ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 42 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 42

الفصل 42

جات ريم وجهها لونه احمر من الحياء .. ودخلت غرفتها وجلست على السرير هديل : بشري .. ويش قالك .. تكلمي ريم : ابي مويه ... عطشانه مرره .. راحت هنادي جري وجابت لها مويه متحمسه تسمع ريم سحر : يالله تكلمي تكفين شوقتيني ريم : وربي مدري ويش قال .. ولا طالعت فيه سمر : تكذبين علينا تبين تصرفين نفسك .. وماتبين تقولين لنا ريم : لا والله .. كل اللي اذكره .. قالي ويش هالزين .. بس البنات انفجروا ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههههههه حنين : بس هذا اللي قاله المحروس ريم : قال كلام كثير بس بالي مو معه مدري ويش قال بعد ماراحوا اهل سيف ..جلست ام هديل ومها وشوق يسولفون شوي عنهم شوق راحت تجهز العشاء مع البنات ... وسهروا مع بعض وكلهم يتريقون على ريم .. وينتقدون اهل سيف ام هديل : يالله يابنات ا***م تحت هديل : انا جاهزة .. بنزل قبلك ... البنات : مع السلامه هديل ... مع السلامه حنين هديل وحنين : بااااااااااااايــــــــو شوق : عمتي لا تقطعينا ام هديل : ان شاء الله .. يالله مع السلامه مها : معع السلامه ام هديل : انتبهوا لنفسكم .... ونزلت سحر : ايش فيها عمتي متضايقه .. مها : يمكن متضايقه من اهل سيف لان كلامهم جرحها شوي ريم : الله ياخذها اللي اسمها ساميه وفاطمه .. كرهتهم من قلب هنادي : شكلهم بيجننونك ياريومي ريم : الله يكون بالعون .. وكل وحده اتجهت لغرفتها ::: ::: ::: يوسف : كلمها وارتاح ياخي بدل منت على ذا الحال عبدالله : متردد والله متردد يوسف : جرب انت شوف ويش تقول لك عبدالله يمسك جواله : يالله بجرب الحين ... بسم الله يوسف يضحك على شكله باين انه خايف انها ترمي عليه كلام قاسي عبدالله يأشر ليوسف : يــــدق يــــدق يوسف : اكيد بيدق يا دلخ اجل بينقطع .. قسم بالله غباء عبدالله : أوووووووووص يوسف : سكتنا سكتنا ... ::: ::: ::: هنادي بخوف: من جدك شوق تتكلمين ؟؟!! شوق : ايه من جد تعرفيني .. ماحب امزح بالأمور المهمه هنادي : بس والله مقدر على ذا الشي ... صعب مرره صعب شوق : اذا ماتقدرين مو مشكله بس ما تنطقين بحرف واحد ..لو عرفت انك تكلمتي وقلتي حرف واحد راح تشوفين شي ماعمرك شفتيه مني هنادي : شوق وربي اخاف .. كل شي وله حدود .. صح انا ما اخاف بس الا ذا الشي شوق : طيب صار خير .. بس اوعديني الكلام هذا ماحد يدري فيه الا انا وانتي هنادي : وعد ... والله يشهد علي من سماه شوق : انا واثقه فيك و واثقه بأمانتك .. هنادي : انا بفكر وارد لك خبر شوق : حاولي تستعجلين الموضوع ما يتحمل التأجيل هنادي : طيب .. تصبحين على خير شوق وانتي من اهل الخير ... اتجهت هنادي لغرفتها ..واتجهت شوق لغرفتها .. اول مادخلت لقت مها صاحيه شوق : مهاوي مانمتي مها بصوت مبحوح : لا مانمت ... لفت شوق على جهتها وشافت وجهها متورم .. وباين انها تبكي لان عيونها حمراء شوق : مهاوي علامك تبكين ...؟؟ مها : زعلانه شوي شوق : مين زعلك ... احد من البنات .. او شهد اعرفها دايم كلامها جارح مها : لا مو من البنات ... زعلانه على حظ ريم .. مبين ان اهل زوجها معارضين الزواج انا حسيت كذا من كلامهم شوق : هدي روحك .. بعدين مو اهله اللي بيتزوجون .. اللي بيتزوج هو سيف ولدهم دامه هو اللي يبي ريم .. تطمني معناته شاريها ويبيها مها تمسح دموعها : انا خايفه عليها منهم .. هم عايله غنيه وابوهم له منصب بالامن .. يعني هم وين واحنا وين يا شوق ... اكيد ماراح يتركوها بحالها .. وخصوصا هذي ساميه نظراتها نظرات خبث ولئم ما ارتحت لها بالمره شوق : الله يصلحك يا مهاوي ... هي ماعليها في اهله اهم شي زوجها بتعيش معها مو معهم مها : ولو .. انا بكلم ابوي بقول له يرفض .. هذي العايله من اساسها مادخلت مزاجي .. فيهم غرور وعجرفه .. وكبرياء على ويش الحمدلله والشكر لا جمال ولا شي .. شوق : مدري ويش اقولك ... كلمي عمي وشوفي .. راحت لسريرها وانسدحت ومها قفلت النور بعد ماغسلت وجهها ونامت ::: ::: ::: رغد : ومين انت .. وليش ترسل لي رسايل ...: انـــــا .... وسكت رغد : انت مين .. لا تلف وتدور معي خلك سيدا ... ...: انا عبدالله .. اللي اشتغل بالمطعم ... ارتجفت يوم سمعت كلامه كان اخر احتمال حطته براسها .. ماتوقعت انه يكون هو الاحتمال الصائب قفلت الجوال بسرعه من بعد كلمته .. ولفت بعيونها على شهد شهد : ويش في .. منو اللي اتصل ؟؟ رغد : ماراح تصدقين شهد : بس لا توتريني .. رغد : هو ... هو يا شهد .. عبدالله هو اللي يرسل الرسايل .. وتوه دق علي شهد تضحك : قلت لك .. بس انتي ما صدقتيني رغد : كيف جاب رقمي .. ويش عرفه فيني شهد : اللي يسأل مايتوه ياحياتي رغد : بس ماتوصل لدرجه انه يجيب رقمي ... ويش غرضه ؟؟ .. آآآآه راسي بينفجر من التفكير .. مليون فكره وفكره براسي.. شهد : افهمي يا عبيطه . هذا ماله الا تفسير واحد بس .. انه يحبك .. لو مايحبك ماكان جاب رقمك ويرسل لك رسايل ولا تشجع وكلمك رغد : تهقين من جد يحبني شهد : يـــس يــس .. يحبك رغد : امممممم ... اقول انام احسن لي ولك .. تصبحين على خير شهد : وانتي من اهل الخير ::: ::: ::: بعد يومين .. بـالـمـدرســـه هنادي : والله يا عبير قالي كذا عبير : وبتروحين ؟؟ هنادي : ايه ويش اسوي .. كذا راح افضح نفسي قدامهم اذا رفضت العزيمه .. والمره ذي مصر ماجد بقووه عبير : طيب روحي بس انتبهي لنفسك .. وخواتك ويش بتقولين لهم هنادي : مدري ... بفكر بعذر زي وجهي .. عبير : انا بفكر لك بعذر .. او تصريفه تصرفين بها عمرك هنادي : تكفين لاتتركيني اتوهق لحالي .. احنا بيننا اتفاق عبير : ولا يهمك انا معك بالحلوه والمره هنادي : تعالي نرجع للشله .. ورجعوا للشله يسولفون ويلعبون بعد الصرفه سحر: بنات انا احتريت .. بروح السياره خلصوا بسرعه ريم : تكفين سحر بس بقول للينا السالفه اصبري سحر : بالشارع تقولين سالفه ؟؟!! .. صدق انك رايقه .. ريم : بكمل السالفه يعني بقولها سحر : انتي حره ... راحت لهنادي وسمر ولقتهم يسولفون بعد ويضحكون طنشوها وما قدروا تعبها والحر اللي تحس فيه .. مشت للسياره اول ما مشت للسياره .. انطلقت صرختها بالشارع كله سحر : رررررررررررررررررررررريـــــــــــــم