الفصل 281
بغرفــة ثآنيه
كآنت تتقلب على سريرهآ من مده وهي صآحيه لكن تحس بكسل يمنعهآ انهآ تقوم ..حست بحركه قويه في بطنهآ تألمت بسببهآ وبعدهآ أبتسمت وحطت يده على بطنهآ
شهد ( ويش تسوين يآشهد يوسف حلف أنه بيتزوج عليك ) رد عليهآ صوت بآطني
( انتي مصدقه أنه بيتزوج هذآ مجرد تهديد ... لآتفكرين بذآ الشي لأنه مستحيل يصير ومصيره بيجي ويرآضيك هو مآيقدر على فرآقك )
شهد ( فرضاً لو مآجاء أنآ اللي بتعب .... والله أني أحبه وموت فيه بس هو صاير ينرفزني ومآيدآري شعوري )
رد عليهآ نفس الصوت (أعذريه أختلقي له مليون عذر وعذر حتى لو مآ أرتكب خطاء اللي يحب لآزم أنه يغفر زلآت حبيبه )
شهد : أوووف ... قآمت من سريرهآ بهدوء عشآن مآتزعج رغد
قآبلت مهآ في الصآله
شهد : صبآح الخير
طلت مهآ في سآعتهآ : قصدك مسآء الخير .. صرنآ الظهر ياختي
شهد أبتسمت : وين شوق ؟
مهآ : عند أبوي بالغرفه
شهد بتعب : طيب في أحد بالمطبخ
مهآ : يس ريم تفطر بالمطبخ
شهد بهلفه مشت بسرعــه : أجل بروح افطر معهآ
مهآ تضحك : بشويش يالمفجوعه .. مشت لغرفة الجلوس عند أبوهآ وشوق
شوق : متى بيجون ؟
ابو مهآ : المغرب
مهآ بفضول : مين اللي بيجي ؟!
شوق : أهل سيف
مهآ فتحت عيونهآ : ولـــــــيـــــــش ؟!
أبو مهآ : يقول الولد بيتفآهمون هو وريم
مهآ : ابوه بيجي معه ؟
أبو مهآ : ايه اللي كلمني أبوه
شوق بحيره : ايش رآيك ياعمي نقول لريم والا نسكت على اساس أنهم جآيين فجأه
أبو مهآ بنفس الحيره : والله مدري ... بس أفضل مانقولهآ الا العصر خليهآ تأكل وتفوق وبعدين نفتح معهآ الموضوع
مهآ : أجل لاتلمحون على أي شي لمآ بعد العصر وأنآ اللي بقولهآ وأحآول اقنعهآ
أبو مهآ : زين ترى بعتمد عليك.... قد ماتقدرين حاولي تقنعيهآ
مهآ : أن شآء الله ببذل جميع السُبل لأقنآعهآ رغم أنني وآثقه بقسوة عنآدهآ
شوق ضحكت : شو غيرتي مودك عربي
مهآ : يـــس يــس
دخلت ريم ومعهآ شهد
ابو مهآ : هلآ والله بالغاليات
شوق تتخصر : ماشاء الله ليش غاليات يعني احنآ مالنا سوق عندك
ريم بآست يد أبوهآ وجلست جنبهآ : بليز لآتنآفسينآ بالغلآ حنآ التوب عند أبو مهآوي
مهآ : لالالا ... ظلم أنآ أعترض وأحتج على هذا الفعل المنكر منك يآ أبتآه
شهد : ياربي على غيرتكم ..حُسم الأمر احنآ التوب يعني التوب
مهآ : انا ازعل كذآ
ريم بضحكه : صكي راسك بالجدآر
الكل : ههههههههههههههههههه
مهآ : أكيد بصك راسي بآلجدآر ولا أحد بيدري عني
أبو مهآ :الله يشهد علي أن كلكم غاليات على قلبي ولآ أفضل وحده على وحده .. أخذ من عمري وعطيكم
الكل : الله يخليك تآج على روسنآ
ابو مهآ : ويخليكم لي ... وأشوفكم مبسوطآت وسعيدآت في حيآتكم
الكل : يارب
شهد : اشوفكم مبسوطين الله يدومهآ عليكم يارب
شوق : اي والله رجعنآ زي قبل
ابو مها : الله لايفرقكم يارب ... وين هنادي وسحر وسمر
ريم : نايمين
ابو مهآ : أعوذ بالله للحين .. روحي صحيهم يالله رآحت عليهم صلاة الظهر
مهآ : ههههههه انا بروح أنكد عليهم
شوق : ياحبك للنكد
ريم : هذي وظيفتهآ بالحيآه
مهآ : بروح انكد على الكل ورآجعه لكم ... بعد دقايق معدوده
ابو مهآ : يبه ريم .. افطرتي ؟
ريم : ايه يبه .. خير تبي أسويلك شي
أبو مهآ : لآ يابوك .. بس كنت بتكلم معك عــن
قآطعته شوق: مو وقته ياعمي نآسي أيش قلنا
ابو مهآ : دآمهآ افطرت ليش نأجل الموضوع خلينآ نقول لها يابنتي
ريم عقدت حوآجبهآ باستغراب : خير يبه ويش صاير ؟
ابو مهآ :سيف وأهله بيجون اليوم
ريم تغييرت ملامحهآ وأصفر لونهآ وارتبكت قالت بصوت متردد : وليه بيجون ؟
ابو مهآ : اذا جوآ نعرف ليه .. المهم يابنتي لو بيرجعك زوجك انتي موآفقه
ريم : لآآآ
أبوهآ : ليه طيب .. ويش اللي يخليك ترفضين الرجعه له ؟
ريم : مآبي أرجع له وبــس
شوق : بس لآزم يكون في سبب
ريم شوي وتبكي : هو مايبيني ليه اجبر نفسي اعيش معه دآمه مايبيني .. مخليني زي الشغاله عنده .. أخدمه واشوف طلباته
شهقت شهد : معقوله ريم بدت تبكي وتنوح وأحتد صوتهآ : يرضيك يبه يصير فيني كذآ
أبوهآ : يابنتي يمكن أنتي فاهمه غلط أنتي مجبوره تخدمين زوجك هو جنتك ونآرك
ريم : بس مو لدرجه أنه على كل شي ينفخ علي ويهزئني .. مآيجلس بالمكآن اللي أنآ فيه
" وأنفجرت بالبكآء "
ضمتها شوق : ياقلبي أنتي ... من البدآيه مآتحملتي كيف بعدين أذا جبتي أطفال
ريم : أنآ مابي أرجع له
أبوهآ : يايبه صلي النبي وأذكري ربك ... سيف طيب وأخلاقه زينه ليه مآتعطينه فرصه ثانيه
ريم : طيب معكم لكن معي مآهو طيب
شوق : يمكن يكون عنده ضغط بالعمل
ريم : لآ .. القصه مآهي كذآ
أبوهآ : أنآ سمعت منك باقي أسمع من زوجك ... وبعدهآ نشوف ونقرر
ريم رفعت رآسهآ وتعلقت عيونهآ بأبوهآ : يبه لآتحاول ترجعني له أنآ طاب خاطري منه
شوق تمسح عليهآ وتقرأ : أذكري الله ياقلبي ... مآتدرين الخيره وين ؟
ريم وقفت ورآحت لغرفه شوق ومهآ
أبو مهآ : ألحقيهآ يا شوق شوفي علآمهآ وعقليهآ
شوق لحقتهآ على طول .. دخلت الغرفه وقفلت الباب
شآفتهآ تبكي بحرقه وألم ..قربت منهآ وحطت يدهآ على ظآهر كفهآ
شوق : ريومتي .. صآرحيني ليش كل هذآ البكي ؟!
ريم وهي لآزالت دآفنه وجههآ بالوسآده : تعبآآنــه
شوق : أيش اللي تآعبك
سآعدتهآ أنهآ تجلس سحبت منديل ومسحت لهآ دموعهآ المتبعثره على وجههآ
شوق : قولي لآاله الآ الله
ريم بأنصيآع رددت : لآاله الا الله
شوق ضمت كفوف ريم وقربت منهآ أكثر : قولي كل اللي فيك يمكن أقدر أسآعدك وأدلك على الشي الصح
ريم ذرفت دمعه يتيمه : اوعديني مآتقولي لأبوي
شوق : أوعدك