ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 306 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 306

الفصل 306

بعد سآعــه مشوآ لبيت شهد كآن الوقت بعد المغرب بآلسياره سمر : متى اخر مره رحنآ فيه بيت شهد سحر تحآول تتذكر : من زمآآآآآن مره مهآ تذكرت : يوووه نسينآ ندق على ريم سحر تحك : دقيت عليهآ وانتي توك تتذكرين هنآدي بتكاسل : الحين نلقاها قبلنا عند شهد رغد فطست ضحك : وربي لو تسمعك غير تقطعك سمر تطالع هنآدي اللي شكلهآ يوحي بالتعب : فيك شي ؟ هنآدي تفتحت وجههآ وتتلثم : لا مافيني شي سمرتتفحص عيونها : احس عيونك ذبلانه هنادي: ويش فيك علي غصب بتطلعين فيني شي سمرتكش عليهآ : يوه هذا جزاي اني خايفه عليك هنادي : مشكوره رغد : اووش خلاص وصلنآ يالله انزلوآ مهآ : هنوده تكفين هاتي الشنطه حقت رنومه اللي فيها اغراضهآ هنادي بتأفف : الحين ويش يجيبهآ من روآ غير أنقز لهآ نزلوآ كلهم عدى هنآدي اللي تنزل أغراض رنيم ...شآلتها ونزلت من السياره بتأفف قبل تدخل المدخل بأول خطوه لهآ على الدرج تبعثرت أغراضهآ وطآحت على الأرض من قوة الصدمه اللي افقدتها توآزنهآ ... حست بوجع في يدهآ اللي تألمهآ نزل بسرعه لمستوآها ومد يده لهآ عشان يساعدهآ تقوم رفعت رآسهآ بتألم وشآفت الشخص اللي تكره شوفته أنصدمت وطيرت عيونهآ فيه أول مره تشوفه من هذآ القرب ملامحه مختلفه عليهآ يمكن لأن ماسبق انها دققت بملامحه سمآرهـ حدة تقاسيمه وعيونه الوآسعه ..مآتدري كم من الدقايق مرت عليهآ وهي تطالعه ..أول ماحست على نفسهآ وأستوعبت أنها مازالت على الارض بعدت بسرعه عنه وقامت تنفض عبايتهآ اللي أمتلت غبار وهو يلم الأغراض اللي طاحت من الشنطه .. وقف قبالهآ والمسآفه لازالت قريبه جدآ بينهم ومد الشنطه لهآ ...سحبتهآ بقوه منه وقالت بصوت حاد هنادي : فتح عيونك زين ماجد بسخريه : الظاهر عيونك بجيبك... انتي اللي فتحي عيونك زين ثاني مره هنآدي ارتفع ضغطهآ منه وعيونها شوي وتطلع من مكآنها دفته عن طريقهآ ومشت لشقة أختها وهي تسمع صوت ضحكه يتردد صدآهـ داخل العماره هنادي دخلت بيت شهد وصفقت الباب ورآهآ ودموعهآ بعيونهآ جآت سحر تشوفهآ سحر بصدمه : ليش شكلك كذآ هنآدي ترمي اللي بيدهآ : طحت سحر انفجرت ضحك :ههههههههههآآآآي هنآدي تنزل عبايتهآ وهي معصبه مره صرخت على سحر : قلت شي يضحك سحر : شكلك يضحك ...خساره فاتني هنادي تجلس على الكنب وتحس بوجع في ظهرها : انقلعي عن وجهي لايصير لك شي مايرضيك سحر خافت منهآ باين الشر في عيونها وحابسه ضحكتها مشت للبنات في المجلس دخلت المجلس وكملت مسيرة ضحكهآ عنده ريم : ياباسط ويش يضحكك ؟ سحر بصوت متقطع : هـ..ـنـ..ـآآدي طــ..ـآآحـ..ـت بآلشـ..ـآآرع الكل : هههههههههههههه مها : لا ما اصدق طآحت سحر : وعبايتهآ مغبره ووآصله معهآ شهد توقف : ياقلبي عليهآ لايكون تعورت سحر : مدري بس لاتروحين وربي تقتلك طنشتها شهد وطلعت لها في الصاله توقف الدم في عروقهآ لمآ شافت هنادي تبكي مشت لهآ بسرعه وجلست جنبهآ شهد : هنادي ويش فيك تبكين ؟ هنآدي تمسح دموعهآ : ولاشي شهد : في شي يوجعك ؟ هنادي تحاول تكابر : لا مافيني شي بس أبكي من الفشيله شهد تضمها : حصل خير المهم انك الحين بخير يالله قومي غسلي وجهك هنادي تكابر على نفسهآ وتتحمل الوجع اللي يألمهآ جدآ :طيب بروح اغسل واجيكم بالمجلس شهد تمشي بأتجاه المجلس :ننتظرك مشت للحمآم وأنتم بكرآمــه وقفت قبآل المرآيه غسلت وجههآ الذي أكتسى باللون الأحمر ( آآهـ ياظهري حسبي الله ونعم الوكيل فيك يآ مآجد كأنك جدر مو أدمي "هدى كل شي فيهآ لحظة " أول مره أدقق بملامحه حسيت أنه مو اللي أعرفه متغير حيل لالا هو نفسه بس أول مآ تفحصته ) سمعت صوت من أعمآقهآ ( كل يوم تشوفينه معقوله مآ أنتبهتي لعيونه ) غسلت وجههآ ورجعت عند خوآتهآ في المجلس شوق تضحك : بشرينآ كيف بعد الطيحه هنآدي تميل فمها : ربي لا يبلاك مهآ ميته ضحك : والله فاتني نص عمري ..اشرحي لنا كيف طحتي هنآدي تجلس وهي معبسه: صدمت وطحت كله من اغراض بنتك المنحوسه سمر تحط يدهآ عل كتف هنآدي : اهم شي انك بخير ومافيك شي هنآدي ترجع ظهرها لورى : تخيلو طحت على أخر فقره بظهري أحس ظهري أنكسر رغد : مآ اتوقع انه أنكسر هذا من قوة الضربه ..تبين أشوف ظهرك هنآدي : أذا اوجعني اقولك سحر :اكيد بيوجعك خلي رغد تشوفك هنادي : اذا رحنا البيت الحين بنسدح عشان اريح ظهري "رفعت صوتهآ " حسبي الله على عدوه كلهم بصوت وآحد : مــيــن ؟! هنآدي : اللي صدمت فيه شهد : مين اللي صدمتي فيه ؟ هنآدي ارتبكت وقالت : هــآآآهـ مدري ما أعرفه بس انه ولد شهد عقدت حوآجبهآ : لآيكون مآجد هنادي قامت من مكآنهآ بسرعه : لالالا ماهو مآجد اعرفه مآجد شهد : مافي احد أجل هنادي : خلاص خلاص اقول صبي لي شآهي مهآ بشك : ليه تصرفين ؟..أحس ورآك شي يابنت هنآدي عقدت حوآجبهآ : مهآوي علامك ماقلت شي يعني بالله ويش ترجين من ورآي مهآ بنظره شك مآخفت على هنآدي وخلتهآ تخآف أن مهآ تبحث ورآهآ : ابد بس احسك منتي طبيعيه في شي مخبيته عنآ والله وحده عالم فيه هنادي : لو في شي أكيد بقول لشوقه عنه " طآلعت شوق " صح شوآقتي ؟ شوق هزت رآسهآ بالأيجآب وعلى فمهآ ابتسآمه صآفيه ..دقت مهآ بخفه بعد أنشغال الكل شوق بهمس : مهآوي مايصير تقولين لهنآدي كذآ قدآم الكل ...مايصير اللي سويتيه مهآ : لآحظي تصرفاتهآ البنت تغيرت مره ماشفتي كيف حالتهآ في البيت بس شآرده وماهي معنآ وذبلآنـه باين انهآ مهمومه شوق ابتسمت لمهآ : كذآ تنفرينهآ منك مستحيل تجي تشكي لك أو تفضفض اذا هذآ اسلوبك معهآ هنآدي تجي بالحنآن خصوصآ أن شخصيتهآ صعبه وغآمضه لاتتوقعي تجي بيوم وتتكلم عن اللي فيهآ هي تكآبر و تخفي كل شي يخصهآ عنآ جيبيهآ بالسيآسه مهآ فكرت بكلام شوق :معك حق بحاول معهآ شوق مسكت يدهآ : خليهم يتعلقون فيك لآتبعدينهم عنك بشدتك وتعاملك الجآف معهم مهآ تنهدت : أذا ماشدينآ عليهم بيضيعون انا مآبي أحد فيهن يكرر غلطتي أو يصير لهم زي اللي صار لك شوق : مهمآ كآن هم بنآت يامهآ فاقدآت حنآن بتقنعيني أنهم مآيحبون ؟..أو لو بيسوون غلط مايقدرون يسوونه لو هم وسطنآ؟...أنتي قربي منهم تكلمي معهم بشكل غير مبآشر هذآ الشي يمكن يعقلهم شوي ويخليهم يعترفون لك بكل شي بدون مايحسوون على أنفسهم ..الله يصلحهم ويستر عليهم ويحفظهم مهآ من قلبهآ : أمين الله يسمع منك يآشوق ماتدرين قد ايش شآيله همهم وأبوي المسكين كل يوم يفكر فيهم لآ أخ يعتمد عليه أو يسآعده بمسؤليآتهم تجآههم أو أم قريبه منهم شوق بحزن : صدقتي الله يحفظهم هذا اللي نقدر نقوله مهآ بهمس : حتى رغد مآهي عآجبتني ورآهآ سالفه شوق عقدت حوآجبهآ بحده : علآمك اليوم أنتي صاير لعقلك شي ...أكيد مصخنه ماتركتي أحد بحاله مهآ : هههههههه لا تعصبي بطلت اكلمك مافيهم الا كل خير بس صبي شاهي شوق تبعد شعرهآ عن وجههآ : نآس مآتجي الا بالعين الحمرآء رغد بنظرآت شك : ويش بينكم أنتم تتهآمسون ؟ مهآ : هآه ولآشي رغد : باين ولآشي ..هيه شوق أيش فيهآ رقبتك كلــ....."قاطعتهآ سمر " سمر : بنآت سمعتوآ اخر خبر رغد عصبت : عيب تقاطعيني وانا اتكلم سمر تكشر : ماكلمتك أنآ اكلمهم شفتوآ عبير انخطبت كلهم بصوت واحد : عبير مين ؟ هنادي : بنت جيرآننآ اليوم العصر قالت لي بس نسيت اقولكم شوق : جد والله مشاء الله كبرت وصارت عروسه هنادي بنفس طويل : عــقــبآآآلــنــآآآ يــــــآآآآربـ ريم : في وحده لو تأشر بأصبآعها تنخطب من البكره بس العناد اللهم ياكافي صدق المثل اللي يقول من يبينا عيت النفس تبغيه ومن بغيناه عيا البخت لا يجيبه شهد ورغد بنفس الوقت : من قصدك ؟"لفوآ على بعض بحماس وهم يضحكون " ريم خافت من نظرات سحر اللي تتوعدهآ : أبد مقصد أحد مها بأصرار : والله ماتكلمتي من فراغ قولي مين قصدك سحر بعصبيه وتأفف : قالت ماتقصد احد يعني لازم تقصد احد ؟!..اوووف منكم شوق بحده : سحر احترمينا على الأقل كلنا اكبر منك عيب الأسلوب اللي تحاكينا فيه سحر بقهر : انتم اللي تعصبون الواحد ريم ترفع صوتها : بـــــــــــــس بـــــس سحر سحبت ريم لجهتهآ وقالت بهمس : هين شغلك عندي كنتِ بتوديني بمصيبه ريم : ماقلت شي يسبب لك مصيبه وبعدين ترى لينا كلمتني زعلانه منك مرره استحي على وجهك وكلميها مالها ذنب باسلوب اخوها سحر بعنآد : الفتره ذي لآ يمكن اكلمها بعد أسوبع ويمكن قبل الله اعلم على حسب نفسيتي وروقاني ريم انقهرت منها: انتي جربتي انك تحبي احد مآيحبك والولد شآريك صدقيني بالاول والاخير انتي الخسرانه والا هو الف وحده تتمناه سحر : يروح يدور وحده من الالف هذي بس يتأكد أنه مو انآ ريم عصبت منهآ ..بغيض : غــــبــيــه ...!!