ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 212 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 212

الفصل 212

بــعـــد العصر بآلــخــبر " بشــآلــيــه أبو ريآض " كآن الكل مجتمعين من الظهر ... البنآت والحريم بالقسم الخآص فيهم .. والرجال بقسمهم ليآن جلست جنب امهآ وسألت ندى : خالي فهد مآ وصل ندى تطالع بأخوآت رزآن وبنآت عمهآ : بالطريق يقول قريبين ام دآنآ : ندوش بالله روحي نآدي دآنآ ابيهآ تشوف اخوآنهآ ندى : طيب ليآن تهمس لأمهآ : اقول يمه ايش فيهم كذآ مكتمين .. جآبوآ لي الكأبه امهآ : ماتعرفينهم هم كذآ يحبون يخربون الجمعآت <<~ تقصد بنآت أعمآمهم ام رياض تهمس لليان : كيفك يابنتي مع الحمل ليآن تطالع ببطنهآ الكبير : الحمدلله بس والله تعب مره ام رياض : تحملي يابنتي .. حصه ( أخت رزآن الكبيره ): كيفك يام رياض ان شاء الله بخير ام رياض : الحمدلله بصحه وعافيه انتم كيفكم حصه : الحمدلله على كل حال .. وين زوجة رياض ام رياض : فوق بغرفتها الحين تنزل دآنآ جت بسرعه : هلآ يمه ام دآنآ توقف : تعالي ابيك برآ الشاليه توهم وآصلين من الرياض .. ومعآهم بآسل بآسل : مشاء الله كبير شآليه ابوك يافهد ... اتوقع اكبر من شآليه ابوي اللي بجده فهد : ايه اكبر بكثير ... شوق انتي ورزآن ادخلوآ والشنط انا اخلي الخدم يدخلوهآ نزلوآ من السياره ومشوآ لدآخل الشاليه الخاص بالحريم وقفت شوق عند المرآيه ونزلت عبايتهآ وتعطرت ... وكآنت جنبهآ رزآن اللي لابسه بنطلون حمل بني وبلوزه بيج بأورنج مكسره من فوق الصدر ومخصره لتحت الصدر وبعدين تتوسع اكثر ومستشوره شعرهآ ورآفعته ذيل حصآن وحآطه ميك آب بآلوآن لبسهآ أمــآ شوق كآنت لابسه بنطلون جينز وبدي مآسك على صدرهآ تركوآز وفوقه بلوزة دآنتيل كآت أبيض .. ومجعده شعرهآ ومسويه بف خفيف من قدآم وحآطه على جنب فيونكه لونهآ تركوآز وحآطه ميك آب نآعم خفيف خلصوآ مع بعض وكل وحده تحآول تستفز الثانيه لو بحركه بسيطه ... والكلام بينهم مقطوع دخلوآ للصآله اللي الكل مجتمعين فيهآ شوق : السلآم عليكم الكل : وعليكم السلام .. وقفت ام رياض وسلمت عليها بحراره شوق : كيفك ياخالتي ؟ ام رياض بحب صادق : بخير ام ليان : انتي كيفك ياشوق ايش مسويه ؟ شوق : الحمدلله بخير .. ام رياض لاحظت برود رزآن وسلامهآ اللي كأنهآ مغصوبه تسلم عليهم سالت : كيفك يارزآن رزآن تجلس جنب خوآتهآ وبنات عمهآ : الحمدلله ام دآنآ : وجهك ذآآبل مره رزآن تحط يدهآ على بطنهآ : من الحمل والله ندى دخلت الصاله وشآفت شوق وشهقت : شوآآقــه .. يآهلآ والله شوق توقف : هلآ فيك .. وين كنتي ؟ ندى : رحت لدآنآ .. سلمت عليها وجلست جنبهآ حصه تهمس لرزآن : هذي اللي تقولين مافيهآ حلآ .. الزين كله بهآ رزآن تصر على اسنانها : صدق ماعندك نظر ابتهال : رزآنووه ليش حاقده عليهآ ؟ رزآن : أنآ حاقده عليها .. بدل ما تكونون بصف اختكم سحرتك اللي ماتتسمى .. بس والله لا اوريهآ من هي رزآن حصه : حنآ تكلمنا عن جمالها رزآن : بالله شوفي كيف ندى تحبهآ مالت عليهم لا شفتهم تحوم كبدي حصه : ندى ذي عقرب رمل ... الله يستر منهآ ماهي سهله رزآن : خليها تولي ندى تهمس لشوق : هههههه شوفي رزآن احسهآ مقهوره مرره شوق تميل فمهآ : اتركيك منهآ وخلينا نروح من هنا ندى توقف : تعالي بوريك الشاليه واعرفك على كل شي شوق بحمآس : يالله ما ورآنآ شي ام رياض بأستغراب : وين رآيحين ؟ ندى : بروح انا وشوف نلف برآ بوريهآ شاليهنآ ناسيه انهآ اول مره تجينآ ام ليان ابتسمت : انتبهوآ لنفسكم شوق بلباقه : عن اذنكم الكل : تفضلي رزآن تطالعهآ بنظرات ناريه وترفع حآجبهآ بحده كأن شوق مو عاجبتهآ ( الله يأخذك اووف اكرهك كره الويل ) قآبلتهم دآنآ وهم طالعين : وين رآيحين ؟ ندى : بنروح نتمشى روحي معنآ دآنآ ترمي شنطتهآ على الطاوله وتسبقهم : يالله شوق : ويش هالحماس دآنا : دآيم متحمسين انا وندى بس جدي " وقالت بصوت ممدود " الــلــه يسامحه مدري وين عزم الكل هنآ .. انتي ماتعرفين بنآت اخوآنه شرانيات اعوذ بالله شوق : ههههههه ياساتر ندى : الحين يجون يتلقفون زي عادتهم شوق : استغفر الله لا تخلونا نغتابهم ندى تمشي بسرعه قدآمهم : يالله نروح للبحر ::: ::: بآلمدينه مهآ : مشاء الله البيت فاضي مافيه ولا شي .. ما اشتريتوآ شي هذا الشهر رغد : اليوم نآويه اروح السوبر مآركت ابوي اعطاني فلوس اشتري كل شي نآقص مهآ تتخصر : طيب بطبخ ايش اسوي رغد : تصرفي سوي اللي تتسوينه .. انا بعد العشاء رآيحه بس اكتبي كل شي ناقص بروقه عشان ما انسى شي مهآ تطلع من المطبخ متاففه : والله من بعد شوق البيت صاير خرابه ماحد يهتم فيه .. من جد ماعندكم احساس بالمسؤليه سمر تدخل وعيونهآ على مهآ اللي معصبه وتكلم نفسها : ايش فيهآ ذي ؟ رغد تضحك : ههههههه انقهرت تبي تطبخ وكل شي مخلص سمر : اقول رغد ترى فاتن اتصلت قلت لها انك بالمطبخ رغد : طيب روحي جيبي جوآلي بكلمهآ اكيد بتروح السوق وتبيني اروح معهآ سمر : وبتروحين ؟ رغد : لا والله مافيني حيل بغرفه ثانيه خاوا جروحه وخلاها على ربّه ذي آخر أخبار ( قلبي ) يا مشاويري كله ذهول / وهبوب الغبنه تهبّه مغبون .. وعتابه اصدق من معاذيري القلب .. مركب سهر.... والريح تلعبّه والموج ما يرحم ذنوبي وتقصيري والحب .. غبّه ورى غبّه ورى غبّه فقدت فيها ثلاث ارباع تفكيري ! مرات اقول الخطا مني وانا السبّه ومرات اقول السبب .. قسوة مقاديري !! هنآدي ( ياربي متى يتركني بحالي ليش يضل وراي ومايرحم ضعفي .. كيف يتجرأ ويسحبني من يدي وين قوتك ياهنادي .. وين راح لسانك بذيك اللحظة هذا تطاول معك كثيرلازم تنهي كل شي لاآآآزم ) ببيت يوسف بعد ما شآلت الأكل ورجعت عنده شهد : يوسف يوسف: نعم حبيبتي شهد طلت فيه بحزن : انا كلمتك عن سيف وريم صح يوسف لف عليها باهتمام : ايه قلتي لي شهد قربت من اكثر وبان الاهتمام بعيونها : يوسف الله يخليك خلينا نساعدهم لو من بعيد ريم حالتها صعبه مره انا خايفه يصير فيها شي ماتضحك ولا تتكلم وتفكيرها كله بسيف وهو تاركه ولا سأل فيهآ