ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 270 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 270

الفصل 270

مآرد عليهآ رآحت جلسة على الأريكه وأخذت المصحف تقرأ فيه حتى تهدأ وتستريح .. وبين كل فتره وفتره ترفع عيونهآ تتأمله من بعيد وهي تشوف تجآعيد الالم مرتسمه على جبينه وتذرفت دمعتهآ بصمت عذآبي وأنين نفسي مُرِيبْ خلصت جزئين كآمله من المصحف .. ورفعت يدهآ وهي تردد بينهى وبين نفسهآ وكلهآ يقين صآدق في الأستجآبه (اللهم إنى أسألك رحمة من عندك تهدى بها قلبي، وتجمع بها شملي، وتلم بها شعثي، وتردبها الفتن عني، وتصلح بها ديني، وتحفظ بها غائبي، وترفع بها شاهدي، وتزكى بها عملي،وتبيض بها وجهي، وتلهمنى بها رشدى،اللهم اعطنى إيماناً صادقاً ويقيناً ليس بعده كفر، ورحمة أنال بها شرف كرامتك فىالدنيا والآخرة،الأنبياء، اللهم إنى أنزل بك حاجتي وإن ضعف رأيى وقلت حيلتي وقصر عملي وافتقرت إلىرحمتك، فأسألك يا كافى الأمور ويا شافي الصدور كما تجير بين البحور أن تجيرني منعذاب السعير ومن دعوة الثبور ومن فتنة القبور،آللهم أشف لي زوجي وقّــر عيني به يآ أكرم الأكرمين ) سمعت صوت جوالهآ بسرعه طلعت وردت عشآن ما يزعجه الصوت شوق : هلآ مهآوي مهآ خآفت من نبرة صوت شوق المبحوحه : شوآقه ويش فيك ؟ شوق مآدرت عليه وتحاول تكتم عبترهآ طلعت من الغرفه والجوال بيدهآ تسمع أسئلة مهآ لكن مآ ترد عليهآ سمعت مهآ صوت شهقاتهآ : شوق خوفتيني أيش صاير لك ؟ شوق بصوت متقطع : فــ...ــهــ..ــد مهآ بصدمه : فهد .. ايش فيه ؟! تكلمي بسرعه شوق : تعب مره .. والحين معه بالمستشفى مهآ : أيش اللي تعبه ؟! شوق : مشآكل مع أهله وأرهق نفسه كثير ... مهآوي أنآ خايفه عليه قلبه مآيتحمل الزعل مها توآسيه : ماعليه ياقلبي خليك جنبه وربي يقومه بالسلامه شوق تبكي : أحس بغربه .. ووحده تقتلني مهآ تأثرت بكلامهآ : ياقلبي عليك أنتِ ايش تسوي لازم تتحملين هذآ زوجك بتعيشين معه بأي مكآن شوق : جلستنآ بالرياض أكبر غلط ماجآنآ من ورآهآ الا المشاكل مهآ : هدي نفسك الحين وأستغفري ربك أعرفك قويه وهذي الأشياء ماتهزك ياشوقه شوق كلمت بكآهآ : مليت من بُعدي عــنــكم مشتآقه لكم ... مرت عليآ أيام ظنيت اني بموت وأنآ ماشفتكم ولا ودعتكم مها قبضهآ قلبهآ تعرف شوق مآ تقول شي بدون سبب : شوآقه فيك شي أنتي .. أحسك مخبيه شي عني ؟ شوق سكتت وأكتفت بالبكاء وبعدهآ صرفت معهآ على أساس أنهآ بتروح للدكترو تسأله عن فهد عشان تتهرب من اسئلتها :: :: بآلمدينه قالت مهآ لخوآتهآ عن كلام شوق رغد : الله يقومه بالسلامه شهد عقدت حوآجبهآ : مآ تلآحظون أن المصايب تجينآ من كل النوآحي سحر : أستغفري ربك هذآ كله مقدر ومكتوب علينآ شهد تطالع ببطنهآ البارزه : على قولتك مقدر ومكتوب مهآ : أقول شهد منتي نآويه ترجعين لزوجك شهد رفعت حآجبهآ بحده ومليت فمهآ على جنب : مها الله يوفقك لآتجبين لي سيرته هنآدي تنسدح على التكآيه اللي جنبهآ : وين اللي تحبه وميته علي كله طلع خرطي شهد نفخت عليهآ : أنتي ويش دخلك سبحآن الله تموتين لو مآ تتلقفين هنآدي : الشرهه علي اللي أسولف مع بزر مثلك شهد بسخريه : أموت على عقلك الملحوس ريم تضايقت منهم : لااله الا الله تموتون لو ماتتهاوشون أووف بس مهآ: ريلاكسنج قيلر .. سحر دق جوآلهآ وقآمت لغرفتهآ بآلغرفه سحر : هلا لينآ لينآ بزعل : ليش تحقريني هآآه ؟!.. ويش سويت لك مآتوقعتك كذآ ياسحر ... عشان شي تآفه زي كذآ تطنشيني ولاتردين على مكالمتي سحر بطولة بال : متضايقه ومابي أكلمك وأعصب ونتزآعل لينا : عصبي علي وهآوشي بس مو تطنشين حتى مسجآتي ماتردين عليهآ سحر بتأفف: أنتي عارفه له لينآ بحده : يعني بنقطع علاقتنآ عشآن وآحد خبل مثل معآذ سحر : لينآ انتي من سنه تلمحين لي عن أخوك وأنآ افوت لك بكيفي وبينت لك أني أكره بس أنتي وريم دآيم تتغآمزون وكملهآ حضرته لمآ ضافني وصار يكذب علي لينا : ويش ذنبه المسكين ؟ سحر : ذنبه أنه حبني .. فهميه أني مآ أحبه ولا أطيقه... ورآفضة طلبه لي رفض قاطع مستحيل أترآجع في قراري لينا تحآول تهدي نفسهآ : طيب بقوله بس أنتي لآتعصبين ولاتخلطين الموآضيع ببعض أنآ غير ومعآذوه غير سمعتي سحر : ليون أنتي صديقتي وغاليه علي بس حركة أخوك جننتني مآتوقعته وقح لذي الدرجه لينآ : بس هو يحبك وربي يموت فيك سحر بحده : ما تفهمين أنتي .. قلت لك أكره مآ أطيقه دخلي ذي الفكره برآسه الله يخليك .. خليه يشوف نصيبه مع غيري لينآ : بقوله الله يكون بعوني بس كذآ راح يتحطم فكري فيه ياسحر أنتي جربتي الحب وجربتي كيف العذاب لما تحبي أحد مآيحبك ولا يبيك يرضيك يصير في معآذ كذآ سحر ببرود : أيه يرضيني خليه يذوق المَــر اللي جربته لينآ : يآآآه قلبك مرآآ قآسي وأنآني سحر : كذآ علمتني الحيآه لينآ وصلت حدهآ من سحر وكلامهآ : طيب بقفل الحين باي سحر : سلمي على أخوك وفهميه اللي قلت لك .. بآآيــو قفلت الجوال وتنفست نفس طويل وتحس بلذه لكن مآ تدري أيش سببهآ ... أبتسمت بلئم سحر تلم شعرهآ وترفعه : مآلي ومآل الحب خليه يذوق اللي ذقته قال يحبني قال .. رآحت للمرآيه تعدل شكلهآ وتحط روج وتتعطر فجأه حست بتأنيب الضمير ( ويش صار لك ياسحر عمرك مآتمنيتي العذآب لأحد ... ليش تخلينه يدفع ثمن غلطتك ) سحر تركز بشكلهآ في المرآيآ : لايحن قلبك للحب ياسحر الوآحد مآ ينقرص مرتين رجعت عــنــد خوآتهآ في الصآله