ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 28 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 28

الفصل 28

هنادي : ايووه ..هلا عبوووره عبير ويش اخبارك يام صلوح هنادي : لالالالا ... بتجبين اخرتنا انتي لاتلمحين لشي عبير: ههههههه طيب .. هاه بكره نروح هنادي : شكلك انبسطتي يا بنت من اول مره عبير : مررره انبسطت .. واي على الوناسه بس ... مو حبسة البيت هنادي: بكره بروح .. تروحين عبير: اكيد .. من اليوم ورايح رجلي على رجلك هنادي : طيب شوفي طلعي لأمك سالفه .. ونروح بكره من بعد صلاة العصر عبير : طيب اوكي .. بس وبنات عماتك اللي عندكم هنادي : هم بيروحون الظهر .. عندهم عزيمه مدري وين عبير : اهــــــــــــــــــــــــــآ .. هنادي : اكلمك بعدين ... باي عبير : بــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي بعد ماحطوا العشاء واخذتهم السوالف الى ساعات الصباح الاولى ... كل وحده اتجهت لغرفتها ...وبالها مشغول وتفكيرها ليس محدود ... ::: ::: ::: يـــــــــــــوم الــــــــــــــــــخـــــمــيــس الــــســـاعـــه 3 الـــظـــهـــر ريم : اجلسي شوي تكفين هديل : مقدر والله مين يساعد امي بالعزيمه .. لازم اكون معاها سحر : عاد زورينا مو تقطعين هديل : ان شاء الله خلود : وانتم كمان تعالوا عندنا البنات : ان شاء الله هديل وخلود: مع السلامه البنات : مــــــــــــــــــــع الـــــــــســـــــــلامـــــــــــــــه بالصاله ابو مها : اقول يا شوق .. ماكلمتك مهاوي شوق : الا يا عمي كلمتني .. وه يبخير والاسبوع الجاي راح تجي ابومها : توصل بالسلامه ... ورغد بعدها نايمه سمر : لا تذاكر تقول عندها اختبار السبت شوق : وانت ياعمي كيف مكتبك ... ان شاء الله الشغل ماشي ابو مها : الحمدلله على كل شي ... تعرفين بس جالس بهالمكتب .. وانتظر احد يجيني ريم: طيب يبه ليش اخترت xxxx غير عنه ابومها : والله وانا ابوك .. ماعرف لشي غيره شوق : الله كريم ياعمي الله كريم ابومها : انا الحين بطلع المزرعه .. ابو الخير اتصل علي البنات : لـــــــــــيــــــــــــش ؟؟!!! ابو مها : يقول في اشياء ناقصه والمويه مدري علامها بروح اشوف شوق : بترجع بالليل ؟؟ ابو مها : ما اضن يمكن انام هناك هنادي : توصل بالسلامه يبه شوق : الله الله بالبيت والبنات حطيهم بعيونك شوق : لاتوصي ياعمي ... انت تطمن ابو مها : يالله مع السلامه ... واي تحتاجونه بخلي بطاقه الصراف مع جلالي شوق : ان شاء الله مانحتاج شي .. كل شي موجود ابو مها : الله يوفقك يابنتي ويرزقك باللي يستر عليك تغير وجهها .. وماقدرت تأمن بعد دعاء عمها .. حست ان الكلام يخونها ويرفض انها تنطقه ... ففضلت الصمت على الكلام ::: ::: ::: ريان : انا طفشت مافي شي عجبكم ... وليد : خلاص نسوي ديكور كلاسيك احسن شي فهد : سووا اللي تبون ... انا لازم ارجع جده اليوم رامي : وليش ؟؟... باقي اجراءت ماخلصناها فهد : عند ارتباطات ... لازم ارجع وليد : بكيفك ... احنا بنجلس لما نخلص كل شي فهد : طيب .. انا بكلم الخطوط بحجز على اول رحله لجده مسك الجوال .. وحجز له رحله الساعه 9 بالليل .. ريان : والله لو تأجل كل شي ... وتجلس معنا شوي فهد: اذا خلصت شغلي وانتم باقي مارجعتو ... ارجع هنا رامي : لو مافتحنا فرع احسن ... كان خلينا شغلنا بس بجده وليد : لا بالعكس نوسع فكرتنا فهد : المهم اتفقتوا مع الشركه عشان تجيب الالكترونيات ريان : ارسلت لهم ايميل .. وقالوا انهم بحاولون ويعطونا خبر فهد : كويس ::: ::: ::: ...:يبه ويش قلت ...: انا موافق بس لازم ام تروح تشوف البنت ...: يبه لاتشوف ولاشي البنت انا ابيها ...: ياولدي مايصير الكلام اللي تقوله نروح نخطب على عمانا ...: يبه انت سألت عن اهلها وعرفت انهم ناس طيبين .. وماعليهم كلام ...: ايه سالنا ... بس هذا مايمنع ان امك وخواتك يزورونهم هذي الاصول ...: الاصول انهم يروحون بعد ما يوافقون ...: طيب طيب انا بكلم ابوها .. واحدد معه موعد .. ...: الله يخليك لي يارب .. ولا يحرمني منك ...: ايه لايحرمك مني عشان وافقت ...: لا يبه مو هذا القصد .. ::: ::: ::: هنادي : الــــووو ... عبيررر .. انا طالعه تجهزي عبير : انا جاهز وكل شي معي ... هنادي : طيب قابليني بالحوش يالله عبير : اوكي يالله سيوووو نزلت الحوش وقابلت عبير .. وراحوا بالسياره شوق : هنادي وين ؟؟ سحر : راحت هي وعبير .. مدري ايش يجيبون شوق : والله البنت ذي فيها شي ريم : احساسي نفس احساسك .. احس وراها بلوى شوق : بس تجي انا اوريكم فيها جات رغد وجلست ... والكل مستغرب انها مكشره .. وماتتكلم زي دايم .. ومبين انها متضايقه ريم : رورو .... ليش مكشره .. اضحكي للدنيا الدنيا تضحك لك سحر تغني اغنيه نجوى كرم : اضحك للدنيا ياحبيبي الدنيا تضحكلك ريم : ماعاش من زعلك ياغالي ولاعاش من يشغلك ليالي شوق : استغفر الله ... سحر: ههههههههه سوري شوق .. ماكنا نقصد بس تحمست حبتين رغد : طيب لاعاد تتحمسين شوق وريم وسحر : ههههههههههههههههههههههههههههههه رغد ياربي اروح عند شهد ماتتكلم اجي هنا يرتفع ضغطي شوق : روقي ياقلبي روقي ::: ::: هنادي : كيف شعري مو باين عبير : لا ... وانــــــــــــا هنادي : نــــــــــووو ... بس لا تنسي الصوت مو تخربينها زي المره اللي فاتت عبير : هههههههههههههه كنت خايفه المره اللي فاتت .. اما الحين راح الخوف