كدآ تتعذبي أكتر ..: ياليت اقدر ماكآن شوفتيني هنآ صفاء أخذت منهآ الصوره ورمتهآ وسط النآر وصارت تنحرق ..:سويتي فيني خير صفاء: أحبك يآمآمآ ..: لمآ أشوفك أنسى كل دنيتي الله يخليك ليآ صفاء ضمتهآ: ويخليك ليآ يآ أحن قلب في الدنيآ مسحت عليهآ وعلى ملامحهآ التي تميل الى الحزن أكثر:مابي أشوف الحزن في عيونك ياحبيبتي صفاء ارتسمت على شفاتهآ أشباه بسمه صفراء شاحبه:نفسي أحس أنه مهتم فيني كل حزني بسببه ..:يابنتي أنسيه والله هو الخسرآن صفاء:انا برجع السعوديه اكيد حآزم فاقدني لي فتره طويله هنآ ..:انتبهي لنفسك ولأخوك صفاء:آآآخ منه اقوله اتزوج بس عنيد مو رآضي حياته وقفت على قصته مع لمياء ..:اقنعيه تحايلي عليه صفاء:مايفيد فيه ...الحين بكلم بابا عشآن يرسل لي احد يرجعني ..: اوكِ كلميه اخذت جوالهآ وكلمت أبوهآ وأعتذر لآنه مسافر حجزت وكان من حسن حظها ان الرحله في الليل للرياض فكرت انها تأكد الحجز ومنهآ تجلس يومين بالرياض تتسوق وتشوف صحباتها ::: ::: ::: في الجآمعه جلست لوحدهآ لان عبير كنسلت على كل محاضراتها اليوم ...اشترت لها عصير يبرد عليها شوي بسبب حرارة الجو القاتله ...سمعت صوت نغمة جوالهآ تعتلي طلعته من جيبهآ وشافت رقمه تنهدت وردت عليه هنادي : نـعـم ماجد يمدد صوته:صباح الورد هنادي جلست على اقرب كرسي منها:صباح النور ماجد: اكيد بالجامعه هنادي بدون نفس ترد عليه:ويش يهمك فيه اذا كنت بالجامعه ماجد :ابد اسمع صوت رجة وصراخ هنادي: ويش تبي متصل؟ ماجد ببرود يرد عليها: صبرك شوي شوي هنادي : ماعليش عند محاضره اخلص بسرعه علي ماجد:فكرتي بكلامي لك كم يومين مآ أتصلتي قلت اشوف شكلك نسيتي هنادي:لامانسيت موآفقه اشوفك واسمع كلامك بس لمدة خمس دقايق مو اكثر اوكِ ماجد: متى؟ هنادي:والله على حسب نفسيتي ومزآجي ماجد: زين ياليت تستعجلين لاني مو فاضي لـ لكاعتك هنادي بكره: ياثقل طينتك ياشيخ اوووف ماجد ابتسم:ادري انه من ورى قلبك هنادي : نفسي اعرف منبع الثقه اللي عندك لو تعطيني منها شوي ماجد : منبع الحب "سكتت ماردت عليه " وين لسانك ماتردين هنادي: بدت المحاضره باي قفلت بوجهه وتحس قلبها يرقع كالطبول ماتدري هو خوف أو اعجآب مختلطه عليهآ كل الأحآسيس ... دخلت القاعه وبالهآ ماهو يم المحآضره أو اللي ينقال فيهآ ::: ::: ::: ..:بـشرني ويش صآر؟ ..:قربت النهآيه بس هآه نص المبلغ يكون بالبنك ..:أوكِ لو تشييك الحين بيكون النص في حسآبك ..:أيوه كذآ بدينآ نشتغل صح ..:انآ مآقدر أطول في المدينه ..كلهآ اربع أيام مو أكثر لوتستعجل شوي ..:مآيمدحون العجله بس هآه زي مآ أتفقنآ كلآم وبس تقول اللي عندك ..:انت وصلهآ لعندي كذآ يكون خلصت شغلك معي ..:المهم عندي مآتأذيهآ أو تسوي لهآ شي ..:انآ بيني وبينهآ موضوع قديم مآصارت فرصه عشآن نحط له نهايه ..:زين يوم أو يومين ويصير اللي تبيه ..:اوكِ بآآآي :: رجعت من المستشفى هلكآنه من التعب يوسف معصب: شفتي انك مو مهتمه بنفسك شهد بضيقه خلق:مادريت بيصير كذآ يوسف وقف عند الأشآره:هذي الغسول مآترميه تستعمليه فهمتي؟ شهد بتعب:والله فهمت يوسف:مآتأكلي شي دسم أوفيه حرآره لأنها تاثرعلى الالتهآب زي مآقالت الدكتوره شهد :طيب يوسف: ترتاحي ولاتتحركي من سريرك سمعتي أيش قالت الحركه الكثيره هي اللي سببت لك الألتهآب الحآد شهد شوي وتبكي:خلاص وربي فهمت يوسف بتهديد:لو أحس أنك ماسويتي زي اللي قالت الدكتوره صدقيني بسحبك وبجيبك عند أمي شهد بعصبيه:يوسف خف علي وربي ما اتحمل كل ذآ بعدين ايش عرفني لا أم ولآ أخت تعلمني ايش أسوي وكيف اتصرف وهذا شي جديد علي يوسف يبرر لها:أنآ خايف عليك خايف يصير فيك شي